6 أسئلة الأزواج أن تنظر قبل الحصول على حيوان أليف

تصوير ذلك: كنت قد وجدت شخص مميز, وعلاقتك رائعة. ولكن ماذا تفعل عندما يقترح لديك مهمة أخرى اتخاذ قفزة واتخاذ اي التزام مع بعضها البعض…عن طريق الحصول على حيوان أليف? قبل أن أضيف أن الكلب الجديد أو قطة لحياتكم, النظر في الحفاظ على الأسئلة التالية في الاعتبار.

"هل نحن على حد سواء يريدون الحيوانات الأليفة?"

يمكن وجود حيوان في حياتك أن تكون تجربة مجزية وتأكيدا للحياة. ويمكن أيضا أن تكون مكلفة وتستغرق وقتا طويلا, with the ASPCA يمكن تقدير كلب متوسطة الحجم تكلف في المتوسط $1,580 سنويا للأغذية, نفقات طبيب بيطري, والرعاية أخرى, في حين أن القط يمكن أن يكلف في المتوسط $1,035 سنويا. يجب أن يكون القرار للحصول على الحيوانات الأليفة المتبادل, وينبغي بذل وقت طويل قبل كنت في الواقع إضافة كلب, قط, أو غيرها من الحيوانات لحياتك. نضع في اعتبارنا قد يكون البعض بك كبيرة مترددة في ديك حيوان أليف; إذا كان هذا هو الحال, ثم احترام الرأي والنظر في عقد قبالة على معيدا الى حيوان جديد. إذا كان أي واحد منكم لديه بالفعل الحيوانات الأليفة, ثم عليك أن تنظر احتياجات الحيوان الخاص بك عند اتخاذ قرار.

"ما هو نوع من الحيوانات الأليفة هو حق لنا?"

إذا كنت تصوير السبت يهرول الصباح في الحديقة مع لابرادور, ولكن لديك مهمة أخرى يفكر في تخزين خزان ضخم مع الأسماك, ثم عليك أن الحديث عن أي نوع من الحيوانات لكم على حد سواء تريد. تأخذ بعين الاعتبار أي حساسية لك أو لديك مهمة أخرى لها, حجم مساحة المعيشة الحالي, مواعيد العمل الخاصة بك, والمالية عند اتخاذ قرار بشأن الحيوانات الأليفة. أغتنم هذه الفرصة لمناقشة حجم الحيوانات الأليفة تريد, أيضا. كلب أكبر قد يقدم المزيد من التحديات والمصروفات من كلب مدلل صغير.

"كم عدد الحيوانات الأليفة نريد, على أي حال?"

بينما كنت وغيرها الخاص كبيرة قد وافقت على نوع الحيوان الذي تريده, تحتاج أيضا إلى الاتفاق على عدد الحيوانات التي تريدها. مع كل الحيوانات الأليفة إضافية, المسؤولية والتكاليف المرتبطة رعاية الحيوان سيزيد أيضا. نأخذ في الاعتبار أية قواعد واللوائح التي قد تطبق من حيث عدد الحيوانات يمكن أن يكون, خاصة إذا كنت في تأجير.

"أين والحيوانات الأليفة ويعيش?"

وبالنسبة لبعض الأزواج, العيش معا ليس خيارا لأسباب كثيرة. إذا كنت وغيرها الخاص كبيرة لا يعيشون معا, ثم عليك أن تقرر أين فيدو أو منفوش سيعيش. مثلا, سوف تقرر إبقاء المفضل لديك في المنزل شريك حياتك خلال الأسبوع, بينما كان لديك حيوان أليف في عطلة نهاية الأسبوع? عند اتخاذ قرار بشأن هذا الترتيب, عامل في مواعيد العمل الخاص بك، ومنزل أو شقة الحالي.

"من هو مسؤول عن رعاية الحيوانات الأليفة?"

إذا كنت وغيرها من النفقات الخاصة بك كبيرة تقسيم روتيني, ثم يقرر من هو المسؤول عن رعاية الحيوانات الأليفة قد تكون موضع نقاش. لكن, إذا لم تفعل ذلك دائما تقسيم بالتساوي النفقات, أو إذا واحد منكم يجعل أكثر بكثير من الآخر, تحديد الجهة التي يجب ان تدفع فواتير البيطرية وأغذية الحيوانات الأليفة هو مناقشة يجب أن يكون مع الخاص بك كبيرة أخرى قبل أن يعود إلى الوطن القط أو الكلب الجديد.

"أين سوف نجد الحيوانات الأليفة?"

أنت وشريك حياتك قد وافقت على الحصول على نوع معين من الحيوانات الأليفة. ولكن أين سوف تجد الكلب الجديد, قط, أو الهامستر? ربما واحد منكم لديه مشاعر قوية بشأن الحيوانات الأليفة شراؤها من متجر أو مربي. وإذا كان هذا هو الحال, كلاكما بحاجة إلى أن يكون على متنها والاتفاق بشأن حيث يمكنك العثور على حيوان.
وبعد مناقشة مفتوحة مع الخاص بك الحيوانات الكبيرة الأخرى فيما يتعلق بنوع وكم هو خطوة هامة في علاقتك. تذكر أن نكون صادقين ونقدر آراء بعضهم البعض.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
ما المرأة تفكر في أثناء ممارسة الجنس

في حين الجنس هو خاص, حميم, في داخل حظة الفعل, أحيانا عقول النساء تميل إلى طائشة, مهما عظمت الجنس ...

قريب

6 Questions Couples Should Consider Before Getting A Pet

Picture it: You’ve found that special someone, and your relationship is fantastic. But what do you do when your significant other suggests taking the leap and making a commitment to each other…by getting a pet? Before you add that new dog or cat to your lives, consider keeping the following questions in mind.

“Do we both want a pet?”

Having an animal in your life can be a rewarding and life-affirming experience. It can also be expensive and time-consuming, with the  ASPCA estimating a medium-sized dog can cost an average of $1,580 per year for food, veterinarian expenses, and other care, while a cat can cost an average of $1,035 per year. The decision to get a pet should be mutual, and should be made long before you actually add a dog, cat, or other animal to your life. Keep in mind your significant other may be reluctant to have a pet; if that is the case, then respect their opinion and consider holding off on bringing home a new animal. If either of you already has a pet, then you should consider your animal’s needs when making a decision.

“What type of pet is right for us?”

If you are picturing Saturday morning jogs in the park with a Labrador, but your significant other is thinking of stocking a massive tank with fish, then you need to talk about what type of animal you both want. Take into account any allergies you or your significant other have, the size of your current living space, your work schedules, and finances when deciding on a pet. Use this opportunity to discuss the size of the pet you want, too. A larger dog may present more challenges and expenses than a small lap dog.

“How many pets do we want, anyway?”

While you and your significant other may have agreed on the type of animal you want, you also need to agree on how many pets you want. With each additional pet, your responsibility and costs associated with caring for the animal will also increase. Keep in mind any rules and regulations that may apply in terms of how many animals you can have, especially if you are in a rental.

“Where will the pet live?”

For some couples, living together is not an option for many reasons. If you and your significant other aren’t living together, then you need to decide where Fido or Fluffy will live. For example, will you decide to keep your pet in your partner’s home during the week, while you have the pet on the weekend? When deciding on an arrangement, factor in your work schedules and current house or apartment.

“Who is responsible for pet care?”

If you and your significant other routinely split expenses, then deciding who is responsible for pet care may be moot. However, if you don’t always evenly split expenses, or if one of you makes significantly more than the other, deciding who should pay for veterinary bills and pet food is a discussion you should have with your significant other before you bring home a new cat or dog.

“Where will we find a pet?”

You and your partner may have agreed on getting one particular type of pet. But where will you find your new dog, cat, or hamster? Perhaps one of you has strong feelings regarding pets bought from a store or breeder. If that is the case, you both need to be on board and agree regarding where you can find an animal.
Having an open discussion with your significant other regarding the type and how many animals is an important step in your relationship. Remember to be honest and to value each other’s opinions.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Date My Pet Dating Safety

Online Dating Safety Advice Tips Online dating can be a safer experience than traditional dating. It gives you a wider...

Close