5 نصائح للتنفيذ لجذب امرأة من أحلامك

هل تشعر بالخجل أمام النساء وتفشل في جذبهم?

هل تعاني من تحت الثقة أمامهم?

هناك أخبار جيدة بالنسبة لك. أنت لست الوحيد الذي يشعر نفسه. وكما يقول المثل الشهير

“المرأة هي مثل متاهات, إذا كنت فهمها, تفهم العالم”.

قصتي مع النساء:

لقد كنت دائما واحد من هؤلاء الرجال نحيف وغير المرغوب فيها على طول سنوات عملي في المدرسة الثانوية. لم أكن أعرف ماذا أقول أو القيام به لتكون مشهورة مع النساء.

وكان السؤال الوحيد الذي مسكون دائما لي كيف لجذب النساء? جميع الأصدقاء من حولي زيارتها الصديقات بينما أنا لا يمكن أبدا أن اتخاذ الخطوة الاولى لطرح فتاة خارج.

في البداية عانيت من الخوف من الرفض. في وقت لاحق وجدت أن معظم الفتيات من حولي كانوا يعملون بالفعل، وبالتالي أنا كنت خارجا من الخيارات.

واستمر هذا ليحدث لبعض الوقت حتى أعطاني أخي الأكبر بعض النصائح. تابعت لهم، واكتسبت شهرة على الفور بين الفتيات.

اليوم, لدي زوجة ولقد مؤرخة في مختلف النساء. تجربتي مع النساء التعامل مع جعلت لي خبير في فن جذب النساء. بعض من هذه النصائح التي يمكن أن تساعدك أيضا في هذا الصدد التالي.

1. كن على ثقة:

واثق وإلى حد كبير يحب وتقدير من قبل النساء. يجب أن تمشي الماضي كل امرأة مع موقف واثق.

حوار تشاؤما أن يثبت أن كنت تعاني من عقدة النقص هو بدوره الكبير قبالة للنساء.

النساء مثل الرجال الذين يمكن أن تعتمد على. وهكذا, نحاول دائما للتأكد من أن النساء يحصلن على أن نعرف أن كنت قوية ويمكن الاعتماد عليها. وهناك القليل من المديح الذاتي يمكن أن يساعد أيضا في جذب النساء.

2. مجاملة النساء:

النساء الحب على الإطلاق مجاملات. وربما هو الطريقة الأفضل والأكثر حاول على نطاق واسع لجذب النساء.

يمكنك مجاملة لها على الطريق وقالت انها تتطلع, على الطريق تمشى, محادثات, الثياب أو يبتسم. أساسيا, أي شيء مجاملة لها عن أن يجعلها سعيدة.

وهناك الكثير من النساء الحب على الإطلاق مجاملات عن جمالها الداخلي. حتى تتمكن من مجرد محاولة المدح النساء على طبيعتها الناعمة والمحبة, القلب الرعاية ومثل هذه الأمور الأخرى، وعلى الفور الحصول على انتباههم.

3. كن مستمعا جيدا:

واحد الفرق الأساسي بين الرجل والمرأة, عندما الرجال اقول لكم عن مشكلة, انهم يتوقعون منك أن تأتي إلى حل محتمل.

لكن, عندما تقول النساء لكم عن مشكلة, انهم يريدون فقط لك الاستماع إلى المشكلة ونكد معها.

النساء لديهن ضئيلة أو معدومة الفائدة فيما يتعلق حل للمشاكل. من هنا, يمكنك جذبهم إلى حد كبير كونها مجرد مستمع جيد والإقراض أذنيك إلى كل ما لديهم ليقولوه. وهذا سيجعل لهم أعتقد أن كنت تحب حقا ونهتم بهم.

4. منحهم الهدايا:

هدايا تجعل النساء أكثر سعيدة. واحدة من معظم إجابات هامة في مسألة كيفية جذب النساء هو لمنحهم الهدايا في كل مناسبة ممكنة. ووفقا للنساء, مناسبة بسيطة مثل اول لمسة تحتاج إلى احتفلت.

لذلك, وينصح لك للحفاظ على مذكرات لتذكيرك بمواعيد أصغر من الأحداث. إعطاء النساء الهدايا للاحتفال بالذكرى السنوية أسبوعية أو شهرية من تلك الأحداث لجذب لهم على الفور.

5. كن شهم:

وتبلغ قيمة الرجولة إلى حد كبير من قبل النساء في كل مكان. تأكد من أنك لا ننسى التفاصيل الصغيرة من الرجولة مثل فتح باب السيارة لها أو الانتظار حتى تجلس في مطعم لجذب لها. لم يصرخ في وجهها أو أي امرأة أخرى في وجودها. هذا سيساعدك على أن يكون انطباعا قويا جدا على المرأة التي تريد جذب.

استنتاج:

فكرة واحدة الختامية حول كيفية جذب النساء هو أن نظهر لهم الجانب العاطفي الخاص بك. النساء تروق الرجال قوي وقاس هي أسطورة.

كل امرأة تحب الرجل الذي سوف يبكي على كتفها. لذلك, كلما أمكن ذلك, تبين لها الجانب العاطفي الخاص بك.

اصطحابها إلى الأفلام الرومانسية, العشاء على ضوء الشموع. لقد حاولت كل هذه واكتسبت العديد من مواعيد جميع على الرغم من حياتي.

لكن, أساليب التودد وجذب النساء تختلف من امرأة واحدة إلى أخرى. ان المواصفات الملائمة مساعدتي إرشادك أفضل في هذا الصدد لذا لا تتردد في طرح المزيد من الأسئلة.

لثم, حظا سعيدا!


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
5 أشياء يمكنك اقرأ المزيد عن يؤرخ من 50 ظلال من الرمادي

سمعت من أي وقت مضى خمسون درجة من الرمادي? في حين أن كل هذه الضجة ليس له اي علاقة مع الرغبة الجنسية الإنسان و...

قريب