كيف يكون مذهلة تاريخ الأول

موعد الأول يمكن أن يكون الوقت متوترة لكلا الطرفين. لا يعرف ما يمكن توقعه, حتى لو كنت قد تحدثت مع شخص عبر الإنترنت أو على الهاتف وربما تشعر بأنك نعرفهم جيدا جدا, معظم الناس يميلون إلى الشعور بالتوتر قبل تاريخ الأول. حتى هنا بعض النصائح لديهم تاريخ أول العظيم.

  • الحفاظ على التاريخ الأول باختصار - لأن التاريخ الأول يمكن أن يكون قليلا متوترا وهو مثالي لجعلها قصيرة وحلوة. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على وقت كبير معا والانتهاء على ارتفاع. مهما قد قمت بتوصيل عندما كنت الدردشة على شبكة الإنترنت, يمكن أن يكون مختلفا تماما عند تجتمع في شخص, وأنت لا تعرف كيف تسير للحصول على حتى تقوم قضاء بعض الوقت معهم في الحياة الحقيقية. لذلك تحمل هذا في الاعتبار الحفاظ على التاريخ الأول باختصار.

من يفعل ذلك بهذه الطريقة إذا كنت لا تشعر بالراحة معهم ثم يمكنك ترك في وقت مبكر. ولكن إذا كنت THE أحب حقا لهم, من المهم أيضا للحفاظ على التاريخ القصير. وهناك خطأ كبير جعل الناس وهم يرجع تاريخها هو أن تنفق الكثير من الوقت معا بسرعة كبيرة جدا. على الرغم من أنه من الطبيعي أن ترغب في قضاء بعض الوقت معا عندما كنت مثل واحد آخر, فإنه سيتم السماح للربط تطوير أكثر من الطبيعي إذا كان يتطور ببطء أكثر مع مرور الوقت. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على معرفة بعضنا البعض بشكل تدريجي. أيضا سوف يقدرون بعضهم البعض أكثر إذا كنت لا حق متاح أيضا في بداية. الأشخاص الأصحاء حفاظ على حياة منفصلة خاصة بها وكذلك قضاء الوقت التي يرجع تاريخها.

وإذ تضع هذا في الاعتبار تجنب إبداء تحفظات عشاء لتاريخ الأول. إذا اتضح أن يكون مروعا (وما في وسعها) سيكون لديك على الجلوس من خلال ما لا يقل عن ساعة, عادة ما يعد, معهم, أو يكون وقحا جدا لترك في وقت مبكر.

  • هل يدي شيء على والمرح - على الرغم من أن تناول مشروب في شريط هو خيار شائع لتاريخ الأول أنه ليس كل ما الإبداعي. كما أنها يمكن أن يكون من الصعب قليلا لكسر الجليد عندما كنت جالسا على الجانب الآخر من بعضها البعض في إطار رسمي. وفي سياق مماثل الاستيلاء على القهوة يمكن أن يكون خيارا جيدا للموعد الأول لأنها سريعة وسهلة, ولكن إذا كنت تريد حقا أن تجعل انطباع لماذا لا تذهب لشيء غير عادي وعلى أيدي بدلا من ذلك. اختيار شيء حيث تقومون به النشاط معا, لمزيد من الأيدي على أفضل وهذا يمكن أن يساعد على كسر الجليد. أمثلة جيدة والطبخ معا, الذهاب في نزهة على الأقدام في إطار جميل, الفخار أو شيء من هذا حيث لديك للعمل كفريق واحد. وهذا سوف يستغرق الضغط عن اثنين من أنت كما كنت سوف تفعل شيئا معا. انها تسمح الشخصيات ليأتي من خلال أكثر طبيعية, بدلا من تاريخ تحول إلى "مقابلة" عبر الطاولة, الذي يمكن أن يحدث في كثير من الأحيان عندما تلتقي في حانة.
  • تكون آمنة - هذا يجب أن يكون جزءا من شعار وبالنسبة الي يظل القذافي في, خاصة بالنسبة للنساء واحدة. وغني عن القول أنه يجب عليك دائما السلامة في الاعتبار وتختار لتجتمع في مكان عام في المرة الأولى التي تلتقي بشخص. لا أوافق للذهاب لتناول العشاء في منزلهم. بغض النظر جيدا كيف كنت تشعر بأنك تعرف شخص من التحدث عبر الإنترنت, أنت لا يمكن أبدا أن نقول حقا أن يأتي شخص جدير بالثقة وحتى كنت قد قضيت وقتا معهم. أيضا, لحن حقا إلى الحدس الخاص بك (غريزة جيدة). ومن هناك لحمايتك وعادة الحدس الخاص بك وسوف اقول لكم عندما يكون هناك شيء أو شخص لا يشعر الحق. الاستماع إليها ودائما تضع السلامة أولا.
  • تأكد من أنك في الإطار الأيمن من العقل قبل أن تذهب في تاريخك - كثير من الناس اذهبوا إلى موعدها مباشرة من العمل, وبينما لا يوجد شيء خاطئ مع هذا فإنه من المهم للتأكد من أن كنت تظهر في الإطار الأيمن من العقل لتاريخك. إذا كان رأسك لا يزال على لائحة 'القيام' فلن يكون الكثير من المرح على التاريخ! وبالمثل إذا قمت بتشغيل ما يصل أكد, سعيدة والشكوى أنك لن تجعل اول انطباع جيد. يستغرق بضع دقائق للاسترخاء وإعداد نفسك قبل رئيس على تاريخك. خذ نفسا عميقا عدة مرات والقيام ممارسة الاسترخاء إذا كان ذلك مناسبا. إعداد عقلك - تصور كيف كنت ترغب في التاريخ للذهاب. حتى لو كنت لا تذهب مباشرة من العمل الذي يمكن القيام بذلك بينما كان في الحافلة.

بعض النساء يقضين ساعات يستعد بدنيا, ولكن لا تنفق أي وقت إعداد عقليا. في حين أنه من الجميل أن تأكد من أن تشعر بالثقة مع مظهرك, قضاء ساعات على أنها يمكن أن تضيف في الواقع الضغط. وبدلا من ذلك قضاء فترة طويلة بما يكفي لجعل نفسك تبدو ذكية والمظهر الجيد, ثم قضاء بضعة دقائق أيضا إعداد عقلك. ومن الناحية المثالية سوف تذهب على التواريخ شعور متفائل والهدوء نسبيا. ويمكن أن يكون لطيفا للعب بعض الموسيقى ترفع المعنويات بينما كنت أستعد وحتى يكون الرقص في جميع أنحاء الغرفة. وقد قلت له لا يلغي تاريخ إذا لم تكن في حالة مثالية للعقل أو إذا كنت عصبيا. وغالبا ما تحصل مرة واحدة خارج المنزل وعلى التاريخ الذي سوف الاسترخاء والمتعة.

  • كن نفسك - أحيانا عندما يذهب الناس في تواريخ الأولى أنهم ليسوا أنفسهم. يغيروا شخصيتهم في محاولة لإقناع الشخص الآخر. ربما أعصابهم للحصول على أفضل منهم، وأنهم في نهاية المطاف يتصرف بشكل غريب, محاولة صعبة للغاية, كلامينج او حتى وضع على واجهة للتغطية على الأعصاب. هذا غير ضروري تماما ويمكن أن يضر فرصك في إنشاء اتصال ويلهون مع تاريخك. وأنا أعلم أنه يمكن أن تكون الأعصاب اجتماع يحيق شخص ما لأول مرة لذلك اسمحوا لي أن أقول لك سرا قليلا. الجميع يشعر العصبي على التاريخ الأول! حتى تاريخك ومن المرجح أن يشعر مجرد تخوف كما كنت. فمن الطبيعي جدا تدع نفسك ورطتها. بدلا من القلق حول أعصابك التركيز على تعلم شيء جديد عن هذا الشخص أمامك والتفكير في جعلها تشعر بالراحة. بهذه الطريقة سوف تجد نفسك الاسترخاء بشكل طبيعي تماما. بالطبع إذا كنت قد اخترت أن تفعل اليد على النشاط على النحو المبين أعلاه وهذا يمكن أيضا أن تساعدك على الاسترخاء. عندما يشعرون خففت لك شخصية حقيقية الخاص بك سوف يلمع من خلال. مجرد أن تكون نفسك. كنت مثاليا تماما كيف كنت.
  • إستمتع - في الثقافة الغربية يبدو أننا جميعا على اتخاذ تعود على محمل الجد. نسيان معرفة ما إذا كان هذا الشخص هو شريك الحياة المناسب في هذه المرحلة. موعد الأول ليس لمعرفة إذا كانت مناسبة صديقها / صديقة المواد. ويأتي ذلك في وقت لاحق. وهناك احتمالات أنها ليست – معظم أول مواعيد لا تؤدي إلى علاقات وإذا كنت تعرف هذا يمكن أن تساعدك على إدارة توقعاتك. تواريخ الأولى هي ببساطة لتحصل على الخروج هناك لقاء والتفاعل مع أشخاص جدد, وهم للاستمتاع نفسك ويلهون. بالمناسبة 'يلهون "في هذه الحالة لا يعني تثمل حقا أو ممارسة الجنس, وينبغي تجنب كلاهما على التاريخ الأول (إذا كنت ترغب في تاريخ الثاني الذي هو). للعملاء واحد أعمل مع أوصي دائما الخروج من هناك والتي يرجع تاريخها في العالم الحقيقي. أنا أوصي تقرأ مقالتي على يؤرخ كعلاج لمعرفة المزيد.

المتعة التي يرجع تاريخها!

 


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
هل أنت Dateable?

قائمة من الطرق للتعرف على نفسك بشكل أفضل قليلا, جعل لكم "قليلا لوتا" أكثر dateable ...

قريب

How To Have An Amazing First Date

A first date can be a tense time for both parties. Neither knows what to expect, even if you have spoken to the person online or on the phone and perhaps feel that you know them quite well, most people tend to feel nervous before a first date. So here are some tips to have a great first date.

  • Keep the first date short – Because the first date can be a little tense it is ideal to make it short and sweet. This way you can have a great time together and finish on a high. No matter how much you may have connected when you were chatting online, it can be completely different when you meet in person, and you never know how you are going to get on until you spend time with them in real life. So bearing this in mind keep the first date short.

By doing it this way if you don’t feel comfortable with them then you can leave early. However if you DO really like them, it is also important to keep the date short. A big mistake people make when they are dating is to spend too much time together too quickly. Although it is natural to want to spend time together when you like one another, it will allow the connection to develop more naturally if it develops more slowly over time. This way you can get to know one another gradually. Also you will value each other more if you are not too available right at the beginning. Healthy people keep their own separate lives as well as spending time dating.

Bearing this in mind avoid making dinner reservations for a first date. If it turns out to be awful (and it can) you will have to sit through at least an hour, usually longer, with them, or be very rude to leave early.

  • Do something hands on and fun – Although a drink in the bar is a common choice for a first date it is not all that inventive. Also it can be a little hard to break the ice when you are sitting across from one another in a formal setting. In a similar vein grabbing a coffee can be a good choice for a first date because it is quick and easy, however if you really want to make an impression why not go for something unusual and hands on instead. Choose something where you are doing an activity together, the more hands on the better as this can help break the ice. Good examples are cooking together, going for a walk in a beautiful setting, pottery or something where you have to work as a team. This will take the pressure off of the two of you as you will be doing something together. It allows your personalities to come through more naturally, rather than the date turning into an ‘interview’ across the table, which  can often happen when you meet in a bar.
  • Be safe – This must be part of a dater’s mantra, especially for single women. It goes without saying that you must always keep safety in mind and opt to meet in a public place the first time you meet someone. Don’t agree to go for dinner at their house. No matter how well you feel you know someone from talking online, you can never really tell how trustworthy someone is until you have spent time with them. Also, really tune into your intuition (gut instinct). It is there to protect you and usually your intuition will tell you when something or someone doesn’t feel right. Listen to it and always put safety first.
  • Make sure that you are in the right frame of mind before you go on your date – many people just go to their date straight from work, and while there is nothing wrong with this it is important to make sure that you show up in the right frame of mind for your date. If your head is still on your ‘to do’ list you will not be much fun on the date! Similarly if you turn up stressed, unhappy and moaning you will not make a good first impression. Take a few minutes to relax and prepare yourself before you head off on your date. Take some deep breaths and do a relaxation exercise if appropriate. Prepare your mind – visualize how you would like the date to go.  Even if you do go straight from work you could do this while on the bus.

Some women spend hours getting ready physically, but don’t spend any time preparing mentally. While it is nice to make sure that you feel confident with your appearance, spending hours on it can actually add pressure. Instead spend just long enough to make yourself look smart and feel good, then spend a few minutes also preparing your mind. Ideally you will go on your dates feeling upbeat and relatively calm. It can be nice to play some uplifting music while you are getting ready and even have a dance around the room. Having said his don’t cancel the date if you are not in the perfect state of mind or if you are nervous. Often once you get out the house and on the date you will relax and have fun.

  • Be yourself – Sometimes when people go on first dates they are not themselves. They change their personality to try to impress the other person. Perhaps their nerves to get the better of them and they end up behaving oddly, trying too hard, clamming up or even putting on a front to cover up the nerves. This is totally unnecessary and can harm your chances of creating a connection and having fun with your date. I know it can be nerve wracking meeting someone for the first time so let me tell you a little secret. EVERYONE feels nervous on a first date! So your date will likely be feeling just as apprehensive as you. It is natural so let yourself off the hook. Instead of worrying about your nerves concentrate on learning something new about this person in front of you and think about making them feel comfortable. This way you will find yourself relaxing quite naturally. Of course if you have chosen to do a hands on activity as outlined above this can also help you to relax. When you are feeling relaxed your true personality will shine through. Just be yourself. You are perfect exactly how you are.
  • Have fun – In western culture we all seem to take dating very seriously. Forget about finding out whether this person is a suitable life partner at this stage. A FIRST DATE IS NOT FOR FINDING OUT IF THEY ARE SUITABLE BOYFRIEND/GIRLFRIEND MATERIAL.  That comes later. Chances are they are not – most first dates do not lead to relationships and if you know this it can help you to manage your expectations. First dates are simply to get you out there meeting and interacting with new people, and they are for enjoying yourself and having fun. By the way ‘having fun’ in this case does not mean getting really drunk or having sex, both of which should be avoided on a first date (if you want a second date that is). For the single clients I work with I always recommend getting out there and dating in the real world. I highly recommend you read my article on dating as therapy to learn more.

Have fun dating! 

 


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
3 Great Tips To Creating The Best Online Dating Profile

Nowadays, online dating is becoming more and more popular. And if you think about it, it makes sense. Hectic work...

Close