كيفية التاريخ بينما العاطلين عن العمل

نحن نعيش في عالم حيث البطالة مرتفعة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ولكن حتى مع هذه المشكلة العالمية تماما في حياة الناس هناك للأسف لا يزال موجودا على الجهل والتحيز تجاه الناس الذين هم عاطلين عن العمل وخاصة أولئك الذين كانوا عاطلين عن العمل لفترة من الوقت. وهذا التحيز وعدم فهم يمكن أن يكون مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر إلى عالم التعارف.

يستهوي هي الكلمة الأساسية في العالم والتي يعود تاريخها بعد كل شيء، وهذا ما نحن جميعا نحاول القيام به بطريقة أو بأخرى على موعد سواء كان عن طريق استخدام الذكاء الطبيعية لدينا, خلع الملابس بطريقة معينة أو نتحدث عن تاريخنا فرص العمل ولكن المشكلة مع هذا لدينا في المناخ الاقتصادي الحالي هو أننا سوف تحصل الناس الذين يعتقدون أننا "المتطفلون" أو "كسلان" لأننا ربما لم يكن الحظ كان لديهم في إيجاد وظيفة. وسوف يجادل بالطبع أنها عملت بجد للحصول على وظيفة ولكن النقطة وحتى يكون لكم ذلك أنه لا ينزل إلى الحظ النظر عما إذا كان صاحب العمل يرى أنك المرشح المناسب أم لا. ليس أكثر من ذلك. مجرد رأي شخص واحد.

كنت عاطل عن العمل لمدة أربع سنوات في ظل المناخ الاقتصادي القاسي الذي هو أيرلندا في الوقت الحالي وكنت مرعوبا من يقول أي شخص أحببت أن كنت عاطل عن العمل خوفا من ما قد يعتقد مني. ولكن على الرغم من مخاوفنا هناك الناس هناك الذين لا يفهمون ما هو العالم مثل. أتذكر قول الرجل الذي كنت أحب أن كنت قد العاطلين عن العمل لمدة أربع سنوات، وكان حقا بارد معها. في الواقع انه لم يضرب له جفن حتى عن ذلك، والتي كانت واحدة من أسباب كثيرة لماذا أنني وقعت في الحب معه. وكان النوع, فهم وانه لم يكن حكمي.

بالطبع ليس كل الرجال مثل هذا واتمنى لجميع الرجال والنساء الى ان هناك كانوا. التقيت الرجل أحببت وأنا سمع منه الحديث عن العاطلين عن العمل بطريقة اللب. أنت تعرف التعليقات مغرور المعتادة مثل "المتطفل". لذا فإن الحقيقة هي حين نحب أن تعتقد أن تلك حسن المظهر يكون دائما غير حكمية أنه ليس صحيحا دائما. وأنه من الصعب عندما تكون لائقا حتى تذوب تقريبا الجينز نحيف!

إذا كنت تقع في الحب مع شخص لديه رأي خاص حول متحامل العاطلين عن العمل وأنت نفسك هي أو عاطلا عن العمل يمكن أن يكون الوضع المعقد جدا العثور على الذات في. ولكن عليك أن تتذكر أن تحترم نفسك. حقيقة أن كنت أو كان عاطلا عن العمل ليست سوى جزء منك. أنها لا تحدد لك. ليس هناك فشل في ذلك طالما كنت تعرف أنك تحاول افضل ما لديكم.

عندما وصلت بالطبع بلدي ساعدني أن يشعر الكثير أكثر راحة في الحالات التي أود أن أذكر ما أقوم به ولكن عندما كنت قد تعرضت لفترة طويلة العاطلين عن العمل أن الشعور سوف يسألون ما ما كنت أفعله قبل ذلك لا تزال تطارد كنت والحقيقة هي أنه لا ينبغي.

كنت بحاجة للذهاب إلى هذا التاريخ مع رأسك مرفوع. قد تكون لديه وظيفة. لا يجوز لك. وقال انه قد عملت طوال حياته, قد يكون لديك لا. ذلك لا يعني شيئا. إنه مجرد رجل وأنت مجرد رجل أو امرأة وكان لديك الكثير من حقه أن يقول ما تريد والتصرف كيف تحب (شريطة أن يكون مهذبا وبطبيعة الحال!) ويشعر بنفس القدر من الأهمية كما يفعل لأنني أقول لك أن مستر وسيدتها كنت!


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
يؤرخ نصائح لخجول, الشخص حرج

يمكن مواعيد تكون مرهقة للجميع ولكن ذلك لا سيما إذا كنت تسير على موعد مع رجل مدهش ...

قريب

How To Date While Unemployed

We live in a world where unemployment is high in so many countries all around the globe. And yet even with this quite universal problem in the lives of people there sadly still exists an ignorance and a prejudice towards people who are out of work especially those who have been out of work for a while. And this prejudice and lack of understanding can be a huge problem when it comes to the world of dating.

Impressing is a key word in the world of dating after all and that is what we are all trying to do in one way or another on a date whether it is by using our natural wit, dressing a particular way or talking about our employment history but the trouble with this in our current economic climate is that we will get people who think we are “Spongers” or “Lazy” because we may not have had the luck they have had in finding a job. They will argue of course that they worked hard to get the job but the point is so have you so it does come down to the luck of whether the employer thinks you are the right candidate or not. No more than that. Just one person’s opinion.

I was unemployed for four years in the harsh economic climate that is Ireland right now and I was terrified of telling anyone I liked that I was unemployed for fear of what they would think of me. But despite our fears there are people out there who do understand what the world is like. I remember telling a guy that I loved that I had been unemployed for four years and he was really cool with it. In fact he never even batted an eyelid about it and that was one of the many reasons why I fell in love with him. He was kind, understanding and he wasn’t judgemental.

Of course not all guys are like this and I wish for all men and women out there that they were. I met a guy I liked and I overheard him talking about unemployed people in an unflattering way. You know the usual snobbish comments like “Sponger”. So the truth is while we like to think the good-looking ones will always be non-judgemental it isn’t always true. And it is difficult when they are so fit they almost melt their skinny jeans!

If you fall in love with someone who has a particular prejudiced opinion about unemployed people and you yourself are or have been unemployed it can be a very complex situation to find one’s self in. But you have to remember to respect yourself. The fact that you are or were unemployed is only a part of you. It does not define you. There is no failure in it as long as you know that you are trying your best.

When I got my course it helped me to feel a lot more comfortable in situations where I would have to state what I do but when you have been a long time unemployed that feeling of will they ask what what I was doing before that does still haunt you and the truth is that it shouldn’t.

You need to go into that date with your head held high. He might have a job. You may not. He might have worked all his life, you may have not. It means nothing. He is just a man and you are just a man or woman and you have as much right to say what you like and to act how you like (Provided it is polite of course!) and to feel just as important as he does because I’m telling you that Mister and Missus you are!


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
The Unique Gift of Roses

Whether your going on a first date, celebrating your 10-year anniversary, or proposing marriage, roses can be the perfect gift...

Close