3 نصائح لجعل لكم كامل الفرخ المغناطيس!

هناك رجال الذين لا يفعلون شيئا على الاطلاق, ولكن لا يزال في نهاية المطاف الحصول على الاهتمام أكثر من الإناث مما كانت في الواقع يمكن التعامل مع. وهناك آخرون أيضا الذين يحاولون كل شيء ممكن أن يكون رجل سيدة, لكن النضال من أجل جذب حتى امرأة واحدة. وفيما يلي بعض النصائح للرجال ينتمون إلى الفئة الثانية; وباتباع هذه النصائح مساعدتهم على فهم بالضبط ما ينبغي أن تفعله الرجال لتكون نقطة جذب كتكوت.

تعلم كيفية جعل العين الاتصال

إذا لم تكن نقطة جذب فرخ الطبيعي, لا يمكن أن نتوقع أن نرى كل زوج من العيون يتبعك. هكذا, كما كنت أدخل غرفة مليئة مجموعة من الناس, يجب عليك مسح لأول مرة لمعرفة كيفية الكثير من الاهتمام الطبيعي الأولي التي يتم الحصول.

لا تحاول أن تفعل أي شيء سخيف للاستيلاء على الآخرين’ اهتمام; تذكر أنك هنا لقفل نظرات مع النساء جذابة وعدم تقديم نفسك مهرج. كما يمكنك مسح غرفة, عليك أن تجد واحد على الأقل طرف يبدي اهتماما فيكم; إذا كنت ترى لها رفع الحاجبين وتبتسم لك, الرد بابتسامة ومحاولة الوصول إلى أن يكون لها نوع من الاتصالات.

وكنت أتساءل ما إذا كنت لا تأتي عبر أي شخص تأمين بصرك أو تبتسم لك? هذا من غير المحتمل أن يحدث إذا كنت تذهب لمسح قياس بطيء. معظم النساء (ولا سيما تلك التي تجد الناس الموجودين بالفعل في غرفة مملة) تبقي على النظر في جميع أنحاء غريزي لمعرفة ما اذا كان الرجل الذي دخل للتو الغرفة هو جدير بما فيه الكفاية; هكذا, سوف تفحص بطيئة تسمح لك لجعل العين الاتصال مع واحد منهم على الأقل.

احصل عليه, لا تعطيه

و، وحاول هذا واختبار طريقة; أكبر قتلة سيدة في العالم تفعل ذلك والحصول على نتائج رائعة. للحصول على اهتمام الإناث, سيكون لديك لمعرفة إلى تجاهلهم. على سبيل المثال, إذا كنت تريد أن المرأة الأكثر جاذبية في مجموعة من أربعة أو خمسة لاظهار الاهتمام لك, مجرد المشي إلى المجموعة والتحدث الى جميع الفتيات ما عدا واحدة تريد إغراء.

نساء, بغض النظر عن مدى جاذبية أو واثق أنها, فقط أكره لا يمكن تجاهله. منحهم الاهتمام الصفر يعني أنها سوف تبدأ في فعل الأشياء للفوز التقدير الخاص بك.

تكون على استعداد لطرح الأسئلة

عندما تقابل امرأة لأول مرة, بدلا من الحديث عن نفسك, طرح الأسئلة لها. النساء بغض النظر عن سنهم, الخلفية الأكاديمية ومهنة أحب يتحدثون عن أنفسهم. هكذا, انهم فقط أحب حقيقة عندما يجتمعون شخص هو مستمع جيد; مغناطيس الفرخ وعادة ما تكون أفضل المستمعين في العالم.

اسأل عن هواياتها, أحلامها, وحياتها ككل; وقالت انها سوف نتحدث, الكلام والحديث. تأكد من الاستماع إلى ما تقوله بعناية لأنها يمكن أن تكون محرجة إذا كانت يسأل عن اقتراح وأنت لا يمكن أن تقدم على النحو الذي تم في الواقع ليست الاستماع لها.

الاقتراحات المذكورة أعلاه تبين أن لتكون نقطة جذب فرخ واحد يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد من مجرد النظر والشم جيدة. للحصول على الرجال الاهتمام الإناث يجب أن يكون أولا شخصية تحريضية; كل الصفات الأخرى تأتي المقبل.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
خمس طرق للحصول على العودة تحويلة الخاصة بك.

لذلك كنت افسدت? أخذته من المسلمات? لم تظهر ما يكفي من الاهتمام في احتياجاتهم واحتياجات الخاصة بك ...

قريب

3 Tips to Make You the Perfect Chick Magnet!

There are men who do absolutely nothing, but still end up getting more female attention than they actually can handle. There are others too who try all possible things to be a lady’s man, but struggle to woo even a single woman. Below are some tips for men belonging to the second category; following these tips will help them to understand what exactly men should do to be a chick magnet.

Learn how to make eye contact

If you are not a natural chick magnet, you cannot expect to see every pair of eyes following you. So, as you enter a room filled with a group of people, you should first scan it to find out how much initial natural attention you are getting.

Don’t try to do anything silly to grab others’ attention; remember you are here to lock gazes with attractive women and not to present yourself as a clown. As you scan the room, you should find at least one party showing interest in you; if you see her raising eyebrows and smiling at you, respond with a smile and try to reach her to have some kind of communication.

Are you wondering what if you don’t come across anyone locking your gaze or smiling at you? That’s unlikely to happen if you go for a slow measured scan. Most women (particularly the ones who find people already present in the room boring) keep on looking around instinctively to find out whether the man who just entered the room is worthy enough; so, a slow scan will allow you to make eye contact with at least one of them.

Get it, don’t give it

This is and tried and tested method; the biggest lady killers in the world do it and get great results. To get female attention, you will have to learn to ignore them. For instance, if you want the most attractive woman in a group of four or five to show interest in you, just walk to the group and talk to all the girls except the one you want to entice.

Women, no matter how attractive or confident they are, just hate to be ignored. Giving them zero attention means they will start doing things to win your appreciation.

Be ready to ask questions

When you meet a woman for the first time, instead of talking about yourself, ask her questions. Women irrespective of their age, academic background and profession just love talking about themselves. So, they just love the fact when they meet someone who’s a good listener; chick magnets are usually the best listeners in the world.

Ask about her hobbies, her dreams, and her life as a whole; she will talk, talk and talk. Make sure you listen to whatever she is saying carefully as it can be embarrassing if she asks for a suggestion and you cannot offer as you were actually not listening to her.

The suggestions above show that to be a chick magnet one needs to do more than just looking and smelling good. To get female attention guys must first have an enticing persona; all the other qualities come next.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
4 Reasons A Profile Photo Will Improve Your Search For Love

Important First Impressions We know you're not meant to, but we're all guilty of "judging a book by it's cover,"...

Close