يؤرخ آداب

أحد أصدقائي الذكور قال لي انه بتاريخ مرة واحدة في الفتاة التي ظهرت في حالة سكر على التاريخ الأول، وشرع في التقيؤ في جميع أنحاء له! على الرغم من أن ولله الحمد لم يسبق لي أن شهدت هذا أنا متأكد كان كل ما التواريخ التي كانت مجرد النكراء, حيث الشخص فعلت شيئا غير مناسب تماما وكنت ترغب فقط في الأرض سوف تفتح وابتلاع لك كله. وأنا متأكد من أننا كان كل نصيبنا العادل من يجري إلغاؤها في اللحظة الأخيرة، وحتى ربما يجري وقفت. بالإضافة إلى أننا قد سمعت عن قصص الرعب حول تواريخ الأولى تسير بشكل خاطئ. وذلك ما قد ذهب خاطئ مع هذه السيناريوهات وكيف يمكن تجنبها. ويأتي كل ذلك إلى كلمتين الصغيرة "التي يرجع تاريخها آداب".

ما هو يؤرخ آداب? حسنا اعتقد انه ما من مجموعة من المبادئ التوجيهية غير معلن التي تسمح للتجربة التي يرجع تاريخها إلى بسلاسة ويكون أكثر متعة لكل من الأشخاص المعنيين. بالطبع يمكننا السيطرة أبدا ما يفعله شخص آخر, حتى نتمكن من اختيار سوى أن تكون مسؤولة عن السلوك الخاصة بنا, وأعتقد أننا إذا اخترت لعلاج البعض الشخص جيدا والشرف التي يرجع تاريخها آداب ثم سيكون لدينا تجربة ممتعة أكثر بكثير ويمكن التحكم فيها من يؤرخ أنفسنا. بالإضافة إلى وجود مدونة سلوك لأنفسنا يمكن أن تساعد على الحفاظ على أمننا.

يمكن أن يؤرخ آداب تشمل أشياء مثل عند استدعاء, كيف لك رسالة بعضهم البعض في كثير من الأحيان, ما إذا كنت الرد على كل رسالة ومكالمة هاتفية, توقيت وتأخر عن مواعيد, ما ترتديه, ما عليك مناقشة على تاريخك, عندما الحصول على المادية, ولكن الأهم من ذلك كيف تعامل الشخص الآخر وكيف تتوقع أن تعامل. كما ترون أنه يغطي تماما مجموعة واسعة من الجوانب وهكذا يمكن أن تصبح قليلا الساحق ومربكة. بالإضافة إلى أنك سوف تجد أن الناس لديهم كل أنواع الأفكار المختلفة حول ما هو مقبول وما هو ليس سلوكا مقبولا عندما يتعلق الأمر يرجع تاريخها, ولذا فإن أفضل شيء نفعله هو خلق مجموعة خاصة بك من المبادئ التوجيهية التي تعمل من أجلك, ومن ثم الالتزام بها. مرة واحدة كنت فعلا الخروج من هناك وحتى الآن شخص آخر يمكنك في بعض حصة نقطة المبادئ التوجيهية الخاصة بك معهم إذا اخترت ذلك, ومناقشة ذلك للتأكد من أنك على حد سواء سعيدة وبالاتفاق مع كيفية تاريخ واحد آخر إلى حد ما. وهذا ينطوي على الصدق التام ومستوى معين من النضج من كل الناس. وأعتقد أنه إذا لم الناس هذا حسرة أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان يمكن تجنب.

على الرغم أولا وقبل كل شيء, مراقبة يؤرخ آداب هو لك. عندما نتصرف بطريقة نشعر بالرضا عن نبدأ يوافق على أنفسنا ولدينا احترام الذات والثقة بالنفس تنمو.

على سبيل المثال قد تقرر أنه من مهذبا إلى السماح لشخص لديك مؤرخة مرة واحدة فقط معرفة ما إذا كنت لن نراهم مرة أخرى, أو قد تقرر أن هذا ليس ضروريا. إذا كنت امرأة كنت قد اخترت أنك لن ممارسة الجنس على التاريخ الأول لأنه يناسبك الأفضل أن ننتظر حتى تعرف الشخص على نحو أفضل. أو قد يكون لديك مشاعر قوية جدا حول عدم الاحتفاظ انتظار في تواريخ أو حول رسائل إعادته. هذه سوف تقع جميعها تحت "التي يرجع تاريخها آداب".

وفيما يلي بعض الإرشادات جميلة القياسية أن معظم الناس سيختارون لمتابعة كجزء من التاريخ آداب:

  • تكون في الوقت المحدد لمواعيد
  • لا تقف شخص ما في اللحظة الأخيرة
  • لا يسكرون حقا على التاريخ الأول
  • لا تنفق كل ليلة نتحدث عن السابقين الخاص بك (تثاءب)
  • ارتداء شيء مناسب للتاريخ كنت تسير على
  • لا نتوقع الجنس تلقائيا على التاريخ الأول

في الواقع كثير من الناس ببساطة استدعاء حسن الخلق المذكورة أعلاه. ولكن بعض من تعقيدات أخرى القليل من التاريخ آداب يمكن أن يكون أكثر من منطقة رمادية. حتى تأخذ الوقت للتفكير حقا عن كل مجال من مجالات التعارف ويقرر القواعد والمبادئ التوجيهية الخاصة بك لكل. قد جعل المبدأ التوجيهي ان كنت لا تاريخ الرجال الذين يقفون لك في آخر لحظة, أو أنك لا تاريخ النساء الذين هم في وقت متأخر جدا. قد تقرر عدم ارتداء التنورات القصيرة على موعد إذا كنت امرأة لأنك ترغب في إعطاء انطباع أكثر أنيق. وهذه المبادئ التوجيهية تكون فريدة من نوعها كما كنت والشيء المهم هو الحصول على واضحة على ما هو مريح بالنسبة لك وما هو غير مقبول بالنسبة لك كفرد.

إذا كيف يمكنك التعامل معها عندما يفعل شخص ما شيئا كنت لا تحب? ماذا تفعل عندما يكسر شخص واحد من القواعد الخاصة بك? كما ذكرت من قبل أننا لا نستطيع التحكم في كيفية شخص آخر يتصرف ولا نريد أن. ولذلك فمن أسفل لك ما كنت على استعداد لقبول وحيث ستتمكن من رسم الخط. على سبيل المثال إذا كان أحد المبادئ التوجيهية الخاصة بك هو أنك لا تريد أن تبقى في انتظار موعد, وكان لديك شخص في وقت متأخر, النقطة الأولى من المكالمة ليعرفوا كيف تشعر حيال هذا. يمكنك القيام بذلك في غير إلقاء اللوم, بطريقة مباشرة ببساطة عن طريق تقاسم كيف تشعر وأنه ليس شيء تريده في العلاقة التي يرجع تاريخها. لكن ماذا عن إذا كانوا يعبرون مرارا خطك? حسنا سوف تحتاج إلى أن تقرر كيف الشركة هذا الخط هو لك. إذا كان يزعج حقا لك وأنت لا يمكن أن يتسامح مع السلوك ثم هذا الشخص ببساطة لن يكون مناسبا بالنسبة لك. بعد أن كنت قد المشتركة كيف تشعر إذا كانت لا تزال تفعل ذلك سوف تحتاج إما لندعه يذهب بسعادة وتحديث المبادئ التوجيهية لنفسك, أو سوف تحتاج إلى السماح لهم بالرحيل. هذه هي الطريقة التي كنت في وضع الثقة في نفسك والحدود الخاصة بك.

لاحظ أن للجزء الرئيسي, خلال هذه المقالة لقد أشرت إلى "المبادئ التوجيهية" بدلا من "القواعد". هذا هو لأنني أعتقد أنه من المهم بالنسبة لك أن يكون بعض المرونة مع نفسك من حيث تجربة ورؤية ما يشعر OK بالنسبة لك وما هو مقبول بالتأكيد لا. كما كنت تنمو وتغيير كشخص فكذلك قد أفكارك حول يؤرخ. تكون دائما مرنة, ولكن مرة واحدة كنت قد عملت ما هو حق لكم في أي وقت من الأوقات أقترح التمسك الحدود الخاصة بك مع يؤرخ آداب. عندما كنا كسر المبادئ التوجيهية الخاصة بنا يعود دائما لدغة لنا.

سعيد يرجع تاريخها!


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
كيفية الحصول في مزاج للحب?

كان هناك وقت عندما كنت وزوجك أو صديق صبي فقط لا يمكن أن تبقي ارفعوا أيديكم عن بعضها البعض, لكن...

قريب

Dating Etiquette

One of my male friends told me that he once dated a girl who showed up drunk on the first date and proceeded to vomit all over him! Although thankfully I have never experienced that I’m sure we have all had dates that were just plain awful, where the person did something totally inappropriate and you just wished the ground would open up and swallow you whole. And I am pretty sure we have all had our fair share of being cancelled at the last minute and even perhaps being stood up. Plus we’ve all heard the horror stories about first dates going wrong. So what has gone wrong with these scenarios and how could it be avoided. It all comes down to two small words ‘dating etiquette’.

What is dating etiquette? Well I think of it as a set of unspoken guidelines that allow the dating experience to go smoothly and be more enjoyable for both people involved. Of course we can never control what another person does, so we can only choose to be responsible for our own behavior, and I believe that if we do choose to treat the other person well and honor dating etiquette then we will have a much more pleasurable and manageable experience of dating ourselves. Plus having a code of behavior for ourselves can help to keep us safe.

Dating etiquette can include things like when to call, how often you message each other, whether you reply to every message and phone call, timings and lateness for dates, what you wear, what you discuss on your date, when to get physical, but most importantly how you treat the other person and how you expect to be treated. As you see it covers quite a wide range of aspects and so it can become a bit overwhelming and confusing. Plus you will find that people have all sorts of different ideas about what is and isn’t acceptable behavior when it comes to dating, and so the best thing to do is create your own set of guidelines which work for you, and then stick to them. Once you actually get out there and date another person you can at some point share your guidelines with them if you so choose, and discuss it to make sure you are both happy and in agreement with how to date one another fairly. This involves total honesty and a certain level of maturity from both people. I believe that if people did this more often much heartbreak would be avoided.

First and foremost though, observing dating etiquette is for you. When we behave in a way we feel good about we begin to approve of ourselves and our self-respect and self-esteem grow.

For example you might decide that it is polite to let a person you have dated just once know if you are not going to see them again, or you may decide that this is not necessary. If you are a woman you may choose that you will not have sex on the first date because it suits you better to wait until you know the person better. Or you may have very strong feelings about not being kept waiting on dates or about messages being returned. These would all fall under ‘dating etiquette’.

Here are some pretty standard guidelines that most people would choose to follow as part of dating etiquette:

  • Be on time for dates
  • Don’t stand someone up at the last minute
  • Don’t get really drunk on a first date
  • Don’t spend all night talking about your ex (yawn)
  • Wear something appropriate for the date you are going on
  • Don’t automatically expect sex on a first date

In fact many people would simply call the above good manners. However some of the other little intricacies of dating etiquette can be more of a grey area. So take the time to really think about each area of dating and decide your rules and guidelines for each. You may make a guideline that you don’t date men who stand you up at the last minute, or that you don’t date women who are very late. You may decide not to wear mini skirts on a date if you are a woman because you wish to give a more classy impression. These guidelines will be as unique as you are and the important thing is to get clear on what is comfortable for you and what is not acceptable for you as an individual.

So how do you handle it when someone does something you don’t like? What do you do when someone breaks one of your rules? As mentioned before we cannot control how somebody else behaves nor would we want to. Therefore it is down to you what you are willing to accept and where you will draw the line. For example if one of your guidelines is that you don’t want to be kept waiting for a date, and you have a person who is late, your first point of call is to let them know how you feel about this. You can do this in a non blaming, straightforward manner by simply sharing how you feel and that it is not something you want in a dating relationship. However what about if they repeatedly cross your line? Well you will need to decide how firm that line is for you. If it really upsets you and you cannot tolerate the behavior then that person simply will not be a good fit for you. After you have shared how you feel if they still do it you will either need to let it go happily and update your guideline for yourself, or you will need to let them go. This is how you develop trust in yourself and your own boundaries.

Notice that for the main part, throughout this article I have referred to ‘guidelines’ rather than ‘rules’. This is because I think it is important for you to have some flexibility with yourself in terms of experimenting and seeing what feels OK for you and what is definitely NOT acceptable. As you grow and change as a person so too might your ideas about dating. Always be flexible, however once you have worked out what is right for you at any given time I suggest sticking to your own boundaries with dating etiquette. When we break our own guidelines it always comes back to bite us.

Happy dating!


Back to Top ↑

© Copyright 2016 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Have a Crush? Here’s How to Let Them Know

We have all experienced it, the butterflies in your stomach when you see him or her from across the room

Close