15 أفضل حسابات تويتر لمتابعة لارشادات التعارف في 2015

في مجتمعنا الحالي مدفوعة رقميا, نحن نعتمد على إيجاد معظم المعلومات التي لدينا من الانترنت. كثير من الناس استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية على وجه الخصوص للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والأسرة، وتحديث البقاء على الأحداث العالمية الراهنة, ولكن ماذا عن الحصول على المشورة العلاقة?

تويتر يوفر للمستخدمين الفرصة لتبادل المعلومات في 140 حرفا أو أقل مع أتباعهم. وقفزت كثير من الناس على فرصة لاستخدام تويتر كمتنفس لالارتباط ليس فقط لعملهم ولكن لتقديم المشورة لأولئك الذين يهتمون.

وهناك عدد كبير من تاريخها والعلاقة الكتاب, المدونين وخبراء استخدام تويتر كوسيلة ليطلق من التعارف عن طريق المشورة. I بتجميع قائمة من بعض حسابات تويتر العظيمة التي تدور حول تاريخها والمشورة العلاقة. سواء كنت تبحث للحصول على نصائح حول كيفية تحسين الخاص بك على الانترنت التي يرجع تاريخها الشخصي أو يسعون المشورة بشأن كيفية التعامل مع تفكك سيئة, وقد حصلت هذه الحسابات تويتر غطت لك!

ذلك دون مزيد من اللغط, وهنا لائحة من (حسب رأيي المتواضع) ال 15 أفضل حسابات تويتر لمتابعة إذا كنت تبحث عن التعارف عن طريق المشورة:

شانون Kolakowski (DrShannonK)
شانون هو طبيب نفساني وتاريخها وعلاقة الكاتب الذي نشر مؤخرا كتابا تدور حول القلق من تاريخها وتوفر ما يصل المناهج والتقنيات حول كيفية التعامل مع هذا القلق وأدخل يرجع تاريخها العالم. نلقي نظرة في وجهها تويتر تغذية للمواد والاستراتيجيات التي يرجع تاريخها المشورة.

جولي سبيرا (JulieSpira)
جولي هو خبير في التنقل في العالم من التعارف عن طريق الانترنت، وكثيرا ما وظائف روابط لمقالات وأشرطة الفيديو المتعلقة التوجيه علاقتها. تتبع لها تويتر تغذية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التعامل مع العالم من التعارف عن طريق الانترنت.

سيمون كاترين (by_simone)
سيمون هو الجنس & مدون العلاقة الذي يتناول أي وجميع المواضيع التي قدمت لها. إذا كنت تبحث عن الكاتب الذي يناقش بجرأة مواضيع تتراوح من التعارف عن طريق الانترنت لكيفية شراء ملابس داخلية مثيرة, تأكد من إطلاعك لها تويتر تغذية لصلات لمقالات ذات صلة.

هارون هورتون وجوش Nalven; الرجل الأصدقاء بودكاست (TheGuyFriends)
هارون وجوش هما الأصدقاء الذين استضافة بودكاست تركز على التعارف, علاقة والجنس المشورة. عندما يتعلق الأمر الموضوعات التي هم على استعداد لمناقشة, ليس هناك ما هو خارج الحدود. إذا كنت الحكة التي يرجع تاريخها لسماع النصيحة من اثنين من اللاعبين مضحك وصادقة تماما, ثم ننظر لهم حتى على تويتر.

فقط كيرش (jen_kirsch)
جين هو خبير الكاتب والعلاقة الذي يقدم المشورة حتى بالنسبة لأولئك الجياع لمعرفة المزيد عن الخلط بين من أي وقت مضى يرجع تاريخها العالم. وهي تناقش موضوعات مثل الحفاظ على علاقات لمسافات طويلة, كيفية التخطيط مذهلة الأول تاريخ وكيفية التعامل مع التحطم, من بين العديد من المواضيع الأخرى. انتقل لها من خلال تويتر تغذية في إيجاد روابط لها تاريخها وعلاقة المواد وكذلك بعض النصائح السريعة.

أبريل براسويل (AprilBraswell)
أبريل مدرب يرجع تاريخها متخصص في يطلق من يؤرخ المشورة للنساء فوق سن 40. لها تاريخها وعلاقة المواد هي مفصلة ومفيدة, كثيرا مثلها تويتر تغذية, حتى تحقق لها ما إذا كنت تبحث عن التعارف عن طريق تقديم المشورة للنساء ناضجة.

كرستان Marashio (ATWYSingle)
كرستان هو خبير يرجع تاريخها الذي يكتب عمود وهذا هو السبب كنت واحدة. وهي تناقش مواضيع تتراوح بين كيفية جعل تاريخ الأول من المدهش أن فوائد كونها واحدة. كما أنها تشجع لها أتباع التغريد على الانخراط معها من خلال تقديم طرح أسئلتهم التي يرجع تاريخها الخاصة. إذا كان لديك حرق يرجع تاريخها السؤال الذي تريد الإجابة, تحقق من بلدها تويتر تغذية.

الفكر كتالوج (ThoughtCatalog)
يقدم الفكر كتالوج تصل مجموعة من التعارف, العلاقة والمشورة الجنس المقالات المكتوبة من قبل العديد من المساهمين مختلفة من موقعه على الانترنت. مقالاتهم هي دائما مضحك ومفعم بالحيوية قليلا, لذلك هذا الموقع (والتغريد تغذية) هو الكمال بالنسبة لأولئك الذين يقدرون نهج صادق بوحشية.

جوشوا بومبي (JoshuaPompey)
جوشوا هو التعارف عن طريق الانترنت الخبير الذي يتكون العديد من المقالات على مر السنين عن منطقته الخبرة. منذ فهو مؤيد في مجال التعارف عن طريق الانترنت, يناقش مواضيع مثل كيفية صياغة البريد الإلكتروني عالية الجودة لاتقان يرجع تاريخها الخاص بك ملف على الانترنت. جوش كثيرا بتحديث حساب التغريد له مع المواد ذات الصلة, وذلك للتأكد من إطلاعك تغذية عنه إذا كنت تبحث عن بعض النصائح حول التعارف عن طريق الانترنت.

YourTango (YourTango)
YourTango هو موقع آخر أن لديها وفرة من التاريخ والمشورة علاقة المواد وضعت من قبل فريقهم كبير من الكتاب. مقالاتهم تغطي كل شيء تحت الشمس عن يؤرخ عالم, حتى تحقق من تويتر تغذية بهم للعثور على المقالات التي تناقش أي شيء وكل شيء عن التاريخ.

الحيوانات سليمان (thedatingtruth)
الحيوانات هو خبير يرجع تاريخها الذي يقدم المشورة علاقة مصممة خصيصا لكلا الجنسين، ورؤى لها حول مختلف القضايا التي يرجع تاريخها وقد واجهت معظم الناس, مثل كيفية معرفة ما إذا كان الشخص الذي تعود هو حق لكم لكيفية وقف جذب الأشخاص الخطأ. متابعة لها على تويتر للحصول على ارتباطات مقالاتها والعلاقة الساخر في بعض الأحيان.

دان سافاج (fakedansavage)
دان هو مؤلف وناشط المعروف شعبيا لنصائحه الجنس العمود سافاج الحب كذلك له بودكاست سافاج Lovecast, حيث يناقش مشاكل العلاقة التقليدية وغير التقليدية. تحقق من التغريد له العلف إذا كنت تبحث عن بعض فرحان, فاضح بعد الصريحة التي يرجع تاريخها المشورة.

ايرين تيلمان (DatingAdviceGrl)
ايرين هو التعارف المعلم الذي يقدم ليس فقط ما يصل المشورة الخطية ولكن تستضيف أيضا لها برنامج إذاعي الخاصة أن ملامح رؤى لها على التعارف العالم. موضوعات لها تتراوح من نصائح قبلة الأولى لتعود على الميزانية. متابعة لها على تويتر للحصول على ارتباطات أشرطة الفيديو, المقالات والنصائح التي يرجع تاريخها.

أنطونيو بوريلو (eDatingDr)
أنطونيو هو طبيب نفساني والعلاقة المعالج الذي يقدم المشورة والحلول لأية وجميع أنواع معضلات العلاقة. نلقي نظرة على حساب التغريد له, كما انه في كثير من الأحيان وظائف نصائح علاقة سريعة ونقلت وروابط لمقالاته.

ويلما Stordahl (MyDatingRx)
ويلما هو مدون التي يرجع تاريخها تقديم ما يصل نصيحتها حول تعود بعد الطلاق, تعتمد إلى حد كبير على تجربتها الشخصية. ابحث عن حساب التغريد لها إذا كنت مهتما في القراءة عنها رؤى حول دخول حمام السباحة التي يرجع تاريخها بعد الطلاق.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
5 مجنون (ولكن صحيح) أشياء عن يؤرخ تحتاج إلى معرفته!

ويمكن أن تكون مثيرة للاهتمام حقا عندما تفعل بعض البحوث ومعرفة الأشياء التي لم أكن أعرف عن هذا العالم ...

قريب

15 Best Twitter Accounts to Follow for Dating Advice in 2015

In our current digitally driven society, we rely on finding most of our information from the internet. Many people use social media in particular to keep in touch with friends and family and to stay updated on current world events, but what about getting relationship advice?

Twitter provides users the opportunity to share information in 140 characters or less with their followers. Many people have jumped on the opportunity to use Twitter as an outlet to not only link to their work but to provide advice to those who are interested.

There is a plethora of dating and relationship writers, bloggers and experts utilizing Twitter as a means of dishing out dating advice. I compiled a list of some great Twitter accounts that revolve around dating and relationship advice. Whether you are looking for tips on how to improve your online dating profile or are seeking advice on how to deal with a bad breakup, these Twitter accounts have got you covered!

So without further ado, here is a list of (in my humble opinion) the 15 best Twitter accounts to follow if you are looking for dating advice:

Shannon Kolakowski (@DrShannonK)
Shannon is a psychologist and dating and relationship writer who recently published a book revolving around the anxieties of dating and offers up approaches and techniques on how to tackle that anxiety and enter the dating world. Take a look at her Twitter feed for dating advice articles and strategies.

Julie Spira (@JulieSpira)
Julie is an expert on navigating the world of online dating and frequently posts links to articles and videos regarding her relationship guidance. Follow her Twitter feed if you are interested in learning more about how to tackle the world of online dating.

Simone Katerine (@by_simone)
Simone is a sex & relationship blogger who tackles any and all topics given to her. If you are looking for a writer who boldly discusses topics ranging from online dating to how to buy sexy lingerie, make sure to check out her Twitter feed for links to relevant articles.

Aaron Horton and Josh Nalven; Guy Friends Podcast (@TheGuyFriends)
Aaron and Josh are two friends who host a podcast focused on dating, relationship and sex advice. When it comes to topics they are willing to discuss, nothing is off limits. If you are itching to hear dating advice from two funny and totally honest guys, then look them up on Twitter.

Jen Kirsch (@jen_kirsch)
Jen is a writer and relationship expert who offers up advice for those hungry to learn more about the ever-confusing dating world. She discusses subjects like maintaining long-distance relationships, how to plan an amazing first date and how to deal with breakups, among many other topics. Scroll through her Twitter feed to find links to her dating and relationship articles as well as some quick tips.

April Braswell (@AprilBraswell)
April is a dating coach who specializes in dishing out dating advice for women over 40. Her dating and relationship articles are detailed and informative, much like her Twitter feed, so check her out if you are looking for dating advice for mature women.

Christan Marashio (@ATWYSingle)
Christan is a dating expert who writes the column And That’s Why You’re Single. She discusses topics ranging from how to make a first date amazing to the benefits of being single. She also encourages her Twitter followers to engage with her by submitting their own dating questions. If you have a burning dating question you want answered, check out her Twitter feed.

Thought Catalog (@ThoughtCatalog)
Thought Catalog offers up a collection of dating, relationship and sex advice articles written by several different contributors from their website. Their articles are always funny and slightly racy, so this website (and Twitter feed) is perfect for those who appreciate a brutally honest approach.

Joshua Pompey (@JoshuaPompey)
Joshua is an online dating expert who has composed numerous articles over the years about his area of expertise. Since he is a pro in the area of online dating, he discusses topics like how to craft a top-quality email to perfecting your online dating profile. Josh frequently updates his Twitter account with relevant articles, so make sure to check out his feed if you are looking for some tips about online dating.

YourTango (@YourTango)
YourTango is another website that has an abundance of dating and relationship advice articles crafted by their large team of writers. Their articles cover everything under the sun about the dating realm, so check out their Twitter feed to find articles that discuss anything and everything about dating.

Fauna Solomon (@thedatingtruth)
Fauna is a dating expert who provides tailored relationship advice to both genders and provides her insights about various dating issues most people have faced, like how to tell if the person you are dating is right for you to how to stop attracting the wrong people. Follow her on Twitter for links to her articles and the occasional relationship quip.

Dan Savage (@fakedansavage)
Dan is an author and activist popularly known for his sex advice column Savage Love as well as his podcast Savage Lovecast, where he discusses traditional and non-traditional relationship problems. Check out his Twitter feed if you are looking for some hilarious, risque yet candid dating advice.

Erin Tillman (@DatingAdviceGrl)
Erin is a dating guru who not only offers up written advice but also hosts her own radio show that features her insights on the dating world. Her topics range from first kiss tips to dating on a budget. Follow her on Twitter for links to videos, articles and dating tips.

Antonio Borrello (@eDatingDr)
Antonio is a Psychologist and Relationship Therapist who offers advice and solutions for any and all kinds of relationship dilemmas. Take a look at his Twitter account, as he often posts quick relationship tips and quotes and links to his articles.

Wilma Stordahl (@MyDatingRx)
Wilma is a dating blogger offering up her advice about dating after divorce, based heavily on her own personal experiences. Look for her Twitter account if you are interested in reading about her insights about entering the dating pool after divorce.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
8 Great First Date Questions You Should Ask

We’ve all been on first dates. Whether they have led to a relationship or ended after a few dates, we...

Close