6 أسباب لاخماد هاتفك الخلوي

كنت جالسا على الجانب الآخر من الفتاة أو الرجل أحلامك خلال مأدبة عشاء على ضوء الشموع في مكان جديد الاكثر شعبية في المدينة. كل شيء هو المتداول على طول بطريقة رومانسية ملكي حتى يبدأ هاتفك تفجير مع النصوص من أصدقائك, شقيقة، وحتى أمي - كل يسأل كيف انها تسير أو إذا كان هذا هو "واحد". لديك خيارين: الصمت في المسابقة, وضع الهاتف بعيدا وتجاهله حتى تاريخ الخاص بك هو أكثر أو يمكنك الإجابة على كل رسالة الذي سيأتي في. إذا اخترت في وقت لاحق كنت تقوم بتشغيل خطر ليس فقط تدمير التاريخ, ولكن أيضا القدرة الممكنة من الرومانسية في المستقبل مع هذا الشخص الآن-بالإهانة.

لماذا يجب عليك ان تضع الهاتف الخليوي الخاص بك إلى أسفل خلال تاريخ, وكيف يمكن القيام بذلك حتى فرصك للنجاح في المستقبل? نلقي نظرة على ستة أسباب لماذا يصرف يرجع تاريخها هو أيسر العلاقة وما يمكنك القيام به لتحويل حياتك الحب مليئة التكنولوجيا حول.

كنت يجعله يشعر كما لو كان غير مهم تماما. إلا إذا كانت هناك حالة طوارئ وخيمة مثل ما كان يؤخذ أحد أفراد العائلة إلى المستشفى أو رئيسك في العمل يهدد لاطلاق النار لك إذا كنت لا يعودون رسائل البريد الإلكتروني لها, هناك سبب وجيه لتحويل الانتباه الخاص بك من تاريخك إلى هاتفك. بدلا من التحديق في الشاشة بدلا من مواجهة التاريخ الخاص بك للمساء بأكمله, وضع هاتفك بعيدا واعطائه الاهتمام الكامل الخاص بك.

وقالت إنها قد تعتقد أنك فقط لا الى بلدها. تخيل أنك على موعد مع شخص كنت حقا يفضل لم أتكلم مرة أخرى. ماذا كنت ستفعل? إذا كان الجواب تقع في مكان ما بالقرب من "يدفع لها أي اهتمام" الفئة - هذا هو بالضبط ما تفعلونه عندما كنت مشتتا التاريخ. على الرغم من أنك الرسائل النصية في الواقع برعم افضل ما لديكم ذلك التاريخ الخاص بك هو أبير-مذهلة, وقالت انها قد يستغرق أفعالك على أنها إشارة إلى أن لديك اهتمام الصفر في بلدها.

أنت تبدو سيئة. ما من شأنه أن أمك تقول عن الأخلاق السيئة بك? أدعي أن كنت في عشاء العائلة, والتفكير في الجدول التأدب. حتى لو كنت لا بالضبط ملكة جمال الأخلاق 100 في المئة من الوقت, هذا هو واحد تأليف لأنه يجب عليك اتباع.

المحادثة هو طريق ذو اتجاهين. مواعيد القليلة الأولى توفر الوقت الذي كنت وشريكك الجديد المحتملين مجرد الحصول على معرفة بعضنا البعض. نظرة عابرة باستمرار في صومعتك, الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أصدقائك يضع حاجزا كبيرا عندما يتعلق الأمر إلى المحادثة الحية التي ينبغي أن يحدث الحق أمامك. اسأل نفسك إذا كان قول BFF الخاص بك ذلك التاريخ الخاص بك هو "لطيف جدا" لأنه يعامل بيغل له مثل ذلك من الطفل له هو أفضل من الحديث في الواقع له عن حبه للحيوانات الاليفة له.

كنت صنع وغير ذلك، لطيفة الانطباع الأول. بركة يرجع تاريخها السحيق واسعة, وهناك دائما الأسماك أخرى لتأخذ مكانك. جعل انطباعا الفقراء في التاريخ الأول هو المرجح لتلوين الأفكار شريك محتمل الخاص بك على من أنت وإذا كانت سوف تخرج معك مرة أخرى. هو أنها ستقول "نعم" لتاريخ الثاني بعد مشاهدة كنت تنفق 30 من الخاص بك 45 الرسائل النصية دقائق العشاء? انه ليس من المرجح.

إجراء اتصالات من قبل الناس, وليس التكنولوجيا. بينما كنت قد التقى على الانترنت وأول "تحدث" عن طريق النص, لإجراء اتصال الحب الحقيقي تحتاج الفعلي من الانسان الى الانسان التفاعل. التقاط الهاتف الخاص بك أيضا يعطي تاريخك عهد حرة في أن تفعل الشيء نفسه. التحدث إلى أشخاص آخرين خلال تاريخك يصرف لكم من إجراء اتصال مع بعضها البعض.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
ستة أعلام الحمراء لبقعة على تاريخ الأول

عندما يتعلق الأمر التاريخ الأول, يمكن أن يكون هناك ضغط هائل المحيطة به. ما لارتداء, الى اين اذهب...

قريب

6 Reasons To Put Down Your Cell Phone

You’re sitting across from the girl or guy of your dreams during a candlelit dinner at the hippest new place in town. Everything is rolling along in a royally romantic way until your phone starts blowing up with texts from your friends, sister and even mom – all asking how it’s going or if this is the “one.” You have two choices: Silence the ringer, put the phone away and ignore it until your date is over or you can answer each and every message that’s coming in. If you choose the later you’re running the risk of not only ruining the date, but also the possible potential of future romance with this now-offended person.

Why should you put your cell phone down during a date, and how can doing so up your chances of future success? Take a look at six reasons why distracted dating is a relationship ender and what you can do to turn your tech-filled love life around.

You’re making him feel like he’s totally unimportant. Unless there’s a dire emergency such as a close family member’s been taken to the hospital or your boss is threatening to fire you if you don’t return her emails, there’s little reason to divert your attention from your date to your phone. Instead of staring at the screen instead of your date’s face for the entire evening, put your phone away and give him your full attention.

She may think you’re just not into her. Imagine that you’re on a date with someone who you really would rather never talk to again. What would you do? If your answer falls somewhere near the “pay her no attention” category – that’s exactly what you’re doing when you are a distracted date. Even though you’re actually texting your best bud that your date is uber-amazing, she may take your actions as an indication that you have zero interest in her.

You look bad. What would your mother say about your poor manners? Pretend that you’re at a family dinner, and think about proper table etiquette. Even if you’re not exactly Miss Manners 100 percent of the time, this is one to-do that you should follow.

Conversation is a two-way street. The first few dates provide a time when you and your potential new partner are just getting to know each other. Constantly glancing at your cell, responding to emails or texting your friends puts up a major roadblock when it comes to the live conversation that should be happening right in front of you. Ask yourself if telling your BFF that your date is “so cute” because he treats his beagle like it’s his baby is better than actually talking to him about his love for his pet.

You’re making a not-so-nice first impression. The dating pool reaches far and wide, and there’s always another fish to take your place. Making a poor impression on the first date is likely to color your potential partner’s thoughts on who you are and if she will go out with you again. Is she going to say “yes” to a second date after watching you spend 30 out of your 45 minutes dinner texting? It’s not likely.

Connections are made by people, and not technology. While you may have met online and first “talked” via text, to make a true love connection you need actual human-to-human interaction. Picking up your phone also gives your date free reign to do the same. Talking to other people during your date distracts you from making a connection with each other.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Love in 7 Easy Steps

Falling in love is one of the most magical feelings in the world. Filled with pure bliss and contentment, being...

Close