6 أسئلة رئيسية أن تسأل نفسك قبل أن منغمسين في بركة يؤرخ

تخيل الذهاب الى محل بقالة لرحلة التسوق الروتينية. كنت الإهمال لجعل خارج قائمة الأشياء التي تحتاج, ميزانية, أو حتى الأفكار وجبة.

مجموعة من الخيارات والاعتبار محيرة. كنت لا تعرف أن ننظر فيها لأول مرة. لا يوجد لديك نظام .... لا طريقة لجنون الخاص بك.

وتأكدوا أن عليك أن إضاعة الوقت, تنسى أن تلتقط بعض "الأسهم تصل" البنود التي تشتد الحاجة إليها, أنفق أكثر من, وينتهي القيام برحلة ثانية قبل شهر هو أكثر.

شعور مماثل من الفوضى والارتباك يسود عندما نكون في "السوق" عن رفيقة.

كثير منا ليس لديهم إحساس حقيقي ما نبحث عنه, أن ننظر فيها, أو كيفية التوصل إلى اتخاذ خيارات مدروسة.

لكن, أنه ليس من الضروري أن تكون على هذا النحو.

كما ذكر سقراط مرة واحدة بحكمة: "وغير مفحوص الحياة لا تستحق العيش."

مع هذا والتوجيهي لدينا, هنا 6 أسئلة مهمة يجب عليك أن تسأل نفسك قبل الشروع في ذلك التاريخ أول الهامة للجميع.

1. ما هو بلدي التعارف الهدف الحالي? أنا أبحث عن زوج المستقبل? عارضة يؤرخ? علاقة مفتوحة? A بابا السكر? وأوضح كنت, أفضل عليك أن تكون قادرا على التواصل هذا إلى شريك محتمل, وأكثر عدلا سيكون لهم. حتى لو كنت لا التعبير عن ذلك لهم, يمكن أن يساعد على توفير الوقت والاضطراب في عملية الفرز الأولي. أعتقد استراتيجية!

2. ما هي بلدي قواطع صفقة? وبعبارة أخرى, ما الصفات, عادات, أو القضايا نمط الحياة هي أنت غير راغب في التنازل. على سبيل المثال, سوف بعض الرجال لا تاريخ النساء مع الاطفال. بعض النساء التاريخ سوف لا الرجال مع سوابق جنائية. وبالنسبة لآخرين, العمر قد يكون عاملا في المعادلة الشاملة. على الرغم من حل وسط مهم لجميع علاقات ناجحة, علينا أن لا حل وسط قيمنا الأساسية أو جوهر من نحن, فقط لأن يقترن حتى مع كتي.

3. ما الذي تعلمته من وجهة نظري علاقة مشاركة? هناك حقيقة عظيمة إلى التعبير, "الموجهة أولئك الذين لا نتعلم من الماضي لتكرار ذلك". ولعل في وقوعه كنت تعترف الآن أن "البلطجية" ليست الشيء الخاص بك. أو التي تحتاج إلى التواصل احتياجاتك بشكل أفضل. الدروس تختلف عن كل الحب "طالب". والهدف الحقيقي هو تحديد أي أنماط يرجع تاريخها المدمرة أو تلحق الضرر لتفادي التكرار. الحصول على هذه الفكرة هنا?

4. هل بحثي تحكمها توقعات واقعية? وجود قائمة من الأفضليات السامية إحباط وإطالة أمد العملية فقط. مثلا, بعض النساء تطمح للعثور على رفيقة الذي هو ستة أقدام, جعل ستة أرقام, الذين قد تزوجت لم يكن أبدا, يتحدث 3 اللغات, ويحب الحيوانات الأليفة. هل من الممكن? بالتأكيد.

على الأرجح? حول بقدر ما لي الزواج بي المشاهير سحق, كيانو ريفز. الحصول على فكرة.

5. هل هذا هو أفضل وقت للحصول على قدمي الرطب? أنا أبحث عن انتعاش ليحل محل العلاقة السابقة? هل لديك الوقت والطاقة لتكريس إلى كونها شريكا على قدم المساواة في علاقة? وأنا شفي من جراح الماضي? هذه هي الأشياء الهامة التي يجب مراعاتها. وفقط تعرف الصفقة الحقيقية.

6. ما هي خطة لعبي? وأنا الاشتراك للحصول على خدمة التعارف عن طريق الانترنت? أسأل أصدقائي لإصلاح لي? هي لغتي خزانة التاريخ "جاهزة?"هل أنا بحاجة لانقاص وزنه? وأنا حتى الآن مرتين في الأسبوع أو مرتين في الشهر? كما هو الحال مع جميع الأهداف خطيرة, تحتاج الى خطة لعبة ليكون في مكان لتكون بمثابة البوصلة, تبقينا ملتزمة, وتبقي لنا على الطريق الصحيح.

"لذين الذاتية يكون ذلك صحيحا." إذا كنت ترغب في زيادة احتمالات العثور على زميله الصحيح وخلق علاقات أكثر توافقا, تعرف على نفسك أولا.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
ما على ارتداء على التاريخ الأول بواسطة البروج

عندما تذهب على موعد الأول, أول شيء ربما كنت أفكر في أقرب وقت كنت قد حصلت عليه ...

قريب

6 Key Questions to Ask Yourself Before Being Immersed in the Dating Pool

Imagine going to the grocery store for a routine shopping trip. You neglect to make out a list of the things you need, a budget, or even meal ideas.

The array of choices are mind boggling. You don’t know where to look first. You have no system….no method to your madness.

Rest assured that you’ll waste time, forget to pick up some much needed “stock up” items, overspend, and end up making a second trip before the month is over.

A similar sense of chaos and confusion prevails when we’re in the “market” for a mate.

Many of us have no real sense of what we’re looking for, where to look, or how to arrive at making informed choices.

But, it doesn’t have to be that way.

As Socrates once wisely stated: “The unexamined life is not worth living.”

With this as our guideline, here are 6 crucial questions you should ask yourself before embarking on that all-important first date.

1. What is my current dating goal? Am I looking for a future spouse? Casual dating? An open relationship? A sugar daddy? The clearer you are, the better you’ll be able to communicate this to a potential partner, and the fairer it will be to them. Even if you don’t articulate it to them, it can help to save time and turmoil in the initial screening process. Think strategy!

2. What are my deal breakers? In other words, what traits, habits, or lifestyle issues are you unwilling to compromise. For instance, some men won’t date women with kids. Some women won’t date guys with a criminal record. And for others, age may be a factor in the overall equation. Though compromise is important to all successful relationships, we should never compromise our core values or the essence of who we are, just to be coupled up with a cutie.

3. What did I learn from my last relationship?  There’s great truth to the expression, “Those who fail to learn from the past are destined to repeat it.” Perhaps in hindsight you now recognize that “thugs” are not your thing. Or that you need to communicate your needs better. Lessons differ for each love “student.” The real objective is to identify any destructive or disserving dating patterns to avoid repetition. Get the idea here?

4. Is my search governed by realistic expectations? Having a laundry list of lofty preferences will only frustrate and prolong the process. For example, some women aspire to find a mate who is six feet tall, making six figures, who has never been married, speaks 3 languages, and loves pets. Is it possible? Sure.

Likely? About as much as me marrying my celebrity crush, Keanu Reeves. Get a clue.

5. Is this the best time to get my feet wet? Am I looking for a rebound to replace a former relationship? Do I have the time and energy to devote to being an equal partner in a relationship? Have I healed from past wounds? These are important things to consider. And only you know the real deal.

6. What’s my game plan? Will I sign up for an online dating service? Ask my friends to fix me up? Is my wardrobe “date ready?” Do I need to lose weight? Will I date twice a week or twice a month? As with all serious goals, a game plan needs to be in place to serve as a compass, keep us committed, and keep us on course.

“To thine self be true.” If you’d like to increase the odds of finding the right mate and creating more compatible relationships, get to know yourself first.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Who Pays On A First Date?

A few years ago, I went out with a woman three times in a couple of weeks. I'd paid for...

Close