التعارف عن طريق الانترنت للوصول أنت داون?

كنت أعرف كيف هو عندما كنت قد أرسلت للتو أن مئة البريد الإلكتروني لم يتم الرد عليها, أن لطيف رجل / امرأة كنت تدردش إلى اتضح أن تكون متزوجة, أن أحد حببت حقا قد اختفى دون كلمة والشخص الذي اجتمع مع الأسبوع الماضي يجب أن يكون نشر الصورة التي كان لا يقل عن عشرة سنة لأنه لم يبدو أي شيء مثل ذلك في الجسد! ويمكن أن يكون المؤسف جدا.

انها ليست أن تقصد أن يكون متكبر, والحقيقة هي أنه يمكن أن يشعر مثل كل شخص تلتقيه على الانترنت هو إما لعب الألعاب, تسعى الجنس, غاضب مع رقاقة على الكتف إزاء السابق على, وتعرضت من قبل عصا القبيح وآنذاك بالتسوق الصورة صورهم لجعلها تبدو وكأنها نموذج أو أنها مجرد المكسرات سهل! إذا كان هذا يبدو قاسيا فإنه لا يقصد منه ل, وهذا هو حقا كيف يمكن أن يشعر في بعض الأحيان في عالم التعارف عن طريق الانترنت. خاصة إذا كنت تحصل المتراخية! للأسف كل هذا يمكن أن تجعلك تشعر بالتعب, بالاحباط ومحترقة. في بعض الحالات قد تجعلك حتى السؤال ما إذا كان هناك شخص ما هناك لك!

في أسوأ الأحوال لقد عرفت الناس لرمي في منشفة تماما, يعلن أن التعارف عن طريق الانترنت لا يعمل, أو أنها مجرد لالشاذ, أو أي إصدار من القصة كنت تقول لنفسك. انظروا أنا لا أقول أنه لا يشعر سيئة عندما يبدو لك تجربة خيبة أمل واحدا تلو الآخر, لكن ما يمكن ان يجعل جميع الفرق هنا هو تغيير صغير في منظور – مجرد 'قرص "القليل من العدسة التي من خلالها نظرتم التعارف عن طريق الانترنت.

ما عليك أن تتذكر هنا هو أن التعارف عن طريق الانترنت يفتح لكم "السوق المستهدفة", وهذا يعني أنه هو أكبر بكثير مما كان يمكن أن يكون مرة أخرى عندما يؤرخ تستخدم لتجرى بين مجرد الرجال والسيدات من المنطقة المحيطة المحلية. وهذا يعني أنك ذاهب لتلبية جميع أنواع مختلفة من الناس. ليس كل منهم سوف تكون النوع الخاص من الناس, وأنك لن تكون دائما لهم إما. وهذا ينطبق عليك بغض النظر عن كم هو رائع أنت وكيف الكثير من الصيد قد يكون. في عالم التعارف عن طريق الانترنت لا يجعل الكثير من الفرق, هناك فقط كمية معينة من "خشن ومضطرب". وربما "حجم" معين من الناس أنت من المحتمل أن يجتمع قبل كنت فعلا تلبية 'واحد', (إلا إذا كنت محظوظا جدا). وأتذكر ما هو سلة المهملات شخص واحد هو كنز لآخر. وتأتي المشكلة عندما نأخذ كل شيء شخصيا.

والشيء الآخر هو أن نتذكر أنه عندما كنا حتى الآن بالطريقة القديمة, ويواجه أي شخص اجتماع لوجه, ونحن نعرف عادة قليلا عنها لأول مرة, حتى لو كان فقط ما تبدو في الواقع كما في الحياة الحقيقية. ولكن مع التعارف عن طريق الانترنت كنت لا, حتى انك ذاهب لتأتي عبر الكثير من الناس أنك لن اختارت حتى الآن إذا كنت قد التقيت بهم شخصيا. حتى ملامح القراءة لن يوفر لك الكثير من فكرة, لأنه بعد كل, الناس فقط تقديم أفضل جانبهم على صفحته الشخصية. دعونا نكون صادقين, فمن غير المرجح أن أي شخص أن يكتب "غاضب, نرجسي أناني مع رائحة الفم الكريهة وانحسار الشعر قليلا يسعى امرأة لطيفة لطهي العشاء بالنسبة له ".

ولذلك فمن الاسمية للدورة أنك سوف تصادف بعض الناس أن كنت تفضل لتجنب مثل الطاعون. وبعض كنت فقط لا ترغب في. بعض لن تكون مهتمة لكم. بعض سوف يبدو مهتما ثم تختفي. إذا كنت لا يمكن أن يقبل أن كل هذا هو جزء لا يتجزأ مع التعارف عن طريق الانترنت وبعد ذلك سوف يحقق نتائج أفضل كثيرا. وبهذه الطريقة يمكنك ببساطة الابتسامة, تضحك على نفسك وتقول: NEXT ". ثم الحصول على حق العودة على الحصان.

لا تحصل تبتئس. جعل هذا قرص واحد قليلا لموقفك حول التعارف عن طريق الانترنت, ومن ثم الخروج من هناك والحصول على بعض المتعة التفاعل مع الكثير من الناس مختلفة. ثرثرة, المغازل, الذهاب على بعض التواريخ, تمتع نفسك, ومن يدري, ربما لديك "واحد" هو قاب قوسين أو أدنى القادمة.

 


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
خمس نصائح حول كيفية التعامل مع المكفوفين تاريخ

التي يرجع تاريخها يمكن أن يكون تجربة شاقة. الأعمى التي يرجع تاريخها، ولا تترك لك في الظلام على تجربة شاقة. ولكن ...

قريب

Online Dating Getting You Down?

You know how it is when you have just sent that hundredth unanswered e-mail, that nice man/woman you were chatting to turned out to be married, that one you really liked has disappeared without a word and the person you met up with last week must have posted a picture that was at least ten years old because he didn’t look anything like it in the flesh! It can be pretty disheartening.

It’s not that you mean to be snobby, and the truth is it can feel like everyone you meet online is either playing games, seeking sex, angry with a chip on their shoulder about their ex, has been hit by an ugly stick and then photo-shopped their pictures to make them look like a model or they are just plain nuts! If that sounds harsh it isn’t meant to, and that is really how it can feel sometimes in the world of online dating. Especially if you get jaded! Sadly all of this can make you feel tired, frustrated and burned out. In some cases it may even make you question whether there is someone out there for you!

At worst case I have known people to throw in the towel completely, proclaiming that online dating doesn’t work, or that it is just for weirdos, or whatever version of the story you tell yourself. Look I am not saying it doesn’t feel bad when you seem to experience one disappointment after another, however what can make all the difference here is a small change in perspective – just a little ‘tweak’ to the lens through which you look at online dating.

What you have to remember here is that online dating opens up your ‘target market’, meaning that it is much bigger than it would have been back when dating used to take place between just the men and ladies from your local surrounding area. And this means you are going to meet all different types of people. Not all of them are going to be your kind of people, and you won’t always be theirs either. This applies to you regardless of how wonderful you are and how much of a catch you may be. In the world of online dating it doesn’t make much difference, there is just a certain amount of ‘rough and tumble’. And probably a certain ‘volume’ of people you are likely to meet before you actually meet ‘the one’, (unless you are very lucky). And remember what is one person’s trash is another’s treasure. The problem comes when we take the whole thing personally.

The other thing to remember is that when we used to date the old fashioned way, ie meeting people face to face, we would usually know a little bit about them first, even if it was only what they actually look like in real life. However with online dating you don’t, so you are going to come across lots of people that you wouldn’t have chosen to date if you had met them in person. Even reading profiles isn’t going to give you much idea, because after all, people present only their best side on their profile. Let’s be honest, it is unlikely that anyone would write ‘grumpy, selfish narcissist with halitosis and slightly receding hair seeks nice woman to cook his dinners for him’.

Therefore it is par for the course that you will encounter some people that you would prefer to avoid like the plague. And some you are just not interested in. Some won’t be interested in you. Some will seem interested and then vanish. If you can accept that ALL of this is part and parcel with online dating then you will fare a lot better. That way you can simply smile, laugh to yourself and say ‘NEXT’. Then get right back on the horse.

Don’t get disheartened. Make this one little tweak to your attitude about online dating, and then get out there and have some fun interacting with lots of different people. Chat, flirt, go on some dates, enjoy yourself, and who knows, perhaps your ‘the one’ is just around the next corner.

 


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Prescription Pets

For nearly five years Anna Lamb, 36, has struggled with depression. She has sought help from doctors, taken various prescription...

Close