5 أسئلة يجب عليك أن تسأل في أول تاريخ

يمكن تواريخ الأولى يكون مثل المقابلات, ولكن للحياة حبك. أنها تجعلك على حد سواء العصبي ومتحمس. وأحيانا يمكن أن تجد نفسك المستهلكة ذلك من خلال الأفكار تاريخك لللك أنه بحلول نهاية التاريخ, كنت أدرك كنت قد تعلمت شيئا عنهم.

لا تأكل, هناك حل لهذا.

هذه 5 سوف الأسئلة ضمان أن تذهب بعيدا من تاريخ الأول الخاص بك مع العلم بثقة إذا كنت سوف تكون مهتمة في رؤيتهم مرة أخرى.

ما هو الشيء المفضل لديك للقيام?

هذا هو واحد بسيط لأن الكثير منا يحب يتحدث عن أنفسنا. وسوف تسمح لك لتحويل الانتباه إلى تاريخك وتعلم حقا ما يجلب لهم الفرح. عادة عندما كنت أسأل هذا السؤال, سوف تاريخك تكشف أيضا عن يكره لهم. يحيط علما الإيجابيات والسلبيات - مخبأة في ردودهم يمكن أن تكون فكرة عظيمة لتاريخ الثاني على أساس مصالحهم.

منذ متى وانت كانت واحدة?

قد يبدو هذا وكأنه مسألة غير مريح ولكن من المهم. معرفة ما إذا تاريخك يختار أن يكون واحد مقابل واحد منهم يجري ولكن نبحث بنشاط, سوف تتيح لك معرفة إذا كنت تستثمر وقتك بحكمة في هذا التاريخ الأول. كنت ترغب في التأكد من أن الأهداف علاقتك تطابق. آخر شيء تريده هو لاثنين من أنت تريد أشياء مختلفة، وإلى معرفة ذلك العديد من التواريخ في وقت لاحق.

هل لديك أي الأشقاء?

طرح هذا السؤال هو عظيم لمرة أخرى, كنت تحول التركيز على لتاريخك. كنت التنصت أيضا إلى أفكارهم حول الأسرة. حتى أنها قد تكشف إذا أنها في نهاية المطاف أود أن أبدأ عائلة من تلقاء نفسها. على هذا السؤال سوف تعطيك الكثير للحديث عن أنه ليس هناك دائما قصة كبيرة تحيط بموضوع الأشقاء.

ما هو برجك?

هذا هو عدو السحالي ولكن الشيء الجيد. انها فكرة جيدة إذا كنت تريد أن تسأل هذا السؤال في بداية التاريخ. وتعلق الناس لافتاتهم البروج وحتى لو أنهم لا يعتقدون في علم التنجيم, أنها لا تزال مفتوحة تماما لسماع ما تعرفه عن افتاتهم. علامات زودياك هي ملحق آخر من أنفسنا كبشر وليس هناك شيء نحب أكثر من تعلم أشياء جديدة عن أنفسنا.

ما تنظرون في الشريك?

وهذا هو المهم السؤال التاريخ الأول. انه شيء الكثير من داترز تجنب يسأل لأنهم لا يريدون لتخويف الشخص الآخر بعيدا. ولكن طرح هذا السؤال سوف تعطي فكرة عن هذا النوع من الناس أن قبض العين تاريخك وحيث كنت كومة مقارنة. حاول أن لا يكون حكمي جدا من ردودهم إذا كنت لا أتفق معهم. ويستند هذا على مصالحهم الشخصية، وينبغي أن تكون مقبولة على هذا النحو. بعد يطرح هذا السؤال, سوف نعرف على وجه اليقين ما إذا كان هذا التاريخ الأول لديه القدرة على تتفتح في شيء أكثر من ذلك بكثير.

 


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
5 مجنون (ولكن صحيح) أشياء عن يؤرخ تحتاج إلى معرفته!

ويمكن أن تكون مثيرة للاهتمام حقا عندما تفعل بعض البحوث ومعرفة الأشياء التي لم أكن أعرف عن هذا العالم ...

قريب

5 Questions You Should Ask On The First Date

First dates can be like interviews, but for your love life. They make you both nervous and excited. And sometimes you could find yourself so consumed by your date’s thoughts of you that by the end of the date, you realize you’ve learned nothing about them.

Don’t fret, there’s a solution for this.

These 5 questions will ensure that you walk away from your first date confidently knowing if you’ll be interested in seeing them again.

What’s your favorite thing to do?

This is a simple one since a lot of us love talking about ourselves. It will allow you to turn the attention on to your date and really learn what brings them joy. Usually when you ask this question, your date will also reveal their dislikes. Take note of the positives and negatives – hidden in their responses could be a great idea for a second date based on their interests.

How long have you been single?

This may seem like an uncomfortable question but it’s important. Knowing if your date chooses to be single versus them being single but actively looking, will let you know if you are investing your time wisely into this first date. You want to make sure that your relationship goals match. The last thing you want is for the two of you to want different things and to find this out many dates later.

Do you have any siblings?

Asking this question is great because again, you are turning the focus on to your date. You are also tapping into their thoughts on family. They may even reveal if eventually they would like to start a family of their own. This question will give you a lot to talk about since there is always a great story surrounding the topic of siblings.

What’s your sign?

This is an oldie but goodie. It’s a good idea if you want to ask this question at the start of the date. People are attached to their zodiac signs and even if they don’t believe in astrology, they are still totally open to hearing what you know about their signs. Zodiac signs are another extension of ourselves and as humans there is nothing we love more than learning new things about ourselves.

What do you look for in a partner?

This is an important first date question. It’s something a lot of daters avoid asking because they don’t want to scare the other person away. But asking this question will give insight on the type of people that catch your date’s eye and where you stack up in comparison. Try not to be too judgmental of their responses if you don’t agree with them. This is based on their personal interests and should be accepted as such. After this question is posed, you will know for sure if this first date has the potential to blossom into something much more.

 


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
7 Sex Facts That Will Blow Your Mind

Sex. We all know it and most of us have it. But what do we really know about sex? What...

Close