كيفية الحصول على أكثر من يؤرخ المطبات الآن

المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعا من التعارف عن طريق الانترنت هو حقيقة أن الناس ما زالوا ينظرون إليها على أنها نشاط اجتماعي خطير. كم عدد المرات التي جيدا معنى (وغالبا ما تعلق بسعادة) أصدقاء اهث في حالة رعب عندما قال عن الموقع التوفيق عبر الإنترنت بعد أن كنت قد وقعت للتو على? "ماذا لو كنت تلبية شخص المراوغة?", "هل هي آمنة على الإطلاق?"و" سوف تكون جميع المعلومات الخاصة بك متاح للجميع في العالم لرؤية!"هي الأسئلة والتعليقات الشهيرة التي عادة ما يتلقى واحدة عندما جعل إعلان أنهم على وشك أن يعطي مواقع التعارف عن طريق الانترنت الذهاب. ولئن كان صحيحا أن هناك أخطارا غامضة إلى التعارف عن طريق الانترنت, سيكون من غير الحقيقة أن أقول أنه سيكون أكثر خطورة من, قول, التقاط شخص من بار. في الواقع, وتظهر الإحصاءات الأخيرة أن في 2013, 17% الأزواج من المتزوجات اجتمعت في البداية على الانترنت.

بوضوح, التعارف عن طريق الانترنت هو الصيغة التي تعمل بشكل جيد لأنواع معينة من الناس. أولئك الذين وجدوا النجاح في هذه المواقع كانت في السابق غير قادرة على تلبية شركاء مؤهلين يرجع ذلك إلى عدد من الأسباب. مثل كل شيء آخر, رغم أن, هذه ليست طريقة المأمونة الجانب على الأرض لديك مهمة أخرى. لكن, إذا كنت قد استنفدت معظم السبل في البحث عن السعادة, التعارف عن طريق الانترنت هو خيار جيد مثل أي دولة أخرى. أول مرة للمستخدمين قد طغت قليلا من اتساع التعارف عن طريق الانترنت. أولا, ليس هناك نقطة في نشر نفسك رقيقة جدا. بالتأكيد, انها مسألة بسيطة للغاية من نشر ما يصل صورة أو اثنين, كتابة بضعة أسطر التي أفضل عرض شخصيتك, أدخل الصحافة وأتمنى للأفضل. من ناحية أخرى, سيكون من الأفضل لإجراء القليل من البحث ومعرفة المزيد عن أنواع مختلفة من مواقع التعارف عن طريق الانترنت المتوفرة. وسيكون أيضا فكرة جيدة للحصول على مزيد من المعلومات حول المواقع التي لها زبائن التي هي جاذبية جغرافيا.

عند الاشتراك في مواقع مختلفة, لا تنسى أن قراءة غرامة المطبوعة. نعم, هذه المواقع هي بشعبية كبيرة مع ارتفاع معدلات النجاح. لا يزال, فإنه لا يضر لمعرفة تكلفة رسوم العضوية الشهرية. ومن المعروف أن بعض المواقع لفرض رسوم إضافية لكي تتمكن من الوصول إلى أوسع التشكيلات عضوية بينما بعضها الآخر قد يكون تكاليف إضافية لشركة يو بي إس مباراة ناجحة. تذكر دائما أن هذه المواقع هي الشركات التي تقدم خدمة لك. انها بالتأكيد خدمة جيدة ولكن كنت لا تزال لا تريد أن تكون اشتعلت تدفع أكثر مما لديك حقا ل. هناك العديد من المواقع لائقة المتاحة لك والتي لا تكلف قنبلة.

معظم الناس الذين كانوا محظوظين بما يكفي لتلبية بهم كبيرة أخرى من خلال المواقع التي يرجع تاريخها لم فقط حتى مع الجهد والصبر. تذكر أن هذه ليست طريقة المأمونة الجانب من تركيب مع شخص ما. تماما كما في الحياة, لقاء الشركاء المحتملين هي نتيجة من الوقت, الحظ والمثابرة. كما, لا تشعر بالإحباط إذا فشلت في الهبوط موعد بعد شهر الأول من الاشتراك في هذه الخدمة التي يرجع تاريخها. روما لم تبن في يوم واحد، ولا يتأذى علاقتك. تأخذ من الوقت للذهاب من خلال شخصيات الآخرين والتواصل مع أولئك الذين كنت تشعر أناشدكم أكثر. لا شيء يمكن أن يحدث ولكن على الأقل كنت أعلم أنك قمت بها الخطوة الأولى.

إذا كان لديك الفرصة ل"الوفاء" شخص تحبه على الانترنت ومن ثم تأمين موعد بنجاح, لا تضع الكثير من الضغط على هذا اللقاء. مثل كل تواريخ الأولى أخرى, وربما يكون هذا اللقاء مروعة. لا يزال, بذاكرتي إلى كل التواريخ لقد كان لكم في الماضي. بالتأكيد كانت تلك المفضلة لديك تلك التي كنت قادرا على ترك شعرك أسفل وتمتع نفسك مع الحد الأدنى من التوقعات. ومن شأن كقاعدة عامة من الإبهام يكون السماح لأحد أفراد العائلة أو صديق مقرب معرفة الوقت ومكان الاجتماع الخاص بك أيضا. هي احتمالات أن تاريخك لن يؤدي إلى أي شيء خطير ولكنه يدفع دائما أن يلعب هو آمن.

أول مرة للمستخدمين من مواقع التعارف عن طريق الانترنت قد تجد جيدا من تجربة مخيفة. بطريقة إيجابية واحدة للنظر في أنه سيكون من أنه مجرد واحدة من الأدوات التي يرجع تاريخها الأكثر فعالية ومفيدة في العصر الحديث. تذكر أن معظم أعضاء الموقع قعت لنفس الهدف كنفسك: للبحث عن الحب. ذلك تخفيف تلك الكتفين, أكتب هذا الملف والبدء الخاصة بك على الانترنت التي يرجع تاريخها رحلة!


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
كيف يمكنني تجنب المحادثة المنطقة الميت ويطلع من شطب?

I تتعثر في محاولة لبدء محادثة. الصمت المطلق يقود لي مجنون

قريب

How To Get Over Online Dating Bumps

The most common misconceptions of online dating is the fact that people still perceive it as being a dangerous social activity. How many times have well meaning (and often happily attached) friends gasped in horror when told about the online matchmaking site that you’ve just signed up on? “What if you meet a dodgy person?”, “Is it safe at all?” and “All your private information will be available for everyone in the world to see!” are famous questions and comments that one typically receives when making the announcement that they are about to give online dating sites a go. While it is true that there are murky dangers to online dating, it would be an untruth to say that it would be more dangerous than, say, picking up someone from a bar. In fact, recent statistics show that in 2013, 17% of married couples initially met online.

Obviously, online dating is a formula that works well for certain types of people. Those who have found success on these sites have previously been unable to meet eligible partners due to a number of reasons. Like everything else, though, this is not a failsafe method to land your significant other. However, if you have exhausted most avenues in your search for happiness, online dating is an option as good as any other. First time users might be slightly overwhelmed by the vastness of online dating. First off, there is no point in spreading yourself too thinly. Sure, it is a very simple matter of posting up a picture or two, writing a few lines which best showcase your personality, press Enter and wish for the best. On the other hand, it would be better to conduct a little research and find out more about the different types of online dating sites that are available. It would also be a good idea to get more information about sites which have clientele that are geographically appealing.

When signing up on different sites, do not forget to read the fine print. Yes, these sites are hugely popular with soaring success rates. Still, it never hurts to find out about the cost of monthly membership fees. Some sites are known to charge additional fees in order for you to gain access to a wider membership profiles while others might have extra costs for successful match ups. Always remember that these sites are businesses which are providing a service to you. It’s definitely a good service but you still do not want to be caught paying more than you really have to. There are many decent sites available to you which do not cost a bomb.

Most people who were lucky enough to meet their significant others through dating sites only did so with effort and patience. Remember that this is not a failsafe method of hooking up with someone. Just like in life, meeting potential partners are a result of time, luck and persistence. As such, do not feel disheartened if you fail to land a date after your first month of signing up for this dating service. Rome was not built in a day and neither will your relationship. Take the time to go through other people’s personalities and connect with those whom you feel appeal to you the most. Nothing might happen but at the very least you know you’ve made the first step.

If you’ve had the opportunity to “meet” someone you like online and then successfully secured a date, don’t put too much pressure on this encounter. Like all other first dates, this will probably be a harrowing encounter. Still, think back to all the dates you’ve had in the past. Surely your favourite ones were those where you were able to let your hair down and enjoy yourself with minimum expectations. A general rule of thumb would be to let a family member or close friend know the time and place of your meeting as well. Chances are your date wouldn’t lead to anything dangerous but it always pays to play it safe.

First time users of online dating sites might very well find it a scary experience. One positive way to look at it would be that it’s simply one of the most effective and useful dating tools of the modern age. Remember that most of the site members signed up for the same aim as yourself: to look for love. So loosen those shoulders, write down that profile and start on your online dating journey!


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
How to Keep a Fulfilling Relationship

Many couples know it already: a fulfilling relationship requires a lot of time and energy investment. While some learned it...

Close