6 المهم الأمور الرجال يعتقدون معلومات أثناء ممارسة الجنس

ماذا اللاعبين التفكير أثناء ممارسة الجنس? هذا هو السؤال الوحيد الذي ربما كان يكلف نفسه عناء النساء منذ زمن آدم وحواء. لقد مرت قرون, ولكن لا يزال عدد قليل من النساء يمكن القول بثقة أنهم يعرفون بالضبط ما شريكهم هو التفكير عند ممارسة الجنس. يستكشف المناقشة أدناه بعض الأفكار التي قد تشغل عقل الرجل أثناء ممارسة الجنس.

آمل أنا لا ينزل قبل الأوان

قلق الأداء أثناء ممارسة الجنس هو شيء شهدت رجل تقريبا كل عند ممارسة الجنس. بالنسبة للبعض إنها شيء منتظم, بينما رأى البعض الآخر أنه لا يحدث إلا في بعض المناسبات الخاصة مثل عند ممارسة الجنس بعد وقت طويل, الحصول على دافئ مع شريك جديد, الخ. قلق الأداء هو شائع خاصة بين الرجال الذين يعانون من سرعة القذف التاريخ.

يجب أن أنين مثل هذا, أو أنه كان سيئا حقا?

يئن هو جزء لا يتجزأ من أي فعل جنسي. الرجال ليسوا دائما واثق جدا حول الطريقة التي أنين. عند ممارسة الجنس, فإنهم غالبا ما ينتهي الأمر جعل عدة محاولات لاتقان أنين بهم. هذا هو لأنهم يخشون أن أنين سيئة قد تتحول شريك قبالة. هكذا, إذا كان زوجك أو شريك ويئن مختلفة في مناسبات مختلفة أثناء ممارسة الجنس, قد لا يكون طبيعيا ويمكن أن يكون مجرد أثر من المحاولات هو جعل لاتقان يشتكي له.

فهل ترغب في ذلك? ثم لماذا هي صامتة حتى?

هذا الفكر هو أيضا نتيجة ثانوية للقلق الأداء أن الرجال لديهم أثناء ممارسة الجنس. السؤال غالبا ما يزعج الرجال المرأة تميل إلى أن تكون أكثر صخبا من الرجال عند ممارسة الجنس; لكن, الاستثناءات هي دائما هناك.

صحيح أن هناك الكثير من النساء الذين يذهبون الصمت لمجرد أنهم لا يحبون ما يقوم به شريكه. لكن, هذا ليس هو الحال دائما. بعض الهدوء البقاء فقط لأنهم يفضلون البقاء هادئة.

يجب أن أتحدث القذرة?

بعض الرجال يتحدثون القذرة فقط لأنه يأتي بشكل طبيعي لهم, في حين أن هناك آخرين ممن يفعل ذلك لتحويل شريكهم على. لكن, هناك كثير من الأحيان الارتباك في عقولهم بشأن مدى شريكهم يحب أن يسمع هذه الكلمات أثناء ممارسة الجنس; يحدث هذا في الغالب عند الرجال هم في علاقة جديدة.

يا! هذا ممتاز

هذا التعبير هو واحد مشترك للرجال الذين شاهدوا مجرد زوج مثالي من الثدي أو بأعقاب. رجل قد يعتقدون ذلك عندما يبدأ تتمتع الإجراء الأكثر. عقل الرجل يمكن أيضا بدء النطق “يا, هذا ممتاز” بعد أن شهد فعل مثير للغاية من قبل شريكه.

التفكير في غيرها من النساء

معظم النساء سوف تجد هذه الصدمة, ولكن في كثير من الأحيان الرجال يعتقدون عن غيرها من النساء عند ممارسة الجنس. يحدث هذا عادة عندما يصبح الجنس رتابة بعد البقاء في علاقة لسنوات. إذا كنت ترغب في التأكد من أن شريك حياتك لا تفكر في غيرها من النساء عند ممارسة الجنس, اتخاذ خطوات لالتوابل حتى علاقتك.

كانت هذه مجرد عدد قليل من الأشياء التي يمكن للإنسان أن يفكر أثناء ممارسة الجنس. يمكن أن يكون هناك أكثر الأفكار الغريبة التي تلوح في الأفق في عقل الرجل عند ممارسة الجنس تبعا للحالة هو في.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
6 أسباب لاخماد هاتفك الخلوي

كنت جالسا على الجانب الآخر من الفتاة أو الرجل أحلامك خلال مأدبة عشاء على ضوء الشموع في الاكثر شعبية مكان جديد ...

قريب

6 Important Things Men Think About During Sex

What do the guys think about during sex? This is one question that has probably been bothering women since the time of Adam and Eve. Centuries have passed, but still few women can confidently say that they know exactly what their partner is thinking about when having sex. The discussion below explores some thoughts that might occupy a man’s mind during sex.

Hope I don’t ejaculate prematurely

Performance anxiety during sex is something almost every man has experienced when having sex. For some it’s a regular thing, while for others it happens only on some specific occasions such as when having sex after a long time, getting cozy with a new partner, etc. Performance anxiety is particularly common among men with history of premature ejaculation.

Should I moan like this, or it was really bad?

Moaning is an integral part of any sexual act. Guys are not always very confident about the way they moan. When having sex, they often end up making several attempts to perfect their moan. This is because they fear that a bad moan might turn their partner off. So, if your husband or partner is moaning differently on different occasions during sex, it might not be natural and can just be an effect of the attempts he is making to perfect his moans.

Does she like it? Then why she is so silent?

This thought is also a byproduct of the performance anxiety that men have during sex. The question often bothers men as women tend to be more vocal than men when having sex; however, exceptions are always there.

It’s true there are many women who go silent just because they don’t like what their partner is doing. However, that’s always not the case. Some stay quiet just because they prefer staying quiet.

Should I talk dirty?

Some men talk dirty just because it comes naturally to them, while there are others who do that just to turn their partner on. However, there’s often confusion in their minds regarding how much their partner likes to hear such words during sex; this happens mostly when men are in a new relationship.

Oh! That’s perfect

This expression is a common one for men who have just seen a perfect pair of breasts or butts. A man might think so when he starts enjoying the action most. A man’s mind can also start uttering “oh, that’s perfect” after witnessing an exceptionally sexy act by his partner.

Thinking about other women

Most women will find this shocking, but often men think about other women when having sex. This usually happens when sex becomes monotonous after staying in a relationship for years. If you want to ensure that your partner doesn’t think about other women when having sex, take steps to spice up your relationship.

These were just a few things that a man can think during sex. There can be more weird thoughts looming in a man’s mind when having sex depending on the situation he is in.


Back to Top ↑

© Copyright 2016 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
5 Unique Summertime Date Ideas

Summertime is the perfect time for kicking back and enjoying time with friends and family alike. It’s also the perfect...

Close