خمسة دروس الحياة المستفادة من القطط والعلاقات

آخر تحديث: ديسمبر. 27 2017 | 5 دقيقة قراءة

عندما التقيت للمرة الأولى صديقي, كريستوفر, منذ خمس سنوات, لم يكن لدي سوى زوج واحد من الأحذية المسطحة - أحذية مجرجر من الكلية. التفكير في العودة إلى تجربتي الجامعية, أشك حتى أنا ارتدى لهم 10 مواعيد, كما قامت الكعب العالي أكثر من رحلاتي من وإلى الدرجة ما لم بوصة من الثلج المغلفة الحرم الجامعي, وعند هذه النقطة أنا اعتمدت على وتد. حسنا, I منمق الأخير (إلى حد ما.) فتاة جرلي في كل شيء, لم أكن أعرف كيفية جعل بنطال رياضة جميلة أو تشعر بالراحة تظهر وجهي دون قناع ماكياج, وأنا لم يتوقع هذا التغيير. لكنه لم يفعل, وآمل أن يفعل لغيرها من النساء, كذلك.

أن ليس هناك أي شيء خاطئ مع ماكياج والخناجر - التمتع بها! فقط لا تعتمد عليها. عندما ننظر إلى المجلات وابلا من وسائل الاعلام المحيطة بنا, ليس لدي لنتساءل لماذا هذا العدد الكبير من النساء على أرض هشة في دائرة الثقة. أنا أطلعكم على الدروس التالية تعلمت من رفاقي القطط ورجل مستقيم اطلاق النار في حياتي:

1. احتضان علامات الفردية الخاصة بك: في واحد من مواعيد الصيف لقائي الاول مع كريس, أنا بالذعر حول كيفية شاحب نظرت ولجأت إلى تانر الذاتي. عندما أقول أنا شاحب, أعني أنا المرمر المتاخمة شفافة, لذلك هذا حل سريع أدى إلى شيء سوى الشرائط من البرتقال والندم. عندما هو (بدراية) وتساءل إذا كنت قد وضعت على تانر الذاتي, جئت نظيفة (وإن لم يكن بالمعنى الحرفي, كما أن تشارك أسبوع من التقشير.) سألني ماذا سأفعل أن تفكر كان لدي لون البشرة الجميلة والنادرة. والا ما كنت سمعت أحدا الرجوع إلى بلدي الجلد بهذه الطريقة, وشعرت سخيفة جدا لمحاولة تغيير شيء فريد من نوعه مع المنتج الذي رائحة المعدنية وتركت بلدي منامة وفساتين بيضاء عكر.

شركائنا يريدون منا أن تبدو وكأنها أنفسنا, وينبغي أن نريد أن, كذلك. انها تشبه إلى وجود التعارف عن طريق الصورة التي تبدو شيئا مثلك, التقط صورة الماضي نقطة الاعتراف. نحن جميعا فريدة من نوعها, وتلك الأشياء التي تجعلنا أيضا مختلفة تجعلنا تبرز من الحشد. العثور على ثقة أن تظهر علامات حقيقية ولا تطمع الآخرين.

أما بالنسبة للقطط, ويصدق الشيء نفسه. تم وضع علامة كاليكو لا أكثر جميل من العانس - كل شيء في عين الناظر.

2. لا الجسم العار: اثنين من القطط بلادي هي صغيرة, هما من متوسط ​​البناء, وهما كبير. إنهم لا يعرفون هذا. أكبر القط بلدي يقفز على القطط نصف وحجم ويتساءل لماذا لم تكن بالإثارة مع تاريخ لعبة المصارعة. إذا الوحيدة يمكن للمرأة أن تمنع الجسم تقريع كلانا يحتقر وتسهيل الغريب. نأتي في جميع أنواع الأشكال والأحجام, وبعد أسمع الكثير من أصدقائي على المضي قدما وعلى عيوب الجسم ينظر حول. ثم تقترن هذه التصورات مع المخاوف بشأن الكيفية التي ينظر بها الرجال أجسادهم بالمقارنة مع نماذج فيكتوريا سيكريت. هذا النوع من الكلام الذاتي يؤدي إلى تعميمات نحن يخص ليس فقط أجسادنا, ولكن الهيئات بشكل عام. I تذلل عندما أسمع مثل يقتبس, "المرأة الحقيقية هي متعرج." المرأة الجميلة تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال, لذلك دعونا تبني أيا كان الرقم يرانا في أصح شكل لدينا. الرجال لا يريدون أن يسمعوا لنا تمزق أجسادنا, ونحن كل غاية في كثير من الأحيان وضعها في حالات حيث لا يمكن الفوز, بغض النظر عن ردودهم. كيت ابتون, كيت وينسلت, وكيت موس كلها مختلفة يبني, ولكن ليست جميعها تعتبر عالميا جميلة?

لأطول فترة, لم أستطع الوقوف أن ساقي لم تكن عصا رقيقة, هكذا تصور دهشتي عندما قال كريس لي انه يحب ساقي، وأوصت بأن أرتدي المزيد من السراويل والتنانير. الشخص المناسب سوف تحب جسمك ولا يجبرك على إعادة تشكيلها. دائما تذكر هذا.

3. التمتع بالطعام: آه, من التشويق ويعامل. عندما يهز تلك الحقيبة من الإغراء, كل ستة من القطط بلدي توجيه الاتهام إلى الأمام في قدمي. أنهم يحبون الطعام إلى النقطة حيث انها حدث. من يستطيع أن يلومهم? مثل الكثير من النساء, I شن حربا مع الغذاء كما عانيت العار الجسم المشار إليه أعلاه من لا شعور ممشوق تماما في بيكيني. وزني خمسة جنيهات الآن أكثر مما كانت عليه عندما التقى كريس وأنا لأول مرة, ولكن في مقابل ذلك, لقد قمت بمشاركة الكثير من البيتزا معه خلال الجمعة الانغماس TV يلة. وأود أن لا تتاجر تلك لأي عدد بمقياس. أنا أكثر راحة مع جسدي في 31 من أي وقت مضى كان في شبابي.

تناول الطعام الصحي هو شيء رائع, وأنا من أشد المؤمنين في رعاية الذات (انظر أدناه.) الاستمتاع بالحياة وجميع النكهات, رغم أن, هو شيء عظيم جدا, كذلك. لا تركز كثيرا على السعرات الحرارية التي تفقد المسار من الاستمتاع وجبة - والمحادثة التي تلازمه.

4. اعتني بنفسك: عندما بلدي القطط تعبوا, هم نائمون. (انهم جميعا استنفدت تماما, على فكرة.) عندما يزعج قط آخر منهم أو يغزو الفضاء المعينة, ليس لديهم التردد في التعبير عن ازدراء. في كثير من الأحيان, نؤكد على التحدث عقولنا, أو تركنا شخص يعاملوننا بطريقة أننا لن علاج شخص آخر. القطط, والرجال لهذه المسألة, لديهم ميل إلى همسة والحصول على أكثر من ذلك مع, وبالتالي المضي قدما في حياتهم وليس التمسك الاستياء أو المرارة. هم عادة لا تأخذ الأمور حتى شخصيا, ويعرفون أنه من الأفضل أن نترك تظهر مشاعرك الحقيقية من على الاستمرار في الفعل وتفجير في وقت لاحق.

الصدق هو الحاسم في العلاقات, وعلى الشريك المناسب سوف أحبك حتى عندما كنت أقل من محبوبة إلى العالم الخارجي. إذا لم تتمكن من التعبير عن ما تريد حقا, ثم كيف سيكون شريك حياتك تعطيه لك?

هذا هو مثل واحد من الصعب, خصوصا بالنسبة لأولئك منا الذين يسعون جاهدين نحو agreeableness. اذا كان أي مساعدة, محاولة للتفكير في الأشياء الصياغة بطريقة أنك لن تأخذ في جريمة إذا ما قيل لك. بهذه الطريقة, كنت تقول رأيك دون الحاجة إلى فقدان النوم بسبب هذه القضية. كلما قمت بذلك, وأكثر طبيعية وسوف يأتي لك. في منزلي, الهسهسة والخرخرة على حد سواء ضوضاء المشتركة, وكلاهما يشير إلى وجود نوع من الاحترام: من أجل الآخرين وأنفسنا.

5. توجد في الوقت الراهن: أنا دائما عن دهشتها كيف أراقب القطط الطيور مع التركيز على غرار كيف يلعب كريس ألعاب الفيديو. القول المأثور القديم من وقف ويشمون الورود تشتهر لسبب ما - الذي يعيدني إلى الكعب العالي.

وكان لي جمع الأحذية القديمة بعض الألوان رائع والزينة Strappy و, وأنا لا تزال لديها عدد غير قليل من الأزواج ينتظرون في خزانة ملابسي لالزي المناسب, أو على الأقل لهذه الدوامة القطبية لتفقد قبضتها. عندما كريس وذهبت في رحلتنا الأولى معا إلى لاس فيغاس, حزمت حوالي خمسة أزواج, تخيل الترتر لا نهاية لها والريش (كما يبدو, في رأسي, لاس يعني خلع الملابس وكأنه فتاة إستعراض.) كيف العديد من هؤلاء الأزواج لم ينتهي يرتدي? صفر. بدلا من, بلدي الصنادل الهدف للفوز على قطاع ملموس هذا الأسبوع, وأتذكر الشعور شاكرين لذلك كان لي منها. كافح الفتيات لا تعد ولا تحصى من حولنا في الأحذية منصة, شلت تحت التعذيب زقزقة اصبع القدم. كنت أريد بصدق أن نقدم لهم مقاعد البدلاء وبعض الفرقة الإيدز, مع العلم أن بلدي أوائل العشرينات النفس قد كافح معهم.

وسيكون بلدي القطط أبدا تفوت على فقط حتى يتمكنوا من تسهيل فرائها مرة أخرى في مكان مشاهدة السنجاب, وأنا لا يمكن أبدا أن يكون تواكب كريس كان لي الصنادل البالية مع 4 بوصة رفع. كثيرا ما, أفضل العطلات تعتمد على الأحذية والإنفاق ساعات معقولة لا تفعل شيئا عمليا.

الحياة هي كل شيء عن تزايد, والعلاقات يمكن أن تساعدنا على فهم أنفسنا بشكل أفضل ونحن تتعثر والنجاح. بطريقة مماثلة, يمكن الاستفادة من علاقات الثقة بالنفس, الصدق مسؤولة, والانغماس في بعض يعامل بين الحين والآخر. نأمل, نجد توازن جيد من الهسهسة و (خاصة) القرقرة على طول الطريق.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2018 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

Five Life Lessons Learned From Cats and Relationships

When I first met my boyfriend, Christopher, five years ago, I had only one pair of flat shoes – scuffed boots from college.  Thinking back on my undergraduate experience, I doubt I even wore them 10 times, as high heels carried most of my journeys to and from class unless an inch of ice coated the campus, at which point I relied on a wedge.  Alright, I embellished the latter (somewhat.)  A girly girl in every way, I didn’t know how to make sweatpants pretty or feel comfortable showing my face without a makeup mask, and I never foresaw this changing.  But it did, and I hope it does for other women, as well.

Not that there’s anything wrong with makeup and stilettos – enjoy them!  Just don’t depend on them.  When I look at magazines and the constant barrage of media surrounding us, I don’t have to wonder why so many women are on shaky ground in the confidence department.  I share with you the following lessons I’ve learned from my feline companions and the straight-shooting man in my life:

1. Embrace your individual markings:  On one of my first summer dates with Chris, I panicked about how pale I looked and resorted to self-tanner.  When I say I’m pale, I mean I’m alabaster bordering translucent, so this quick-fix led to nothing but streaks of orange and regret.  When he (knowingly) questioned if I’d put on self-tanner, I came clean (although not in the literal sense, as that involved a week of exfoliation.)  He asked me why I would do that considering I had a beautiful and rare skin tone.  I’d never heard anyone refer to my skin that way, and I felt so silly for trying to change something unique with a product that smelled metallic and left my pajamas and white dresses muddied.

Our partners want us to look like ourselves, and we should want to, as well.  It’s similar to having a dating profile photo that looks nothing like you, photoshopped past the point of recognition.  We’re all unique, and those things that make us different also make us stand out from the crowd.  Find the confidence to show your real markings and not covet others’.

As for cats, the same holds true.  A calico is no more beautifully marked than a tabby – it’s all in the eye of the beholder.

2. Don’t body shame: Two of my cats are tiny, two are of average build, and two are large.  They do not know this.  My biggest cat jumps on the cats half his size and wonders why they aren’t thrilled with the wrestling play date.  If only women could stop the body-bashing we both despise and oddly facilitate.  We come in all kinds of shapes and sizes, and yet I hear so many of my friends go on and on about perceived body flaws.  These perceptions are then coupled with fears about how men view their bodies in comparison to Victoria’s Secret models.  That kind of self-talk leads to generalizations we make about not only our own bodies, but bodies in general.  I cringe when I hear quotes like, “Real women are curvy.”  Beautiful women come in an array of shapes, so let’s embrace whatever figure sees us in our healthiest form.  Men don’t want to hear us tear apart our bodies, and we all-too-often put them in situations where they can’t win, no matter their responses.  Kate Upton, Kate Winslet, and Kate Moss are all different builds, but aren’t they all universally deemed beautiful?

For the longest time, I couldn’t stand that my legs weren’t stick-thin, so imagine my surprise when Chris told me that he loved my legs and recommended that I wear more shorts and skirts.  The right person is going to like your body and not force you to reshape it.  Always remember that.

3. Enjoy food:  Ah, the thrill of treats.  When I shake that bag of enticement, all six of my cats charge forward at my feet.  They love food to the point where it’s an event.  Who can blame them?  Like so many women, I waged war with food as I suffered the above-noted body shame of not feeling perfectly svelte in a bikini.  I weigh five pounds more now than when Chris and I first met, but in exchange for that, I’ve shared lots of pizza with him during Friday night TV binges.  I wouldn’t trade those for any number on the scale.  I’m far more comfortable with my body at 31 than I ever was in my youth.

Eating healthy is a wonderful thing, and I’m a firm believer in taking care of oneself (see below.)  Enjoying life and all its flavors, though, is a pretty great thing, as well.  Don’t focus so much on your calorie intake that you lose track of enjoying the meal – and the conversation that accompanies it.

4. Take care of yourself:  When my cats are tired, they sleep.  (They’re all absolutely exhausted, by the way.)  When another cat upsets them or invades a designated space, they have no reluctance in voicing disdain.  So often, we stress over speaking our minds, or we let someone treat us in a way that we wouldn’t treat someone else.  Cats, and men for that matter, have a tendency to hiss and get it over with, thus moving on with their lives and not holding on to resentment or bitterness.  They usually don’t take things so personally, and they know that it’s better to let your true feelings show than to carry on an act and blow up later.

Honesty is critical in relationships, and the right partner will love you even when you’re less than loveable to the outside world.  If you can’t voice what you really want, then how will your partner give it to you?

This is such a hard one, especially for those of us who strive toward agreeableness.  If it’s any help, try to think of wording things in a way that you would not take offense at if they were said to you.  That way, you’re saying what you think without having to lose sleep over the issue.  The more you do this, the more naturally it will come to you.  In my home, hissing and purring are both common noises, and they both indicate a type of respect: for others and ourselves.

5. Exist in the moment: I’m always amazed at how my cats watch birds with a focus similar to how Chris plays video games.  The old adage of stopping to smell the roses is famous for a reason – which brings me back to high heels.

My old shoe collection had some gorgeous colors and strappy embellishments, and I still have quite a few pairs waiting in my closet for the right outfit, or at least for this polar vortex to lose its grip.  When Chris and I went on our first trip together to Las Vegas, I packed about five pairs, imagining endless sequins and feathers (apparently, in my head, Vegas meant dressing like a showgirl.)  How many of those pairs did I end up wearing?  Zero.  Instead, my Target sandals beat the concrete strip that week, and I remember feeling so thankful I had them.  Countless girls struggled around us in platform shoes, crippled by peep-toe torture.  I sincerely wanted to offer them a bench and some band-aids, knowing that my early twenties self would have struggled alongside them.

My cats would never miss out on squirrel-watching just so they could smooth their fur back in place, and I never could have kept up with Chris had I worn sandals with a 4 inch lift.  Oftentimes, the best vacations rely on sensible footwear and spending hours doing practically nothing.

Life is all about growing, and relationships can help us better understand ourselves as we stumble and succeed.  Likewise, relationships can benefit from self-confidence, responsible honesty, and indulging in some treats now and then.  Hopefully, we find a good balance of hisses and (mostly) purrs along the way.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Tips to Become a Chick Magnet

How do you attract the woman of your dreams? While it can take most guys a long time filled with...

Close