كيفية التعامل مع امرأة اون لاين - من وجهة نظر المرأة

قبل أن تزوجت أنا من ذوي الخبرة بلادي حصة عادلة من التعارف عن طريق الانترنت, بما في ذلك العديد من رسائل البريد الإلكتروني من الخاطبين المحتملين على الانترنت. أنا حقا لم تحصل على رؤية جيدة, السيئ والقبيح. ولقد تحدث مع العديد من صديقاتي عن تجاربهم من التعارف عن طريق الانترنت. يلخص هذا المقال ما يعمل بشكل جيد لرسالة البريد الإلكتروني أولا لامرأة وما يجعل المدى دمائنا البرد وأيدينا بلغت DELETE قبل نهاية الفقرة!

  • لا تكون ودية - ويبدو واضحا وسوف يفاجأ كم عدد الرجال ننسى هذا عندما إرسال البريد الإلكتروني الافتتاحية. انها كما لو أن جزءا المذكر المنطقي من الدماغ يأخذ أكثر، وأنها ترغب في الحصول على الحق في العمل (التحدث على الهاتف / التعارف أو حتى ممارسة الجنس). للأسف نحن النساء لا تعمل بهذه الطريقة. نود أن تراجع اصبع القدم لدينا في ونرى كيف يشعر معك أولا. نود أن مغازل وتجربة محادثة ودية واهتمام من أنت. كما أنها تفكر في "الاحترار لنا حتى 'إذا أردت. مفتوحة دائما مع مباراة ودية, المحادثة البريد الإلكتروني (لم يمض وقت طويل جدا) وستحصل على العديد من الردود.
  • لا يبقيه ضوء ومثيرة للاهتمام - هناك توازن بين اهتمام / تشد الانتباه وخارج الجدار / إيقاف وضع-. وأنا أعلم أنه يمكن أن يشعر مثل الضغط عندما تحاول إرسال البريد الإلكتروني افتتاح جيدة. أفضل نصيحة أستطيع أن أعطي هو أن تكون نفسك. قراءة المقطع أدناه حول كيفية تجنب التعرض مملة وهنا زوجين من النصائح لك لمساعدتك على تقديم نفسك للاهتمام والسماح لها أعلم أنك تستحق الرد. قراءة تعريفها بدقة والتعليق على شيء تجد هناك. تتصل مرة أخرى إلى شيء لديك خبرة إذا أمكن لإنشاء اتصال. العمل الذي قدم مجاملات جيدا أنها ليست مبالغا فيه وغير حقيقي. واحد مجاملة صغيرة لطيفة لرسالة البريد الإلكتروني أولا. يمكنك أيضا التحدث عن شيء حدث لك في يومك, وهو الأمر الذي يظهر قليلا من أنت. إذا كنت رجل مضحك لا تتردد في استخدام القليل من الفكاهة, فقط لا تبالغي. يمكن بسهولة أن يساء فهمه الفكاهة الجافة عن طريق البريد الإلكتروني. النساء من خلال ربط العواطف والخبرات المشتركة, وإذا كان يمكنك إنشاء اتصال معها كنت في منتصف الطريق هناك.
  • هل يبقيه قصيرة - على الرغم من أننا نريد منك أن تكون ودية ومتعة لا نريد مقال. وهناك صفحة كاملة من الكتابة المرجح ترسل لنا للنوم اذا قرأنا على الإطلاق, ومع ذلك ريفتينغ أنه قد يكون. في أحسن الأحوال يجوز لنا الخالي من قراءتها وسنكون حكمي وأتساءل عما إذا كنت الذاتي هاجس عندما نفتح البريد الإلكتروني لرؤية صفحة كاملة من الكتابة! البريد الإلكتروني الخاص بك يحتاج إلى أن تكون ميسرة وسهلة بالنسبة لنا لقراءة, وهو ما يعني القصير وتشد الانتباه. الذهاب لالنوعية على الكمية. بضع فقرات قصيرة ومؤثرة ومجاملة هي وصفة للنجاح.
  • لا تكون مملة - OK وأنا أدرك أنه يمكن أن يكون من الصعب معرفة ما أقول, لذلك أنا ذاهب الى ان نعطيكم بضعة تلميحات سريعة. مملة وكتابة قائمة من الاشياء عن نفسك مثل الصفات الخاصة بك, أو إرسال رسالة التي يسألها عما إذا كانت مجرد متروك للحديث مع أي معلومات أخرى. إذا كانت لا التعود على شخصيتك من البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف وقالت انها لا تعرف ما اذا كانت تريد التحدث معك. وحتى انها فقط لن يكلف نفسه عناء الرد. كنت أريد لها أن يشعرون بأنهم مجبرون على الكتابة مرة أخرى. لا مجرد كتابة ملفك الشخصي, وقالت انها سوف قرأت أنه في حال انها مهتمة.
  • لا تكون جبني - وكثير من الرجال يعوض ومحاولة من الصعب جدا. وهذا يمكن أن تبدو وكأنها على استعمال مجاملات و / أو الفكاهة, ودائما يأتي قبالة في أحسن الأحوال كما جبني, وفي أسوأ الأحوال كما يائسة. إرسال لها كما لو كنت تتحدث إلى صديق الإناث, التي ستمنعك من كونها رسمية جدا، والوقوع في مجموعة ذهن تحاول جاهدة لإقناع لها. استخدام الفكاهة ومجاملات ولكن باعتدال. تماما مثل الملح يجعل الطعام أفضل انه لامر جيد فقط عند استخدامها لماما, نفس المبدأ ينطبق هنا.
  • لا قائمة جميع الاحتياجات الخاصة بك - في بعض الأحيان سوف الرجال سرد كافة الأشياء التي يبحثون عنها في امرأة في ذلك البريد الإلكتروني والعشرين. وأحيانا أنها سوف سرد كافة الصفات التي كانوا لا يريدون (أسوأ من ذلك - ارتد!) يأتي هذا الخروج كما جامدة وسوف تتحول امرأة البرد. انها من غير المرجح أن الرد إذا قمت بذلك.
  • لا الخبث من النساء الأخريات كنت قد اجتمعت على الانترنت - للأسف هذا أيضا كان شائعا في بلدي التي يرجع تاريخها أيام على الانترنت, وتبين لي دائما البرد. فمن غير مريح جدا للمرأة أن تستمع إلى رجل الخبث من امرأة أخرى أنه بتاريخ. في الجزء الخلفي من عقولنا نحن نتساءل ما اذا كان ونحن لن نشارك نفس مصير لها، وذلك يجعلنا نشعر على tenderhooks أتساءل إذا كنت كما يجري حكمي منا كما كنتم من هنا. تجنب هذا مثل الطاعون.
  • لا نتحدث الجنس في البريد الإلكتروني الأول! - أنا أفهم أنه عندما تجد امرأة جذابة كنت تعتقد المادي, وليس هناك شيء خاطئ مع هذا. ومع ذلك نحن النساء حساسون للغاية بشأن يجري اقترب بحتة لممارسة الجنس. بالنسبة لمعظم النساء الذين يستخدمون موقع التعارف عبر الإنترنت, هذه ليست السبب الرئيسي وجودنا هناك, نحن نبحث عن التعارف و / أو شريك الحياة. وأنا أعلم أن ينطبق الشيء نفسه بالنسبة للغالبية العظمى من الرجال الذين هم على موقع التعارف جدا, وللأسف هناك أيضا العديد من الرجال الذين هم هناك فقط لأنهم يريدون الحصول على وضع. ورادارات لدينا ضبطها بحساسية للكشف عن أولئك الرجال. سنقوم بفحص بها بسرعة كبيرة, لذا تجنب وصفها بأنها واحدة من "هؤلاء الرجال". تجنب الإشارة إلى أي شيء الجنسي في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك الأولى. أنا أعرف أن هناك المشورة هناك من ذكر "التقاط الفنانين التي تتحدث عن بناء التصعيد والتوتر الجنسي, وهذا هو كل شيء حسن وجيد, ولكن في رأيي أنه لا يعمل من أجل التعارف عن طريق الانترنت. على الأقل كان يعمل فقط عند القيام به بطريقة معينة. يمزح متعة ممتاز, ولكنك لن تجعل ذلك أيضا تلك المرحلة إذا كنت قد تأتي عبر الجنسي أيضا في مجال الاتصالات الأولى. لنا مرأة فهو فجة. فهو يبدو وكأنه الاختصار، ونحن نعتقد أننا واحدة من الجماهير تحاول هذه المقاربة على. تذكر, إنها تريد أن يشعر الخاصة. العمل على الاتصال أولا, ثم بعض يمزح لطيف.
  • قبل كل شيء على وضع عقلك الصحيح - وقالت إنها قد تكون السماوية, وتذكر أنها امرأة واحدة فقط من العديد. إذا كنت تواجه مشاكل في الاتصال مع النساء على الانترنت والحصول على الردود على الرسائل الخاصة بك, ننظر في عقلك المجموعة الأولى. هل الشعور اليائس? هل وضع كل ما تبذلونه من الآمال إلى بريد إلكتروني واحد عند إرساله? إذا كان الأمر كذلك هذا سوف تأتي عبر في البريد الإلكتروني وسوف يضع النساء خارج. العمل على الثقة بنفسك والعقل تعيين حتى يتسنى لك معرفة أن هناك العديد من الخيارات بالنسبة لك. التواريخ سيأتي ونتائج أي 1 البريد الإلكتروني غير الهام. وسيكون لذلك كنت قادرا على إرسال المرح, الرسائل القلب جذابة والخفيفة التي سوف تحصل على استجابة جيدة.

إستمتع!


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
هل أنت يؤرخ صديقها يرتد?

"إنه يحبني. انه لا يحبني. "--- مجهول كل فتاة تمت بتاريخ هذا الرجل. انه شائعة مثل أمراض الحساسية في فصل الربيع. سيدات,...

قريب

How To Approach A Woman Online – From A Woman’s Perspective

Before I was married I experienced my fair share of online dating, including many e-mails from potential suitors online. I really did get to see the good, the bad and the ugly. And I have chatted with many of my girlfriends about their experiences of online dating. This article summarizes what works well for a first e-mail to a woman and what makes our blood run cold and our hands hit DELETE before the end of the paragraph!

  • Do be friendly – It sounds obvious and you would be surprised how many men forget this when they send their opening e-mail. It’s as though the logical masculine part of the brain takes over and they want to get right to business (talking on the phone/dating or even sex). Unfortunately we women don’t work that way. We like to dip our toe in and see how we feel with you first. We like to be romanced and experience friendly conversation and attention from you. Think of it as ‘warming us up’ if you like. Always open with a friendly, conversational e-mail (not too long) and you will get many more responses.
  • Do keep it light and interesting – There is a balance between interesting/attention grabbing and off the wall/off-putting. I know that it can feel like pressure when you are trying to write a good opening e-mail. The best advice I can give is to be yourself. Read the section below on how to avoid being boring and here are a couple of tips for you to help you present yourself as interesting and let her know you are worth replying to. Read her profile carefully and comment on something you find there. Relate it back to something you have experienced if possible to create a connection. Compliments work well provided they are not overdone and are genuine. One small compliment is nice for a first e-mail. You can also talk about something that has happened to you in your day, something that shows a bit of who you are. If you are a funny guy feel free to use a little humour, just don’t overdo it. Dry humour can easily be misconstrued via e-mail. Women connect through emotions and shared experiences, and if you can create a connection with her you are half way there.
  • Do keep it short – Although we want you to be friendly and fun we don’t want an essay. A whole page of writing will likely send us to sleep if we read it at all, however riveting it might be. At best we may skim read it and we will be judgemental and wonder if you are self obsessed when we open the e-mail to see a whole page of writing!  Your e-mail needs to be accessible and easy for us to read, which means short and attention grabbing. Go for quality over quantity. A few short and impactful paragraphs and a compliment is a recipe for success.
  • Don’t be boring – OK I realize it can be hard to know what to say, so I am going to give you a couple of quick hints. Boring is writing a list of stuff about yourself such as your traits, or sending a message which just asks her whether she is up for talking with no other information. If she doesn’t get a feel for your personality from your e-mail she won’t know whether she wants to talk to you. And so she will just not bother to reply. You want her to feel compelled to write back. Don’t just rewrite your profile, she will read that if she is interested.
  • Don’t be cheesy – Many men will overcompensate and try too hard. This can look like over-use of compliments and/or humour, and always comes off at best as cheesy, and at worst as desperate. Write to her as though you were talking to a female friend, that will prevent you from being too formal and falling into the mind set of trying hard to impress her. Use humour and compliments but sparingly. Just like salt makes food better it is only good when used sparingly, the same principle applies here.
  • Don’t list all your requirements – Sometimes men will list all the things they are looking for in a woman in that first e-mail. And sometimes they will list all the traits that they don’t want (even worse – cringe!) This comes off as rigid and will turn a woman cold. She is unlikely to reply if you do this.
  • Don’t slag off other women you have met online – Sadly this too was common in my online dating days, and it always turned me cold. It is very uncomfortable for a woman to listen to a man slagging off another woman he has dated. In the back of our minds we are wondering if we will share the same fate as her and it makes us feel on tenderhooks wondering if you are being as judgemental of us as you were of here. Avoid this like the plague.
  • Don’t talk sex in the first e-mail! – I understand that when you find a woman attractive you think physical, and there is nothing wrong with this. However we women are very sensitive about being approached purely for sex. For most women who use an online dating site, this is not a primary reason we are there, we are looking for dating and/or a life partner. I know the same is true for the vast majority of men who are on the dating site too, and unfortunately there are also many men who are just there because they want to get laid. And our radars are sensitively tuned to detect those men. We will screen them out very quickly, so avoid being labelled as one of ‘those men’. Avoid mentioning anything sexual in your first e-mails. I do know that there is advice out there from male ‘pick up artists’ which talks about building escalation and sexual tension, and this  is all well and good, however in my opinion it doesn’t work for online dating. At least it only works when done a certain way. Fun flirting is excellent, but you won’t make it too that stage if you have come across too sexual in your first communications. To us women it is crass. It feels like a shortcut and we believe we are one of the masses you are trying this approach on. Remember, she wants to feel special. Work on a connection first, then some gentle flirting.
  • Above all get your mind set right – She may be heavenly, and remember she is just one woman out of many. If you are having problems connecting with women online and getting replies to your messages, look at your mind set first. Are you feeling desperate? Do you put all your hopes into one e-mail when you send it? If so this will come across in the e-mail and will put women off. Work on your own confidence and mind set so that you know there are many options for you. Your dates will come and the outcome of any 1 e-mail is not important. This will have you able to send fun, engaging and light hearted messages that will get a good response.

Have fun!


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Angel Cats

Mommas is a gray tabby with beautiful tiger striping. When we found her, she was pregnant and had been abused

Close