خلع الملابس للحصول على تاريخ الأول

آخر تحديث: ديسمبر. 05 2019 | 4 دقيقة قراءة

نحن جميعا ضحايا لمؤامرة كبرى الأزياء: وتبذل النساء نمت إلى الاعتقاد أنها لم تكن قد حصلت على دليل على ما لارتداء! وإلا كيف يمكن تفسير انتشار وشعبية من البرامج التلفزيونية تحول ومحامي أسلوب? انتقلنا من أمهاتنا صياح, "أنت لا مغادرة المنزل في ذلك!’ للنساء المطمئنين يجري الأزياء "بانكد التي يظهر أسلوب كابل. كل هذا غير المرغوب فيها, بعد 24/7 المشورة لها منا الثانية التخمين لدينا خزائن وقدرتنا على أرتدي ملابسي لهذا الحدث البالغ الأهمية: من تاريخ الأول. ولكن هل حقا في حاجة الى ثوب الكمال لكمين الولد المجاور?

أنا مقتنع بأن الملابس لا تجعل امرأة أو يسبب الرجل أن يسقط رأسا على عقب لسيدة في مانولو Blahniks. أنا لم أسمع رجلا يقول "لقد وقعت في الحب معها عندما رأيت لأول مرة لها في هذا كالفن كلاين فستان الصيف . . . تتذكر واحد, عسل, مع أزرار أسفل الظهر.’ الأرجح انه يتذكر يجري تشغيل من قبل رؤيتكم في واحدة من القمصان القديمة زر إلى أسفل.

لا يزال, لدي خبرة كبيرة التاريخ الأول ولقد كان نصيبي من pawings بالذعر من خلال الحجرات بلدي تبحث عن الكمال’ فرقة لهذا المساء الأولي من. قضيت سنوات أيضا مراقبة الأزواج على الانضمامات الأولية, وجنبا إلى جنب مع ماضي مصمم أزياء, لقد جئت مع بعض قواعد المنطق السليم لنجاح خلع الملابس تاريخ الأول.

1. لا ترتدي الأسود. ومن الظلام بالفعل بما فيه الكفاية في هذا النادي, مطعم أو المسرح والسينما وربما كنت سوف تصل الرياح في. مهمتكم هي لتبرز, لا تنسجم مع محيطك. بالإضافة إلى, وجد استطلاع غير رسمي بلدي واحد من الرجال أنهم العثور على اللون يائسة تماما ومملة.

2. لا يرتدون خزانتك. ليس هذا هو الوقت المناسب لطبقة قميص المفضلة لديك تحت هذا سترة رائع أنت فقط لا يمكن أن تقاوم من المركز التجاري وتغطيتها مع حبال وسلاسل واللؤلؤ. مع أن العين الكثير من الحلوى, قد يكون الرجل الخاص صعوبة في معرفة من أين تركيز. كنت في محاولة للفوز في مسابقة شخصية, ليس 'المشروع المدرج.’

3. لا تظهر في أي شيء يجعلك تبدو وكأنك تم التفاف, الملتوية أو وظفت في عقدة. هذا لا يؤدي إلا إلى الخطأ في اتجاه التفكير من جانبه, مثل, "كيف أنها ندخل التي تحصل المتابعة . . . وكيف أنا من المفترض أن تحصل لها للخروج منه?’ بالإضافة إلى, ضاربا عرض الحائط تلميحات من الأوهام واحد عبودية الشخصية يشكل الطريقة الكثير من المعلومات عن التاريخ الأول.

4. التركيز على يبحث كبيرة فوق الخصر. وهناك احتمالات, معظم المساء عليك أن تكون الجلوس. تنفق الموارد الخاصة بك تقديم صورة جميلة أنه يمكن أن نرى. يعطيه شيئا للحديث عن: بلوزة بلون كبير, على رأس مصنوعة جيدا أن يظهر قبالة كتفيك, أو مرصع بالجواهر الأقراط التي قبض على ضوء. وقال انه قد لا يعرف بالضرورة الأزياء, ولكن معظم الناس يعرفون ما يحلو لهم في الألوان والأشكال: هذا اللون عليك, شكل قميص على منحنيات الخاص.

5. احتضان اللون. لم يكن لديك لباس في هذا النبأ تكنيكولور, ولكن القليل من اللون في جميع أنحاء وجهك سوف تبرز عينيك وابتسامتك. والحق في الظل يجعلك تبدو وردية عندما تشعر أنك مريض من الطعام أو شيء يقول. الرجال يحبون الأحمر – من إطفاء الحريق لالطماطم الكرز لتوت العليق الأحمر الغني. شهوانية والطلب التطور أن تختار الظل المناسب للون بشرتك. اعتماد الظل توقيع. استخدام هوى الغني للحصول على وثيقة وشخصية.

6. تناسب وتملق. لا تقلق حول حجم. التركيز على صالح. عند اللباس على لك ينبغي أن يصلح لك وليس لديك حجم وهمي. يكون حقيقيا: لدينا جميعا أكياس نحن لا نريد حملها وفات نتمنى أن يدحرج. الشيء المهم هو أن تتقن فن التخفي والاستثمار في الأصول الخاصة بك. عندما يكون هذا اللباس هو الكذب على الأرض, أنا أضمن لكم أنه لن يتم النظر في حجم على البطاقة.

7. أخيرا, التاريخ الأول ليس هو نفسه كما كشف كبير. تماوج أفضل الميزات الخاصة بك, ولكن ليس كل منهم في وقت واحد. لا يحتاج والعنق تغرق للتنافس مع تنورة عالية في الفخذ. أقل هو أكثر. أقل لك تظهر الآن, أكثر سيكون لديك وقت لاحق.

سرقة هذه الحياة: فستان يوميات

صديقي هيذر يحتفظ صور بولارويد من نفسها في الجماعات لها المفضل. وقالت انها تعترف بسهولة إلى وجود المزيد من الملابس من أنها يمكن أن تذكر, حتى انها قد امتثلت سجل المخزون الأزياء لها، وعلى ما يبدو أفضل لها. عندما تذهب للتسوق لأنها تأخذ بعض الصور على طول للإلهام والاعتدال. هل يمكن أن يأخذها خطوة فكرة واحدة أخرى وتصنيف تبدو المفضلة لديك. ملاحظة وهي دعوى مقابلة المفضلة لديك, ندون اللباس الذي يجعلك تشعر وكأنها مليون باكز وضعنا معا مجموعة من الأساليب حلم تاريخ الأولى.

وهنا بعض الأدلة النمط في حال كنت غير مقتنع من الدهاء الأزياء الخاصة بك. أيضا, يمكنك العثور على مزيد من النصائح الراقية في www.thelastsinglegirlintheworld.com.

تسوق مثل الموالية في عواصم الموضة في العالم مع حيث لارتداء 2005 أدلة لمدن مختلفة: لاس فيغاس, مدينة نيويورك, باريس, إيطاليا (فلورنسا, روما, ميلان), سان فرانسيسكو, لوس انجليس ولندن

التلفزيون المنزلية: مشاهدة بضع حلقات لماذا لا تلبس. انها مسلية ويمكنك راحة نفسك بالقول "أنا لن ارتداء هذا!’ إما البريطاني أو النسخة الأمريكية سوف تعطيك الشجاعة لمهاجمة خزانتك وإعادة النظر في طريقتك.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2019 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

Dressing For A First Date

We’re all victims of a grand fashion conspiracy: grown women are being made to believe they haven’t got a clue as to what to wear! How else can you explain the proliferation and popularity of makeover and style counsel television shows? We’ve gone from our mothers shrieking, ‘You’re not leaving the house in that!’ to unsuspecting women being fashion ‘punk’d by cable style shows. All this unsolicited, yet 24/7 advice has us second-guessing our wardrobes and our ability to get dressed for that all-important event: The First Date. But do you really need a perfect dress to snare the boy next door?

I’m convinced that clothes do not make the woman or cause the man to fall head over heels for a lady in Manolo Blahniks. I’ve yet to hear a man say ‘I fell in love with her when I first saw her in that Calvin Klein summer dress . . . You remember the one, honey, with the buttons down the back.’ More likely he remembers being turned on by seeing you in one of his old button-down shirts.

Still, I have considerable first-date experience and I’ve had my share of panicked pawings through my closets looking for the ‘perfect’ ensemble for that initial evening out. I’ve also spent years observing couples on their initial hookups, and combined with my fashionista past, I have come up with some common sense rules for a first-date dressing success.

1. Don’t wear black. It’s already dark enough in that club, restaurant or movie theater you’ll probably wind up in. Your mission is to stand out, not blend in with your surroundings. Besides, my unofficial poll of single guys found that they find the color totally desperate and boring.

2. Don’t wear your closet. This is not the time to layer your favorite shirt underneath that gorgeous sweater you just couldn’t resist from the mall and cover them with ropes of chains and pearls. With that much eye candy, your guy may have trouble figuring out where to focus. You’re trying to win a personality contest, not ‘Project Runway.’

3. Don’t show up in anything that makes you look like you’ve been wrapped, twisted or tied up in knots. This only leads to wrong-way thinking on his part, such as, ‘How did she get into that get-up . . . and how am I supposed to get her out of it?’ Besides, throwing out hints of one’s personal bondage fantasies constitutes way too much information on the first date.

4. Focus on looking great above the waist. Chances are, most of the evening you’ll be sitting down. Spend your resources presenting a pretty picture that he can see. Give him something to talk about: a blouse in a great color, a well-made top that shows off your shoulders, or jeweled earrings that catch the light. He may not necessarily know fashion, but most people know what they like in colors and shapes: that color on you, the shape of the shirt on your curves.

5. Embrace color. You don’t have to dress in a Technicolor splash, but a little color around your face will bring out your eyes and your smile. The right shade will make you look rosy when you feel ill from the food or something he says. Men love red – from fire engine to cherry tomato to raspberry rich red. Sensuality and sophistication demand that you choose the appropriate shade for your skin tone. Adopt a signature shade. Use the rich hue to get up close and personal.

6. Fit and flatter. Don’t worry about size. Focus on fit. When the dress is on you it should fit you and not your imaginary size. Be real: we all have bags we don’t want to carry and rolls we wish would roll away. The important thing is to master the art of disguise and invest in your assets. When that dress is lying on the floor, I guarantee you he won’t be looking at the size on the tag.

7. Lastly, a first date is not the same as the big reveal. Flaunt your best features, but not all of them at once. A plunging neckline does not need to compete with a thigh high skirt. Less is more. The less you show now, the more you’ll have for later.

STEAL THIS LIFE: Dress Diary

My friend Heather keeps Polaroid pictures of herself in her favorite outfits. She readily admits to having more clothes than she can remember, so she has complied a record of her fashion inventory and what looks best on her. When she goes shopping she takes a few photos along for inspiration and moderation. You could take her idea one step further and categorize your favorite looks. Note which is your favorite interview suit, jot down which dress makes you feel like a million bucks and put together a dream collection of first date styles.

Here are some style guides in case you’re not convinced of your own fashion savvy. Also, you can find more haute tips at www.thelastsinglegirlintheworld.com.

Shop like a pro in the world’s fashion capitals with the Where to Wear 2005 guides for different cities: Las Vegas, New York City, Paris, Italy (Florence, Rome, Milan), San Francisco, Los Angeles and London

Television homework: watch a few episodes of What Not to Wear. It’s amusing and you can comfort yourself by saying ‘I wouldn’t wear that!’ Either the British or the American version will give you the courage to attack your closet and rethink your style.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
The Meaning of a Kiss

The meaning of a kiss? The million dollar question in relationships. I think you need to put it in the...

Close