يمكن للأغذية جعل لكل طالب تحسين العلاقات?

الترجيع إلى فئة العلوم في المدارس العامة, عندما علمت الضروريات الأساسية للحياة.

امتلأت رؤوسنا مع المعرفة حول كيفية ونحن كما تتطلب البشر الى امدادات ثابتة من الهواء, الماء والغذاء من أجل البقاء. بالتأكيد, الهواء والماء مهمة, ولكن لكثير من نوعها بلدي شرط واحد الأهمية بمكان أن تقف حقا هو غذاء. ومن المحتمل أن يكون أنا من 18 السنة الذكور القديم الذي يعتقد في بعض الأحيان من شغفه الرئيسية على النحو الأكل, ولكن في عالم طالب الطعام يحمل قوة هائلة.

الغذاء يجعلنا أغنياء وفاء بعد كسر المال, الغذاء يجلب الأصدقاء معا, الغذاء هو مدعاة للاحتفال يومي، ويمكن أن تجعل أي علاقة الطالب بشكل أفضل.

اسمحوا لي أن أشرح ...

أنا لست مؤرخ الشهير ولكن أنا متأكد من أنه منذ بداية الزمن, وقد حرض العلاقات ولقد ازدهرت بسبب الغذاء.

رجال الكهوف وcavewomen المستعبدين على العشاء على ضوء القمر لطيفة من السنجاب المحمص والمكسرات. وتألفت عصر الفايكنج من نوعية الوقت بين عشاق يجري تقاسمها خلال الأعياد القلبية. اليوم, حتى الخروج لتاريخ القهوة وربما تنطوي على نوع من الغذاء. تحصل على هذه النقطة.

في عالم الطلاب, الغذاء لا يزال يحمل هذا الموقف بالغ الأهمية في العلاقات.

البيتزا قد تمثل الخالق العلاقة الأكثر تنوعا وتأثيرا في كل العصور. ونادرا فتاة تقول لا لللطيفة تاريخ البيتزا (وخاصة اذا كان مع فلة أجمل). لفتات بسيطة مثل طلب أو الذهاب لنزهة لطيفة في وسط المدينة إلى مكان البيتزا سيجعل أي علاقة تزدهر.

كل شيء على ما أدلى به للتو ذلك أسهل بكثير مع الغذاء.

سواء كان ذلك في أول تاريخ أو موعد العشرين, إذا كان ينطوي الطعام الذي كنت وشريكك على حد سواء التمتع بعد ذلك سوف الأحاديث تتدفق أفضل, سوف يبتسم يكون أكثر إشراقا, بطنك أكثر مليئة بالسعادة وأكثر عرضة سوف يتصل بك تزدهر.

إذا كنت تعيش في منزل مع موقد العمل, فرن, محمصة خبز كهربائية, الميكروويف أو التدفئة مصباح ثم يمكنك أيضا المشاركة في هذه العلاقة تعزيز. عن طريق الطهي وجبات الطعام معا, أو يتناوبون لإعداد انتشار لطيفة لديك مهمة أخرى سيكون وقتا ممتعا وتجلب لك أقرب معا (حتى لو المهارات الخاصة بك الطبخ هي القادمة لا شيء ... KD لا يزال الغذاء).

هذا يقودنا إلى الحياة الإقامة. هناك شيء جميل أن جميع الطلاب الذين لديهم خطة وجبة سيفهم. مع مستطيل بسيط من البلاستيك, يمكن للمرء أن الحصول على كميات هائلة من المواد الغذائية لماذا يشعر وكأنه القليل جدا حساب. صفعة, أكل, وإذا كان يمكن أن تنطوي بسهولة الجانب الرومانسي. يمكن أن معظم خطط وجبة استخدامها في جميع أنحاء الحرم الجامعي وفي بعض المطاعم وسط المدينة. وهذا يخلق سهولة الوصول إلى القوت، وبالتالي طريقة بسيطة لدفع ثمن والذهاب في تواريخ.

في عالم التعليم العالي, الغذاء يمكن أن تجعل أي علاقة الطالب أسهل, أفضل, ومجرد أن أكثر من ذلك بكثير رهيبة. يقولون الحب لا يحتاج سببا ... لكنها بالتأكيد يحتاج الطعام.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
ما كنت حقا بحاجة إلى معرفته: الرجولة هي الملك

انها حثت عليه الثقافة المعاصرة لتكون امرأة قوية تعرف كيف تعتني بنفسها ويذهب ...

قريب

Can Food Make Every Student Relationship Better?

Rewind back to public school science class, when you learned the fundamental necessities of life. 

Our heads were filled with knowledge on how we as human beings require a constant supply of air, water and food to survive.  Sure, air and water are important, but to many of my kind the one vital requirement that really stands out is food. It may be that I’m an 18 year old male who sometimes thinks of his main passion as eating, but in the student realm food holds immense power.

Food makes us rich in fulfillment yet money broke, food brings friends together, food is the cause for daily celebration and can make any student relationship better.

Let me explain…

I’m not a renowned historian but I’m pretty sure that since the beginning of time, relationships have been instigated and have flourished because of food.

Cavemen and cavewomen bonded over nice moon-lit dinners of roasted squirrel and nuts. The Viking era consisted of quality time between lovers being shared during hearty feasts. Today, even going out for a coffee date will probably involve some sort of food. You get the point.

In the student realm, food still holds this position of utmost prominence in relations.

Pizza may represent the most versatile and influential relationship creator of all time. Hardly ever will a girl say no to a nice pizza date (especially if it’s with a nicer fella).  Simple gestures like ordering in or going for a nice stroll downtown to the pizza place will make any relationship thrive.

Everything’s just made so much easier with food.

Whether it’s your first date or twentieth date, if it involves food that you and your partner both enjoy then conversations will flow better, smiles will be brighter, your bellies more full of happiness and the more likely your connection will prosper.

If you live in a house with a working stove, oven, toaster, microwave or heating lamp then you can also participate in this relationship strengthening. By cooking meals together, or taking turns to prepare a nice spread for your significant other will be a fun time and bring you closer together (even if your cooking skills are next to none…KD is still food).

This brings us to residence life. There’s a beautiful thing that all students who have a meal plan will understand. With a simple rectangle of plastic, one can get immense amounts of food for what feels like a very little expense. Swipe, eat, and if it can easily involve a romantic aspect. Most meal plans can even be used all over campus and at some downtown restaurants. This creates an easy access to sustenance and therefore a simple way to pay for and go on dates.

In the world of higher education, nourishment can make any student relationship easier, better, and just that much more awesome. They say love does not need a reason…but it sure needs food.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
5 Things Celebrities Can Teach Us About Relationships

The news of “confirmed bachelor” George Clooney spread as quickly as a grease fire in a kitchen; shocking the nation,...

Close