3 نصائح رائعة لخلق أفضل الملف التعارف عن طريق الانترنت

في الوقت الحاضر, التعارف عن طريق الانترنت أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وإذا كنت تفكر في ذلك, فمن المنطقي. مواعيد العمل المحمومة وحياتهم الشخصية مشغول يترك وقتا قليلا جدا أن يلتقي أحد ما على الطريقة القديمة. ولكن التعارف عن طريق الانترنت هو أسهل من القيام به. مفتاح النجاح يكمن في التعارف عن طريق الانترنت ملفك الشخصي.

الصورة الشخصية - هذه الصورة يمهد الطريق. ودعونا نكون صادقين, يمكن أن يكون اتفاق الكسارة لبعض. إذا كنا نعترف بذلك أم لا, الجذب المادي يلعب دورا كبيرا في رفيقة المحتملين. اختر الصورة التي تعرض أفضل الأصول الخاصة بك دون أن تكون كاشفة جدا. أيضا, تأكد من أنك تبتسم في الصورة كما يبتسم ودعوة جدا. نصيحتي هي البقاء بعيدا عن الطلقات "سيلفي"، كما أنها تميل إلى أن تكون جبني. أيضا, الابتعاد عن مجموعة لقطات وأنتم سوف تضيع في الصورة. هذه النصيحة يذهب إلى صورة الملف الشخصي الرئيسية الخاصة بك. أنا أيضا تقديم المشورة لتحميل أكثر من صورة واحدة. في الصور الدعوى الخاصة بك, لا تتردد في إضافة مجموعة لقطات, الحيوانات الأليفة قطات, الخ. هناك قول مأثور الشعبي الذي يذهب "صورة تساوي ألف كلمة" لذلك دعونا الصور الخاصة بك تفعل الحديث.

حول القسم أنت - على الرغم من صورتك الشخصية هي رصيدا هاما لديك ملف على الانترنت التي يرجع تاريخها, المحتوى الخاص بك يلعب دورا حيويا وكذلك. قبل التسجيل للحصول على أي موقع التعارف, إنشاء قائمة هواياتك, المصالح, نقاط القوة, والضعف. مرة واحدة تلك القائمة كاملة, اختيار العناصر الأكثر أهمية التي كنت على استعداد للمشاركة. تأكد من تفاصيل عن الهوايات والاهتمامات وسوف ترغب زميله المحتملين لتبادل بعض منها. أيضا, تشمل كيف كنت تقضي معظم وقتك وهذا سيعطي زميله المحتملين فكرة لمعرفة ما إذا كنت متوافق. وأخيرا والأهم من ذلك, تأكد من أنك 100% صادق. دون الصدق, لن تجد توأم روحك.

ما تريد في قسم الشريك - ما إذا كان موقع التعارف لك التسجيل للحصول ديه هذا القسم أم لا, تحتاج بالتأكيد لتضمين هذا في ملفك الشخصي. التفكير في ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك في الشريك. أكتب كل شيء من خصائص للقيم والأخلاق لأمثلة على كيفية كنت تريد أن تنفق حياتك مع شريك حياتك. لا يمكن ردعها إذا قائمتك طويلة لمرة واحدة أن تبدأ في تكوين هذا القسم, سوف تخلص من الصفات التي ليست "جعله أو كسرها". نصيحتي عند إنشاء هذا القسم هو التركيز على نفسك وشريك حياتك في المستقبل على حد سواء. لمحة مع المحتوى ثقيلا جدا على نفسك يظهر أنك أناني, على العكس من الوضع الذي يعرض محتوى كثيرا على ما كنت تبحث عن ويمكن أن يكون رادعا عن رفيقة المستقبل. أيضا, تأكد من أنك مقاوم قراءة. سوف أخطاء إملائية لا تحصل بعيدا جدا على أي موقع التعارف. أخيرا, في جميع أنحاء العملية برمتها من التعارف عن طريق الانترنت, تأكد من أن لديك متعة! ومن المفترض أن تكون هذه التجربة المنير, مثير, وأكثر من ذلك بكثير.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
ما تريده النساء حقا?

إذا كنت تسأل امرأة ما تريد, وقالت انها سوف الرد خلال محاولة لوصف ما تريد في ...

قريب

3 Great Tips To Creating The Best Online Dating Profile

Nowadays, online dating is becoming more and more popular. And if you think about it, it makes sense. Hectic work schedules and busy personal lives leaves very little time to meet someone the old-fashioned way. But online dating is easier said than done. The key to successful online dating lies in your profile.

Profile picture – This image sets the stage. And let’s be honest, can be a deal breaker for some. Whether we admit it or not, physical attraction plays a big part in a potential mate. Choose a picture that showcases your best assets without being too revealing. Also, make sure you are smiling in your picture as smiles are very inviting. My advice is to stay away from “selfie” shots as they tend to be cheesy. Also, stay away from group shots as you will get lost in the picture. This advice goes to your main profile picture. I also advise to upload more than one photo. In your proceeding photos, feel free to add group shots, pet shots, etc. There is a popular saying that goes “a picture is worth a thousand words” so let your pictures do the talking.

About You Section – While your profile picture is an important asset to your online dating profile, your content plays a vital role as well. Before you sign-up for any dating site, create a list of your hobbies, interests, strengths, and weaknesses. Once that list is complete, choose the most important items that you are willing to share. Make sure you elaborate on hobbies and interests as you will want your potential mate to share some of them. Also, include how you spend most of your time as this will give your potential mate an idea to see if you are compatible. Lastly and most importantly, make sure you are 100% honest. Without honesty, you won’t find your soul mate.

What You Want In A Partner Section – Whether the dating site you sign-up for has this section or not, you definitely need to include this in your profile. Think about what is most important to you in a partner. Write down everything from characteristics to values and morals to examples of how you want to spend your life with your partner. Don’t be deterred if your list is long for once you start to compose this section, you will weed out qualities that aren’t a “make it or break it”. My advice when composing this section is to focus on yourself and your future partner equally.  A profile with content too heavy on yourself shows that you are selfish, conversely a profile that showcases too much content on what you are looking for can be a deterrent for a future mate. Also, make sure you proof read. Misspellings won’t get you very far on any dating website. Lastly, throughout the entire process of online dating, make sure that you have fun! This experience is supposed to be enlightening, exciting, and so much more.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
How to Talk Dirty in a Relationship

We have all seen couples talk dirty in movies, TV and even read it in books but does it even...

Close