هل أنت مستعد للالتزام الحيوانات الأليفة?

لقد لاحظت شيئا في حين كان في الجامعة كمية من الناس كنت أعرف شراء و / أو تبني الحيوانات الأليفة. كان لي الأصدقاء والمعارف التي تم الحصول على جميع أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة خلال سنوات من التعليم القطط بعد المرحلة الثانوية, الكلاب, الطيور, سمك, الأرانب, القنافذ والخنازير حتى وعاء البطن.

يمكن أن يبدو مغريا جدا لنفد والحصول على حيوان أليف ولكن كنت أفكر من الالتزام الذي يأتي جنبا إلى جنب مع الحيوانات الأليفة? نعم, المفضل لديك مع الحب لك دون قيد أو شرط ويكون هناك لك خلال كل ارتفاع وهبوط في الحياة, لكنها لا تتطلب قدرا كبيرا من الرعاية. وإليك بعض النصائح لمساعدتك على اتخاذ قرار إذا كنت على استعداد:

الحيوانات الأليفة هي التزام مالي

ويمكن لبعض الحيوانات الأليفة يكون منخفضة التكلفة ويمكن لبعض الحيوانات الأليفة يبدأ بتكلفة منخفضة ولكن تكلفة باطراد لكم ثروة صغيرة. على مر السنين, كان كلبي كانت سهلة إلى حد ما الصيانة. وهو كلب صغير, لذلك كان تناول طعامه الصغيرة ونادرا ما كان عليه أن زيارة طبيب بيطري. لكن, هو تقريبا 15 والآن كبار السن والمرضى. الأدوية له تكلفة ذراع وساق كل شهر. مثل البشر, الحيوانات تمرض بغض النظر عن العمر أو نمط الحياة. هل يمكن ان تحمل لقذيفة من أصل المال, فضلا عن الوقت لمحبوبتك? هذا أمر يحتاج إلى النظر.

الحيوانات الأليفة هي التزام الوقت

بينما قال بعض الحيوانات الأليفة أن يكون "صيانة منخفضة" أنها لا تزال بحاجة الى بعض الوقت ملتزمون لهم على أساس يومي. تغذية, الاستمالة وممارسة التمارين الرياضية ليست سوى عدد قليل من الأشياء في الاعتبار عندما يتعلق الأمر إلى الرعاية اليومية للحيوان أليف. إذا كنت مسافرا أو انفاق المزيد من الوقت في المدرسة أو العمل ثم في المنزل باستمرار, قد يكون فكرة جيدة لتأجيل الحصول على حيوان أليف في الوقت الراهن. يمكن أن تصبح عبئا على الآخرين إذا كنت طالبا منهم باستمرار لPET-الجلوس الحيوانات الخاصة بك بينما كنت بعيدا. ربما عندما تصبح حياتك أكثر استقر ستكون المرة رئيس للحصول على الحيوانات الأليفة.

الحيوانات الأليفة هي التزام طويل الأجل

في حين أن الحيوانات الأليفة قد تناسب نمط حياتك الآن, سوف أنهم في العام المقبل? في 5 سنوات? في 10 سنوات? وأنا أفهم الرغبة في الحصول على الحيوانات الأليفة, ولكن قبول أن الحيوانات هي التزام طويل الأجل ضروري. وكان عدد كبير من الناس وأنا أعلم الذين لديهم حيوانات أليفة للتخلي عنها في وقت لاحق على اسفل الطريق لأنها لم تعد قادرة على رعايتهم. كان عليهم أن الحيوانات الأليفة أثناء وجوده في المدرسة، ولكن بمجرد أن تخرج وانتقلت إلى مدينة جديدة أو شقة لم يتمكنوا من أخذ حيواناتهم الاليفة معهم. إنه قرار لا أحد يريد أن يجعل, الحاجة إلى المشاركة مع الحيوانات الأليفة المحبوب, إما مؤقتا أو بشكل دائم. وعلى غرار التزام الوقت, ربما يجب عليك الانتظار حتى حياتك أقل قليلا المحمومة.

حتى قبل الخروج واعتماد الحيوانات الأليفة, تبذلوا البحث والتفكير في الخطط الخاصة بك من أجل المستقبل. ننظر إلى نوع من الحيوانات الأليفة التي تريدها, ما هو مطلوب ليعتني بهم بشكل صحيح وإذا كانت تلك المتطلبات تناسب نمط حياتك الحالية. لا يوجد شيء خاطئ مع تأخير الحصول على حيوان أليف حتى جاهزة بك, لذلك لا التسرع في اتخاذ قرار.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
حقائق G بقعة والأساطير

تكافح لتحديد موقع G-الموقع الخاص بك? لقد حان الوقت أن تتوقف عن مطاردة سراب والتركيز على وجود بيئة صحية ...

قريب

Are You Ready To Commit To A Pet?

Something I noticed while in university was the amount of people I knew buying and/or adopting pets. I had friends and acquaintances that were acquiring all different types of pets during their years of post-secondary education—cats, dogs, birds, fish, rabbits, hedgehogs and even pot belly pigs.

It can seem quite tempting to run out and get a pet but are you thinking of the commitment that comes along with a pet? Yes, your pet with love you unconditionally and be there for you during all the high and lows in life, but they do require quite a bit of care. Here are a few tips to help you decide if you are ready:

Pets are a financial commitment

Some pets can be low cost and some pets can start at a low cost but steadily cost you a small fortune. Over the years, my dog had been fairly easy maintenance. He is a small dog, so his food intake was small and he rarely had to visit the vet. However, he is almost 15 and now elderly and sick. His medications cost an arm and a leg every month. Like humans, animals get sick regardless of age or lifestyle. Can you afford to shell out the money, as well as time for your pet? This is something that needs to be considered.

Pets are a time commitment

While some pets are said to be “low maintenance” they still need some time committed to them on a daily basis. Feeding, grooming and exercise are just a few things to consider when it comes to the daily care of a pet. If you are constantly traveling or spending more time at school or work then at home, it might be a good idea to hold off getting a pet for the time being. It can become a burden to others if you are constantly asking them to pet-sit your animals while you are away. Maybe when your life becomes more settled would be the prime time to get a pet.

Pets are a long-term commitment

While a pet may fit your lifestyle right now, will they next year? In 5 years? In 10 years? I understand the desire to get a pet, but accepting that animals are a long-term commitment is necessary. Numerous people I know who had pets had to give them up later on down the road because they could no longer care for them. They had that pet while in school but once they graduated and moved to a new city or apartment were unable to take their pet with them. It is a decision no one wants to make, having to part with their beloved pet, either temporarily or permanently. Similar to time commitment, perhaps you should wait until your life is a little less hectic.

So before you go out and adopt a pet, do your research and think about your plans for the future. Look into the type of pet you want, what is required to properly take care of them and if those requirements fit your current lifestyle. There is nothing wrong with delaying getting a pet until your ready, so don’t rush a decision.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
5 Dating Taboos You Should Break and Run Away From

Why should one be bogged down by dating taboos? Often these taboos stop people from coming across the right person...

Close