3 أسرار ليؤرخ على الميزانية الطلاب

كيف يمكنني إقناع تاريخ بلادي والتي لا تزال المال للقيام الغسيل?

الصورة من قبل RBerteig سم مكعب

هذه مسألة ملحة والنضال لجميع طلاب العالم التعليم العالي. الأسبوع الماضي وأنا بالكاد تحمل ورق التواليت حاجة ماسة, وإدمان القهوة بلدي يهدد بتدمير محفظتي. بعد, تماما كما لا أستطيع الحصول على حول ضرورة الكافيين المستمر, لا يمكن للطلاب الهروب من حقيقة أنهم كسر.

العيش على ميزانية الطالب ليس من السهل. إذا كان لديك وظيفة بدوام جزئي أو واحدة من القلة المحظوظة الذين لديهم الدعم المالي والديهم, انها لا تزال معركة مستمرة. مقاومة ليلة الجمعة البيتزا هي صعبة بما فيه الكفاية ولكن لجعل الأمور أكثر سوءا, هناك عنصر آخر وهذا واضح في جميع الكليات والجامعات; التي يرجع تاريخها.

وعلى الرغم من سحرك وحسن المنظر لا يصدق, لإقناع تاريخك انها سوف عادة ما تكلف لك بعض العجين. لكن, هناك ضوء في نهاية النفق مكلفة. انها يومك المحظوظ لأن هذه الأسرار الثلاثة يمكن أن تساعدك على إقناع تاريخك في حين يجري طالب كسر.

البقاء على مقربة من المنزل ... مثل حقا قريبة


الصورة من قبل ستيف Jurvetson سم مكعب

الكلية منزلك بعيدا عن المنزل. في الواقع, انها على الارجح أكثر تسلية من منزلك الحقيقي. لذلك كان لديك العديد من المزايا والأفكار تاريخ المحتملة الحق في متناول يدك.

  • ألف ليلة الفيلم والنظام في الغذاء. وجاء نيتفليكس حرفيا للأطفال الكلية.
  • كوك معا (الميكروويف الطهي ما زالت تعول!)
  • تلعب لعبة متنها, بطاقات أو لعبة فيديو
  • بناء بطانية الحصن معا. الجميع طفل في القلب, لا ينكر ذلك
  • لذلك على الأزواج أكثر ارتسي-fartsy, قيام حرفة أو الطلاء معا
  • مجرد الحديث بسيط والحضن عادة ما تصنع المعجزات

تقديم خطة الميزانية


الصورة من قبل مشروع قانون & فيكي T سم مكعب
كنت لا تعلم كل شيء في الفصول الدراسية. مهارة تخطيط الميزانية هي واحدة قيمة ومفيدة جدا. حتى ولو كنت لا يمكن وضعها على سيرتك الذاتية أنها سوف تساعدك على أن تكون ذكية بشأن المال الخاص. اجلس, خروج ورقة وقلم (أو بدوره الأرجح على الكمبيوتر المحمول) وتقدير التكاليف الشهرية. ويشمل هذا الغذاء, تسلية, الضرورات, اللوازم المدرسية, وتواريخ الأهم. محاولة لاخماد فقط ما كنت لا تستطيع العيش من دون. التالى, إضافة costys معا والحصول على ما مجموعه الناتجة من مدى يمكنك أن تنفق شهريا. الآن يأتي التحدي; محاولة لا تتجاوز هذا المبلغ, وحتى تنفق أقل إن أمكن. الآن يمكنك أن تكون حبيبته الحقيقية, لا تزال تدفع لمشروع القانون وعدم الشعور كسر تماما.

استخدام الموارد الخاصة بك


الصورة من قبل dougwoods سم مكعب
أعظم ثروة الخاص بك هو الموارد الخاصة بك. I يبدو وكأنه الفيلسوف بارد مع الموظفين خشبي واللحية ولكن أنا لا. كطلاب لدينا العديد من المزايا. أنت تعرف تلك الكتب قسيمة حصلت في بداية السنة، ولم تكن قد فتحت منذ? جيد, انهم مخزنة الكامل لتوفير المال أفكار التاريخ ... أن نكون حذرين من تلك وشم مخفضة على الرغم من. أنها لا تنتهي عند هذا الحد. بغض النظر عن المكان الذي تذهب إلى المدرسة, أستطيع أن أؤكد لكم أن العديد من المتاجر, المطاعم والشركات في جميع أنحاء الحرم الجامعي تقدم حسومات للطلاب بك. اغتنام هذه الفرص وتوفير المال على اللوازم المدرسية, الغذاء وأكثر من ذلك بكثير. هناك صفقات لا تعد ولا تحصى, صفقات وهبات للطلاب فقط. أصبحت ملكة القسيمة أو الملك لا شيء تخجل منه.

مع هذه الأسرار الثلاثة, سوف تكون لا يمكن وقفها. يمكنك غزو العالم تعود بسهولة كبيرة والتي لا تزال المال خلفها لاظهار ذلك. لذلك يذهب اليها والتقاط بعض القلوب وتوفير بعض المال.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
5 أفكار لتجديد الرومانسية

علاقات جديدة هي دائما مثيرة, لهو, وعاطفي. إلا أن العديد تجربة يتلاشى من الرومانسية والعاطفة مع مرور الوقت.

قريب

3 Secrets to Dating on a Student Budget

How do I impress my date and still have money to do laundry?

photo by RBerteig cc

This is a pressing issue and struggle for all students of the higher education world. This past week I could barely afford the desperately needed toilet paper, and my coffee addiction is threatening to destroy my wallet. Yet, just as I can’t get around the necessity of constant caffeine, students can’t escape the fact that they’re broke.

Living on a student budget isn’t easy. Whether you have a part time job or are one of the lucky few who have their parents’ financial support, it’s still an ongoing battle. Resisting Friday night pizza is hard enough but to make matters worse, there’s another element that’s evident in all colleges and universities; dating.

Despite your charm and incredible good looks, to impress your date it’ll usually cost you some dough. However, there’s light at the end of the expensive tunnel. It’s your lucky day because these three secrets can help you impress your date while being a broke student.

Stay close to home…like really close


photo by Steve Jurvetson cc

College is your home away from home. Actually, it’s probably more entertaining than your real home. Therefore you have many advantages and potential date ideas right at your fingertips.

  • A movie night and order in food. Netflix was literally made for college kids.
  • Cook together (microwave cooking still counts!)
  • Play a board game, cards or a video game
  • Build a blanket fort together. Everyone’s a child at heart, don’t deny it
  • For the more artsy-fartsy couples, do a craft or paint together
  • Just simple talking and cuddling usually works wonders

Make a budget plan


photo by Bill & Vicki T cc
You don’t learn everything in a classroom. The skill of budget planning is a valuable and very useful one. Even though you can’t put it down on your resume it will help you be smart about your money. Sit down, get out a pen and paper (or more likely turn on your laptop) and estimate your monthly costs. This would include food, entertainment, necessities, school supplies, and most importantly dates. Try to put down only what you can’t live without. Next, add the costys together and get a resulting total of how much you can spend per month. Now comes the challenge; try to not go over this amount, and even spend less if possible. Now you can be a true sweetheart, still pay for the bill and not feel totally broke.

Use Your Resources


photo by dougwoods cc
Your greatest asset is your resources. I sound like a cool philosopher with a wooden staff and beard but I’m not. As students we have many advantages. You know those coupon books you got at the beginning of the year and haven’t opened since? Well, they’re stocked full of money saving date ideas…be wary of the discounted tattoo ones though. It doesn’t end there. No matter where you go to school, I can assure you that many stores, restaurants and businesses around your campus offer student discounts. Seize these opportunities and save money on school supplies, food and much more. There are countless deals, bargains and giveaways for solely students. Becoming a coupon queen or king is not something to be ashamed of.

With these three secrets, you will be unstoppable. You can conquer the dating world with great ease and still have money left over to show for it. So go forth and capture some hearts and save some money.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Making Sense of Dating and Relationships

Dating is one of those things that almost every person approaches with at least some sense of dread at one...

Close