كيفية الحصول في مزاج للحب?

كان هناك وقت عندما كنت وزوجك أو صديق صبي فقط لا يمكن أن تبقي الأيدي قبالة بعضهما البعض, ولكن الآن الأمور تغيرت وكنت بالكاد يشعر وكأنه صنع الحب. هل هذا يشبه الوضع كنت في الوقت الراهن? للتأكد من أن لديك الكثير من المرح كما كنت تستخدم ليكون مع شريك حياتك في وقت سابق, معرفة كيفية الحصول على في مزاج للحب.

جعل أجواء مثالية

معظم الأزواج خلال الأيام الأولى من العلاقة بينهما تحتاج فقط زاوية خاصة لضرب الكمال المزاج صنع الحب. لكن, والعلاقة تنمو القديمة, ويبدأ فقدان سحر انها تستخدم مرة واحدة لامتلاك. يمكن وجود أجواء الصحيح مساعدة هؤلاء الناس للوصول الى مزاج للحب أكثر سهولة.

يمكنك محاولة من قبل يعتم أضواء غرفة النوم الخاصة بك ووضع بعض الموسيقى الرومانسية على. تأكد من سريرك ليست تشوش; معظم الناس لا يمكن أن يشعر رومانسية في محيط فوضوي. لا تسمح غرفة النوم الخاصة بك لتكون ساخنة جدا أو باردة على حد سواء يمكن أن يكون turnoffs الفورية. إذا كان لديك نظام تكييف الهواء أو التدفئة المثبتة, تعديله. فتح أو إغلاق النوافذ يمكن أن تساعدك أيضا في تطبيع درجة حرارة غرفة النوم الخاصة بك وجعل المكان أكثر ملاءمة للحصول على دافئ.

قتل الإجهاد

الإجهاد هو واحد من الأسباب الأكثر شيوعا لانخفاض الدافع الجنسي. الإحصاءات التي تم الحصول عليها مؤخرا كشف أن حوالي 15% الرجال لديهم الرغبة الجنسية المنخفضة في المقام الأول بسبب الإجهاد لديهم في الحياة. هرمون التستوستيرون هو الهرمون الذي يتحكم في الدافع الجنسي لدى الرجال. كرجل بتقدم السن (30 أو أكثر), مستوى هرمون التستوستيرون له يبدأ نازلة; التوتر يؤدي إنتاج الكورتيزول ويقلل مستوى هرمون التستوستيرون له أبعد من ذلك. هكذا, رجل ازعجت عن الإجهاد وعادة الرغبة الجنسية أقل من الرجال الآخرين في عصره.

إذا كنت ترغب في اعادة شرارة وترغب في الحصول في مزاج للحب كما عفويا كما كنت تفعل قبل بضع سنوات, سيكون لديك لإيجاد طرق لقتل الإجهاد يواجه شريك حياتك، وفي الوقت نفسه الحصول على نفسك وأكد دي. ومن الناحية المثالية, يجب عليك مساعدة بعضهم البعض في إعادة الشعور الجماعي بفوزه على الإجهاد. منحه التدليك وثم أطلب منه أن نعود لصالح, تأخذ دش ساخن معا, إعداد العشاء معا, الذهاب للنزهة في الحديقة بعد العشاء; كل هذه سوف تساعدك وشريكك للاسترخاء والحصول على الكمال المزاج صنع الحب.

تأكد من أنك تشعر مثير

ليشعر وكأنه صنع الحب, يجب أن يشعر أولا مثير. إذا لم تكن واثقا من الطريقة التي تنظر يرجع ذلك إلى الوزن الذي اكتسب في السنوات القليلة الماضية, في محاولة لضرب الصالة الرياضية وتفقد بعض منه. هذا وسوف تجعلك أكثر ثقة، وسوف نبدأ من جديد شعور مثير. يمكنك أيضا تجربة الملابس الداخلية الجديد, ولكن تأكد من كنت مرتاحا في ذلك; ذلك لأن الراحة هي أيضا مهمة للغاية بالنسبة للشعور مثير.

للحصول على مزاج للحب, يجب عليك أن تفعل الأشياء التي سيقضي على الضجر من العلاقة الخاصة بك. بمجرد أن تصبح علاقتك مثيرة, لن تجد صعوبة في الحصول على في الإطار الأيمن من العقل لجعل الحب.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2016 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
Facebook Dating Advice
11 أعلى الفيسبوك صفحات لارشادات التعارف في 2015

التعارف والعلاقة هي المواد الدراسية التي يحتاجها الناس المشورة بشأن دائما. في حين أن هناك مؤهلون بالتأكيد الخبراء التي يرجع تاريخها يمكنك طلب ...

قريب

How to Get in the Mood for Love?

There was a time when you and your husband or boy friend just couldn’t keep hands off each other, but now things have changed and you hardly feel like making love. Does this resemble the situation you are in currently? To ensure that you have as much fun as you used to have with your partner earlier, learn how to get in the mood for love.

Make the ambiance perfect

Most couples during the early days of their relationship just need a private corner to hit the perfect love making mood. However, as the relationship grows older, it starts losing the charm it once used to possess. Having the right ambiance can help those people to get into mood for love more easily.

You can try by dimming the lights of your bedroom and putting some romantic music on. Make sure your bed is not cluttered; most people just cannot feel romantic in messy surroundings. Don’t allow your bedroom to be too hot or cold as both can be instant turnoffs. If you have an air conditioning or heating system installed, adjust it. Opening or closing windows can also help you in normalizing the temperature of your bedroom and make the place more suitable for getting cozy.

Kill the stress

Stress is one of the most common causes of reduced sex drive. Recently obtained statistics reveal that around 15% men have low libido primarily because of the stress they have in life. Testosterone is the hormone that controls sex drive in men. As a man grows older (30 or more), his testosterone level starts coming down; stress triggers production of cortisol and decreases his testosterone level even further. So, a man bothered by stress usually has lower libido than other men of his age.

If you want to bring back the spark and want to get in the mood for love as spontaneously as you used to do a few years back, you will have to find ways to kill the stress your partner is facing and at the same time get yourself de-stressed. Ideally, you should help each other in reinstating the feeling of togetherness by beating the stress. Give him a massage and then ask him to return the favor, take a hot shower together, prepare dinner together, go for a walk in the garden after dinner; all these will help you and your partner to unwind and get in the perfect love making mood.

Make sure you feel sexy

To feel like making love, you must first feel sexy. If you are not confident about the way you look due to the weight you gained in the past few years, try to hit the gym and lose some of it. This will make you more confident and you will again start feeling sexy. You can also try out new lingerie, but make sure you are comfortable in it; this is because comfort is also extremely important for feeling sexy.

To get in the mood for love, you must do things that will eliminate the boredom from your relationship. Once your relationship becomes exciting, you will not find it difficult to get into the right frame of mind to make love.


Back to Top ↑

© Copyright 2016 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
How To Land The Catch Of Your Life
How To Be Safe Dating

However you like to do it, dating is a dangerous game. Not talking to strangers might be sound advice to...

Close