3 نصائح لخلق أفضل الملف التعارف عن طريق الانترنت

يمكن إنشاء الملف الشخصي على الانترنت التي يرجع تاريخها يكون على حد سواء المغادر وفكرة مرعبة في كل مرة. من الواضح أن الإثارة يأتي من الفكر الذي ربما كنت للتو قد يلتقي شخص مميز من خلال شبكة الإنترنت على ما يبدو حدود-أقل. الإرهاب يأتي من فكر يتساءل بالضبط ما يتم تنفيذه في ملفك الشخصي. إذا كنت مثل معظم الناس, ربما كنت ترغب في وضع أفضل تمثيل نفسك إلى الأمام, ولكنك لا نعرف كيف نفعل ذلك. يمكن أن تصف نفسك يكون محرجا ومربكا. في حين أنه قد يبدو قليلا مثل كتابة رسالة تغطية لطلب وظيفة, تظل الحقيقة أن تحاول حقا لسحب التواريخ، وليس المحتملة الزعماء المحتملين! بسبب تعقيدات خلق يرجع تاريخها الشخصي على الانترنت, هناك في الواقع العديد من الشركات ملتزمة واحدة الأغراض التي من كتابة محات الانترنت التي يرجع تاريخها. لحسن الحظ, هناك العديد من الطرق التي يمكنك ان تجعل ملفك الخاص / "حول لي" المقطع أكثر فضول, دون الحاجة إلى دفع "المهنية" للقيام بذلك نيابة عنك.

أخبر قصص: لعل واحدة من أهم النصائح الشخصية الكتابة لكي تذكر, سرد القصص في ملفك الشخصي هو بالتأكيد طريقة مؤكدة لاجتذاب الناس إلى الرغبة في الحصول على ما لا يقل عن لمعرفة المزيد عنك. عبارات مثل "أنا لطيفة, لهو, الرجل المغامرة "هي عامة والواقع تكشف سوى القليل جدا عن شخص. لكن, واختيار لتوفير حكاية قصيرة لتمثيل كل واحدة من تلك الأوصاف تجعلك أكثر بكثير تنسى ومثيرة للاهتمام. (مثلا, "مرة واحدة في حين في المناطق الريفية في غانا ..."). بالطبع, ذلك هو المفتاح أن تحافظ على هذه القصص وجيزة; ليس فقط هذا وسوف تبقي ملفك الشخصي قراءتها بسهولة, ولكن يمكن أيضا أن توفر فرصة ممتازة للموضوع محادثة لتاريخك ("... لذلك أقول المزيد عن ذلك الوقت كنت ..."). وهناك طريقة أخرى للقيام بذلك هي توفير أمثلة محددة لبيانات عامة بسيطة. على سبيل المثال, قائلا "يوما ما، بل قد تجعلك بلدي أضلاعه توقيع BBQ وكول سلو" هو أكثر لا تنسى وأنيق من القول, "أنا حقا أحب لطهي الطعام خارج على بلدي شواء".

دعوة أسئلة: ومتابعة الطبيعية وصولا إلى النقطة الأولى, تأكد من أن الشخصية التي يرجع تاريخها الخاص بك يوفر فرص للآخرين لأطلب منكم الأسئلة. وسواء جاء مباشرة (كما هو الحال في, "لا تتردد في تسألني المزيد عن ...") أو لا يعني سوى بمهارة, ملف تعريف الذي تدعو تحقيق في تفاصيل محددة عنك يظهر أنك مفتوح, دعوة شخص فضلا. وبعبارة أخرى, إذا كان النمط الذي هو مكتوب في ملفك الشخصي الأصوات كاملة تماما وأغلقت, ثم الآخرين قد يعتقدون أن هذه هي الطريقة أنت أيضا. إبقاء الخيارات التي يرجع تاريخها الخاص بك مفتوحا من قبل سبر مثل مفتوح, دعوة شخص نفسك.

كن صادقا: أخيرا, الصدق هو الواضح أن العنصر الرئيسي لنجاح أي تجربة التي يرجع تاريخها, سواء عبر الإنترنت أو لا. إذا هو مكتوب ملفك الشخصي في مثل هذه الطريقة لنبالغ الخبرات أو "الخبرة" التي هي مجرد مبالغات من الواقع, والبعض الآخر عرض ملفك الشخصي من المحتمل أن يكون قادرا على ان اقول عاجلا أم آجلا. الاتصالات غير شريفة أبدا قدم جيدة لتبدأ على. لكن, هذا لا يعني أنه من الضروري أن توفر الكشف الكامل فيما يتعلق بجميع من الأكاديميين والأصول الخاصة بك على الانترنت إما. على سبيل المثال, عدم الرغبة في الكشف عن الاحتلال الحالي بسبب مخاوف من أن بعضها الآخر قد تسعى إلى التاريخ الذي لمجرد دخلك هو سبب وجيه لدولة الوحيدة, "في المجال الطبي" بدلا من "جراح العظام" في وصف شخصية. في هذه الحالة, وقد بذلت محاولات لجعل أي من أنت سليم "أفضل" من الواقع.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
هل هو يمزح معك? ابحث عن هذه علامات!

هل لديك رجل كنت مهتما في ولكن لم تكن متأكدا من مشاعره? وجدت نفسك متسائلا ...

قريب

3 Tips To Create The Best Online Dating Profile

Setting up a dating profile online can be both an exiting and a terrifying idea all at once. The excitement obviously comes from the thought that maybe you just might meet that special someone through the seemingly boundary-less internet. The terror comes from the thought of wondering exactly what to put in your profile. If you’re like most people, you probably want to put forward the best representation of yourself, but you just don’t know how to do that. Describing yourself can be awkward and confusing. While it may seem a bit like writing a cover letter for a job application, the fact remains that you are really trying to pull in potential dates—not potential bosses! Because of the complexities of creating an online dating profile, there are actually many companies committed to one purpose—that of writing internet dating profiles. Fortunately, there are several ways that you can make your own profile/ “about me” section more intriguing, without having to pay a “professional” to do it for you.

Tell Stories: Perhaps one of the most important profile-writing tips to remember, telling stories in your profile is definitely a proven way to draw people in to a desire to at least get to know more about you. Statements such as “I’m a nice, fun, adventurous guy” are generic and actually reveal very little about a person. However, choosing to provide a brief anecdote to represent each one of those descriptions will make you significantly more memorable and interesting. (For example, “One time while in rural Ghana…”). Of course, it is key that you keep these stories brief; not only will this keep your profile easily readable, but it can also provide an excellent opportunity for a conversation topic for your date (“…So tell more about that time you…”). Another way to do this is to provide specific examples for simple generic statements. For instance, saying “Someday I might even make you my signature BBQ ribs and coleslaw” is more memorable and personable than saying, “I really like to cook outside on my grill.”

Invite Questions: A natural follow up to the first point, make sure that your dating profile provides opportunities for others to ask you questions. Whether directly stated (as in, “Feel free to ask me more about…”) or merely subtly implied, a profile that invites inquiry into specific details about you shows that you are an open, inviting person as well. In other words, if the style that your profile is written in sounds perfectly complete and closed off, then others might think that’s the way you are too. Keep your dating options open by sounding like an open, inviting person yourself.

Be Honest: Finally, honesty is obviously a key ingredient to any successful dating experience, whether online or not. If your profile is written in such a way as to overemphasize experiences or “expertise” that are merely exaggerations of reality, others viewing your profile will probably be able to tell sooner or later. Dishonest communication is never a good foot to start off on. However, this does not mean that it is essential that you provide full disclosure regarding all of your academics and assets online either. For instance, not wanting to reveal your current occupation due to fears that others might seek to date you simply for your income is valid reason to only state, “In the medical field” instead of “orthopedic surgeon” in a personal description. In this case, no attempts have been made to make who you are sound “better” than reality.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
How to Attract the Woman of Your Dreams

I am a woman, a woman who went on many dates with men, back in my dating days. So I...

Close