السفر بالسيارة مع الحيوانات الأليفة

أنت تعرف أنها تريد أن تذهب على طول – فلماذا لا تأخذهم?

HEALTH PET

تأكد من حيواناتك الأليفة في صحة جيدة, جدولة الزيارة مع الطبيب البيطري, وتجديد أي الطلقات التي من المقرر. تتطلب بعض الفنادق الآن أن تظهر لك دليل على أن سجل طلقة المفضل لديك هو الحالي.
تأكد من منحهم العلاج من البراغيث والقراد الدواء كما قد تكون مصابة بعض المناطق مع البراغيث والقراد. ينصح علاج الطب القلبية منذ البعوض يمكن أن تصيب الحيوانات الأليفة الخاص بك.

يستعد
تحقق إمداداتها: (حزمة جميع من الاشياء المفضل لديك في حقيبة واحدة صغيرة حيث يمكنك الحصول عليه)
والمقود وذوي الياقات البيضاء, علامة اسم حيوان أليف (نأمل أن لديها رقم هاتف على ذلك حيث شخص سوف يجيب, رقم الهاتف الخليوي كبيرة).
مياه معبأة, وطبق الماء (ويفضل أن يكون من النوع الذي لا تسكب)
وإمدادات الغذاء حيواناتهم الاليفة, طبق وربما ملعقة, و لا تنسى أن يعامل
فرشاة الحيوانات الأليفة, الحيوانات الأليفة شامبو إذا كنت تسير على أن يكون قد انتهى لمدة أسبوع أو أكثر
لعبة أو اثنين, وشيء بالنسبة لهم للنوم على.
لا ننسى المستلزمات الطبية الخاصة بهم:

أي دواء
ملاقط لإزالة نتوءات
قطرات تنظيف العين
مسحوق الأذن
جهاز الحيوانات الأليفة ضبط النفس (مثل حزام الأمان الخاص بك فقط للحيوانات الاليفة)
أكياس البلاستيك لالتقاط بعد المفضل لديك.
تغذية المفضل لديك وجبة خفيفة عدة ساعات قبل مغادرتك ومن ثم أخذها لفترة طويلة من المشي قبل أن تبدأ رحلتك.

CAR غثيان

أول شيء لتحقيق عند التعامل مع المرض السيارة هو أنه في 95% من الحالات من الإجهاد ذات الصلة، وليس حركة ذات الصلة. الحيوانات الأليفة الخاص بك قد تتصل رحلة سيارة مع يجري اتخاذها بعيدا عن وطنه الأول, أو رحلات إلى الطبيب البيطري أو أسوأ من ذلك, بيت الكلب. هكذا, وليس من المستغرب أن ركوب الخيل لاحقة في سيارة يجب أن تثير الصدمة قوية جدا المادية العقلية واللاحقة.
إعادة البرنامج المفضل لديك موقف تجاه السفر في سيارة. البحث عن موقف لل 5-10 دقائق من المنزل, يكون شخص آخر في السيارة مثالي جدا, لتهدئة الكلب ويصرف له من ركوب. ابقائه سعيدة طوال الطريق إلى الحديقة. عندما في الحديقة تفعل كل الأشياء ممتعة أن الكلب يحب, جلب الكرة, ومطاردة الفريسبي. البقاء في الحديقة لا يحتاج أن يكون ذلك لفترة طويلة…. فقط ممتعة قدر الإمكان. ثم دفع منزل الكلب مهدئا له على طول الطريق مرة أخرى، وعندما المنزل فقط جعل الكثير من العناء للكلب كما فعلت في الحديقة. الانتهاء من الدورة مع وجبة له أو علاج إذا كان الوقت والظروف تصريح.

الآن سوف المفضل لديك الآن المنتسبين السفر بالسيارة مع أوقات المرح.
على سفر فارغة. انها فكرة جيدة لا لتغذية الحيوانات الأليفة الخاص بك ست إلى ثماني ساعات قبل الشروع في رحلة على الطريق. حصولكم على معدة فارغة تجعله أقل عرضة للرمي, وإذا لم تحصل على المرضى, ليس هناك طعام في القيء, على الأقل حتى أنه من الأسهل لتنظيف. إعطاء المياه المفضل لديك, لكن, لن يخل بطنه ويمكن أن تجعل منه أكثر راحة.

أو وضعها في للدبابات الربع. في حين أن بعض الحيوانات الأليفة السفر أفضل على الريق, الآخرين سوف يشعرون بمزيد من الراحة بعد تناول وجبة صغيرة. بعض الحيوانات الأليفة في حاجة الى القليل من الطعام في المعدة لمساعدة منعهم من الحصول على المرضى.

خذ فترات راحة متكررة بقية. في حين أن بعض الحيوانات الأليفة يمكن السفر لساعات دون مشاكل, البعض الآخر غير قابل للهضم البدء في الحصول على بعد بضعة أميال. تعرف على نمط المفضل لديك، ووقف على الأقل كل ساعة أو ساعتين لاتخاذ المشي سريعة لمساعدة الحيوانات الأليفة الخاص بك الحصول على أرضه الساقين الظهر. كما انها فكرة جيدة لتصب له القليل من الماء, منذ أن قد لا تشعر مثل الشرب عندما يكون في السيارة.
يكون مقدما معه. ليس هناك الكثير من الحركة في الجزء الأمامي من السيارة كما هو الحال في الجزء الخلفي, لذلك قد يساعد الحيوانات الأليفة الخاص بك إذا كنت تسمح له الركوب في المقعد الأمامي, ولكن تأكد من أنها في حزام الأمان هزلي أو لتربية الكلاب الصغيرة التي أبازيم في المقعد.

توسيع آفاق له. الحيوانات الأليفة, مثل الناس, هم أقل عرضة للحصول على و carsick عندما يمكن مشاهدة مناظر طبيعية يمر.
كرنك أسفل النوافذ. الهواء النقي هو جيد لأي شخص شعور قليلا و carsick, بما في ذلك الكلب أو القط, ولكن لا تفتح النافذة بما فيه الكفاية حتى يتمكن من الهرب أو الحصول على طريقه يخرج.
محاولة جرعة الحركة. ديمينهيدرينات (بعض دراماماين) — نفس الأشخاص يتعاطون لدرء المرض سيارة — يعمل أيضا للحيوانات الاليفة. وينبغي إيلاء المتوسطة إلى الكلاب الكبيرة 25 إلى 50 ملليغرام من دراماماين على الأقل ساعة قبل السفر, يجب أن القطط والكلاب الصغيرة الحصول على حوالي 12.5 ملليغرام. تأكد من تحقق مع الطبيب البيطري قبل إعطاء المفضل لديك أي منتج الطبية.

تحضير سيارتك
إنشاء مكان حيث يمكن محبوبتك ركوب بأمان ولا تزال ترى من النافذة, وتكون قادرة على أن تمس من قبلك. يجلس في حضنك في حين كنت تقود السيارة ليست أفضل فكرة. وسوف تحتاج إلى الوصول إلى المياه، فضلا.

ومن شأن بطانية أو سرير الحيوانات الأليفة لينة أن يكون كبيرا لدرجة أنهم يشعرون في المنزل.

لا ننسى جهاز ضبط النفس, كنت لا تريد لهم تحلق من خلال الزجاج الأمامي إذا كان لديك لوقف فجأة.

إذا كان القط هو السفر مع جعل لكم مكانا لكيتي القمامة. وراء المقعد الأمامي يعمل بشكل جيد في بعض السيارات. أولا فرش قطعة من البلاستيك (سوف كيس القمامة تفعل).

TRAVELING على طول الطريق السريع
وهناك احتمالات المفضل لديك سوف ينام تسعين في المئة من الوقت عندما لا ينظر من نافذة أو الحصول على الحيوانات الأليفة منك.

تحتاج إلى إيقاف كل 2 إلى 3 ساعات للسماح فيدو تمتد ساقيه.

لا تترك وحدها في السيارة
السيارات الحديثة هي الهواء تقريبا ضيق والحيوانات الأليفة تترك وحدها في سيارة في خطر عدم الحصول على ما يكفي من الهواء, أو الذين يعانون من الحرارة. على الرغم من أن درجة حرارة الجو فقط 70 درجات سيارة في الشمس يمكن أن تحصل على الساخن جدا.

بين عشية وضحاها في فندق
نأمل أن دققت في موقع على شبكة الإنترنت الحيوانات الأليفة سفر وحجز فندق ودية الحيوانات الأليفة أو موتيل على الانترنت. إذا يتقاضى الفندق / موتيل اصطحاب الحيوانات الأليفة دفعها, لا تحاول إخفاء المفضل لديك, سوف تنفق كل ليلة مثيرة للقلق حول يتم اكتشافها.

عند وصولك تسأل عن غرفة في الطابق الأرضي بالقرب من منطقة حيث يمكنك اتخاذ المشي مع فيدو. باحة مركز ليس هو المكان المناسب. مما لا شك فيه أن تلتقط بعد المفضل لديك بحيث فندق / موتيل ستبقى مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

تطلب معظم أماكن الإقامة التي كنت لا تترك الحيوانات الأليفة وحدها في غرفة لأسباب واضحة. قد تضطر إلى طلب إخراج أو خدمة الغرف, أو إذا كان باردا بما فيه الكفاية لمحبوبتك أن تترك في السيارة لمدة نصف ساعة أو حتى يمكن الخروج لتناول العشاء وأخذها على طول. حتى تستطيع العثور على مطعم ودية الحيوانات الأليفة, بحث عن أماكن مع مناطق جلوس في الهواء الطلق مثل مقاهي الرصيف.
كنت قد وصلت إلى وجهتك
عرض المفضل لديك حول وطنهم الجديد, حيث كنت قد وضعت طعامهم, ماء, وسرير.

إذا هو المفضل لديك القط, تبين لهم موقع صندوق القمامة كيتي. سوف فيدو بحاجة إلى معرفة حيث يفترض ان تذهب وكذلك.

أنت الآن على استعداد لالتمتع عطلة الخاص بك في الشركة من أعز أصدقائك.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
I رؤية شخص أحب – والآن ماذا?

هكذا, كنت قد وقعت على بضعة مواقع التعارف ولقد وجدت في الواقع عدد قليل من الناس كنت ترغب في ...

قريب

Traveling by car with your pet

You know they want to go along – so why not take them?

PET HEALTH

Make sure your pets are healthy, schedule a visit with your vet, and renew any shots that are due. Some Hotels now require that you show proof that your pet’s shot record is current.
Be sure to give them a treatment of flea and tick medicine as some areas may be infested with fleas and ticks. A treatment of heartworm medicine is recommended since mosquito’s can infect your pet.

GETTING READY
Check their supplies: (pack all of your pet stuff in one small bag where you can get to it)
A leash and collar, a pet name tag (hopefully it has a phone number on it where someone will answer, a cell phone number is great).
Bottled water, and a water dish (preferably the kind that does not spill)
A supply of their pet food, a dish and maybe a spoon, and don’t forget the treats
A pet brush, pet Shampoo if you are going to be gone for a week or more
A toy or two, and something for them to sleep on.
Don’t forget their medical supplies:

Any Medication
Tweezers for removing burrs
Eye cleaning drops
Ear powder
A pet restraint device (like your safety belt only for pets)
Plastic bags for picking up after your pet.
Feed your pet a light meal several hours before you depart and then take them for a long walk before you start your trip.

CAR SICKNESS

The first thing to realize when dealing with car sickness is that in 95% of cases it is stress related and not motion related. Your pet may relate a car trip with being taken away from its first home, or trips to the Vet or even worse, the Kennel. So, its not surprising that subsequent rides in a car should evoke very strong mental and subsequent physical trauma.
Re-program your pet’s attitude towards travel in a car. Find a park about 5-10 minutes from home, ideally have someone else in the car too, to soothe the dog and distract him from the ride. Keep him happy all the way to the park. When at the park do all the enjoyable things that the dog loves, fetch the ball, and chase the Frisbee. The stay at the park doesn’t need to be that long…. just as enjoyable as possible. Then drive the dog home soothing him all the way again and when home make just as much fuss of the dog as you did at the park. Finish the session with his meal or a treat if time and conditions permit.

Now your pet will now associate car travel with fun times.
Travel on empty. It’s a good idea not to feed your pet six to eight hours before embarking on a road trip. Having an empty stomach will make him less likely to throw up, and if he does get sick, there’s no food in the vomit, so at least it’s easier to clean up. Giving your pet water, however, won’t upset his stomach and may make him more comfortable.

Or put in a quarter-tank. While some pets travel best on an empty stomach, others will feel more comfortable after eating a small meal. Some pets just need a little food in their stomach to help keep them from getting sick.

Take frequent rest breaks. While some pets can travel for hours without having problems, others start getting queasy after a few miles. Get to know your pet’s pattern and stop at least every hour or two to take a quick walk to help your pet get his land-legs back. It’s also a good idea to pour him a little water, since he may not feel like drinking when he’s in the car.
Be up-front with him. There’s not as much movement in the front of the car as in the back, so it might help your pet if you let him ride in the front seat, but make sure they are in a doggy seatbelt or a small kennel that buckles into the seat.

Expand his horizons. Pets, like people, are less likely to get carsick when they can watch the passing scenery.
Crank down the windows. Fresh air is good for anyone who’s feeling a little carsick, including your dog or cat, but don’t open the window enough so he can escape or get his head way out.
Try a motion potion. Dimenhydrinate (Dramamine) — the same drug people take to ward off car sickness — also works for pets. Medium to large dogs should be given 25 to 50 milligrams of Dramamine at least an hour before traveling, cats and small dogs should get about 12.5 milligrams. Be sure to check with your vet before giving your pet any medicinal product.

PREPARING YOUR CAR
create a place where your pet can ride safely and still see out the window, and be able to be touched by you. Sitting in your lap while you are driving is not the best idea. They will need access to their water as well.

A blanket or a soft pet bed would be great so they feel at home.

Don’t forget the restraint device, you don’t want them flying through the windshield if you have to stop suddenly.

If your cat is traveling with you make a place for the kitty litter. Behind the front seat works well in some cars. First lay down a piece of plastic (a trash bag will do).

TRAVELING DOWN THE HIGHWAY
Chances are your pet will sleep ninety percent of the time when they are not looking out the window or getting pets from you.

You need to stop every 2 to 3 hours to let Fido stretch his legs.

NEVER LEAVE THEM ALONE IN THE CAR
Modern cars are virtually air tight and a pet left alone in a car is at risk of not getting enough air, or suffering from heat. Even though the air temperature is only 70 degrees a car in the sun can get very hot.

OVERNIGHT IN A MOTEL
Hopefully you checked the Pet Travel web site and booked a pet friendly hotel or motel online. If the hotel/motel charges a pet fee pay it, don’t try to hide your pet, you will spend all night worrying about being discovered.

When you arrive ask for a ground floor room near an area where you can take a walk with Fido. The center courtyard is not the right place. Be sure to pick up after your pet so that the hotel/motel will remain pet friendly.

Most accommodations ask that you do not leave the pet alone in the room for obvious reasons. You may have to order take out or room service, or if it is cool enough for your pet to be left in the car for a half hour or so you could go out to dinner and take them along. You may even find a pet friendly restaurant, look for places with outdoor seating areas like sidewalk cafes.
YOU HAVE ARRIVED AT YOUR DESTINATION
Show your pet around their new home, where you have placed their food, water, and bed.

If your pet is a cat, show them the location of the kitty litter box. Fido will need to know where he is supposed to go as well.

You are now ready to enjoy your vacation in the company of your best friend.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Tips for Dating With Tinder and Other Mobile Apps

There was a time when to date, two people had to meet each other in person; then came online dating;...

Close