5 فريدة الصيف تاريخ الأفكار

الصيف هو الوقت المثالي للركل الظهر وتتمتع الوقت مع العائلة والأصدقاء على حد سواء. كما انها الوقت المثالي للوصول إلى التمتع ببعض المرح, ليس لديك الاستعداد للأهمية انعقاد مطحنة مواعيد. تحقق من هذه خمس أفكار تاريخ الصيف الفريدة التي من المؤكد أن تتلاشى في ذكريات رائعة لفترة طويلة بعد وانخفضت درجات الحرارة.

التجديف مغامرات: إذا كان هناك بحيرة كبيرة النهر أو في مكان ما على مسافة قصيرة بالسيارة, هناك فرصة جيدة أن هناك أيضا طرح بقعة الزورق (أو قوارب الكاياك) الايجارات. العديد من هذه الشركات هي مفتوحة فقط خلال أشهر الصيف, لذا يجب التأكد من الكتاب المغامرة بعيدا بما فيه الكفاية مقدما أنك لن يخذل مع خيبة الأمل من وصوله إلى موقع فقط للعثور على جميع القوارب المتاحة التحقق بالفعل لهذا اليوم. في كثير من الأحيان مواقع مثل تجميع دينا عروض لهذه الايجارات أيضا, حتى توفير المال من خلال الاستفادة من واحدة من هذه العروض يمكن أيضا أن يكون احتمال. حزمة نزهة الغداء في حاويات للماء للحفاظ على كلا أنت وتاريخك تغذية جيدة أثناء مغامرتك.

الفريسبي أو ميني غولف التحديات: تخطي البولينغ الظلام خلال أشهر الصيف واختيار واحد من هذه الخيارات متعة لعب الجولف بدلا من ذلك. في حين الجولف المصغرة يميل إلى أن يكون خيارا "آمنة" على أي شخص غير متأكد من له / لها القدرات الرياضية, وأكثر ميلا رياضية قد تريد أن تأخذ فرصة وتحقق من ملعب للجولف الفريسبي المحلي. ليست فقط كل من هذه الأنشطة مثالية لحفظ الصمت حرج في الخليج, ولكنهم أيضا طرق رائعة للحصول على أقرب قليلا إلى التاريخ الخاص بك كما كنت مساعدتهم على معرفة الكمال وضع شكل / رمي. الاجهاز على تاريخك مع رحلة إلى مخروط الثلج المحلي كوخ-آخر الأعمال عادة مفتوحة فقط خلال فصل الصيف.

تواريخ الكلب بارك: إذا لك وللتاريخك ومحبي الكلاب متعطشا, ليس هناك حاجة لترك الصحابة الكلاب الخاصة بك وراء كما أن يخرج في ليلة من المرح. وفي حين أنه ليس من غير المألوف بالنسبة لهم لتكون مغلقة خلال أشهر الشتاء, معظم الحدائق الكلب المحلية مفتوحة خلال فصل الصيف. إذا كان ذلك ممكنا, تأكد من قراءة الاستعراضات على الانترنت والبحث أي من قواعد محددة لبعينها الحدائق الكلب قبل ان يصل الكلب الخاص بك وتاريخ لهم. إذا لم يكن هناك الحدائق الكلب ويبدو أن تكون مفتوحة في منطقتك, يمكن اختيار لجدولة موعد الكلب المشي مع الآخرين بك كبيرة أيضا أن يكون الخيار البديل متعة بدلا من ذلك. احرص على إحضار الماء الزائد للحفاظ على الجميع بارد مريح ورطب خلال لكم التاريخ.

مسرح في الهواء الطلق أمسيات: الاستفادة من الأمسيات الدافئة وتعلم أكثر قليلا عن الساحة الفنية المحلية الخاصة بك. العديد من المدن توفر أسعار مجانية أو مخفضة للتذاكر لأحداث مسرح في الهواء الطلق, مع العروض التي تتراوح بين المسرحيات الموسيقية لمسرحيات شكسبير إلى جوقة الحفلات. العصابات المحلية أيضا في كثير من الأحيان القيام يظهر في مواقع مختلفة في الهواء الطلق خلال أشهر الصيف وكذلك. إذا كان هناك خيارات لا الفنون المسرحية في الهواء الطلق ويبدو أن تكون متاحة في منطقتك, النظر في النظر في أي دور السينما بالسيارة في بدلا من ذلك; وإن لم يكن تقريبا نفس الأداء الحي, سيارة في المسارح لا تزال لديها بعض الجودة الخالدة لهم.

غيوكاشينغ: في حين أن هذا من الناحية التقنية ليس نشاطا هذا ما يقتصر على أشهر الصيف, فرصة أفضل من الطقس أفضل بالتأكيد لن يضر فرصتك في يلهون خلال تاريخ غيوكاشينغ. استعارة نظام الإحداثيات GPS من صديق أو استخدام الهاتف الذكي الخاص بك لمساعدتك في بحثك, والبحث geocaches المحلية قبل البدء بها على تاريخك. تأكد من إحضار أيضا على طول بند متعة بالنسبة لك والتاريخ الخاص إلى ترك في ذاكرة التخزين المؤقت!


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
7 أخطاء بشعة النساء يصنعن هذا الخراب أي فرص علاقة

لا أحد كامل. في الواقع, سوف يرجع تاريخها لا تكون تماما كما الكثير من المرح إذا كان الجميع. لكن, هناك...

قريب

5 Unique Summertime Date Ideas

Summertime is the perfect time for kicking back and enjoying time with friends and family alike. It’s also the perfect time to get to enjoy some fun, not your run-of-the-mill dates. Check out these five unique summertime date ideas that are sure to fade into great memories long after the temperatures have dropped.

Canoeing Adventures: If there’s a river or large lake somewhere within driving distance, there’s a pretty good chance that there’s also a spot offering canoe (or kayak) rentals. Many of these businesses are only open during the summer months, so be sure to book your adventure far enough in advance that you won’t be let down with the disappointment of arriving to a location only to find all of the available boats already checked out for the day. Often sites like Groupon have deals for such rentals also, so saving money through making use of one of these offers could also be a possibility. Pack a picnic lunch in waterproof containers to keep both you and your date well fed during your adventure.

Frisbee or Mini Golf Challenges: Skip the dark bowling alley during the summer months and choose one of these fun golfing options instead. While mini golf tends to be a “safe” choice for anyone unsure of his/her athletic abilities, the more athletically inclined might want to take a chance and check out a local Frisbee golf course. Not only are both of these activities perfect for keeping awkward silences at bay, but they’re also great ways to get a little closer to your date as you help them figure out perfect putting/throwing form. Finish off your date with a trip to a local snow cone shack—another business typically only open during summertime.

Dog Park Dates: If both you and your date are avid dog lovers, there’s no need to leave your canine companions behind as you head out for an evening of fun. While it’s not unusual for them to be closed during the winter months, most local dog parks are open during the summertime. If possible, be sure to read online reviews and research any of the specific rules for particular dog parks before bringing your dog and date to them. If no dog parks seem to be open in your area, choosing to schedule a dog-walking date with your significant other could also be a fun alternative option instead. Take care to bring along extra water to keep everyone comfortably cool and hydrated during you date.

Outdoor Theater Evenings: Take advantage of the warm evenings and learn a bit more about your local arts scene. Many towns offer free or reduced prices for tickets for outdoor theater events, with performances ranging from musicals to Shakespearean dramas to choir concerts. Local bands are also often performing shows at various outdoor locations during the summer months as well. If no outdoor performing arts options seem to be available in your area, consider looking into any drive-in movie theaters instead; although not nearly the same as a live performance, drive-in theaters still have a certain timeless quality to them.

Geocaching: While this technically isn’t an activity that’s solely limited to the summer months, a better chance of better weather certainly won’t hurt your chance of having fun during a geocaching date. Borrow a GPS coordinates system from a friend or use your smartphone to aid you in your search, and research local geocaches prior to starting out on your date. Be sure to also bring along a fun item for you and your date to leave in the cache!


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
The Unique Gift of Roses

Whether your going on a first date, celebrating your 10-year anniversary, or proposing marriage, roses can be the perfect gift...

Close