خمس نصائح حول كيفية التعامل مع المكفوفين تاريخ

التي يرجع تاريخها يمكن أن يكون تجربة شاقة. الأعمى التي يرجع تاريخها، ولا تترك لك في الظلام على تجربة شاقة. ولكن ليس هناك حاجة لنخجل من تجربة التاريخ العمياء. أنت لا تعرف من أنت قد يلتقي.

مصدر موثوق به - الذي يضع تاريخ الأعمى الخاص بك يمكن أن يكون المفتاح لتوقعاتك. إذا كان قد اقترح صديقا لك التاريخ, التفكير فيها هذا الصديق قد تكون قادمة من. نسأل لماذا يريدون أن تقوم بإعداد وأي نوع من اتصال أنها تعتقد انك سوف حصة على تاريخك. هذا يمكن أن يكون معلومات أساسية قيمة لديك عندما تقابل شخصا ما الجديد لأول مرة.

عارضة موقع - موقع جيد يمكن أن تجعل موعد أعمى سهلة. اختيار مكان عارضة وممتعة حيث كنت على حد سواء نعرف ما يمكن توقعه. الأماكن عارضة مثل المقاهي والمطاعم ممتازة لتاريخ عمياء. هناك خيارات قصيرة المدى مثل تناول مشروب معا واذا سارت الامور بشكل جيد, ويمكن تمديد التاريخ في موعد عشاء أطول. أيضا, خيارات متعة كبيرة. أنشطة مثل الغولف المصغر أو البولينج يمكن أن يكون متعة وفليرتي دون الاعتماد على الكثير من واحد في محادثة واحدة. لا تختار أماكن التي يرجع تاريخها الشائعة مثل المسرح والسينما كما أنك لن تحصل على فرصة لتعلم أي شيء عن بعضهم البعض.

اللباس المناسب - سوف السيدات تريد أن تبدو أنيقة دون الحاجة كل شيء في المعرض. شيء عارضة ومريحة ومهندم. سوف الرجال يريدون أن ننظر عارضة ولكن لا يزال أنيقة. لا نقع في خطأ ارتداء شيء كنت غير مريح في مثل هذا سوف تظهر من خلال في مزاجك في تاريخ

التحدث بثقة – كن نفسك وتسليط الضوء على أفضل ما يجعلك الخاصة. ولكن لا ننسى أن نسأل الكثير من الأسئلة حول تاريخك, تكون مهتمة في حياتهم وخلق بعض الاتصالات الإيجابية. اذا كنت اجتمع خلال datemypet.com, إظهار أفضل الأصدقاء المفضل لديك كمصلحة مشتركة قد تكون لديك. تسليط الضوء على اهتماماتك وهواياتك وترك أي محادثة تاريخ العلاقة عند الباب.

لديهم نظرة إيجابية - تأكد من أن تأخذ يبتسم نفسك لتاريخ الأعمى. تكون سعيدة أن كنت الحصول على فرصة لقاء شخص جديد ومجرد الذهاب مع تدفق. المفتاح إلى وجود تاريخ عظيم هو أن يكون سعيدا ومحبوبة, حتى تكون نفسك والتمتع تاريخ عمياء بك.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
10 طرق لإنشاء الوسادة Bodacious العازبة!

"لا يوجد مكان مثل المنزل." --- ساحر أوز سواء كنت تاريخها على الانترنت, بعيد المدى, أو مغمورة سرا في مكتب رومانسية,...

قريب

Five Tips On How To Approach A Blind Date

Dating can be a daunting experience. Blind dating can leave you out in the dark on a daunting experience. But there’s no need to shy away from the blind date experience. You never know who you might meet.

Trusted source – Who sets up your blind date can be key to your expectations. If a friend of yours has suggested the date, think about where this friend might be coming from. Ask why they want to set you up and what kind of a connection they think you’ll share on your date. This can be valuable background information to have when meeting someone new for the first time.

Casual location – a good location can make a blind date easy. Choose somewhere casual and fun where you both know what to expect. Casual places like cafes and restaurants are excellent for a blind date. There are short term options such as having a drink together and if all goes well, the date can be extended into a longer dinner date. Also, fun options are great. Activities such as mini golf or bowling can be fun and flirty without relying on too much one on one conversation. Do not choose common dating places such as movie theatre as you won’t get a chance to learn anything about each other.

Dress appropriately – Ladies will want to look stylish without having everything out on show. Something casual and comfortable and well groomed. Men will want to look casual but still stylish. Don’t make the mistake of wearing something you’re not comfortable in as this will show through in your mood on the date

Converse confidently – Be yourself and showcase the best of what makes you special. But don’t forget to ask lots of questions about your date, be interested in their life and create some positive connections. If you met through datemypet.com, show the best of your pet buddy as a common interest you may have. Highlight your interests and hobbies and leave any relationship history conversation at the door.

Have a positive outlook – Make sure to take your smiling self to the blind date. Be happy that you’re getting the chance to meet someone new and just go with the flow. The key to having a great date is to be happy and loveable, so be yourself and enjoy your blind date.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Making Sense of Dating and Relationships

Dating is one of those things that almost every person approaches with at least some sense of dread at one...

Close