5 أنواع أجهزة استشعار لون أولا. أي واحد هل أنت?

وهناك علم أن يرجع تاريخها. ويؤرخ حياة ويمكن تشبيه لتجربة الكيمياء حيث كنت آمل لك ولتاريخك تكمل بعضها البعض، ويؤدي إلى جذب إيجابي.

موعد الناجح يعتمد على التوافق من داترز. ومعرفة ما نوع بالنسبة الي يظل القذافي أنك يمكن أن تساعدك على اخراج أكثر من الخصائص الإيجابية دون المساومة من أنت حقا.

هكذا, ما نوع بالنسبة الي يظل القذافي الذي تقوله أنت?

والإفراط في ثرثار

إذا كنت ثرثارة الإفراط في, كنت أكثر من المرجح منبسط. أحيانا هديتك من الفجوة ديها المزيد لتفعله مع الأعصاب وأقل للقيام مع حاجة للحديث. قمت بقص بعض الأحيان الناس من عند التحدث, عن غير قصد بالطبع, وكان لديك أي مشكلة في ايجاد الكلمات المناسبة عندما يقوم شخص ما يطلب منك لنقول لهم عن نفسك. سيكون لديك لمعرفة كيفية الاستماع فقط، وكذلك تتحدث. كنت ترغب في التأكد من أن لديك وتاريخك والتعرف على بعضهم البعض. وسوف نفعل ذلك مساعدتك على تحديد ما إذا كنت هما مناسبا أو غير متوافق.

الآنسة. & السيد. نحن

العثور على شخص يمكن أن يكون على قدم المساواة وحبيب وصديق مهم لهذا بالنسبة الي يظل القذافي الأول. قمت بإجراء هذه النقطة واضحة جدا في التاريخ الأول. قبل كنت قد تعرفت على تاريخك, لك بسرعة وضع خطط لتاريخ الثاني وحتى المهارب معا. هل يمكن أن تبدأ جملك مع عدد كبير جدا من "يمكننا من" ويست كافية "لدي". وهذا قد يعطي تاريخك الانطباع أنك دبق أو السيطرة حتى إذا لم تكن وأنه يمكن أن يكون لهم تخطط خروجهم قبل نادلة يمكن أن تقدم الحلوى. لا يوجد شيء خاطئ مع التعبير عن المشاعر الخاصة بك على التحرك التاريخ الأول الخاص بك إلى المستوى التالي, فقط تأكد من تحديد ما إذا كان تاريخك يريد نفس لك.

وUntamable

كنت بالتأكيد مستقل ولا تحتاج الى أي شخص أو أي شيء للتحقق من صحة من أنت. الحرية هي أولوية بالنسبة لك وأي تهديدات ضدها يحصل انقطاع في حياتك. تضع ذلك في اعتبارها: عندما كنت وضعت من الطاقة لا تحتاج إلى أي شخص أو أن تكون untamable جدا, يمكن أن يكون لمرة وبدوره إلى تاريخك. الجميع يريد أن يشعر الحاجة في بعض القدرات. إذا كنت ترغب فقط في التاريخ و لا تريد أن تعطي تاريخك الانطباع بأنك تريد المزيد قريبا, القول بأن. التاريخ الأول هو أفضل وقت لوضع كل شيء على الطاولة.

المثالي

إذا كنت من هذا النوع بالنسبة الي يظل القذافي, كنت تعرف نوع من الشخص الذي تريد وصولا الى علم الجمال. يمكنك حتى أن حياتكم نظمت على جدول زمني قبل المخطط له من أحداث الحياة الكبرى مثل الزواج والاطفال. قبل أن تفكر في تنشئة خطط الزفاف المثالي على التاريخ الأول الخاص بك, اختبار المياه مع التاريخ الخاص بك ومعرفة ما اذا أهدافك وطموحاتك تطابق تصل. ويمكن أن يكون مخيفا لشخص ما لنسمع عن الأشياء التي تتعلق بالتزام عندما يريدون فقط للشخص أن يذهب إلى السينما مع.

القارئ استئناف

مثل الكثير من جارك المثالي فوق, أنت تعرف ما تريد ولكن كنت قليلا أكثر تركيزا على كيفية تاريخك يجعل أموالهم. لديك فكرة صارمة على الكيفية التي ينبغي أن كومة عندما يتعلق الأمر نفوذهم والمالية. الذين كانوا يعملون لصالح أو كان يعمل لغير ما الاشكال التصور الخاص بك من هم. معرفة نوع من الشخص الذي تريد عندما يتعلق الأمر جميع جوانب الحياة هو كبيرة. دعونا نحاول أن نكون أكثر قليلا مفتوحة للمواعيد مع الناس الذين لا يستوفون المعايير الخاصة بك تماما. قد يفاجأ إذا وقعت لشخص لا تتناسب مع المثل العليا الخاصة بك, يحدث.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
5 خطوات لالتغلب على الحواجز الاتصالات العلاقة

الأزواج تواجه حتما السقطات الاتصالات على طول الطريق, سواء أكانت تعود حديثا أو الاحتفال عقود معا. هذه الأخطاء هي صعبة ...

قريب

5 Types Of First Daters. Which One Are You?

There is a science to dating. The dating life can be likened to a chemistry experiment where you hope you and your date complement one another and result in a positive attraction.

A successful date depends on the compatibility of the daters. And knowing what type of dater you are can help you bring out more of your positive characteristics without compromising who you really are.

So, what type of dater would you say you are?

The Over-Talkative

If you are the over-talkative, you are more than likely an extrovert. Sometimes your gift of gab has more to do with nerves and less to do with a need to talk. You sometimes cut people off when conversing, not on purpose of course, and you have no problem finding the right words when someone asks you to tell them about yourself. You will have to learn how to listen just as well as you talk. You want to make sure that you and your date are getting to know each other. Doing this will help you determine if you two are a good fit or incompatible.

Ms.  & Mr. We

Finding someone who can be equally a lover and friend is important to this first dater. You make this point very clear on the first date. Before you’ve gotten to know your date, you quickly make plans for a second date and even getaways together. You may be starting your sentences with too many “we can’s” and not enough “I have.” This may give your date the impression that you are clingy or controlling even if you aren’t and it can have them planning their exit before the waitress can offer dessert. There is nothing wrong with expressing your feelings on moving your first date to the next level, just make sure you determine if your date wants the same as you.

The Untamable

You are definitely independent and don’t need anyone or anything to validate who you are. Freedom is a priority for you and any threats against it gets cutout of your life. Keep this in mind: when you put out the energy of not needing anyone or being too untamable, it can be a turn-off to your date. Everyone wants to feel needed in some capacity. If you just want to date and don’t want to give your date the impression that you’ll want more anytime soon, say that. The first date is the best time to put everything out on the table.

The Idealist

If you’re this type of dater, you already know the type of person you want down to the aesthetics. You even have your lives organized on a pre-planned schedule of major life events like marriage and kids. Before you think about bringing up your ideal wedding plans on your first date, test the waters with your date and see if your goals and aspirations match up. It can be scary for someone to hear about things related to commitment when they just want someone to go to the movies with.

The Resume Reader

Much like your neighbor the idealist above, you know what you want but you are a bit more focused on how your date makes their money. You have a strict idea of how they should stack up when it comes to their influence and finances. Who they work for or used to work for is what shapes your perception of who they are. Knowing the type of person you want when it comes to all aspects of life is great. Let’s try to be a bit more open to dates with people who don’t completely meet your criteria. You might be surprised if you fall for someone who doesn’t fit your ideals, it happens.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
How Can I Avoid the Conversation Dead Zone and Keep From Striking Out?

I get stuck trying to start the conversation. Absolute silence drives me crazy

Close