7 أساطير حول الجنس

سواء كان يأتي من أصدقاء, الآباء, إباحية, أو هوليوود, لدينا جميعا معلومات كاذبة في رؤوسنا عن الجنس. لحسن الحظ, نحن هنا للمساعدة في فك بعض من الأساطير أسخف.

أسطورة #1: يمكنك أن تقول كيف كبيرة قضيب الرجل هو صاحب حجم حذاء, لأنه كما يقول المثل “إذا كان لديه أقدام كبيرة…”. هذا غير صحيح. ليست هناك اي علاقة بين حجم القضيب وحجم الحذاء. وهذا ينطبق أيضا على حجم اليد وحجم الأذن.

أسطورة #2: وأكبر القضيب, لمزيد من الارتياح سيحصل المرأة. زائف, حجم له علاقة مع كمية من المتعة شيئا في الواقع, في الغالب فقط أن تفعل مع الأنا الرجل. يقع G بقعة بوصتين داخل المهبل وهذا هو رأس القضيب الذي يحفز ذلك في حين الجة. في الواقع, اكبر القضيب يفتقد في كثير من الأحيان وG بقعة تماما. حتى من الناحية النظرية, حجم يأتي الى التفضيلات لا رضا.

أسطورة #3: فمن المستحيل للمرأة أن تصور طفلا في حين انها بالفعل الحوامل. زائف, دعا الحمل غلى الحمل, يمكن للمرأة في الواقع تصور أثناء الحمل على الرغم من أنه من النادر جدا.

أسطورة #4: سوف الزواج تدمر حياتك الجنسية. هذا غير صحيح. جنس, في الواقع, يحسن بعد الزواج. وتشير الدراسات الأخيرة إلى أن المتزوجين لديهم رضا العالي, محاولة مواقف أكثر تنوعا, وممارسة الجنس بشكل متكرر أكثر.

أسطورة #5: النساء لا يشاهدون الاباحية. اعتقد مرة اخرى. في حين أن العديد قد لا يعترفون بذلك, نساء ووتش الكثير من الاباحية. خلال البحوث التي أجريت مؤخرا, 85% النساء اعترف بأنه يشاهد الاباحية. لذلك يبدو أن النساء مشاهدته بقدر الرجال.

أسطورة #6: أنت لن تحصل حاملا إذا كان لديك ممارسة الجنس في بركة أو حوض استحمام بالماء الساخن. وقد أثبتت الدراسات أن يجري في حوض استحمام بالماء الساخن لأكثر من 30 يمكن دقيقة خفض عدد الحيوانات المنوية; لكن, لا يوجد شيء في الماء في أي درجة الحرارة أو طبيعة الكيميائية التي من شأنها أن تقتل الحيوانات المنوية. فور دخول الحيوانات المنوية في المهبل, هدفه هو العثور على بيضة لتسميد, لا شيء سوف يوقفها.

أسطورة #7: كبار السن لا يمارسون الجنس. على الرغم من أن المرض, وفاة أحد الزوجين, الآثار الجانبية للدواء بين أسباب أخرى يمكن أن تصبح عائقا, العمر لا تتوقف عن ممارسة الجنس. الجنس هو جانب الأبد طويلة للحالة الإنسانية التي لا تتحدد حسب العمر, المظهر الخارجي, الصحة, أو القدرة الوظيفية. في الواقع, غالبية الناس البقاء نشطة جنسيا جيدا في سن الشيخوخة. وعلاوة على ذلك, ممارسة الجنس بانتظام في كبار السن يمكن أن يساعد فعلا عقليا وجسديا.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2016 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو