5 الكلب ودية أفكار للحصول على تاريخ الأول

إذا كانت الفكرة من تاريخ أول مليئة طويلة, توقف والمحادثات حرج أن تتوقف قبل أن تبدأ لا يروق لك, ثم النظر في التخطيط لتاريخ الاولى التي تضم الكلاب الخاصة بك والتاريخ الخاص بك. يمكن جلب الكلاب الخاصة بك حفاظ على الصمت حرج في الخليج وتعطيك كل من يلقي نظرة على الشخصيات الخاصة بك. ولكن أين يجب أن تذهب? النظر في هذه الأفكار تاريخ الصديقة للكلب خمسة.

تناول العشاء في مطعم ودية الكلب: الاستيلاء على العشاء في مطعم هو فكرة البالية جيدا لتاريخ الأول. لذلك لماذا لا تضيف لمسة لها من تناول الطعام في مطعم ودية الكلب? للبحث عن مطعم صديقة للكلب في منطقتك, استخدم محرك البحث المفضل لديك أو اطلب المفضل الكلب متجر بوتيك الخاص بك للحصول على نصائح.

حضور الحفل في الهواء الطلق: سواء كان ذلك الرقص على عصابة غطاء لعب ضربات الفرق الشعبية أو الاستماع إلى أوركسترا الحجرة تلعب الموسيقى الكلاسيكية, يحضر الحفل في الهواء الطلق على التاريخ الأول هو وسيلة رائعة لتشمل الكلاب الخاصة بك. إذا كان ذلك ممكنا, جلب سلة نزهة وتشمل بعض يعامل الكلب صديقة, أيضا. فقط للتأكد من مكان الحفل يسمح الكلاب; كنت لا تريد أن تصل مع منهم يقدمون الخاص بك فقط لمعرفة أنهم لا يستطيعون حضور.

استكشاف مدينتك سيرا على الأقدام: إذا كان الطقس مقبول, ثم النظر في الاجتماع مع الكلاب الخاصة بك في معلما بارزا واستكشاف المنطقة. المشي هو وسيلة مريحة للتعرف على كل بينما الآخر يعطي أيضا الكلاب الخاصة بك ممارستهم. لا ننسى أكياس أنبوب!

نلتقي في الحديقة الكلب: لعارضة وسريعة التاريخ الأول, أقترح لقاء مع الكلاب الخاصة بك في الحديقة الكلب المحلية. يمكنك والكلاب الخاصة بك الحصول على ممارسة حين لعب لعبة الصيد. لقاء في حديقة الكلب تحافظ على تاريخ خففت, أيضا; إذا كنت أصاب تشغيله, يمكنك توحي يتوجه لتناول العشاء, ولكن إذا كان الشرر لا تطير بالضبط, يمكنك التوجه للتو الى منزله. حفاظ على المياه المعبأة في زجاجات على يد لديك ولدى الكلب, وربما بعض يعامل لكلابك. قبل كنت انتزاع أن المقود, رغم أن, أول فحص لمعرفة ما إذا كان موقف الكلب يتطلب ترخيص خاص أو علامة, أو إذا كنت بحاجة لدفع رسوم مقدما.

حضور عيادة الكلب: سواء كان ذلك في الدرجة مع نصائح حول الاستمالة أو فئة للياقة البدنية مع الكلب الخاص بك, حضور العيادة التي تركز على الكلب مع التاريخ الخاص بك هو وسيلة رائعة للتعرف على بعضهم البعض في وضع استرخاء وراحة. العثور على عيادة الكلب في منطقتك, يمكنك البدء عن طريق فحص الخاص بك مأوى للحيوانات أو الكلب تخصص المتجر المحلي.

عند التخطيط لموعد الأول مع شخص مميز وكلبهم, تأكد من أنها تشعر بالراحة جلب الكلاب على طول. قد لا تكون بعض الكلاب مقبولة في الحشود أو مع غيرها من الكلاب.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
كيفية التعامل مع امرأة اون لاين - من وجهة نظر المرأة

قبل أن تزوجت أنا من ذوي الخبرة بلادي حصة عادلة من التعارف عن طريق الانترنت, بما في ذلك العديد من رسائل البريد الإلكتروني من الخاطبين المحتملين على الانترنت. أنا...

قريب

5 Dog Friendly Ideas For A First Date

If the idea of a first date filled with long, awkward pauses and conversations that stop before they start doesn’t appeal to you, then consider planning a first date that includes your and your date’s dogs. Bringing your dogs can keep the awkward silences at bay and give you both an inside look at your personalities. But where should you go? Consider these five dog-friendly date ideas.

Dine at a dog-friendly restaurant: Grabbing dinner at a restaurant is a well-worn idea for a first date. So why not add a twist to it by dining at a dog-friendly restaurant? To find a dog-friendly restaurant in your area, use your favorite search engine or ask your favorite dog boutique store for tips.

Attend an outdoor concert: Whether it’s dancing to a cover band play the hits of popular bands or listening to a chamber orchestra play classical music, attending an outdoor concert on a first date is a great way to include your dogs. If possible, bring a picnic basket and include some dog-friendly treats, too. Just make sure the concert venue allows dogs; you don’t want to arrive with your pooches only to find out they can’t attend.

Explore your city on foot: If the weather is agreeable, then consider meeting up with your dogs at a prominent landmark and exploring the area. Walking is a relaxed way to get to know each other while also giving your dogs their exercise. Don’t forget the poop bags!

Meet at a dog park: For a casual and quick first date, suggest meeting with your dogs at the local dog park. You and your dogs can get exercise while playing a game of catch. Meeting at the dog park keeps the date relaxed, too; if you hit it off, you can suggest heading out for dinner, but if the sparks don’t exactly fly, you can just head home. Keep bottled water on hand for you and your dog, and perhaps some treats for your dogs. Before you grab that leash, though, check first to see if the dog park requires a special license or tag, or if you need to pay a fee in advance.

Attend a dog clinic: Whether it’s a class with tips on grooming or a fitness class with your dog, attending a dog-focused clinic with your date is a great way to get to know each other in a relaxed and comfortable setting. To find a dog clinic in your area, you can start by checking your local animal shelter or specialty dog store.

When planning a first date with that special someone and their dog, make sure they feel comfortable bringing their canine along. Some dogs may not be agreeable in crowds or with other dogs.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Dating Etiquette

One of my male friends told me that he once dated a girl who showed up drunk on the first...

Close