4 نصائح لتاريخ الأول

مواعيد الأولى لديها القدرة على تغيير حياتنا. وأنا أدرك أنه إذا كنت تستعد حاليا لواحد, أنا ربما أدلى به للتو الوجه معدتك, ولهذا أعتذر! أفضل طريقة للدخول في التاريخ الأول هو الاسترخاء, وننسى الجانب الحياة المتغيرة كله. بدلا من, دعونا نركز على المحادثة.

مرات عديدة, نفكر في تواريخ الأولى مثل مقابلات العمل, الذي يحدد بالتأكيد مزاج الرسمي لا يفضي تماما للمتعة, ورد الفعل الأكثر شيوعا لمقابلة عمل هو العصبية, حق? عندما نكون في حالة عصبية, أحيانا ننسى أداة التخاطب الأكثر أهمية كما تصرفنا: استماع.

وهذا قد يبدو بسيطا, لكنه متفرق مذهل في عالم اليوم. ونحن نركز كثيرا على التحضير لدينا تصريحات بارع أو تسليم المثالي الذي أهملنا لتصل قيمتها بالكامل في لشخص آخر. لقد سمعت الكثير من رائعة لاحد المتشددين, وأنا أحب الرجال مضحك, ولكن ماذا عن الرجل الذي يستمع فعلا إلى ما تقوله? جيد, انه حارس. اذا كان مضحك, أيضا, ثم كنت قد ضرب على محمل الجد الفوز بالجائزة الكبرى.

الرجال يريدون امرأة يستمع, أيضا! أنا لا أتحدث عن مجرد سماع الكلمات التي تقول, على الرغم من أن هذا هو خطوة أولى حاسمة. فعلا الاستماع إلى أقواله, لهجته, لغة جسده, وأفعاله. تميل النساء إلى الالتفات إلى هذه الأمور بشكل جيد جدا, ولكن في تواريخ الأولى, نحن في كثير من الأحيان الحصول على تركز ذلك على أنفسنا (ملابسنا, الشعر لدينا, الغذاء في أسناننا, الذين الدول, وreapplications أحمر الشفاه) أن ننسى لماذا نحن حقا هناك.

الاستماع إلى تاريخك يضمن عمليا للمساعدة على تدفق محادثة. مهارات الاستماع سيئة, وهناك نوع الشخصيات? إليك هذه المعادلة:

1. مسألة: إذا تاريخك يتحدث عن واجبات الوظيفة أو المصالح الشخصية التي كنت لا تفهم, أو أوامر شيء خارج القائمة كنت قد سمعت أبدا من, لا تشعر النقاش وطرح الأسئلة سخيفة. نسأل بعيدا. الناس يحبون لشرح ما تعرف الكثير عن, وكنت قد تحولت للتو تاريخك إلى خبير, سواء كان ذلك على محركات السيارات أو السوشي. الذي لا يريد أن يشعر مثل خبير? ونحن نميل إلى التحدث أكثر من ذلك بكثير عن عواطفنا, لذلك كنت التعرف على هذا الشخص بطريقة ذات معنى.

2. وقفة: يتيح وقتا تاريخ لإنهاء له أو أفكارها هو المعيار جميلة - ويمكن أن يكون من الصعب عندما كنت سعيدا أو العصبي - ولكن مع الأخذ خطوة واحدة أبعد يمكن أن توفر حقا المعلومات. واحد طريقة رائعة للقيام بذلك هو اتخاذ رشفة من الماء باعتباره الشخص هو الانتهاء من التفكير. انه يعطي الناس الصمت لملء, ومرات كثيرة تحصل في معرفة المزيد عنها من هذه الادراج.

3. يتعاطفوا: ربما أنها انتهيت للتو من شهادتها, أو ربما كان الأمر من أجل تعزيز. التفكير في كيف سيكون شعورك في هذا الموقف. ربما كنت أريد أن أتحدث عن الطبقات المفضلة لديك, ما تريد القيام به في مجال, أو المشاريع التي عملت على لتسلق سلم. الآن لديك أسئلة كبيرة. وهذه مناسبة حيث التفكير الأناني يمكن أن يثبت مفيدة جدا في التعلم عن شخص آخر.

4. كرر: إذا كنت قلقا جدا والعصبي أن لديك البروكلي عالقا في أسنانك ويست فقط قادرة على التركيز على التفاصيل من وظيفته في حين الشعور عمياء عن الاتفاق في محفظتك, على الأقل في محاولة لالتقاط الكلمات الرئيسية. وقال انه يقول إدخال البيانات? الآن يمكنك طرح الأسئلة حول أي نوع من البيانات, إذا كان هذا هو شيء يحب, أو إذا كان يستخدم كميات الجماعي من الكافيين على البقاء على قيد الحياة. ولكن بصراحة, ننسى التعاقد عندما تستطيع, واسألوا له!

بالطبع, طرح أسئلة حول الحيوانات الأليفة التاريخ الخاص بك(الصورة) موصى به. لا محبي حيوانات? الاختيار, من فضلك. أقول هذا في (ونوع من محمل الجد.)

استمتع التاريخ الأول الخاص بك, استرح, والمتعة! فقط تذكر للاستماع. قد حياتك في تغيير الواقع, ولكن مهلا, أي ضغط.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
5 الأشياء أن أقول لتذكيره انه يحتاجك

هو حقا من السهل جدا أن أقول الأشياء التي تظهر الرجل الذي يهتم وبعد, خصوصا في فترة طويلة ...

قريب

4 Tips for a First Date

First dates have the potential to change our lives.  I realize that if you’re currently preparing for one, I probably just made your stomach flip, and for that I apologize!  The best way to enter into a first date is to relax, so forget the whole life-changing aspect.  Instead, let’s focus on the conversation.

So many times, we think of first dates like job interviews, which certainly sets a solemn mood not entirely conducive for fun, and the most common reaction to a job interview is nervousness, right?  When we’re nervous, sometimes we forget the most critical conversational tool as our disposal: listening.

This might sound simple, but it’s amazingly sparse in today’s world.  We focus so much on preparing our witty remarks or perfect delivery that we neglect to fully tune in to the other person.  I’ve heard a lot of great one-liners, and I love funny guys, but what about the guy who actually listens to what you say?  Well, he’s a keeper.  If he’s funny, also, then you’ve seriously hit the jackpot.

Men want a woman who listens, too!  I’m not talking about just hearing the words he says, although that is a critical first step.  Actually listen to his words, his tone, his body language, and his actions.  Women tend to pay attention to these things very well, but on first dates, we oftentimes get so focused on ourselves (our dress, our hair, food in our teeth, who pays, and lipstick reapplications) that we forget why we’re really there.

Listening to your date is practically guaranteed to help the conversation flow.  Bad listening skills, Type A personalities?  Here’s a formula:

1. Question: If your date talks about job duties or personal interests that you don’t understand, or orders something off the menu you’ve never heard of, don’t feel silly asking questions.  Ask away.  People love to explain what they know a lot about, and you’ve just turned your date into an expert, whether that’s on car engines or sushi.  Who doesn’t want to feel like an expert?  We tend to talk so much more about our passions, so you’re getting to know that person in a meaningful way.

2. Pause: Allowing your date time to finish his or her thoughts is pretty standard – and can prove difficult when you’re excited or nervous – but taking it one step farther can really provide information.  One great way of doing this is taking a sip of water as the person is finishing a thought.  It gives people a silence to fill, and many times you get to know more about them from these inclusions.

3. Empathize: Maybe she just finished her degree, or perhaps he’s up for a promotion.  Think of how you would feel in that position.  You would probably want to talk about your favorite classes, what you want to do in the field, or the projects you’ve worked on to climb the ladder.  Now you have great questions.  This is an occasion where selfish thinking can prove very helpful in learning about someone else.

4. Repeat: If you’re so concerned and nervous that you have broccoli stuck in your teeth and just aren’t able to focus on the details of his job while feeling blindly for the compact in your purse, at the very least try to pick up on key words.  Did he say data entry?  Now you can ask questions about what kind of data, if this is something he loves, or if he uses mass amounts of caffeine to survive it.  But honestly, forget the compact when you can, and just ask him!

Of course, asking questions about your date’s pet(s) is recommended.  Not an animal lover?  Check, please.  I say this in jest (and sort of seriously.)

Enjoy your first date, relax, and have fun!  Just remember to listen.  Your life may in fact change, but hey, no pressure.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
How Can I Avoid the Conversation Dead Zone and Keep From Striking Out?

I get stuck trying to start the conversation. Absolute silence drives me crazy

Close