خمسة الملف التعارف عن طريق الانترنت لتجنب اخطاء

عندما يتعلق الأمر التعارف عن طريق الانترنت, تاريخ لمحة أمر بالغ الأهمية. لديك للتأكد من أنك قمت بما في ذلك جميع المعلومات الهامة عن نفسك ولكنك تريد أيضا للحفاظ على أنها جديدة ومثيرة للاهتمام. بعد كل شيء, كنت لا تريد أن تبرز!

وهنا بعض النصائح حول ما يجب تجنب نشرها على نبذة عن تاريخ الانترنت:

سيئة / صور غير لائقة

دعونا نواجه الأمر أولا الانطباعات هي كل شيء، وإذا صورة ملفك الشخصي هي صورة لك shotgunning البيرة أو التقليب قبالة الكاميرا, قد درء التواريخ المحتملة. حتى لو كنت اختيار صورة أكثر ملاءمة, ومحاولة تجنب الصور التي هي ضبابية, التي هي بعيدة جدا ان كنت لا تستطيع رؤية الوجه أو معك ارتداء النظارات الشمسية. وهناك صورة بسيطة من يبتسم لك تفعله حقا عجائب.

تدقيق إملائي المتكرر والأخطاء النحوية

ليس كل من هو مؤيد قواعد اللغة وهذا شيء طيب تماما. لكن, إذا تناثرت ملفك الشخصي مع التدقيق الإملائي والنحوي أخطاء, الناس قد يتم تخطي بواسطة ملفك الشخصي دون التفكير الثاني. تشغيل التدقيق الإملائي الأساسي من خلال التعريف الخاص بك لالتقاط أي أخطاء كبرى. أنا أقترح أيضا عدم استخدام الاختصارات النص ولغة (مثل "اور" بدلا من "بك" أو "ق" بدلا من "لأن") ك تريد التعريف الخاص بك لتكون واضحة ومختصرة قدر الإمكان.

السبر مثل أي شخص آخر

طن من الناس يحبون القراءة, سفر, ذهاب الى السينما, ممارسة والخروج لتناول العشاء. إذا كنت متحمسا حقا عن أشياء معينة, مثل السفر, وضع أكثر على لماذا كنت ترغب في ذلك, حيث كنت قد وأين تريد أن تذهب. ويمكن أن يساعد تصبح بداية محادثة إذا توفر بشيء من التفصيل. يمكنك أيضا محاولة الحديث عن المزيد من الأشياء الفريدة عن نفسك. مهلا, أنت لا تعرف أبدا هوية الأشخاص الآخرين الذين قد أحب الطبقات الفخار أو استكشاف الكهوف!

الكذب حول التفاصيل الصغيرة

ومن المفهوم الذي تريد عرض أفضل الخصائص الخاصة بك على ملفك الشخصي ولكن الكذب عن تفاصيل الشخصية, حتى تلك الصغيرة, هي فكرة سيئة. الكذب بشأن طولك, قد لا يبدو وزنك أو حتى عمرك مثل صفقة كبيرة في البداية, ولكن إذا كنت تلبية أخيرا مع التاريخ الذي التقى على الانترنت, لأنها قد تؤخذ على حين غرة والبدء في التساؤل عن ماذا كنت كذبت بشأن. الصدق هو أفضل سياسة.

يتحدث القليل جدا أو أكثر من اللازم

لا أحد يريد أن يقرأ رواية قصيرة عند قراءة ملف على الانترنت التي يرجع تاريخها. عندما محات طويلة جدا, كثير من الناس يميلون إلى يكترث وانقر على لمحة المقبل. والشيء نفسه يمكن أن يقال عن التشكيلات التي هي قصيرة جدا. لمحة تفصل نفسك في واحدة أو جملتين يمكن أن يجعلك تبدو غير مهتم. العثور على وسيلة مثالية بين اثنين هو المفتاح, حتى تبقى ملفك الشخصي تفصيلا وإلى هذه النقطة.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
يؤرخ آداب

قال لي أحد أصدقائي الذكور أنه بتاريخ مرة واحدة في الفتاة التي ظهرت في حالة سكر في الأول ...

قريب

Five Online Dating Profile Blunders To Avoid

When it comes to online dating, your dating profile is critical. You have to ensure you’ve including all the important information about yourself but you also want to keep it fresh and interesting. After all, you do want to stand out!

Here are some tips on what to avoid posting on your online dating profile:

Bad/Inappropriate Photos

Let’s face it—first impressions are everything and if your profile photo is a picture of you shotgunning a beer or flipping off the camera, you may warding off potential dates. Even if you pick a more appropriate photo, try avoiding photos that are blurry, that are too far away that you can’t see your face or with you wearing sunglasses. A simple photo of you smiling really does wonders.

Frequent Spelling and Grammar Errors

Not everyone is a grammar pro and that’s perfectly fine. However, if your profile is littered with spelling and grammar errors, people may be skipping by your profile without a second thought. Run a basic spell check through your profile to catch any major errors. I’d also suggest not using text abbreviations and lingo (such as “ur” instead of “your” or “bc” instead of “because”) as your want your profile to be as clear and concise as possible.

Sounding Like Everyone Else

Tons of people love to read, travel, go to the movies, exercise and go out for dinner. If you are really passionate about certain things, like traveling, elaborate more on why you like it, where you have been and where you want to go. It can help become a conversation starter if you provide a little more detail. You can also try talking about more unique things about yourself. Hey, you never know who else may love pottery classes or spelunking!

Lying About Small Details

It’s understandable that you want to showcase your best characteristics on your profile but lying about personal details, even the small ones, is a bad idea. Lying about your height, your weight or even your age may not seem like a big deal at first, but if you finally meet up with a date you met online, they might be taken by surprise and begin to wonder about what else you lied about. Honesty is the best policy.

Talking Too Little or Too Much

Nobody wants to read a short novel when reading an online dating profile. When profiles are too long, many people tend to tune out and click on to the next profile. The same can be said for profiles that are too short. A profile detailing yourself in one or two sentences can make you look uninterested. Finding the perfect medium between the two is key, so keep your profile detailed and to the point.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Impress Your Date – Dress for Success

You never get a second chance to make a good first impression. It's true that most people make instant, often...

Close