كيف تكون، تاريخ مثير عن طريق الحواس الخمس الخاصة بك

الصورة النمطية للمرأة مثير هي فتاة دبوس مع منحنيات مجنون يرتدون فقط في بضع قطع من الملابس. لكن, هناك ما هو أكثر من كونه مثير من مجرد تعرية الجلد، وبعد الخصر, الثديين, والوركين نموذج. عندما يقولون أن ما كنت تشعر يصبح لك, أنهم على حق. إذا كنت تشعر القبيح, جسمك يميل إلى قوس في القوس ورأسك قد إيماءة بطريقة محرجة, ربما تحاول اخفاء وجهك. ولكن عندما تشعر أنك جميلة ومثير, الموقف الخاص بك هو أفضل, أنت تمشي بثقة أكبر, وكنت تميل للقبض على المزيد من الاهتمام. فكيف يمكن للمرء أن يصبح مثير قبل تاريخ? بسيط. اسمحوا الخاص بك الحواس الخمس تعمل لك.

مشهد

على رأي القول “العيون هي نوافذ الروح”. العين الاتصال المباشر يمكن أن تكون قوية جدا حتى أفضل تأكد من مختلسو النظر الخاصة بك مثير بما يكفي لالتحديق في. تقليم الحواجب الخاص بك وإزالة أي شعر طائشة. من هنا, وتاريخك لا يريد من أي وقت مضى لاتخاذ عينيه قبالة لك.

رائحة

إذا كنت تريد أن تكون مثير, كنت قد حصلت على رائحة مثير. يمكن اختيار العطر يكون تحديا كبيرا. إذا كنت في متجر لاختبار بعض العطور, تأكد من أنك لا يرتدي أي. من هنا, هل يمكن أن تأخذ حقا في الروائح حاولت, وهكذا, مما يجعل من الاسهل لاتخاذ قرار بشأن العطر. أيضا, لا اخماد نفسك مع جدا قبل ذلك بكثير إلى تاريخ. رش يكفي أن تاريخك سيكون قادرا على التقاط رائحة الخاص بك من عبر الطاولة, لا عبر الغرفة.

طعم

واحدة من منشطات شعبية هو المحار. أكثر من قدرتها على زيادة الدافع الجنسي, أنواع معينة تحتوي على الكثير من الزنك, وهو مفيد للأشخاص الذين يعانون البشرة الدهنية. آخر علاج مثير ورومانسي لتتحلون به من طعم والفراولة. ليس فقط أنها ليست ثمرة مثير لتناول الطعام مع الشوكولاته, كما أنه يساعد على تبييض الأسنان لابتسامة مثير ذلك التاريخ الخاص بك لن تكون قادرة على مقاومة.

سمع

الموسيقى هي وسيلة رائعة لتحديد المزاج شخص ما. هناك الأغاني التي تجعلك تذهب من “فتاة في البيت المجاور” إلى “قائظ إلهة الجنس”. إذا كنت بحاجة إلى دفعة إضافية لتعطيك ما يكفي من الثقة قبل لقاء تاريخك, الاستماع إلى الأغاني مثل “فتاة مطيع "من بيونسيه, “أزرار” بواسطة بوسي كات دولز, أو أي شيء يجلب إلهة الداخلية الخاصة بك خارج.

لمس

أكثر من هيئة مثير, من المهم أن يكون الجلد مثير. حفظ جلدك رطب أمر بالغ الأهمية للحفاظ عليه نضرة وناعمة الملمس. شرب الكثير من الماء ودائما تطبيق غسول بعد الاستحمام الخاص بك. لا يوجد شيء مثير حول الجافة, الجلد chaffed.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
الملاك القطط

Mommas هو العانس رمادي مع جميلة شريطية النمر. عندما وجدنا لها, أنها كانت حاملا وكان قد تعرضوا لسوء المعاملة

قريب

How to be Date-Sexy Using Your Five Senses

The stereotype for a sexy woman is a pin-up girl with crazy curves clad only in a few pieces of garment.  However, there is more to being sexy than just baring skin and having the waist, breasts, and hips of a model.  When they say that what you feel becomes you, they are right.  If you feel ugly, your body tends to arch into a bow and your head may nod in an awkward way, probably trying to hide your face.  But when you feel that you are beautiful and sexy, your posture is better, you walk more confidently, and you tend to catch more attention.  So how does one become sexy before a date? Simple.  Let your five senses work for you.

Sight

As the saying goes “the eyes are the windows of the soul”.  Direct eye contact can be very powerful so better make sure your peepers are sexy enough to stare at.  Trim your eyebrows and remove any stray hair.  This way, your date won’t ever want to take his eyes off of yours.

Smell

If you want to be sexy, you have got to smell sexy.  Choosing a fragrance can be quite a challenge.  If you are at a store to test some fragrances, make sure you aren’t wearing any.  This way, you could truly take in the scents you try, thus, making it easier to decide on a fragrance.  Also, do not douse yourself with too much prior to a date.  Spray enough that your date would be able to pick up your scent from across the table, not across the room.

Taste

One of the popular aphrodisiacs is oyster.  More than its capability to increase sexual drive, certain types contain a lot of zinc, which is beneficial for people with oily skin.  Another sexy and romantic treat for your sense of taste are strawberries.  Not only is it a sexy fruit to eat with chocolate, it also helps whiten your teeth for a sexy smile that your date won’t be able to resist.

Hearing

Music is a great way to set someone’s mood.  There are songs that make you go from “girl next door” to “sultry sex goddess”.  If you need an extra boost to give you enough confidence before meeting your date, listen to songs like “Naughty Girl” by Beyonce, “Buttons” by Pussycat Dolls, or anything that brings your inner goddess out.

Touch

More than a sexy body, it is important to have sexy skin.  Keeping your skin hydrated is crucial to keep it supple and soft to the touch.  Drink lots of water and always apply lotion after your bath.  There is nothing sexy about dry, chaffed skin.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
7 Truths About Pet Lovers

Owning a pet is truly life changing. And for all of those pet lovers out there, we know that you...

Close