5 أشياء يجب تجنب الحديث عن على أول تاريخ

موعد الأول يمكن أن يكون الفصل الأول من خرافة, ولكن يمكن أيضا أن يكون كارثة لمجرد أنك تطرق إلى موضوع "المنبوذين". العثور على الحب ويبدو من السهل جدا في الأفلام, ولكن هل هو نفسه في الحياة الحقيقية? الرومانسية لا تطير دائما بسلاسة, والعثور على روحك ماتي ليس من السهل على كل واحد منا. في بعض الأحيان انها مسألة معرفة كيف للقتال من أجل ذلك, وكيفية تجنب الوقوع في زلة, خصوصا على التاريخ الأول الخاص بك. ورغم أن هذا هو الوقت المناسب عندما كنت في محاولة لمعرفة الأشياء الأساسية حول بعضها البعض, فمن الأفضل لك عصا على المواضيع محادثة آمنة. وهنا بعض الأشياء التي يجب أن تجنب الحديث عن على التاريخ الأول الخاص بك:

سياسة

لا أحد يقول آرائك السياسية ليست مهمة, ولكنها بالتأكيد لا تجعل محادثة الموضوع آمنا للموعد الأول. تنشئة السياسة قد مجرد خلق جو من العداء, وهذا ليس ما تريد. على أي حال, فلن جعل جمهوري تصبح الديمقراطي أو العكس ... على الأقل ليس في هذه المرحلة من العلاقة الخاصة بك.

السابقين الخاص بك(هذا هو)

إذا لم تكن في سن المراهقة, لديك بالتأكيد بعض العلاقات الفاشلة في محفظتك, وهذا على ما يرام تماما. الجميع يفعل. بغض النظر عن ما لديك لتقوله عن الخاص السابق / يكسيس, التاريخ الأول ليس هو الوقت المناسب لمثل محادثة. أصبحت الفتاة العاهرة مسيطرة? هل كان رعشة الكلي? هذا ليس شيئا كنت تريد أن تخبر أحدا كنت قد التقيت للتو كما انه / انها قد تعتقد انك شيء آخر ولكن روح المر. إذا من ناحية أخرى, لديك الكلمات العظيمة إلا أن نقول عنهم, كنت قد ترك انطباعا لم تحصل عليها, وأنت لا, ول, على استعداد لبدء علاقة أخرى. إذا تاريخك يحاول معرفة السبب كنت فضت مع السابقين الخاص بك, إعطاء إجابة غامضة التي لا تحتوي على إلقاء اللوم أو العشق.

ماضيك يست نظيفة جدا

نظافة أو أقذر, لدينا جميعا الماضي, وهذا لا يعني أننا لا يحق للعثور على الحب. لكن, هذا لا يعني أن عليك أن التباهي misshapes الماضية الخاصة بك على التاريخ الأول الخاص بك. سيكون لديك لتأتي نظيفة عن بعض من تلك الأشياء على الأقل عند نقطة معينة في المراحل الأولى من العلاقة الخاصة بك, ولكن لم يكن لديك لتخويف تاريخك بعيدا عن المرة الأولى التي يجتمع.

الساعة البيولوجية الخاصة بك

مع مرور الوقت, النساء خصوصا, ولكن أيضا يبدأ الرجال لسماع مدار الساعة البيولوجية التنازلي. كنت وصلت الى هذا العمر حيث كنت تريد أن تبدأ من الأسرة ولديك أطفال, ولكن يستحسن عليك أولا العثور على الشريك المناسب لذلك. لا تضع العربة أمام الحصان!

موقف الجنسي المفضل لديك

بغض النظر عن ما يتبين لك وما تستمتع به في السرير, أنها ليست أول شيء تريد تاريخك لمعرفة عنك. وبالمثل, ليس هذا هو أهم شيء كنت تريد أن تعرف عن شريك محتمل. الانتظار حتى تحصل على المستوى الصحيح من العلاقة الحميمة إلى الحديث عن هذه الأمور.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
7 يعود الجميع من مدينة نيويورك تطول

إذا كنت في مدينة نيويورك مع شريك حياتك, تأكد من تجنيب بضع دقائق لقراءة من خلال ...

قريب

5 Things You Should Avoid Talking About On A First Date

A first date can be the first chapter of a fairy tale, but it can also be a total disaster just because you touched an “untouchable” topic. Finding love seems so easy in the movies, but is it the same in real life? Romance doesn’t always fly smoothly, and finding your soul mate is not easy for each and every one of us. Sometimes it’s a question of knowing how to fight for it, and how to avoid making faux pas, especially on your first date. Although this is the time when you are trying to find out the basic things about each other, it is best you stick to safe conversation topics. Here are some things you should avoid talking about on your first date:

Politics

Nobody says your political views are not important, but they certainly don’t make a safe conversation topic for a first date. Bringing up politics might just create an atmosphere of animosity, and this is not what you want. Anyway, you won’t make a republican become democrat or vice versa… at least not at this stage of your relationship.

Your ex(es)

If you are not a teenager, you most certainly have some failed relationships in your portfolio, and this is perfectly fine. Everybody does. No matter what you have to say about your ex/exes, the first date is not the right time for such a conversation. Was she a controlling bitch? Was he a total jerk? This is not something you want to tell someone you have just met as he/she might think you are nothing else but a bitter soul. If on the other hand, you have only great words to say about them, you might leave the impression you did not get over them, and you are not, therefore, ready to start another relationship. If your date tries to find out why you broke up with your ex, give a vague answer that contains no blaming or adoration.

Your not so clean past

Cleaner or dirtier, we all have a past, and this does not mean we are not entitled to find love. However, this does not mean you have to brag about your past misshapes on your first date. You will have to come clean about some of those things at least at a certain point in the early stages of your relationship, but you don’t have to scare your date away from the very first time you meet.

Your biological clock

As time goes by, women especially, but also men start to hear their biological clock ticking.  You got to that age where you want to start a family and to have kids, but it is advisable you first find the right partner for it.  Don’t put the cart before the horse!

Your favorite sexual position

No matter what turns you on and what you enjoy doing in bed, it is not the first thing you want your date to find out about you. Similarly, this is not the most important thing you want to know about a potential partner.  Wait until you achieve the right level of intimacy to talk about these things.


Back to Top ↑

© Copyright 2016 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
How Sex Can Help You Live a Better Life

We all know just how good sex can feel but did you know that sex is actually healthy for you?...

Close