كيفية جذب امرأة من أحلامك

أنا امرأة, امرأة ذهبت على العديد من مواعيد مع الرجال, مرة أخرى في بلدي التي يرجع تاريخها أيام. حتى حصلت لرؤية الكثير من السلوكيات المختلفة, الأفكار والنهج ليرجع تاريخها. وانا ذاهب الى أطلعكم على السبق الصحفي في الداخل حول ما يعمل حقا للرجال التي يرجع تاريخها النساء, وأيضا ما لتجنب مثل الطاعون عندما كنت هناك في تاريخ محدد أو التواصل مع امرأة.

تأكد من ممارسة هذه بناة الجذب

الرومانسية لها – نحن النساء تصبح تنجذب إلى رجل من خلال الشعور اتصال, وهذا يختلف قليلا عن الكيفية التي يعمل لمعظم الرجال أعتقد. حتى نتمكن من تلبية رجل وعدم الشعور جذبت على الإطلاق, ولكن بعد قضاء بعض الوقت معه انه قادر على الفوز لنا مرارا ونقع تماما بالنسبة له. هذا يحدث في كل وقت. وذلك باستخدام هذا. الرومانسية لها. لا تقلق بشأن ما يبدو الطراز القديم – أنا لا أعرف من امرأة واحدة الذي لن تشعر مذهلة عندما يأخذ رجل الرعاية لتكون رومانسية معها. وقالت انها سوف تلاحظ الجهد الإضافي تذهب ل, الزهور, الانسحاب كرسيها, الحصول على الباب وهلم جرا. حتى لو كان في رأسها وقالت انها تعتقد أن تكون قديمة الطراز, في قلبها وقالت انها سوف تذوب فقط, وهذا هو المكان الذي من المهم بالنسبة لك أن يكون لها تأثير!

تقدم لدفع - هذا يربط حقا في مع ما ورد أعلاه. أيا كان معطلا وشكا لديك عن دفع أقترح عليك أن قطرة منها ودفع الفاتورة إذا كنت تريد أن تجعل انطباعا جيدا. تريد أن تعرف لماذا? قراءة مقالتي حول من يجب أن يدفع على التاريخ الأول.

مجاملة لها (ولكن ليس كثيرا) - A صغيرة, مجاملة حقيقية يقطع شوطا طويلا جدا لجعل المرأة تشعر جيدة, ويمكن أن تذوب حتى أبرد القلب. لكن حذار من الإفراط في القيام بذلك. يمكنك تأتي عبر وآمنة إذا كل كلمة أخرى من فمك هي مجاملة.

استخدام المرح لكسر الجليد - التي يرجع تاريخها يمكن أن يكون تجربة متوترة بينما كنت الحصول على معرفة لها حتى كسر الجليد من خلال التخطيط أيدي شيء على والمرح, بدلا من التوتر شغل في تاريخ شريط أو العشاء التي يمكن أن تتحول أشبه مقابلة عمل! اذهب هنا: الأفكار التي يرجع تاريخها فريدة لبعض الأفكار العظيمة وقراءة هنا: تخطيط لأول تاريخ مدهش لمعرفة كيفية بناء اتصال.

بناء التوتر - وحاول بناء التوتر والتصعيد الجنسي والتقنيات التي طالما تم استخدامها من قبل الرجال لزيادة الجذب مع امرأة يحلو لهم اختبار. وهذا لا يعني أن تصبح آفة الجنس, ولكن قليلا من المرح, يمزح لعوب يمكن الأشياء الساخنة حقا. إغاظة هي طريقة رائعة أخرى لبناء الكيمياء الجنسي طالما أنه ليس مبالغا فيه. أنا مرة واحدة مؤرخة في الرجل الذي يستخدم هذا كوسيلة رئيسية له للتفاعل مع امرأة. في البداية كان متعة, ولكن بعد ساعة أو ساعتين كان عادي استنفاد. أيضا, جزء من مبنى التوتر هو الحفاظ على حياتك الخاصة والاستقلال, حتى عندما كنت هبوط للمرأة.

تجنب هذه الأخطاء يؤرخ

يجري whiney - الناس الذين أنين بشكل مفرط بشأن الأمور مثل هذا بدوره قبالة. بجدية. أنا متأكد من أنك يمكن أن تتصل إذا كنت تعرف ما الذي يشتكي في كل وقت. قد تعتقد أن ليست لكم, لكن, انظروا فقط إلى أن. أحيانا نحن أنين وأنين حتى دون تحقيق ذلك. هل ترغب في تقديم شكوى مع زملائه الخاص بك? هل أنين حول: الطقس, عملك, حالة الاقتصاد, النساء لك التاريخ? فرص وإذا كنت تفعل ذلك مع أصدقائك فإنك تفعل ذلك عندما كنت تعود, ويمكن وضع خطير امرأة قبالة. أصبح واعيا لما كنت تتحدث عن يوم التواريخ, واللغة التي تستخدم.

عرض انعدام الأمن رئيسي - OK لذلك نحن جميعا لدينا بعض الريب, وأنا لست واحدا لتعبئة المشاعر, لكن التاريخ الأول ليس هو المكان المناسب للتعبير عن انعدام الأمن الخاص حول ما إذا كنت جذابة إلى الجنس الآخر, لأنني أؤكد لكم انكم لن يكون إذا كنت تفعل ذلك! امرأة غريبة قد تجد أنه من التحبيب ولكن ذلك سيكون أقلية خطيرة. بالنسبة لمعظم النساء هذا سوف يكون لنا تشغيل البارد. أنا مرة واحدة مؤرخة في الرجل الذي بدأ يسألني عما إذا كنت أعتقد أنه كان جذابا في التاريخ الأول, والطريقة التي لم أظهر لي أنه كان قادما من مكان من انعدام الأمن. انه لن تسقطها. احتفظ تطلب مني, لم أجد له جاذبية? ومن ثم بدأ قائلا انه لا يوجد نقطة يرجع تاريخها إذا لم أجد له جاذبية وحصل مضحك جدا عن ذلك. الحقيقة وكنت ما زلت يشكلون ذهني كيف شعرت (تذكر الجذب يعمل بشكل مختلف بالنسبة لنا النساء) ولكن مع كل مرة ذكر أنه ذهب جذب إلى أسفل. على نحو فعال تحدث نفسه من الحصول على موعد آخر. العمل على القضايا الخاصة بك في العلاج, أو في المنزل بنفسك, ليس على التواريخ. نلاحظ أيضا - انعدام الأمن والعواطف هي مختلفة!

الشكوى حول السابقين الخاص بك - هذا بالنسبة لي هو واحد من أسوأ المجرمين، وأنه سوف يضع قبالة لي رجل جيد أسرع من الشوكولاته تذوب في يوم حار. حسنا, لذلك السابقين الخاص بك قد يكون أكبر ب * TCH في العالم كله, وتركت لك Hearted مكسور مع خمسة أطفال لإحضار, لكن المرأة كنت تعود لا يعرف لك بعد. إذا كنت بداية سيئة يتكلم السابقين الخاص بك وقالت انها سوف تتصل أكثر إلى السابقين الخاص بك من لك. كما أنها سوف تقلق بشأن الأحكام التي سوف تجعل عنها. تنشئة السابق في وقت مبكر من يوم في التاريخ هو مجرد شكل سيء وغير ضرورية تماما (في الحقيقة أنا جعل حالة جيدة لعدم جلب لالمطلق سراحهم في علاقتك أبدا!) ما يهم هو من أنت الآن, مع سيدة أمامك.

وبعد أن شكا من كبرى تعليق (هذه تبدو وكأنها الأعلام الحمراء لنا!) - الاطلاع على كل ما سبق. يو بي إس هانغ يمكن أن تشمل أيضا صراخ عن مواعيد الرهيبة كان لديك على, تشكو من أنها لم دعاكم لأنه يجعلك تشعر بعدم الأمان, الخبث إيقاف جميع التواريخ التي تم على, الشكوى حول دفع فاتورة الخ. حان الوقت لوضع ملابسك صبي كبيرة على. في بعض الأحيان يمكن أن يرى الحياة غير عادلة, ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على تقدمهم في نتيجة المباراة التي يرجع تاريخها في بعض الأحيان عليك أن تمتص منه! وإلا سوف الحساء فقط في العصائر الخاصة بك. آمل أن تختار للخروج من هناك, إسقاط شنق الصعود ومجرد الاستمتاع تعود للمتعة, لا يمكن التنبؤ به, وأحيانا تجربة مجنون يمكن أن يكون.

وفي النهاية ...

ننسى كل ما سبق ويكون مجرد نفسك! - نعم أنا حقا مجرد القول بأن. يمكن التعلم والقوائم التالية من المبادئ التوجيهية جعل في بعض الأحيان كنت قاسية وغير طبيعي على التواريخ. وذلك في حين انه امر رائع لقراءة المشورة ويناقش الاجتماع على مدى لتمكينه من اغراقها, لا تقلق بشأن الحصول يجعله مثالي. اتخاذ جميع النصائح التي يرجع تاريخها كمبدأ توجيهي بدلا من ضرورة مطلقة. محاولة أشياء لنفسك وقبل كل شيء تذكر أن مجرد الاسترخاء والمتعة!

 


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
6 نصائح لمنع ذلك تاريخ الأول من وجودكم آخر

تواريخ الأولى. نتوقع بفارغ الصبر لحظات سحرية. ويمكن أن تكون مبهجة, وبعد تخويف. بطرق عدة, انهم تعادل ...

قريب

How to Attract the Woman of Your Dreams

I am a woman, a woman who went on many dates with men, back in my dating days. So I got to see a lot of different behaviours, ideas and approaches to dating. I am going to share with you the inside scoop about what really works for men dating women, and also what to avoid like the plague when you are out there on a date or communicating with a woman.

Make Sure You Practice These Attraction Builders

Romance her – We women become attracted to a man through feeling connected, this is a little different from how it works for most men I believe. So we can meet a man and not feel at all attracted, however after spending time with him he can win us over and we totally fall for him. This happens ALL the time. So use this. Romance her. Don’t worry about seeming old fashioned – I do not know of a single woman who will not feel amazing when a man takes care to be romantic with her. She WILL notice the extra effort you go to, the flowers, pulling back her chair, getting the door and so on. Even if in her head she believes it to be old fashioned, in her heart she will just melt, and that is where it is important for you to have an effect!

Offer to pay – This really ties in with the above. Whatever hang-ups you have about paying I suggest you drop them and foot the bill if you want to make a good impression. Want to know why? Read my article about who should pay on a first date.

Compliment her (but not too much) – A small, genuine compliment goes a very long way to making a woman feel good, and can melt even the coldest heart. However beware of over-doing it. You can come across as insecure if every other word out of your mouth is a compliment.

Use fun to break the ice – Dating can be a tense experience whilst you are getting to know her so break the ice by planning something hands on and fun, rather than the tension filled bar date or dinner which can turn out more like a job interview! Go here: unique dating ideas for some great ideas and read here: plan an first amazing date to find out how to build connection.

Build tension – Tension building and sexual escalation are tried and tested techniques that have long been used by men to increase attraction with a woman they like. This does NOT mean you become a sex pest, however a bit of fun, playful flirting can really hot things up. Teasing is another great way to build sexual chemistry as long as it is not overdone. I once dated a guy who used this as his main way to interact with a woman. At first it was fun, but after an hour or two it was plain exhausting. Also, part of tension building is to maintain your own life and independence, even when you are falling for a woman.

Avoid These Dating Mistakes

Being Whiney – People who whine excessively about things are such a turn off. Seriously. I am sure you can relate if you know someone who moans all the time. You may think that is not you, however, just check into that. Sometimes we moan and whine without even realizing it. Do you like to complain with your mates? Do you moan about: the weather, your work, the state of the economy, the women you date? Chances are if you do it with your friends then you do it when you are dating, and it can seriously put a woman off. Become conscious of what you are talking about on your dates, and the language you are using.

Showing major insecurity – OK so we all have some insecurities, and I am not one for bottling up emotion, however a first date is not the place to air your insecurity about whether you are attractive to the opposite sex, because I assure you that you won’t be if you do that! The odd woman may find it endearing however that would be a serious minority. For most women this will have us running cold. I once dated a guy who started asking me whether I thought he was attractive on the first date, and the way he did showed me it was coming from a place of insecurity. He wouldn’t drop it. He kept asking me, did I find him attractive? And then he started saying there was no point dating if I didn’t find him attractive and he got quite funny about it. The truth was I was still making up my mind how I felt (remember attraction works differently for us women) however with each time he mentioned it my attraction went down. Effectively he talked himself out of getting another date. Work out your issues in therapy, or at home by yourself, not on your dates. Also note – insecurities and emotions are different!

Bitching about your ex – This for me is one of the worst offenders and it will put me off a good guy quicker than chocolate melts on a hot day. OK, so your ex may have been the biggest b*tch in the whole world, and left you broken hearted with five children to bring up, but the woman you are dating doesn’t know you yet. If you start bad mouthing your ex she will relate more to your ex than to you. Also she will worry about the judgements you will make about her. Bringing up ex’s early on in dating is just bad form and totally unnecessary (in fact I make a good case for not bringing ex’s into your relationship ever!) What matters is who you are NOW, with the lady in front of you.

Having major hang ups (these look like red flags to us!) – See all the above. Hang ups can also include ranting about the terrible dates you have been on, complaining that she hasn’t called you because it makes you feel insecure, slagging off all the dates you have been on, moaning about paying the bill etc. It’s time to put your big boy pants on. Sometimes life can see unfair, but if you want to get ahead in the dating game sometimes you just have to suck it up! Otherwise you will just stew in your own juices. I hope that you choose to get out there, drop the hang-ups and just enjoy dating for the fun, unpredictable, and sometimes crazy experience it can be.

And in the end…

Forget all the above and just be yourself! – Yes I really did just say that. Learning and following lists of guidelines can sometimes make you stiff and unnatural on your dates. So while it is great to read advice and mull it over to allow it to sink it, don’t worry about getting it perfect. Take all dating advice as a guideline rather than an absolute must. Try things out for yourself and above all remember to just relax and have fun!

 


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
5 Reasons Why Breakfast First Dates Are Brilliant

They’re low pressure: Meeting in the morning means that the expectations for the “seriousness” of the date can be as...

Close