5 طرق عدم الكشف عن تكنولوجيا المحتاجين

قبل أيام من هوية المتصل, الرسائل النصية والوسائط الاجتماعية المطاردة هل يمكن الاتصال بأمان الرجل (أو الفتاة) عدد مرارا وتكرارا حتى أصبحت أصابعك خدر من الضغط على الأزرار. مع الأعاجيب الحديثة للتكنولوجيا ان الاعلان عنها الخاص بك كل تحرك, رؤية اسمك ورقم يطفو على السطح على زنزانته أربعة, خمس مرات أو أكثر في اليوم هو مجموع إيقاف. الشيء نفسه ينطبق على النصوص, رسائل البريد الإلكتروني والرسائل وسائل الاعلام الاجتماعية. انه ليس من المرجح أنJohnDoe يريد أن يقرأ يصرخون بك من تويت له على مدار الساعة كل ساعة أو الحصول على النص بعد النص أتساءل أين أنت وماذا كنت تفعل. هذا هو ما يعادل التكنولوجي للالتالية له حول, وتبلغ ذروتها باستمرار على كتفه.

إذا الإفراط في الاعتماد الخاص بك على شريك حياتك هو الخروج كما الإفراط في الاعتماد على التكنولوجيا, قطع التشبث والانتقال إلى النشاط الذي لا ينطوي على الرسائل النصية, تويتينغ, الرسائل أو الإنترنت التالية له.

تصل إلى الصالة الرياضية. كما المطبات بيضاوي الشكل لك صعودا وهبوطا, قدرتك على الاتصال الهاتفي أو سوف يذهب النص من ممتاز إلى قذرة. إلا إذا كنت تخطط على الرسائل النصية شيء أن يخرج مثل, "هو جين تاو ر ث? Wgats حتى "أنت ليس من المرجح أن يحصل دبق ومحاولة لجعل الاتصال خلال التمرين. يمكن كما تمارس مكافأة إضافية تساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر, مما يجعل الحاجة إلى أن تكون المحتاجين الذهاب إلى أسفل. إذا لم يكن لديك عضوية الصالة الرياضية, لا ينفد والحصول على واحد فقط للحصول على بعيدا عن السلوك المحتاجين الخاصة بك. أخذ الكلب خارج للنزهة, الذهاب لممارسة رياضة العدو حول منطقتكم أو ضرب مسارات الدراجات في حديقة المحلية. الشيء الرئيسي أن نتذكر: ترك الخليوي الخاص بك في المنزل أو في خزانة الصالة الرياضية الخاصة بك. إذا لم يكن لديك, لا يمكنك استخدامه.

اتصل شخص آخر. اسم واحد من أصدقائك سترة باعتباره المتصل المعين. عندما كنت على وشك إجراء المكالمة الثانية أو النص الثالث, لا يزال بإمكانك التقاط الهاتف - ما دام الشخص على الطرف الآخر ليس الرجل أو الفتاة. دع صديقك يتحدث أنت إلى أسفل, تذكيرك بأن لديك الكثير من الأشخاص في حياتك لإبقاء لكم شركة.

هل ساق لا السيبرانية. إذا لم يحدث لتصفح صفحته الفيسبوك بضع مرات كثيرة جدا, وهناك احتمالات انه سوف لا تعرف أبدا إلا إذا كنت تجعل من الواضح. إذا كنت تثق حقا له, ليس هناك سبب لفحص عليه 20 مرات في اليوم. بعد كل شيء, أنه على الأرجح ذكية جدا للنشر بلدان جزر المحيط الهادئ من نفسه وفتاة أخرى عندما يعلم أنك يمكن أن نرى ذلك. إذا لم يكن هذا الذكية, لماذا أنت معه على أي حال? إذا لم يحدث للقبض على واحد عدد كبير جدا من لمحات من صفحته وسائل الاعلام الاجتماعية, لا وظيفة باستمرار تعليقات. هو, وأصدقائه, لا تحتاج أن تعرف أن كنت على صفحته كل خمس دقائق.

الذهاب على التفرغ خلية. إذا كنت بدأت السماح للزحف التشبث على لك, وضع الخلوي للراحة ليوم واحد. في حين أن هذا يبدو مستحيلا, الجنس البشري لم تحمل على قبل فترة طويلة وجاء الهواتف المحمولة من أي وقت مضى أن تكون. أغلق الهاتف, وضعها في درج ووضع خطط مع الأصدقاء والعائلة لمدة يوم كامل.

ضرب بلدة. تخطيط أمسية مع الأصدقاء. بينما كنت مشغولا الطعام, الرقص أو مشاهدة أحدث نفض الغبار اقبال, فلن يكون طلب يصل حبك أو الرسائل النصية له بلا هوادة. إذا كنت لا تجد نفسك وتبلغ ذروتها في هاتفك, الراغبين في الحصول في نص سريع بينما أصدقائك يبحثون عن وسيلة أخرى, رمي نفسك مرة أخرى إلى الحاضر.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
3 نصائح لعلاقة مذهلة

العلاقات هي الشيء الأكثر لا يصدق أننا يمكن أن يكون. ولكن مثل كل الأشياء المهمة في الحياة التي تتطلب ...

قريب

5 Ways Not To Be Tech Needy

Before the days of caller ID, texting and social media stalking you could safely dial a guy’s (or girl’s) number over and over again until your fingers became numb from pressing the buttons. With the modern marvels of technology announcing your every move, seeing your name and number pop up on his cell four, five or more times a day is a total turn off. The same goes for texts, emails and social media messages. It’s not likely that @JohnDoe wants to read your shout out tweets to him on the hour every hour or get text after text wondering where you are and what you’re doing. This is the technological equivalent of following him around, constantly peaking over his shoulder.

If your overdependence on your partner is coming out as an overdependence on technology, cut the cling and move on to an activity that doesn’t involve texting, tweeting, messaging or otherwise cyber following him.

Hit the gym. As the elliptical bumps you up and down, your ability to dial or text will go from stellar to sloppy. Unless you plan on texting something that comes out like, “Hu t w? Wgats up” you aren’t likely to get clingy and try to make contact during your workout. As an added bonus exercising can help you to relax and de-stress, making the need to be needy go downhill. If you don’t have a gym membership, don’t run out and get one just to get away from your own needy behavior. Take your dog out for a walk, go for a jog around your neighborhood or hit the bike trails at your local park. The key thing to remember: Leave your cell at home or in your gym locker. If you don’t have it, you can’t use it.

Call someone else. Name one of your vest friends as a designated caller. When you’re about to make the second call or third text, you can still pick up your phone – as long as the person on the other end isn’t your guy or girl. Let your friend talk you down, reminding you that you have plenty of people in your life to keep you company.

Don’t cyber stalk. If you do happen to browse his Facebook page a few too many times, chances are he’ll never know unless you make it obvious. If you truly trust him, there’s no reason to check up on him 20 times a day. After all, he’s probably too smart to post pics of himself and another girl when he knows that you could see it. If he isn’t that smart, why are you with him anyway? If you do happen to catch one too many glimpses of his social media page, don’t constantly post comments. He, and his friends, don’t need to know that you’re on his page every five minutes.

Go on a cell sabbatical. If you’re starting to let the cling creep up on you, put your cell to rest for a day. While this seems like an impossibility, the human race did carry on long before mobile phones ever came to be. Turn your phone off, put it in a drawer and make plans with friends and family for an entire day.

Hit the town. Plan an evening out with friends. While you’re busy dining, dancing or watching the latest blockbuster flick, you won’t be dialing up your love or texting him relentlessly. If you do find yourself peaking at your phone, wanting to get in a quick text while your friends are looking the other way, throw yourself back into the present.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
5 Types Of First Daters. Which One Are You?

There is a science to dating. The dating life can be likened to a chemistry experiment where you hope you...

Close