7 حقائق الجنس من شأنها أن ضربة عقلك

جنس. ونحن نعلم جميعا أنه ومعظمنا يكون ذلك. ولكن ما نعرفه حقا عن الجنس? ما الذي نعرفه عن هزات الجماع, حجم القضيب, وsexercise? قمنا بتجميع قائمة 7 حقائق مثيرة للدهشة التي سوف أترك أصدقائك وعشاق في رهبة.

حقيقة #1: عندما منتصب, متوسط ​​حجم القضيب هو 5 إلى 5.7 بوصة طويلة

ووفقا لدراسات حديثة قامت به الأكاديمية الوطنية للدراسة في باريس, معظم اللاعبين قياس 5 إلى 5.7 بوصة طويلة و 3.9 إلى 4.1 حول عندما أثار. ذلك خلافا للاعتقاد الشائع, معظم الرجال ليس لديهم 7 بوصة القضيب.

حقيقة #2: عندما أثار مهبل المرأة تمتد في الواقع

متوسط ​​المهبل هو عادة 3 إلى 4 بوصة طويلة. عندما أثار أنه يمكن توسيع بالفعل ما يصل الى اثنين مئة في المئة, وفقا لبحث. حتى في هذه الحالة, حجم في الواقع لا يهم.

حقيقة #3: يمكن أن هزات الجماع النسائية تستغرق ما يصل الى 4 مرات طالما الرجال

متوسط ​​النشوة الجنسية من الذكور تستغرق حوالي 6 ثوان في حين تستمر المرأة حول 20.

حقيقة #4: ثلاثين دقيقة من الجنس سوف تساعد على حرق 200 السعرات الحرارية

وفقا لمقال نشر في مجلة يوم المرأة, الجنس يمكن ان تكون ذات السعرات الحرارية العالية حرق. والمفتاح هو لجعل الجنس الساخنة وتستمر لفترة أطول. تنهد ويئن يمكن أن تساعد في حرق السعرات الحرارية الإضافية. وهناك طريقة أخرى للتبديل مواقعهم وحتى المبالغة المواقف. على سبيل المثال, إذا كنت على رأس محاولة تحريك الوركين مثل راقصة. ويقول الخبراء أيضا أن النساء اللواتي تحقيق هزة الجماع أثناء ممارسة الجنس تميل إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية.

حقيقة #5: متوسط ​​سرعة القذف أثناء النشوة الجنسية من الذكور هي ثمانية وعشرين ميلا في الساعة

الشياطين سريعة; لكن, بمجرد أن تدخل الحيوانات المنوية في المهبل أنها بطيئة بشكل كبير بانخفاض. فإنه يأخذ الحيوانات المنوية 5 زمن المباراة لتصبح 6 رحلة شبر من الوصول إلى عنق الرحم. ويمكن أيضا أن تأخذ الحيوانات المنوية يصل إلى 72 ساعات ليجد بيضة, وفقا لمارك إليوت, مدير معهد للصحة النفسية والجنسية.

حقيقة #6: مواقف بسيطة توفر هزات الجماع على أشده

إذا كنت تبحث عن العقل تهب, عصا النشوة إلى الأساسيات المحمومة السرير. وفقا لمرب الجنس دوريان Solot, عندما تحاول جديدة, مواقف أكثر تعقيدا, التركيز الخاص بك هو على محاولة إيجاد توازن مقابل ممارسة الجنس الفعلي. مع بضعة تعديلات في مناصب التقليدية للجنسين, يمكنك جعلها أكثر لذة الجماع.

حقيقة #7: اليوغا يمكن أن تساعد على زيادة الشهوة, هزات الجماع, والاشباع الجنسي

الجنس العظيم هو واحد من نهاية المطاف الخبرات بين العقل والجسم, وذلك هو اليوغا. هي اليوغا ليس فقط لتفريغ الضغط عظيم ولكن بعض المواقف تحسين الموقف, مرونة, تدفق الدم, وتفتح قلبك – كل شيء عظيم لحياة جنسية ساخنة. يساعد اليوغا أيضا لتعليم الذهن والعيش في الحاضر, اثنين من غيرها من الأمور التي تساعد على تحويل الجنس جيدة على ممارسة الجنس العظيم.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
6 أسباب لاخماد هاتفك الخلوي

كنت جالسا على الجانب الآخر من الفتاة أو الرجل أحلامك خلال مأدبة عشاء على ضوء الشموع في الاكثر شعبية مكان جديد ...

قريب

7 Sex Facts That Will Blow Your Mind

Sex. We all know it and most of us have it. But what do we really know about sex? What do we know about orgasms, penis size, and sexercise? We have compiled a list of 7 surprising facts that will leave your friends and lovers in awe.

Fact #1: When erect, the average penis size is 5 to 5.7 inches long

According to recent studies done by Paris’s National Academy of Study, most guys measure 5 to 5.7 inches long and 3.9 to 4.1 around when aroused. So contrary to popular belief, most men do not have a 7 inch penis.

Fact #2: When aroused a woman’s vagina actually stretches

An average vagina is typically 3 to 4 inches long. When aroused it can actually expand up to two hundred percent, according to research. So in this case, size actually does not matter.

Fact #3: Women’s orgasms can last up to 4 times as long as men’s

The average male orgasm lasts about 6 seconds while a woman’s lasts about 20.

Fact #4: Thirty minutes of sex will help burn 200 calories

According to an article published in Woman’s Day Magazine, sex can be high-calorie burning. The key is to make sex hot and last longer. Sighing and moaning can help burn additional calories. Another way is to switch up positions and to even exaggerate positions. For instance, if you are on top try moving your hips like a belly dancer. Experts also say that women who achieve an orgasm during sex tend to burn more calories.

Fact #5: The average speed of ejaculation during a male orgasm is twenty-eight miles per hour

Speedy demons; however, once the sperm enter the vagina they drastically slow down. It takes sperm 5 minutes to make the 6 inch trip of reaching the cervix. It can also take sperm up to 72 hours to find an egg, according to Mark Elliot, director of the Institute for Psychological and Sexual Health.

Fact #6: Simple positions provide the most intense orgasms

If you are looking for a mind-blowing, bed-rattling orgasm stick to the basics. According to sex educator Dorian Solot, when trying new, more complicated positions, your focus is on trying to find balance versus the actual sex. With a few modifications to traditional sex positions, you can make them even more orgasmic.

Fact #7: Yoga can help to increase arousal, orgasms, and sexual satisfaction

Great sex is one of the ultimate mind-body experiences, and so is yoga. Not only is yoga a great stress reliever but certain positions improve posture, flexibility, blood flow, and open your heart – all great for a hot sex life. Yoga also helps to teach mindfulness and living in the present, two other things that helps turn good sex into great sex.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Impress Your Date – Dress for Success

You never get a second chance to make a good first impression. It's true that most people make instant, often...

Close