7 أفكار فريدة من نوعها تماما لتاريخ

التي يرجع تاريخها, لدينا خبرة جيدة عن بعض التواريخ, بعض / منها الكئيب مملة, بعض منها جديرة تذلل فظيعة ونأمل أن بعض / مثيرة منها رائعة جدا. وذلك ما يجعل موعد مذهلة? وبطبيعة الحال الشخص الذي نجتمع لديها الكثير لتفعله حيال ذلك, ولكن أعتقد أن هناك ما هو أكثر مما هو عليه. أعتقد أن الشيء الذي يمكن أن تجعل حقا موعد تبرز هو تقاسم تجربة لديك معا, وهذا يجلب اتصال.

لقاء في حانة أو حانة لتاريخ الأول هو مبتذلة جدا، وبينما تناول وجبة لطيفة, أنه يمكن الحصول على مملة عندما كنت تفعل ذلك كل أسبوع ليلة موعد مع زوجك. سواء كان موعد الأول أو أسبوعية 'ليلة تاريخ "العادية حقا التوابل وحتى عن طريق اختيار أن تفعل شيئا المرح واليدين على.

هل تعلم أن التجارب المشتركة خلق اتصال بين الناس? وهي تعمل مثل هذا. عندما يكون لديك أي نوع من الخبرة سيكون لديك أيضا العواطف التي تذهب معها. هكذا على سبيل المثال إذا كنت أبسيل قبالة الهاوية وربما كنت تواجه بعض العصبية, ربما الإرهاب, الأدرينالين وعالية. الآن عندما يكون لدينا تجربة مشتركة مع شخص آخر, ونحن نذهب من خلال العواطف المتشابهة معا, هذا يخلق السندات. لشيء واحد ونحن يمكن أن تتصل بعضها البعض والحصول على شيء للحديث عن, ولكن مع النساء هناك سبب أكثر واقعية. عندما تكون المرأة قد مشترك (جيدة أو مثيرة) تجربة مع شخص على مادة كيميائية تسمى الأوكسيتوسين يحصل صدر فعلا في أجسامنا. هذا هو هرمون الترابط وسوف تجعلنا نشعر أقرب إلى شخص نجريها تجربة مع. الآن الزوجين أن مع بعض الأدرينالين من القيام بشيء مثير, وبعض الاندورفين والسيروتونين من القيام بشيء متعة, وانها مزيج مسكر جدا. عندما ننظر الى الامر بهذه الطريقة فمن السهل أن نرى كيف يمكننا أن تقع لشخص ما نحن حتى الآن.

فكيف يمكننا تطبيق هذا لمفهوم التعارف? سهل, تريد أن تخطط التواريخ التي تخلق تلك التجربة المشتركة وتشمل متعة وعنصر مثير. والخبر السار هو أن وضعها الطبيعي, الناس العاديين الذين لا نموذج نظرة شبه ل ما زالت قادرة على خلق هذا النوع من التجارب. وهذا يوفر لك ميزة على منافسيك. مدى قوة وجاذبية لتكون قادرة على خلق هذا النوع من الخبرة, وما هي طريقة رائعة لزيادة جاذبية. عندما نشعر العواطف المتزايدة والترابط مع شخص آخر نشعر جذب لهم.

فائدة أخرى من اختيار شيء فريد ومتعة للتاريخ الخاص بك هو أنه سوف كسر الجليد, وهو أمر مهم خصوصا اذا كان التاريخ الأول. عندما كنت تعمل بها كيفية طبخ البيتزا معا لم يكن لديك الكثير من الوقت للشعور صعب. ويمكن أن تتيح فرصا للحصول المادية وفليرتي مع بعضها البعض. فإنه غالبا ما يكون من الصعب لمس شخص ما لا يكاد يعرف متى على موعد في حانة, ولكن عندما تقومون به شيء عملي معا انه من الاسهل بكثير. إذا كان لديك للعمل معا على النشاط الذي هو أفضل حتى, تذكر أن تجربة مشتركة تخلق اتصال. وإذا النشاط الخاص بك هو متعة وتجد أنفسكم يضحك هذا سيساعدك على حد سواء للاسترخاء.

وهنا بعض الأفكار لك:

  • الطبخ معا - يمكن طهي معا يكون هناك الكثير من المرح. يمكنك حجز إما درسا الطبخ أو طهي شيء في المنزل (على افتراض انها ليست اول التاريخ).
  • الفخار - مرة أخرى هذا هو اليد على خيار ويمكن أن يكون مثير جدا. التفكير في فيلم "الشبح". والجزء الكبير هو أنه سيكون هناك تذكار من التاريخ في شكل مهما قمت بها. فقط للتأكد من تاريخك يعرف لارتداء الملابس القديمة.
  • وقال السير مع مشهد درامي - تحدثنا عن خلق تجربة مشتركة، وإذا لم يكن لديك الكثير من الوقت أو كنت على ميزانية المشي معا يمكن أن تكون مثالية. الناس غالبا ما تجد أنه من الأسهل على الاسترخاء والتحدث عندما كانوا يمشون. وإذا اخترت مكان ما لديها مشهد جميل هذا يمكن أن تضيف إلى تجربة. كان واحدا من أفضل مواعيد أنا في أي وقت كان قطف الفطر البري في غابة. ومن حسن الحظ ان الرجل الذي كان يرجع تاريخها عرف تلك التي كانت صالحة للأكل!
  • شيء جريئة مثل الهبوط من قمم الجبال أو zorbing - لالحشاشون الأدرينالين هذا هو الكمال. فقط للتأكد من تاريخك يعرف ما كنت تخطط ومتروك لذلك قبل أن تذهب!
  • الذهاب إلى حديقة الحيوان - أي شيء مع الحيوانات كبيرة. الملاعبة الحيوانات يمكن الحصول على درجة حرارة الخاص بك وفي مزاج لالملاعبة بعضها البعض. بالإضافة إلى أنه يساعد على الافراج عن أن هرمون الأوكسيتوسين جميع هام.
  • ركوب الخيل - ركوب الخيل يمكن أن يكون حقا الضحك, وأيضا تحديا إذا لم تكن قد جربت ذلك من قبل. مرة أخرى فقط تحقق شريك حياتك هو على مستوى التحدي قبل أن تذهب لأنها ليست للجميع.
  • معرض الفن - إذا كنت كل من الفن مثل هذا يمكن أن يجعل للحصول على تجربة مشتركة مثقف ورائع. يمكن معارض للصور أن تكون ممتعة جدا.

العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
لماذا النحل الرجال الحب بلا قلب الملكة

هذا هو موقع التعارف, وموقع يؤرخ لمحبي الحيوانات الأليفة, لا اقل. لذلك يمكن أن نتحدث عن مجرد ...

قريب

7 Totally Unique Ideas For A Date

Dating, we have all experienced some good dates, some dull/dreary ones, some awful cringe worthy ones and hopefully some fantastic/exciting ones too. So what makes a date amazing? Of course the person you are meeting has much to do with it, however I think there is more to it than that. I think the thing that can really make a date stand out is the shared experience you have together, and the connection this brings.

Meeting in a bar or pub for a first date is very cliché and whilst having a meal is nice, it can get boring when you do it every week for date night with your spouse. Whether it is a first date or a regular weekly ‘date night’ really spice it up by opting to do something fun and hands on.

Did you know that shared experiences create connection between people? It works like this. When you have any type of experience you will also have emotions that go along with it. So for example if you abseil off a cliff you will probably experience some nervousness, perhaps terror, adrenaline and a high. Now when we have a shared experience with another person, and we are going through similar emotions together, this creates a bond. For one thing we can relate to one another and have something to talk about, however with women there is a more tangible reason. When women have a shared (good or exciting) experience with someone a chemical called Oxytocin actually gets released in our bodies. This is the bonding hormone and will make us feel closer to the person we are having the experience with. Now couple that with some adrenaline from doing something exciting, and some endorphins and serotonin from doing something fun, and it’s a pretty heady mix. When you look at it this way it is easy to see how we can fall for someone we date.

So how can we apply this to the concept of dating? Easy, you want to plan dates that create that shared experience and include a fun and exciting element. The good news is that normal, everyday people who are not model look-alikes can still create these sort of experiences. And this gives you an edge over your competitors. How powerful and attractive to be able to create this sort of experience, and what a great way to ramp up attraction. When we feel heightened emotions and bonding with another person we feel attracted to them.

The other benefit of choosing something unique and fun for your date is that it will break the ice, which is especially important if it’s a first date. When you are working out how to cook a pizza together you don’t have much time for feeling awkward. And it can allow opportunities for getting physical and flirty with one another. It’s often hard to touch someone you hardly know when on a date in a bar, however when you are doing something practical together it’s much easier. If you have to work together on the activity that is even better, remember that shared experience creates connection. And if your activity is fun and you find yourselves laughing this will help you both to relax.

Here are some ideas for you:

  • Cooking together – Cooking together can be a lot of fun. You can either book a cooking lesson or cook something at home (assuming it’s not a first date).
  • Pottery – Again this is a hands on option and can be very sexy. Think of the film ‘Ghost’. And the great part is that there will be a keepsake from the date in the form of whatever you made. Just make sure your date knows to wear old clothes.
  • A walk with dramatic scenery – We spoke about creating a shared experience and if you don’t have much time or you are on a budget a walk together can be ideal. People often find it easier to relax and talk when they are walking. And if you choose somewhere that has nice scenery this can add to the experience. One of the best dates I ever had was picking wild mushrooms in a forest. Luckily the man I was dating knew which ones were edible!
  • Something daring like abseiling or zorbing – For adrenaline junkies this is perfect. Just make sure your date knows what you are planning and is up for it before you go!
  • Go to the zoo – Anything with animals is great. Petting the animals can get your warmed up and in the mood for petting each other. Plus it helps to release that all important hormone Oxytocin.
  • Horse riding – Horse riding can really be a laugh, and also a challenge if you have not tried it before. Again just check your partner is up for the challenge before you go as it is not for everyone.
  • Art exhibition – If you both like art this can make for a cultured and fabulous shared experience. Photo exhibitions can be fun too.

Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Why You’re Still Single

That's right. Just because a guy shows you a great time and seems sincere about finding a woman with whom...

Close