يمكن الحساسية الحيوانات الأليفة ويؤرخ التعايش?

هكذا, كنت قد وجدت شخص ما ان كنت ترغب في الحصول على معرفة أفضل. عند التحدث معهم, سواء في شخص أو عبر الإنترنت, هناك ابتسامة على وجهك. كنت تشعر بأن الأمور لا يمكن أن تحصل على أي أفضل ثم هم, ثم أنت تعلم أن لديهم حيوان أليف أن لديك حساسية من. ما هو شخص القيام به? سوف تحتاج إلى التخلي عن العلاقة بسبب الحساسية الخاصة بك? هل هناك بدائل لعدم رؤية الشخص مرة أخرى? بالنسبة لمعظم الناس, يوجد.

أولا وقبل كل شيء, السماح لشخص يعرف أن لديك حساسية. وهذا أمر ضروري أن يكون هناك علاقة مفتوحة وصادقة (لتبدأ), وأيضا لأنها قد تكون قادرة على التخفيف من رد فعل أن لديك. كيف يمكن أن تفعل هذا? ويمكن ان نتأكد انهم يرتدون ملابس جديدة قبل تاريخك (عدم وجود التفاعل مع الحيوانات الأليفة بعد أن حصلت يرتدي). بالإضافة إلى ذلك, كما يمكن ان يكون فرشاة الوبر أو شيئا من هذا القبيل للاستخدام بعد وصولهم لتاريخك (إذا حيواناتهم الاليفة ركوب في السيارة، وهناك نقل من سيارة الى ملابسهم).

المنطقة القادمة من التركيز هو معرفة شدة الحساسية الخاصة بك. يمكنك أن تأخذ دواء الحساسية OTC وتكون قادرة على التعامل مع المساء? أو سيكون لديك رد فعل حاد من شأنها أن تتطلب EpiPen? لتلك التي تتطلب EpiPen, سوف تحتاج إلى تقييم العلاقة على مستوى أكبر, لأن حرفيا صحتك في خطر. وبالنسبة لآخرين, يمكنك فقط للتأكد من كنت تأخذ أدوية الحساسية الخاصة بك قبل الحصول على جنبا إلى جنب معهم, ومن ثم مراقبة رد فعلك ما يذهب الليل على.

إذا كنت قضاء بعض الوقت على مكانها, أنها يمكن إعداد غرفة حيث لا يسمح للحيوانات الاليفة. كما طبقة إضافية من الحماية, كما يمكن ان يكون آلة تصفية على التوالي للحفاظ على المواد المسببة للحساسية من الهواء. هناك العديد من المنتجات التي هي على السوق لالمتألم الحساسية. هذه المنتجات سوف يقلل من كمية من وبر في الهواء, أو العمل كحاجز للحفاظ على المواد المسببة للحساسية من دخول الفضاء المعينة.

بالنسبة لمعظم مرضى الحساسية, سيكون لديهم بالفعل هذه اشياء معهم, لكنها لن تؤذي لتكرارها. تأكد أن لديك دائما الأنسجة في متناول اليد. إذا كان لديك الحساسية التي تسبب حكة, عيون دامعة وأكثر من ذلك, قد تشعر أقل جاذبية للتاريخ الخاص بك إذا أنفك يعمل باستمرار أو يبدو كما لو كنت قد يبكي. هل يمكن أن يكون قطرات العين بعض الحساسية معكم أيضا. هذا سيساعد ليس فقط تدفق المواد المثيرة للحساسية من عينيك, ولكن سوف تساعد أيضا مع احمرار وتهيج التي من شأنها أن تكون موجودة.

هل الحساسية الخاصة بك تسبب لك أن يسعل? قطرات السعال ومعينات الحلق ضرورية إلى وجود تاريخ الإجهاد انخفاض. كم مرة هل حصلت على دغدغة في الحلق والسعال وكلما كنت أكثر جفافا يحصل على الحلق? يمكن لبعض معينات أو حتى الحلوى الصلبة إضافة ما يكفي من الرطوبة لاتخاذ دغدغة بعيدا ومعطف الحلق بحيث يمكنك التركيز على تاريخك.

مع فتح, الاتصالات صادقة وإعداد قليلا, يمكنك لا تزال لديها علاقة ممتعة حتى ولو لديك حساسية من الحيوانات الأليفة.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
5 طرق عدم الكشف عن تكنولوجيا المحتاجين

قبل أيام من هوية المتصل, الرسائل النصية والوسائط الاجتماعية المطاردة هل يمكن الاتصال بأمان الرجل (أو الفتاة) عدد...

قريب

Can Pet Allergies and Dating Coexist?

So, you have found someone that you want to get to know better. When you talk to them, whether in-person or online, there is a smile on your face. You feel that things couldn’t get any better then they are, and then you learn that they have a pet that you are allergic to. What’s a person to do? Will you need to give up on the relationship due to your allergy? Are there alternatives to not seeing the person again? For most people, there are.

First and foremost, let the person know that you have an allergy. This is essential to have an open and honest relationship (to begin with), and also they may be able to lessen the reaction that you have. How can they do this? They can make sure they are wearing fresh clothes before your date (having no interaction with the pet after they got dressed). Additionally, they can have a lint brush or something similar to use after they arrive for your date (if their pet rides in the car and there is transfer from car to their clothes).

The next area of focus is to know the severity of your allergy. Can you take an OTC allergy medicine and be able to handle the evening? Or will you have a severe reaction that will require an EpiPen? For those that require an EpiPen, you will need to assess the relationship on a greater level, because literally your health is at risk. For others, you can just make sure you take your allergy medicine before getting together with them, and then monitor your reaction as the night goes on.

If you spend time over their place, they can set up a room where the pet is not allowed. As an added layer of protection, they can have a filtering machine running to keep the allergens out of the air. There are many products that are on the market for the allergy sufferer.  These products will reduce the amount of dander in the air, or work as a barrier to keep the allergens from entering the designated space.

For most allergy sufferers, they will already have these extras with them, but it will not hurt to repeat them. Make sure you always have tissues at hand. If you have allergies that cause itchy, watery eyes and more, you might feel less attractive to your date if your nose is constantly running or it looks as though you have been crying. You can have some allergy eye drops with you as well. This will not only help flush the allergens from your eyes, but will also help with the redness and irritation that will be present.

Do your allergies cause you to cough? Cough drops and throat lozenges are essential to having a reduced stress date. How many time have you gotten a tickle in your throat and the more you cough the drier your throat gets? Some lozenges or even hard candies can add just enough moisture to take the tickle away and coat your throat so that you can concentrate on your date.

With open, honest communication and a little preparation, you can still have an enjoyable relationship even though you have an allergy to their pet.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Why You Shouldn’t Try To Change Your Guy

There is so much written about how you can change your man. How you can tame him and make him...

Close