5 أساطير حول يؤرخ أن الجميع يفكر صحيحة

من المسلسلات إلى رومانسية كوميدية لقصص من الأصدقاء, نحن جميعا نعرف بعض الحقائق المعترف بها عالميا حول يؤرخ-. لكن, وفقا لعلم معظم هذه “الحقائق” مخطئون. حتى تعرف في الواقع أقل عن الرومانسية مما كنت اعتقد أنك فعلت, حتى الآن.

أسطورة #1: الألعاب هي العذارى وحيدة.
من خلال هوليوود, نحن جميعا نعرف “ألعاب نردي وقد لمست أبدا المعتوه” الصورة النمطية. أكثر من ذلك, عندما نسمع كلمة نقاط, ونحن نميل إلى التفكير في رجل رقيقة جدا أو الدهون التي تتكون من أجهزة إكس بوكس ​​الرومانسية الأحاديث التي تحدث في الطابق السفلي آبائهم. ووفقا للعلوم, هم أكثر عرضة للخروج في تواريخ من غير اللاعبين هذه الألعاب نردي. أكثر, مع سوق الألعاب المتزايد بالإضافة إلى ارتفاع في ألعاب متعددة, وأصبح في الواقع الألعاب الكسارة الجليد شعبية. أيضا, دعونا لا ننسى الألعاب عبر الإنترنت حيث اجتمع الناس وقعوا في الحب.

أسطورة #2: التعارف عن طريق الانترنت ليس فقط كملاذ أخير ولكنه يجذب الخاسرين فقط.
للأسف, بسبب جهود التسويق يائسة بالإضافة إلى ملامح صادقة, التعارف عن طريق الانترنت قد حصلت على الراب سيئة لسنوات. عادة, في أذهاننا هو جأت على أنها محاولة أخيرة لإيجاد توأم روحك; لكن, وجهات النظر هذه خاطئة. وكانت هناك دراسات الأخيرة التي أظهرت أن واحدا من كل خمسة مستخدمين موقع التعارف يجد رفيقة الروح على الانترنت. أيضا, 94% من الناس الذين إنشاء علاقة على الانترنت سوف تخرج على موعد الثاني, وهو أكثر من طريقة النسبة المئوية للأشخاص الذين يجتمعون حاليا. لماذا هذا? لأن التعارف عن طريق الانترنت من خلال جهاز كمبيوتر, الناس يميلون إلى أن يكونوا أكثر صدقا ومقدما كما هي “التحدث إلى الكمبيوتر”. تفكر في ذلك, هل سفك الشجاعة لشخص ما كنت التقيت للتو في حانة? آخر سبب وجيه لتاريخ الانترنت هو أنه وتزداد شعبية الاكتفاء الذاتي. فرص أنك سوف يجتمع شخص لديه نفس اهتماماتك عالية جدا.

أسطورة #3: في العلاقات, النساء عاطفيات والرجال هم منطقي.
لقد رأينا كل الأفلام والبرامج التي تمثل النساء انخرط في البكاء أكثر من الرجل أو تشريح العلاقة لا تعد ولا تحصى في حين أن الرجل يبدو أن غافلين ودمث بينما الفوز دائما قلب المرأة. يقول العلم أن الرجال يتأثرون أكثر عاطفيا من قبل الدراما العلاقة أكثر من النساء, انهم فقط لا تظهر عليه. النساء تميل عموما لديها علاقات وثيقة مع العائلة والأصدقاء مما يسمح لكثير من الدعم العاطفي وخصوصا عندما يتعلق الأمر مشكلة الرجل. الرجال يميلون إلى يثق فقط في شركائهم جعل معركة خاصة من الصعب عليها.

أسطورة #4: النسوية يقتل الرومانسية.
مع الصورة النمطية التي النسويات من النساء مستقلة الذين لا يحتاجون إلى وجود علاقة أو رجل لإنجازها وموتر طوال أجيال عديدة, من الخطأ في الواقع. النساء الذين يعتبرون أنفسهم النسويات هي في أكثر الأحيان في العلاقة الجنسية الغيرية. الرجال المتزوجين من نسوية وأفادت أن حياتهم الجنسية أكثر مرضية من أولئك الذين ليسوا. وذلك في حين عادة ما ينظر النسويات كما الفانيلا, المرأة كالرجل الذي هو في الواقع ليس كذلك.

أسطورة #5: الأزواج الذين يعيشون معا قبل الزواج هم أكثر استعدادا.
انتقلت المجتمع بعيدا عن حقيقة أن زوجين غير المتزوجين الحصول على مكان معا يعيش في الخطيئة. لكن في الوقت الحاضر ما يقرب من المنطقي. ويبدو من المنطقي أن الانتقال للعيش مع لديك مهمة أخرى قبل اتخاذ اي التزام القانوني الذي يمكن أن ينتهي بهم المطاف في الطلاق. من هنا, يمكنك معرفة ما إذا كان السيد. الحق حقا السيد. حق. ووفقا للعلوم, الأزواج الذين يعيشون معا قبل الزواج أو الخطوبة لديها معدل الطلاق العالي وانخفاض الرضا الزوجي. الأزواج الذين يلعبون المنزل قبل الانخراط محكوم لا سيما إذا كانت تفعل ذلك لاختبار العلاقة بينهما. إذا كنت أشعر بأن اختبار شريك حياتك ثم هي احتمالات لم تكن مع الحق واحد. وثمة عامل آخر يمكن أن تأتي في اللعب هو فكرة تسوية. الأزواج, في الوقت الحاضر, علاج العيش معا خطوة أخرى في عملية التعارف. بمجرد أن تبدأ العيش معا, وجدوا أنه من المستحيل تقريبا لتفريق كما ماليا وعاطفيا أنهم استقروا.

وهناك لديك, الآن يمكنك معرفة المزيد عن الرومانسية.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
6 أسئلة الأزواج أن تنظر قبل الحصول على حيوان أليف

تصوير ذلك: كنت قد وجدت شخص مميز, وعلاقتك رائعة. ولكن ماذا تفعل عندما الخاص بك كبيرة ...

قريب

5 Myths About Dating That Everyone Thinks Are True

From sitcoms to romantic comedies to stories from friends, we all know some of the universally-acknowledged truths about dating. However, according to science most of these “truths” are wrong. So you actually know less about romance than you thought you did, until now.

Myth #1: Gamers are lonely virgins.
Through Hollywood, we all know the “nerdy gamer has never touched a boob” stereotype. More so, when we hear the word gamer, we tend to think of a very thin or fat man whose romance consists of Xbox chats occurring in their parent’s basement. According to science, these nerdy gamers are more likely to go out on dates than non-gamers. Plus, with the growing gaming market in addition to the rise in multiplayer games, gaming is actually become a popular ice breaker. Also, let’s not forget about online games where people have met and fallen in love.

Myth #2: Online dating is not only a last resort but it only attracts losers.
Unfortunately, due to desperate marketing efforts in addition to untruthful profiles, online dating has gotten a bad rap for years. Typically, in our minds it’s resorted as the last ditch effort to finding your soul mate; however, these viewpoints are wrong. There have been recent studies that have shown that one in five dating site users find their soul mate online. Also, 94% of people who create a relationship online will go out on a second date, which is way more than the percentage of people who meet offline. Why is this? Because online dating is through a computer, people tend to be more honest and upfront as they are “talking to a computer”. Think about it, would you spill your guts to someone you just met at a bar? Another great reason to online date is that it’s self-sustaining and becoming increasingly popular. The chances that you will meet someone who has your same interests is very high.

Myth #3: In relationships, women are emotional and men are logical.
We’ve all seen the countless movies and shows that account for women bursting into tears over a guy or dissecting the relationship while the man appears to be oblivious and suave while always winning the woman’s heart. Science says that men are more emotionally affected by relationship drama than women, they just don’t show it. Women generally tend to have close ties to family and friends allowing for a lot of emotional support especially when it comes to guy trouble. Guys tend to just confide in their partners making a fight especially hard on them.

Myth #4: Feminism kills romance.
With the stereotype that feminists are independent women who don’t need a relationship or man to complete them are strung throughout many generations, it is actually wrong. Women who consider themselves feminists are more often than not in a heterosexual relationship. Men who are married to a feminist have reported that their sex life is more satisfying than those who aren’t. So while feminists are typically seen as flannel, mannish women that is actually not the case.

Myth #5: Couples who live together before marriage are better prepared.
Society has moved away from the fact that an unmarried couple getting a place together is living in sin. But nowadays it almost makes sense. It appears logical to move in with your significant other before making a legal commitment that could end up in divorce. This way, you can find out if Mr. Right is truly Mr. Right. According to science, couples who have lived together before marriage or engagement have a higher divorce rate and lower marital satisfaction. Couples who play house before engagement are especially doomed if they do it to test their relationship. If you feel like testing your partner then chances are you are not with the right one. Another factor that can come into play is the notion of settling. Couples, nowadays, treat living together as another step in the dating process. Once they start living together, they find it nearly impossible to break up as financially and emotionally they have settled.

And there you have it, now you know more about romance.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
10 Ways To Create A Bodacious Bachelorette Pad!

“There’s no place like home.”---Wizard of Oz Whether you date online, long-distance, or are secretly immersed in an office romance,...

Close