10 وصايا من يؤرخ للنساء

هل هناك أي قواعد عندما يعود تاريخها? بالطبع هناك. الكثير منهم, في الواقع, ولكن معظمهم الثقافة مشروطة وأنها يمكن أن تختلف من بلد إلى آخر ومن مجموعة عرقية واحدة إلى أخرى. لكن, هناك قواعد الأساسية التي لا تزال صالحة في جميع أنحاء العالم. وهنا 10 صايا النساء ينبغي أن تحترم عندما يعود تاريخها:

1. عودة يدعو في الوقت المناسب

النساء مثل أخذ وقتهم قبل الحصول على العودة إلى الرجل الذي يبدو أنه مثلهم. إذا كان لديك مصلحة في أن الإنسان, أيضا, كنت ستعود دعوته في الوقت المناسب. حتى إذا كنت تريد أن تلعب من الصعب الحصول على, ليس محاولة للحصول على 48 ساعات الحد دون سبب وجيه. يجري خارج المدينة لم يعد تفسيرا صحيحا. كل شخص لديه هاتف محمول في الوقت الحاضر, أو الجميع تقريبا.

2. تكريم وعودك

قد تعتقد أنه من الأسهل للرجل عن المرأة في الغابة البرية التي يرجع تاريخها. صدق أو لا تصدق, هذا ليس صحيحا. ليس من السهل دائما للحصول على الشجاعة أن نسأل امرأة خارج. إذا فعل ذلك, وقلت نعم, محاولة التمسك خططك. لا مجرد دعوة إلى إلغاء في اللحظة الاخيرة. وقال انه قد انطباع أنك ليس كثيرا في له. جيد, فإنه على ما يرام تماما لا يكون, ولكن في هذه الحالة يجب أن لا نتفق في المقام الأول.

3. دعه يأخذ الرصاص

هل هذا يبدو قديمة جدا الطراز بالنسبة لك? قد يفاجأ لمعرفة أن أشياء كثيرة لا تزال تفعل الطريق المدرسة القديمة. معظم الرجال يتمتعون يجري الصياد, على الأقل قليلا. تدع نفسك تصاد, ولكن مساعدته إذا لزم الأمر عن طريق إرسال الإشارات الصحيحة له.

4. لا تحويلة المحادثات

ترك هذا الموضوع للدردشة شيت مع الصديقات الخاص بك! مشروب بين الفتيات هو الوضع أكثر مناسبة للحديث عن السابقين الخاص بك. دون أن تكون سرية حول هذا الموضوع, لا تعرض كل ما تبذلونه من الماضي عكر خلال المرحلة الأولى من العلاقة الخاصة بك.

5. ابق على التركيز وابتسامة

ابتسامة يستحق أكثر من نصف طن من الماكياج. فهو يجعل تألق وجهك ويتيح عاشق المحتملين رؤية أفضل منكم. بينما كان في التاريخ, حاول أن تركز انتباهك عليه, وتجنب تحول رأسك بعد اللاعبين الآخرين, بغض النظر عن كيفية الساخنة لأنها قد تكون. الاستماع إلى ما يقوله, الحفاظ على الاتصال بالعين, وتكون المشاركة. هذا هو موقف رجل من شأنه أن يتوقعوا. إذا كنت المرير, يصرف, وحزينة, وقال انه قد تنسى أن تدعو بعد ذلك.

6. لا تشرب أكثر من اللازم

الجو مريح وعارضة. كل شيء يبدو أنه يعمل على ما يرام. كنت تشعر يميل أن يكون بضع زجاجات أو أكواب من النبيذ. لا! لا أحد يقول لا يسمح لك لمسة المشروبات الكحولية. فقط لا تبالغي. والنتيجة قد لا تكون مثيرة كما تظن.

7. لا تبدو وكأنها حفار الذهب

ماذا تفضل, العثور على نصفه الخاص, أو مصدر تمويل مؤقت. لا تتصرف كما لو كان هو البنك الذي تتعامل معه. إذا قرر شراء هدية لك, استعرض, ولكن لا تسأل عن ذلك. علاوة على ذلك, لا توافق عليه دفع الإيجار, أو مما يتيح لك مبلغ شهري من المال لأنه قد فقط في نهاية المطاف شعور مثل شراء حبك.

8. تكون سيدة

تذكر القواعد الأساسية للسلوك تدرس والديك لك عندما كنت طفلا? أنها لا تزال سارية عندما يعود تاريخها. لا ننسى الأدب الخاص بك والاحتفاظ باستخدام الكلمات الثمينة "من فضلك" و "شكرا" حتى لو كنت أعرفه جيدا بالفعل. تمانع في الموقف الخاص بك وليس لنشر ساقيك مفتوحة مثل المتأنق حتى لو كنت ترتدي السراويل. لا امرأة المكررة لا ننسى هذه القواعد الأساسية الصغيرة حتى بعد سنوات من الزواج.

9. تظهر اهتمامك

دفع الرجل على مجاملة شيء النساء غالبا ما ينسى به. الرجال هم تماما كما حساسة للكلمات والإيماءات طيبة مثلنا. لا تتردد ليقول له انه يبدو رائعا في هذا القميص الجديد الذي وضعت على وخصوصا بالنسبة لك. تظهر اهتمامك عن طريق القيام بشيء لطيفة بالنسبة له! انه يأخذك لتناول العشاء? لماذا لا أدعوه إلى مكانك لعشاء الصنع من أجل التغيير? كنت تعرف ما هي الكوكيز له المفضلة? ابحث عن وصفة وخبز دفعة لطيفة لله. لفتات بسيطة مثل هذه ترسل رسالة. وسوف تظهر له ان كنت الرعاية وأنك تبذل جهدا, أيضا.

10. لا تحصل عارية على التاريخ الأول

الحب من النظرة الأولى? كثير من الناس سوف يقولون أنه هو الافتتان عادل. لكن, دعونا نقول لكم وقعت في الحب من أول مرة قمت بتعيين عيون على بعضها البعض وانها المتبادل. لكن, محاولة الامتناع عن الحصول على عاريا على التاريخ الأول. يمكنك تقبيل وعناق, ولكن مع الأخذ أنه يتباطأ دائما مزاياه. وإلا كيف تحب أن نتحدث عن صنع الحب وليس الجنس فقط?


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
الحيوانات الأليفة مقابل. شريك إهداء – هل أنت ممن صالح?

وعلى الصعيد العالمي, الحيوانات الأليفة هي جزء كبير من معظم حياتنا. لا يمكننا العيش بدونها; نحن نعاملهم مثل ...

قريب

10 Commandments Of Dating For Women

Are there any rules when dating? Of course there are. Lots of them, actually, but most of them are culture conditioned and they can vary from one country to the other and from one ethnic group to the other. However, there are basic rules that remain valid all around the world. Here are the 10 commandments women should respect when dating:

1. Return Calls in a Timely Manner

Women like taking their time before getting back to the guy who seems to like them. If you have an interest in that man, too, you would return his call in a timely manner. Even if you want to play hard to get, try not to get over the 48 hours limit without a good reason. Being out of town is no longer a valid explanation. Everybody has a mobile phone nowadays, or almost everybody.

2. Honor Your Promises

You may think that it is easier for the men than for women in the wild dating jungle. Believe it or not, this is not true. It is not always easy to get the courage to ask a woman out. If he did it, and you said yes, try to stick to your plans. Don’t just call to cancel in the last minute. He might get the impression you are not that much into him. Well, it is perfectly fine not to be, but in such a case you shouldn’t agree in the first place.

3. Let Him Take the Lead

Does this seem too old fashioned for you? You might be surprised to find out that many things are still done the old school way. Most men enjoy being the hunter, at least a little bit. Let yourself hunted, but help him if need be by sending him the right signals.

4. No Ex Talks

Leave this topic for a chit chat with your girlfriends! A drink among girls is a much more suitable situation to talk about your ex. Without being secretive about it, don’t expose all your muddied past during the first stage of your relationship.

5. Keep your Focus and Smile

A smile is worth more than a ton of make up. It makes your face shine and lets your potential lover see the best of you. While on a date, try to focus your attention on him, and avoid turning your head after other guys, no matter how hot they might be. Listen to what’s he’s saying, maintain eye contact, and be engaging. That’s the attitude a man would expect. If you are bitter, distracted, and sad, he might forget to call afterwards.

6. Don’t drink too much

The atmosphere is relaxed and casual. Everything seems to be working just fine. You feel tempted to have a few cocktails or glasses of wine. Don’t! Nobody says you are not allowed to touch alcoholic beverages. Just don’t overdo it. The result might not be as sexy as you think.

7. Don’t look like a gold digger

What do you prefer, finding your soulmate, or a temporary financing source. Don’t behave as if he is your bank. If he decides to buy a present for you, accept it, but don’t ask for it. Moreover, don’t agree to him paying your rent, or giving you a monthly amount of money as he might just end up feeling like buying your love.

8. Be a lady

Remember the basic rules of behaviour your parents taught you when you were a kid? They still apply when dating. Don’t forget your manners and keep using the precious words “please” and “thank you” even if you know him well already. Mind your posture and don’t spread your legs open like a dude even if you are wearing pants. A refined woman does not forget about these small basic rules even after years of marriage.

9. Show your interest

Paying their guy a compliment is something women often forget doing. Men are just as sensitive to nice words and gestures as us. Don’t hesitate to tell him that he looks great in that new shirt he put on especially for you. Show your interest by doing something nice for him! He takes you out to dinner? Why don’t you invite him to your place for a home made dinner for a change? You know what his favorite cookies are? Look for the recipe and bake a nice batch for him. Simple gestures like these send a message. They will show him that you care and that you are making an effort, too.

10. Don’t get naked on the first date

Love at first sight? Many people will argue that it is just infatuation. But, let’s say you fell in love from the first time you set eyes on each other and it’s mutual. However, try to refrain from getting naked on the first date. You can kiss and hug, but taking it slow always has its advantages. How else you would be talking about making love and not just sex?


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
7 Freaky Reasons Online Dating Could Get You Fired

Everyone has heard of that one guy who got canned because he was on match.com during work. You should never...

Close