تجنب الكذابون

عندما بدأت الإنترنت التي يرجع تاريخها, كنت مدير تسويق لواحدة من أكبر شركات البناء ميلووكي, ذهبت إلى المدرسة بدوام كامل, وكنت أعمل على نشر كتاب الشعر. وبعد, كنت أتساءل, لماذا لم التقيت الشخص المناسب بعد? لم يخطر لي أن بلدي مجنون, جدول المحموم ربما قد يكون السبب.

اقتربت الإنترنت التي يرجع تاريخها مثل مشروع عمل آخر. سرعان ما تم إرساله عبر البريد الإلكتروني وتلبية الرجال الجديد على أساس متكرر جدا. بالطبع, أنا دائما التقى بهم مريحة في مكان ما وسريعة, مقهى كما مكاني المفضل. أنا يمكن أن موسيقى البوب ​​في, الدردشة لمدة ساعة (الذي كان دائما حكم الشخصية) ومن ثم يكون في طريقي. كان مجرد اجتماع آخر راجعت عقليا خارج بلدي قائمة متزايدة من إلى ما يفعل.

وتأكد, فإن الرجل أحيانا وجع لأنني كنت قد لإعادة جدولة مواعيد لدينا… وإعادة جدولة… ثم أحيانا, إلغاء. ولكن مهلا, توقعت ذلك, إذا كان لا يفهم أنني فتاة مشغول مع الحياة من بلدي ثم انه لم يكن له قيمته الملح. حق?

لم يكن حتى كنت قد التقيت رجل واحد عبر البريد الإلكتروني, الذي كان أكبر سنا قليلا من لي, مع الاطفال والأعمال بدأ صعودا وتوسعت مؤخرا. وبدا الذكية ومثيرة للاهتمام، وأنا مفتون بها رسائل البريد الإلكتروني له. وأخيرا جاء اليوم الذي اتفقنا على تلبية. I الموعد المقرر ليوم تقويمي للأسبوع المقبل, ولكن مع اقتراب موعد أدركت انه ليس هناك طريقة وسأكون قادرة على تقديم الوقت ودعاه إلى إلغاء. وكان كريما واصلنا التحدث على الهاتف, كنت في كل مرة حريصة على الحصول عليه من على خط المرمى لأنني أحسب أن كنت لديهم الوقت للتعرف له مرة التقينا. نحن المقرر موعد آخر، وكان لي لإلغاء ذلك كان كذلك، وكان اقتراحا في اللحظة الأخيرة برزت في مكتبي مجاملة من بلدي قادر إلى الرجاء مدرب.

أنا أخجل أن أقول أنني إعادة جدولتها لدينا تاريخ ثلاث مرات أكثر. ثم أخيرا, بعد أسابيع أخيرا زوجين التقيت به الحق قبل عيد الميلاد. كنت قد اتخذت يوم إجازة من العمل ولكن كان يحدث في ل"اللحاق بالركب’ على الأوراق في اللحظة الأخيرة. وافقت على مقابلته لتناول فنجان من القهوة سريعة في طريقي في.

وكان وسيم ومضحك وأنا أحبه فورا. ثم قال وهو الأمر الذي جعلني التوقف في بلدي المسارات, الإبرة الصراخ بصوت عال بعيدا عن الموسيقى التصويرية من حياتي مشغول.


أنا مرة واحدة فعلت ذلك لتوقيع كتاب في بارنز ونوبل وكان في استقبال هذا الانفتاح من امرأة أحمر الشعر fiftiesh. “ما هو الأمر مع جميع الرجال الذين يكذبون على الانترنت?”. وكان هناك بعض الضحك, وبعض التصفيق وكذلك. لم أفاجأ على الإطلاق من قبل السؤال, لأنه إذا كان لي أن أتحدث في غرفة من خمسة وعشرين الرجال, مما لا شك فيه انها تريد ان تسأل نفس السؤال عن المرأة.


جوابي بات في هذه الحالات هو محاولة أن يتعاطفوا مع الكذابين دون التغاضي عن سلوكهم. دعونا نفكر: لماذا يكذب الناس? 1) لأنهم يعانون من انعدام الأمن و 2) لأنهم يعرفون أنهم إذا قول الحقيقة, فإنها لن تحصل حتى تاريخ. جميلة واضحة, حق? لا للنساء في هذا الجمهور. في الواقع, ليس فقط أنها لم الشعر الخشن في مقارنة الأكاذيب الذكور (سيئة) لأكاذيب الإناث (لا باس به), لكنهم أصروا على أنه من غير حضاري للرجل أن يسأل عن العمر الحقيقي للمرأة.

استمع. لا أستطيع التوقف عن الأكاذيب, ولكن يحدوني الأمل لوقف النفاق. كذابين كذابين ويدين وخاصة عندما الكلبة لي في حفلات الكوكتيل وغير مرهقة بشكل خاص.

لذلك دعونا طرد عدد قليل من القضايا المشتركة ومحاولة فهم لماذا الكذب كذاب.

إذا كنت 5'5 الرجل و 80% المرأة قصيرة لن حتى يخرج معك, يقول لك هل كنت 5'8′ ونأمل سحرك يتغلب على كذبة. لم يحدث ذلك, ولكن كنت آمل أن يفعل.

إذا كنت 175 رطل امرأة, قد تدعو لنفسك "شركة ومنغم". نعم, "وممتلئة’ أو حتى "كبيرة’ سيكون أكثر قليلا دقيقة, ولكن هل العصا مع وصفك لأن معظم اللاعبين لا يستجيب إلى الحقيقة. عندما تقابل, محاولة تجاهل أن نظرة بخيبة أمل انه يمنحك, لأنك على الأقل الحصول على لقطة عادل بك, حق?

والذين يمكن إلقاء اللوم على الشباب في القلب 61 رجل يبلغ من العمر أو شبابا 44 امرأة تبلغ من العمر عن التغيير والتبديل في الحقيقة صبي? أنهم يعرفون أنه نظرا لظروف خارجة عن إرادتهم, انهم قبالة الكثير من الرادارات الناس. لذلك هم فيب قليلا وأو الكثير – أن تظل مرئية للداترز أخرى على الإنترنت هناك. انا لا اقول انها الصحيح. أنا فقط أقول أنه يحدث.

ونتيجة لطبيعة هذه الوسيلة وشعب واحد المقابلة عن طريق الكمبيوتر قبل الاجتماع ونسبة لائقة منهم لا يكون وشيكا تماما. فمن المنطقي. ما هي النسبة المئوية من منا غير آمن? ما هي النسبة المئوية منا تفشل في تلبية المعايير على الآخرين’ قوائم العقلية? ما هي النسبة المئوية منا أذكياء بما يكفي لتعلم أن صادقين 63 امرأة العام من زيادة الوزن القديمة لا تفي قوائم معظم الرجال, وهذا بالضبط السبب في أنها وظائف تلك الصورة من ست سنوات وثلاثين جنيه قبل?

وجهة نظري ليست أننا يجب أن تبني الكذابين في نوع من مجموعة عناق, أو نشكرهم على حفظ لنا على اقدامنا. بالأحرى, علينا أن محاولة فهم وقبول حقيقة أن هذا السلوك ما سيحدث ومتأكد من مثل لعنة ستعمل اوزي ل, أو ستعمل J. لو في الحصول على الطلاق. الغضب لا يحل اي شيء وكل ما يفعله هو أن تجعلك تبدو مريرة وغير عقلاني, اثنين من الصفات التي قد حصلت على أي شخص في أي مكان.

ولكن بما أننا لا يمكن أن تتوقف كذابون, وهنا بعض الاحتياطات التي يمكنك اتخاذها في محاولة لتجنبها:

1) طلب المزيد من الصور. أنا لا أعرف كم مرة يجب أن أرى طلقات في الرأس التي تبدو مثل ناتالي بورتمان, ليكتشف أن انها ناتالي البدين في الحياة الحقيقية, ولكني تعلمت الدرس. اذا كنت استطيع ارسال الصور إضافية من لي اتخذت خلال العام الماضي, ثم ليس هناك عذر لشخص آخر لا يكون لهم فضلا.

2) النظر في نوعية الصور. فيلم والملابس تبدو مختلفة عما كانت عليه قبل عشر سنوات. تسريحات الشعر المختلفة, الموضات المختلفة, تختلف لوحة الألوان. إذا كانت صورة يبدو المؤرخة, يجوز للشخص أن يكون جيدا جدا تخفي شيئا.

3) النظر في تكوين الصور. إغلاق حقا حتى الصورة وأي صور دعم أخرى? شخص ما لم تكن سعيدة مع له / جسدها. رؤية شخص فقط من صدره حتى? نفس الشيء. يرتدون ملابس سوداء, دفن وراء أصدقاء, أو عرقلة من قبل سرخس كبير? هذا الشخص يختبئ, لسبب وجيه.

4) التفكير المنطقي. كنت لا أريد أن أؤكد المادية, إما في ملفك الشخصي أو على الهاتف, ولكن إذا كان هناك شيء لا تضيف ما يصل, تقديم مذكرة منه. وقال الرجل الذي يطلق على نفسه 'ممزق’ ولكن لا تفعل أي شيء الرياضي لا أقول لك الحقيقة. الشيء نفسه مع امرأة تدعي انها 39 ولكن لديه اثنين من الأحفاد.

سأذهب على الاطلاق ويقولون أنه بخير لشخص ما للكذب حول له / سنها فقط إذا يعترف الشخص في وقت لاحق الحقيقة في الملف الشخصي. الكذب لجعل نفسك تظهر في معايير البحث الضيقة بشكل تعسفي الناس هو بعيد كل البعد عن الكذب بقصد خداع.

الحصول على مرض جنون الكذابين هو أيضا D'CLASSE. لقد تحدثت مع اثنين من الرجال الذين كانوا غاضب جدا على أن كذب على أنها تصرف محرج. وقال واحد من امرأة حلق ثلاث سنوات من عمرها. الآخر استدار وغادر المرأة التي لا ترقى إلى صورة لها. لي, هذا هو اثنين من أخطاء الفشل في جعل الحق. الكذاب ثمل, وسوف تدفع لأنها لن تحصل على موعد الثاني, ولكن هذا ليس سببا لندبة لها من أجل الحياة.

اذا كان شخص ما يضلكم مع صورة, يكون عملا الدرجة التي لا يجري فقط كريمة, ولكن من خلال عدم الكذب نفسك. عن طريق قول الحقيقة, كنت قد فعلت كل ما يمكن لأي شخص أن يفعل ربما لتنظيف كله يرجع تاريخها المشهد عبر الإنترنت.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
هل هو يمزح معك? ابحث عن هذه علامات!

هل لديك رجل كنت مهتما في ولكن لم تكن متأكدا من مشاعره? وجدت نفسك متسائلا ...

قريب

Avoid Liars

When I first began Internet dating, I was a marketing director for one of Milwaukee’s largest construction firms, I went to school full-time, and I was working on publishing a book of poetry. And yet, I wondered, why hadn’t I met the right person yet? It never dawned on me that my crazy, frenetic schedule could possibly be the reason.

I approached Internet dating like another work project. Soon I was emailing and meeting new guys on a very frequent basis. Of course, I always met them somewhere convenient and quick, a coffee shop as my favorite place. I could pop in, chat for an hour (which was always my personal rule) and then be on my way. It was merely another meeting I mentally checked off my ever-growing list of to-do’s.

And sure, the occasional guy would gripe because I’d have to reschedule our dates… and reschedule… and then sometimes, cancel. But hey, I figured, if he can’t understand that I’m a busy girl with a life of my own then he wasn’t worth his salt. Right?

It wasn’t until I had met one man via email, who was slightly older than me, with kids and a business he started up and had recently expanded. He sounded smart and interesting and I was intrigued by his emails. Finally the day came when we agreed to meet. I scheduled the date on my calendar for the next week, but as the date approached I realized there was no way I’d be able to make the time and called him to cancel. He was gracious and we continued to talk on the phone, each time I was anxious to get him off the line because I figured I’d have time to get to know him once we met. We scheduled another date and I had to cancel that was as well and a last minute proposal had popped up at my desk courtesy of my unable-to-please boss.

I’m ashamed to say I rescheduled our date three more times. Then finally, finally a couple weeks later I met him right before Christmas. I had taken the day off work but was going in to ‘catch up’ on last minute paperwork. I agreed to meet him for a quick cup of coffee on my way in.

He was handsome and funny and I liked him immediately. Then he said something that made me stop in my tracks, the needle loudly screeching off the soundtrack of my busy life.


I once did a book signing at Barnes and Noble and was greeted by this opening from a fiftiesh redheaded woman. “What is up with all the men who lie online?”. There was some laughter, and some clapping as well. I wasn’t at all surprised by the question, because if I were to talk in a room of twenty five men, they’d undoubtedly ask the same question about women.


My pat answer in these situations is to attempt to empathize with the liars without condoning their behavior. Let’s think: Why do people lie? 1) Because they’re insecure and 2) Because they know that if they tell the truth, they won’t even get the date. Pretty straightforward, right? Not for the women in this audience. In fact, not only did they bristle at comparing male lies (bad) to female lies (not so bad), but they insisted that it’s uncivilized for a man to ask for a woman’s true age.

Listen. I can’t stop the lies, but I do hope to stop the hypocrisy. Liars condemning liars and especially when they bitch to me at cocktail parties and is particularly exhausting.

So let’s throw out a few common issues and attempt to understand why the liar lies.

If you’re a 5’5 guy and 80% of short women won’t even go out with you, you say you’re 5’8′ and hope your charm overcomes the lie. It doesn’t, but you hope it does.

If you’re a 175 lb woman, you may call yourself ‘firm and toned’. Yes, ‘a few extra pounds’ or even ‘large’ would be a bit more accurate, but you stick with your description because most guys won’t respond to the truth. When you meet, you try to ignore that disappointed look he gives you, because you’re at least getting your fair shot, right?

And who can blame a young-at-heart 61 year old man or a youthful 44 year old woman for tweaking the truth a tad? They know that due to circumstances beyond their control, they’re off a lot of people’s radars. So they fib a little and or a lot – to remain visible to other online daters out there. I’m not saying it’s right. I’m just saying that it happens.

By the very nature of this medium and single people corresponding by computer prior to meeting and a decent percentage of them will not be fully forthcoming. It makes sense. What percentage of us are insecure? What percentage of us fail to meet the criteria on others’ mental checklists? What percentage of us are smart enough to know that an honest 63 year old overweight woman does not meet most men’s checklists, which is exactly why she posts that picture from six years and thirty pounds ago?

My point is not that we should embrace the liars in some sort of group hug, or thank them for keeping us on our toes. Rather, we should attempt to understand and accept the fact that this behavior is going to happen and as sure as Ozzy’s gonna curse, or J.Lo’s gonna get divorced. Getting angry solves nothing and all it does is make you sound bitter and irrational, two traits that have never gotten anyone anywhere.

But since we can’t stop liars, here are a few precautions you can take in attempts to avoid them:

1) Ask for more pictures. I don’t know how many times I have to see head shots that look like Natalie Portman, only to discover that she’s Natalie Portly in real life, but I’ve learned my lesson. If I can send extra photos of me taken within the last year, then there’s no excuse for someone else not to have them as well.

2) Consider the quality of the photos. Film and clothing looks different than it did ten years ago. Different hairstyles, different fashions, different color palette. If a picture looks dated, the person may very well be hiding something.

3) Consider the composition of the photos. Really close up picture and no other supporting photos? Someone’s not happy with his/her body. Only see someone from the chest up? Same thing. Wearing all black, buried behind friends, or obstructed by a large fern? That person is hiding, with good reason.

4) Think logically. You never want to stress the physical, either on your profile or on the phone, but if something doesn’t add up, make a note of it. A guy who calls himself ‘ripped’ but doesn’t do anything athletic is not telling you the truth. Same with the woman who claims she’s 39 but has two grandkids.

I will go on record and say that it’s okay for someone to lie about his/her age ONLY if the person acknowledges the truth later in the profile. Lying to make yourself appear in people’s arbitrarily narrow search criteria is a far cry from lying with intent to deceive.

Getting mad at liars is also d’classe. I’ve talked with a couple of guys who were so angry at being lied to that they acted embarrassingly. One told off a woman who shaved three years off her age. The other turned around and LEFT the woman who didn’t live up to her picture. To me, this is two wrongs failing to make a right. The liar screwed up, and will pay because she won’t get a second date, but that’s no reason to scar her for life.

If someone deceives you with a photo, be a class act by not only being gracious, but by not lying yourself. By telling the truth, you’ve done all that anybody can possibly do to clean up the whole online dating scene.



Back to Top ↑


You may also like:
Who Pays on First DateWho Should Pay on a First Date – Advice For Men

People have all kinds of hang-ups when it comes to

Close