3 نصائح لعلاقة مذهلة

العلاقات هي الشيء الأكثر لا يصدق أننا يمكن أن يكون. ولكن مثل كل الأشياء المهمة في الحياة التي تتطلب الكثير من العمل. يجب علينا أن نجعل العمل التأكد من الحفاظ على اتحادنا رائع. ولكن الشيء الجيد هو أنه مع بضعة تغييرات بسيطة يمكننا ضمان اتحاد أسعد أفضل والأهم من ذلك بيننا وبين واحد ونحن نحب. هنا هو مجرد ثلاث نصائح للمساعدة في الحفاظ على علاقة كبيرة:

اتصالات

التواصل هو مفتاح أي علاقة. التحدث وتكون مفتوحة مع شريك حياتك. إذا كنت لا يمكن أن تكون مفتوحة مع شريك حياتك بعد كل الذي يمكنك أن تكون مفتوحة مع? فليعلموا شعورك, ومع ذلك لا تحظى بشعبية شعورك قد يكون, والسماح لهم بالذهاب من هناك. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو ابقاء الامور الوراء و من ثم سنوات أسفل الخط تنفجر تماما على شيء يجب أن قلنا منذ سنوات. اذا كان هناك من يحبك حقا لك أنها سوف تعمل من خلال كل شيء معك, حتى لو استغرق ذلك لهم الوقت ل. أن نكون صادقين، وفي نهاية المطاف سوف تنمو أقرب بدلا من أبعد عن بعضهما البعض.

حافظ على الجانب الجنسي من الأمور تسير قوية

بعد حين أن الجانب الجنسي للعلاقة يمكن أن تبدأ في التناقص من الأيام السابقة عندما لم يتمكنوا من الحصول على ما يكفي من بعضها البعض. عرض حبيبك أنك تزال إلى حد كبير كائنا الجنسي عن طريق شراء ملابس داخلية مثيرة أو حتى مجرد طريق القيام المكياج على طريقك معينة. أحمر الشفاه. الدخان العين. جعلها لا تزال تريد لك لأنها لا تزال تفعل تحته جميع.

كونوا لطفاء

لقد قرأت الكثير من المقالات التي يرجع تاريخها حيث يقول الناس تحتاج للتعامل معها يعني للحفاظ على حرص. يبدو خاطئا جدا بالنسبة لي. بعد كل شيء, ما هو الشيء الأكثر الناس يقولون انهم يبحثون عن? جنبا إلى جنب مع روح الدعابة, شخص يبدو نوع أن يكون الجواب الأكثر شعبية. وأحيانا أعتقد أن هذا هو ما هو الخطأ في حوض السباحة التي يرجع تاريخها. هناك الكثير من الناس على وضع هذا القناع لوقف نفسها تبدو وكأنها ممسحة. كان يبدو نوع لدينا مندوب سيئة كما كانت ضعيفة حيث هو في الحقيقة أداة أقوى الخاص بك عندما يتعلق الأمر العلاقات. دفء والتي تأتي من شخص لطيف, نوع والذي تعرفه هو لمصلحتكم لا يمكن يتفوق عليها. بحيث يكون نوع لشريك حياتك وأنها سوف استجابة مع اللطف. أنهم إذا لم يفعلوا ذلك فانهم ليسوا يستحق وقتك. لا نساوم كان الإنسان لائق يجري لوأي شخص، ويصل الحب في الباب الخاص بك، وسوف تكون أفضل من أي وقت مضى كنت اتصور أنه يمكن أن يكون من أي وقت مضى.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2016 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
Dating A Younger Women
يؤرخ امرأة أصغر سنا بعد الطلاق سهلة

تفاوت العمر في العلاقات الجنسية ليس أكثر ظاهرة شائعة. لكن, people belonging to certain groups get involved in...

قريب

3 Tips for An Amazing Relationship

Relationships are the most incredible thing we can have. But like all the important things in life they require a lot of work. We must make sure work to maintain our wonderful union. But the good thing is that with a few simple changes we can ensure a better and most importantly a happier union between us and the one we love. Here is just a three tips to help maintain a great relationship:

Communication

Communication is key to any relationship. Talk and be open with your partner. If you can’t be open with your partner after all who can you be open with? Let them know how you feel, however unpopular how you feel might be, and allow them to go from there. The worse thing you can do is keep things back and then years down the line completely explode over something you should have said years ago. If someone truly loves you they’ll work through everything with you, even if it takes them time to. Be honest and eventually you will grow closer instead of further apart.

Keep The Sexual Side of Things Going Strong

After a while the sexual side of a relationship can start to dwindle from the earlier days when you couldn’t get enough of each other. Show your lover that you are still very much a sexual being by buying sexy underwear or even just by doing your make-up a certain way. Red lip. Smoky eye. Make them still want you because they still do underneath it all.

Be Kind

I have read so many dating articles where people say you need to treat them mean to keep them keen. It seems so wrong to me. After all, what is the thing people most say they are looking for? Alongside a sense of humour, someone who is kind seems to be the most popular answer. And sometimes I think that is what is wrong with the dating pool. There is too many people putting on this mask to stop themselves looking like a doormat. Been kind seems to have got a bad rep as been weak where in fact it is your strongest tool when it comes to relationships. The warmth which comes from someone who is gentle, kind and who you know is for your best interests can’t be outdone. So be kind to your partner and they will response with kindness. If they don’t then they aren’t worth your time. Don’t compromise been a decent human being for anyone and love will arrive at your door and it will be better than you ever imagined it ever could be.


Back to Top ↑

© Copyright 2016 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Dating Taboos
5 Dating Taboos You Should Break and Run Away From

Why should one be bogged down by dating taboos? Often these taboos stop people from coming across the right person...

Close