كيفية الحفاظ على علاقة الوفاء

كثير من الأزواج يعرفون ذلك بالفعل: علاقة الوفاء يتطلب الكثير من الوقت والاستثمار في الطاقة. في حين أن بعض تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة, فهم الآخرين من البداية أن المرء لا يستطيع الوفاء لها علاقة دون أن يكون في سلام مع نفسه أولا وقبل كل. إذا كنت تبحث في العلاقة الخاصة بك وأنت تشعر بأنك لم تكن سعيدة تماما مع ما هو عليه الآن, يجب أن نعرف أن نقطة انطلاق جيدة في تحسين فمن نفسك. نمو الذات وتنمية الشخصية هي مفاتيح ليس فقط لسعادتك الخاصة, ولكن أيضا لحياة ممتعة والوفاء كزوجين. لا يمكنك تحويل نفسك أو علاقتك في جزء من الثانية, ولكن هنا بعض النقاط للنظر:

1. السعادة تأتي من الداخل

أن يقال, يجب أن نعرف أن الهدف شريك حياتك الوحيد في الحياة ليس أن تجعلك سعيدا أثناء الجلوس والقيام بأي شيء حيال ذلك. تتوقع السعادة لضرب ببساطة على الباب الخاص بك بدلا من الحماقة. وثمة علاقة الوفاء تتضمن اثنين من الناس الذين يهتمون باحترام وبعضها البعض. كل شريك يأخذ شيئا من العلاقة, ولكن أيضا يجلب شيئا فيه. في حين يمكن أن يكون الحب أعمى وغير المشروط, أنه ليس من الضروري أن يكون نكران الذات. لذلك, لا نتوقع الآخر لتجعلك سعيدا. استثمر في ذاتك; تعلم كيف تكون سعيدا من أجل المساهمة في السعادة الزوجين الخاص بك.

2. إزالة شعاع من العين الخاصة بك

قول مأثور يعلمنا أن تأخذ أولا الخشبة من العين الخاصة بنا, إذا كنا نريد أن تكون قادرا على رؤية واضحة وبعد ذلك فقط إزالة بقعة من العين لشخص آخر. ماذا يعني هذا? ننظر أولا في نفسك في المرآة, اكتشاف ومحاولة العمل على العيوب قبل مشيرا إلى misshapes شريك حياتك. من دون الوقوع في الطرف الآخر والذهاب لإدانة الذات, قطع شريكك بعض الركود, التوقف عن مشاهدة له / لها كل خطوة واحدة من خلال عدسة مكبرة, ومحاولة فهم أعمالهم بدلا من الحكم عليها. في المرة القادمة لديك حتى أدنى الصراع زوجين, بدلا من محاولة إلقاء اللوم على شخص آخر, اسأل نفسك ماذا فعلت الخطأ. في محاولة لايجاد سبل لتجنب الصراع, و, عندما ينشأ مثل هذا الخلاف, التفكير في حل لحلها سلميا.

3. الحفاظ على الهدوء الخاص بك

لذلك العديد من العلاقات تتخذ منعطفا خاطئا فقط لأن الشريكين تبني موقف المحارب. وثمة علاقة الوفاء ليست ساحة معركة. لا تحتاج لمهاجمة شريك حياتك أو لحساب انتصارات ك أعلى درجة لن تساعدك على الشعور بالسعادة. بدلا من, محاولة للحفاظ على الهدوء الخاص بك، وإلى التحلي بالصبر مع شريك حياتك. أعتقد أن شريك حياتك ليس عدوك, وكلما كنت تريد أن ترفع صوتك, تأخذ نفسا عميقا والامتناع نفسك. الانتظار حتى تكون قادرا على التحدث من خلال بهدوء, وسوف نرى قريبا نتائج.

4. وضع أسس سليمة لعلاقتك

تماما مثل وبنى بيتا متينا على أسس متينة, تم بناء علاقة الوفاء على الأصحاء. هذا يعني عليك أن تكون صادقا لشريك حياتك و, الأهم من ذلك, لنفسك من البداية. لماذا تذهب إلى أبعد مدى من أجل إخفاء العيوب الخاصة بك إذا كنت تخطط لمستقبل معا? الآخر ستلاحظ في نهاية المطاف نقاط ضعف بك. هل فكرت أن شريك حياتك قد أحب فعلا أن الجانب منكم أن عليك أن تنظر خاطئ?

5. لا تتخلى عن أحلامك

من قال لك أنه من أجل الوفاء لها علاقة وتكون سعيدا عليك أن تتخلى عن أحلامك? إذا كنت تعتقد أن هذا هو رغبة شريك حياتك, هناك خياران: إما أنك حصلت له / لها خطأ, أو انها ليست ONE. لا الأنانية, ولا نكران الذات تشكل الموقف السليم لعلاقة متناغمة. على العكس تماما, تعني شراكة الحب صحية أن دعم اثنين وتشجيع بعضهم البعض لتحقيق أحلامهم. إذا قررت أن رغباتك الخاصة والأهداف ليست مهمة, ستشعر قريبا بالاحباط ولم يتحقق. هذا هو المكان الذي تريد علاقتك أن يتجه إلى?


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
Yappily من أي وقت مضى بعد: هل أنت مستعد لعائلة المخلوطة "?

إذا كنت قد بدأت تعود من محبي الحيوانات الأليفة زملائه, لديك بالفعل شيء مهم مشتركة: حبك للحيوانات

قريب

How to Keep a Fulfilling Relationship

Many couples know it already: a fulfilling relationship requires a lot of time and energy investment. While some learned it the hard way, others understood from the very beginning that one cannot have a fulfilling relationship without being in peace with oneself first of all. If you are looking at your relationship and you feel you are not perfectly happy with the way it is now, you should know that a good starting point in improving it is yourself. Self growth and personal development are the keys not only to your own happiness, but also to a pleasant and fulfilling life as a couple. You cannot transform yourself or your relationship in a split second, but here are some points to consider:

1. Happiness comes from the inside

That being said, you should know that your partner’s sole goal in life is not to make you happy while you sit and do nothing about it. Expecting happiness to simply knock on your door is rather foolish. A fulfilling relationship involves two people who respect and care about each other. Each partner takes something from the relationship, but also brings something into it. While love can be blind and unconditional, it does not have to be selfless. Therefore, don’t expect the other to make you happy. Invest in yourself; learn how to be happy in order to contribute to your couple’s happiness.

2. Remove the beam from your own eye

An old saying teaches us to first take the plank out of our own eye, if we want to be able to see clearly and only afterwards remove the speck from someone else’s eye. What does this mean? Look first at yourself in the mirror, discover and try to work on your flaws before pointing out your partner’s misshapes. Without falling in the other extreme and going for self condemnation, cut your partner some slack, stop watching his/her every single move through a magnifying glass, and try to understand their actions instead of judging them. Next time you have even the slightest couple conflict, instead of trying to put the blame on someone else, ask yourself what you did wrong. Try to find the ways of avoiding conflict, and, when such a disagreement arises, think of a solution to solve it peacefully.

3. Keep your calm

So many relationships take a wrong turn only because the two partners adopt a warrior’s attitude. A fulfilling relationship is not a battlefield. You don’t need to attack your partner or to count your victories as a higher score won’t help you feel happier. Instead, try to keep your calm and to be patient with your partner. Think that your partner is not your enemy, and whenever you want to raise your voice, take a deep breath and refrain yourself. Wait until you are able to talk it through quietly, and you will soon see the results.

4. Lay healthy foundations to your relationship

Just like a solid house is built on solid foundations, a fulfilling relationship is built on healthy ones. This means you have to be honest to your partner and, most importantly, to yourself from the very beginning. Why would you go to great lengths in order to hide your flaws if you are planning a future together? The other will eventually notice your weaker points. Have you ever thought that your partner might actually love that side of you that you consider faulty?

5. Don’t give up your dreams

Who told you that in order to have a fulfilling relationship and be happy you have to give up your dreams? If you think this is your partner’s wish, there are two options: either you got him/her wrong, or it’s not the ONE. Neither selfishness, nor selflessness constitute the right attitude for a harmonious relationship. On the contrary, a healthy love partnership means that the two support and encourage each other to pursue their dreams. If you decide that your own wishes and goals are not important, you will soon feel frustrated and unfulfilled. Is this where you want your relationship to be heading to?


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Are You Dateable?

A list of ways to get to know yourself a little bit better, making you “a lotta bit” more dateable...

Close