ماذا يجب تجنب كل رجل على تاريخ الأول

يمكن تواريخ الأولى أن يكون مخيفا لكل من الرجال والنساء, لا سيما عندما يتعلق الأمر باتخاذ أن اول انطباع جيد. بينما التاريخ الأول الخاص بك من المرجح أن تنفجر دون عقبة, هناك بعض الأشياء كل رجل يجب تجنب عند أخذ امرأة من أصل لتاريخ الأول.

عدم إظهار أي وقت مضى حتى وقت متأخر

كونها تأتي في الموعد المحدد لتاريخ الأول هو ضرورة مطلقة. عرض حتى الآن لديك وقت متأخر سيعطي تاريخك انطباعا خاطئا. وقالت انها قد تحصل على الانطباع بأنك دائما متأخرة, ان كنت لا تهتم بما فيه الكفاية حول لها لتظهر في الوقت المحدد, أو, حتى وصولك, وقالت انها قد تعتقد انها قد وقفت. على أي حال, كان من المحتم أن وضعت لها في مزاج سيئ وربما تعطي مؤشرا سلبيا إلى بداية تاريخك. إذا كان لديك لتظهر في وقت متأخر بسبب قوى خارجة عن إرادتك, تأكد من استدعاء التاريخ الخاص بك للسماح لها أعرف أو, إذا واحد منكم لايوجد الهاتف الخليوي, استدعاء مطعم أو مكان الاجتماع حتى يتمكنوا من السماح لها أعرف.

لا تظهر أشعث والقذرة

من المهم أن تعطي لنفسك وقتا كافيا قبل التاريخ إلى نشطة السرعة وننظر افضل ما لديكم. إذا كنت تظهر إلى تاريخ أبحث الأول أشعث, يحنث, ورائحة غير تقليدي, سوف تاريخك الحصول على انطباع خاطئ عنك. أن تحول تاريخك قد تعتقد أنك تبدو بهذه الطريقة في كل وقت وعلى الفور قبالة. تعطي لنفسك متسع من الوقت للاستحمام, حلاقة, والحديد ملابسك. أن نصف ساعة اضافية يمكن أن تكون هذه هي المرة كنت في حاجة لإعطاء نفسك حافة جذابة تاريخك كان يبحث عن, وتذكر, عدم وجود الوقت للحصول على تنظيف لتاريخ يمكن أن تكون ضارة نتائجها. وهناك مهندم رجل يرتدي لطيف يفوز على مدى الساذج نتن في كل مرة.

لا تحقق نسائية اخرى امام صاحبة

عندما تذهب على موعد مع امرأة, كنت قد ارتكبت نفسك لها للفترة من تاريخ. بسبب هذا, انها خارج تماما من خط ليتم التحقق من نساء أخريات بينما كنت على موعد. هذا هو وقح وغير مقبول. باستمرار الهاء الآخر امرأة المشي من المرجح أن تجعل تاريخك غير آمنة، وبالتأكيد لا يعطيها انطباعا بأن كنت مهتما في بلدها. إذا كنت تبحث باستمرار فوق كتفها في شقراء الساخنة في الجدول التالي, أحد أمرين مضمونة عمليا أن يحدث: 1) سوف تاريخك يشعر سيئة جدا عن نفسها, التفكير أنها غير جذابة أو غير المرغوب فيه, أو 2) سوف تاريخك تغضب غاية ومنزعج معك, مما يجعل لحملة سيئة المنزل وفرصة تقلص من تاريخ الثاني.

لا تسيطر على المحادثة

عندما على التاريخ الأول, قد تشعر بالحاجة إلى إقناع الفتاة الخاص بك مع القصص والحكايات المثيرة للاهتمام عنك. هذا عظيم, ولكن لا تسرف. تذكر محادثة ما بين شخصين, لا شخص واحد يتحدث في آخر. انها فكرة عظيمة لتبادل بعض القصص المثيرة للاهتمام والأفكار مع تاريخك, ولكن تأكد من انك تعطي لها ما يكفي من الوقت للمشاركة على قدم المساواة في المحادثة. طرح أسئلتها عن نفسها, هذا سوف تبين لها أن كنت مهتما عنها كشخص وسوف تعطيك الفرصة لمعرفة المزيد عنها.

لا الأنين والشكوى

نعم, لقد كان كل أيامنا سيئة, ولكن التاريخ (وخاصة التاريخ الأول) ليس هو المكان المناسب للتعبير عن المظالم الخاص بك. وهناك احتمالات, تاريخك يتوقع أن يكون جيدا, متعة الوقت عندما تلتقي معك. اذا كانت في استقبال مع "حركة غوش كان مثل هذا painÖI أكره هذا townî انها سوف يتسن على الفور إيقاف. تشكو مجموعات لهجة لالمجهدة, تاريخ تعيس. حتى لو كان لديك يوم واحد فرض ضرائب, لا قضاء الليل الأنين عن ذلك. فقط نكون سعداء لأن قضاء الوقت مع امرأة كنت مهتما في. الابتسامات هي معدية ولكنها حتى يستهجن. ما إذا كنت تعرف ذلك أم لا, مزاج سيئ الخاص بك يمكن أن يؤثر على تاريخك وكيف أنها تشعر عنك. تريد تاريخك أن نتذكر لكم ومضحك ومتفائلة, لا داونر.

لا كن جدا العدوانية جسديا

من المهم جدا لقراءة إلى إشارات تاريخ يمنحك قبل الذهاب في لقبلة (أو أكثر). لا أعتقد أن تلقائيا لمجرد أنك كان لها تاريخ جيد ذلك التاريخ جاهز تأخذ العلاقة الجسدية الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت مهتما في تقبيل تاريخك, تبدأ مع عقد اليد, عناق, وبناء ببطء حتى قبلة. دائما احترام رغبات التاريخ الخاص بك. إذا كانت تقول لا للأي تقدم المادي, اتخاذ ردها في ظاهرها والتراجع. الرجل الذي هو عدوانية جدا عندما يتعلق الأمر العلاقة الحميمة يمكن أن تتحول امرأة قبالة ويمكن أن تجعل في الواقع امرأة خائف أو قلق.

لا أقول لها عليك أن اتصل بها إذا كنت لا تنوي ل

تقول امرأة "سأتصل youî عندما كنت لا تنوي القيام بذلك هو فكرة سيئة. إذا كان مهتما امرأة في تاريخ الثاني معك, لن يتم تضخيم خيبة أملها إذا كانت ينتظر حول لدعوتكم فقط لتعلم أنك ليس لديهم اي نية للدعوة لتاريخ الثاني. إذا كنت لا تريد أن ندعو لها, فقط في نهاية التاريخ بالقول 'لقد كان اجتماع لطيفة لك أو بسيطة "وداعا, لديهم بقية لطيفة من eveningî. بهذه الطريقة أنت لا تقود لها أو الحصول على توقعات لها حتى. وعلى صعيد العكسي, إذا كنت لا تريد لترتيب موعد الثاني, تأكد من السماح لها أعرف.

ويمكن التخطيط لتواريخ الأولى يكون المرهقة للاعصاب, ولكن بعد بعض الإرشادات البسيطة بينما في تاريخ سوف تساعد على ضمان أفضل وقت ممكن. إذا كنت ودية, في الوقت المحدد, الاحترام, واليقظة, فرص أنت والتاريخ الخاص بك وسوف يكون كبيرا من الوقت و, إذا كان الجذب المتبادل, التاريخ الأول الخاص بك يمكن أن يكون بداية لعلاقة جميلة.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
10 وصايا من يؤرخ للنساء

هل هناك أي قواعد عندما يعود تاريخها? بالطبع هناك. الكثير منهم, في الواقع, ولكن معظمهم من الثقافة ...

قريب

What Every Man Should Avoid on the First Date

First dates can be scary for both men and women, particularly when it comes to making that good first impression. While your first date will most likely go off without a hitch, there are some things every man should avoid when taking a woman out for a first date.

Don’t Ever Show Up Late

Being punctual for a first date is an absolute must. Showing up to your date late will give your date the wrong impression. She may get the impression that you are always tardy, that you don’t care enough about her to show up on time, or, until you arrive, she may think she has been stood up. In any case, it is bound to put her in a bad mood and may give a sour note to the beginning of your date. If you have to show up late because of forces beyond your control, make sure you call your date to let her know or, if one of you does not have a cell phone, call the restaurant or meeting place so that they can let her know.

Don’t Show Up Disheveled and Dirty

It is important to give yourself enough time before the date to freshen up and look your best. If you show up to a first date looking shaggy, unkept, and smelling funky, your date will get the wrong impression about you. Your date may think you look this way all the time and immediately be turned off. Give yourself plenty of time to shower, shave, and iron your clothes. That extra half an hour could be the time you needed to give yourself the attractive edge your date has been looking for, and remember, not having the time to get cleaned up for a date could be detrimental to its outcome. A well groomed nicely dressed man will win out over a stinky slob every time.

Don’t Check Out Other Women In Front of Her

When you go on a date with a woman, you have committed yourself to her for the period of the date. Because of this, it is absolutely out of line to be checking out other women while you are on a date. This is rude and unacceptable. Constantly being distracted by other woman walking by will most likely make your date insecure and definitely doesn’t give her the impression that you are interested in her. If you are constantly looking over her shoulder at the hot blonde at the next table, one of two things are practically guaranteed to happen: 1) Your date will feel very bad about herself, thinking she is unattractive or unwanted, or 2) Your date will get extremely angry and annoyed with you, making for a bad drive home and a diminished chance of a second date.

Don’t Dominate the Conversation

When on a first date, you may feel the need to impress your girl with stories and interesting tidbits about you. That’s great, but don’t go overboard. Remember a conversation is between two people, not one person talking at another. It’s a great idea to share some intriguing stories and thoughts with your date, but make sure you are giving her enough time to equally participate in the conversation. Ask her questions about herself, this will show her that you are interested about her as a person and will give you the opportunity to learn more about her.

Don’t Whine and Complain

Yes, we have all had our bad days, but a date (especially a first date) is not the place to air all of your grievances. Chances are, your date is expecting to have a good, fun time when she meets up with you. If she is greeted with a ‘Gosh traffic was such a painÖI hate this townî she will immediately be turned off. Complaining sets the tone for a stressful, unhappy date. Even if you have had a taxing day, don’t spend the night whining about it. Just be happy to be spending time with the woman you are interested in. Smiles are contagious but so are frowns. Whether you know it or not, your bad mood could affect your date and how she feels about you. You want your date to remember you as funny and upbeat, not a downer.

Don’t Be Too Physically Aggressive

It is very important to read into signals your date gives you before going in for a kiss (or more). Don’t automatically think that just because you have had a good date that your date is ready take your physical relationship to the next level. If you are interested in kissing your date, start off with hand holding, a hug, and slowly build up to a kiss. Always respect your date’s wishes. If she says no to any physical advancement, take her response at face value and back off. A man who is too aggressive when it comes to intimacy can turn a woman off and could actually make the woman afraid or anxious.

Don’t Tell Her You’ll Call Her If You Don’t Intend To

Telling a woman ‘I’ll call youî when you don’t intend to do so is a bad idea. If the woman was interested in a second date with you, her disappointment will only be magnified if she waits around for your call only to learn that you never had any intention of calling for a second date. If you don’t want to call her, just end the date by saying ‘It was nice meeting you or a simple ‘Good bye, have a nice rest of the eveningî. This way you are not leading her on or getting her expectations up. On a reverse note, if you do want to arrange a second date, make sure you let her know.

Planning for first dates can be nerve-wracking, but following some simple guidelines while on the date will help to ensure the best date possible. If you are friendly, on time, respectful, and attentive, chances are you and your date will have a great time and, if the attraction is mutual, your first date could be the start of a beautiful relationship.


Back to Top ↑

© Copyright 2016 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
5 Reasons Why Pet Owners Are Winners In The Dating World

There is many reasons why pet owners are such good catches in the dating world. After all a pet owner...

Close