أعلى 10 اخطاء صور

آخر تحديث: يوليو. 20 2019 | 3 دقيقة قراءة

وضعت القائمة لا معنى له التالية من المقابلات مع مرور الوقت الطويل داترز الانترنت ورجال الأعمال وموظفي الدعم من العديد من الخدمات التي يرجع تاريخها الكبرى على الانترنت. ما هو الحد الأدنى? واحد أهم جزء من التعارف عن طريق الانترنت هو كيفية التعامل مع فمجرد تمثل نفسك مع الصور.

1. عدم نشر صورة على الإطلاق. عدم نشر صورة على الإطلاق يمكن القول إن الخطأ الأكثر خطورة. يجب أن يكون لديك ما تخفيه إذا صورتك هي مساحة فارغة. يثقون بنا, الجميع يعتقد ذلك. وهذه العبارة مستهجن “طلب صورة بلدي” والسبر عرجاء جدا هذه الأيام. تصف نفسك في كلمات غير عرجاء, أيضا.
على الانترنت الأخطاء التي يرجع تاريخها الصورة - أعلى 10

2. نشر الصورة التي هي أكثر من 2 أو 3 سنة. إذا كنت من أقدم بكثير من صورتك كنت قد ارتكبت خطيئة “حلق عمر” على الانترنت. ويضمن هذا لوضع علاقتك على أرضية مهزوزة منذ البداية وعادة ما تكون لحظة “التعامل الكسارة.” دائما نتساءل لماذا هذا التاريخ الثاني يحدث أبدا? انها الرهان على يقين أنها لن أقول لك إذا كنت “عمر حليق”.
على الانترنت الأخطاء التي يرجع تاريخها الصورة - أعلى 10

3. هو أن الرقم قليلا في الخلفية لك? إذا كانت صورتك هي صغيرة بحيث لا يمكن رؤيتها بوضوح يجب أن تكون بعقب القبيح أو لديك ما تخفيه. شفرة. الحصول على الصورة الحقيقية لنفسك. لقد رأينا بالفعل يوسمايت – بشخصه.
على الانترنت الأخطاء التي يرجع تاريخها الصورة - أعلى 10

4. المساس باستخدام صورة مع تعبير غريب أو أبله. إذا كان إلى حد كبير متقاربة فقط حتى, كيندا’ صورة واضحة لديك من نفسك تبدو وكأنك رائحة مجرد شيء لا يمكن ذكرها, حان الوقت لصورة أفضل. حتى النثر التي كتبها شكسبير في ملفك الشخصي لا يمكن التغلب على الانطباع الأول النكراء التي أنشأتها مخمور, أو ما هو أسوأ, أن اللعين “الغزلان في المصابيح الأمامية” بحث.
على الانترنت الأخطاء التي يرجع تاريخها الصورة - أعلى 10

5. هل هذا أنت – أو هو واحد على اليسار لك – أو هو واحد في الخلفية لك? لماذا أنت تقبيل أن رجل غريب المظهر على خده? من هو هذا الرجل بيده على مؤخرتك? هي تلك الديك? اذا كان لدينا لتخمين أو إذا كان لديك لشرح ذلك في النص ملفك الشخصي, فوات الاوان. في محاولة لتجنب نشر الصور مع عدد أكبر من الناس مما كنت فيه, وخاصة إذا كان الشخص الآخر(الصورة) هم من الجنس الآخر, حتى لو كنت تعتقد الصورة منكم جيدة.
على الانترنت الأخطاء التي يرجع تاريخها الصورة - أعلى 10

6. إقلاعها تلك النظارات الشمسية. الذهاب التخفي نحن? لعب جو هوليوود?ارتداء النظارات الشمسية فقط يشير لديك ما تخفيه.
على الانترنت الأخطاء التي يرجع تاريخها الصورة - أعلى 10

7. Youat الحزب, قذف الرأس إلى الخلف في الضحك, البيرة في متناول اليد, havingso الكثير من المرح لك تجعلنا تقيؤ. انها ليست أننا نعتقد أن كنت getdrunk والحزبية 5 ليال في الأسبوع, ولكن لماذا يجب علينا اغتنام الفرصة.
على الانترنت الأخطاء التي يرجع تاريخها الصورة - أعلى 10

8. الثقة والدتك أو الأخ أن أقول لكم الصور التي تريد shoulduse على الانترنت. الدتك تعتقد حتى الصورة goofiest الساحرة الخاص looksabsolutely. وجهة نظركم هو منحاز, أيضا. ان المفضلة photothat كنت تعتقد يبدو حقا, لا قد حقا جيدة. بدلا من, نسأل someoneof الجنس الآخر الذي تجد جاذبية الصور التي تريد shoulduse على الانترنت. هذا هو واحد المقياس الأكثر دقة لphoto'seffectiveness الخاص بك. لماذا? لأنه عندما تقوم بنشر الصور الخاصة بك على الانترنت, you'llbe يستهوي فقط مثل هؤلاء الناس – أم لا يستهوي لهم – وthousandtimes يوميا.
على الانترنت الأخطاء التي يرجع تاريخها الصورة - أعلى 10
9. الكثير Showingtoo الجلد. هذا وسوف تحصل على مجرد استجابات خاطئة إذا امرأة you'rea, وعادة لا ردود على الإطلاق إذا كنت رجلا. هناك areexceptions, ولكن ليست كثيرة.
على الانترنت الأخطاء التي يرجع تاريخها الصورة - أعلى 10

10. استخدام لقطات كربي الخاص بك لأنك تعتقد باستخدام professionalphotos هو “غش”. باستخدام الجودة المهنية photosis أول شيء التعارف عن طريق الانترنت الخبراء تشير إلى أن تفعله إذا كنت takeyour التعارف عن طريق الانترنت على محمل الجد. أنت بالتأكيد لا يثقون صحتك,رؤيتك أو حتى الخاص حلاقة لأحد الهواة. فلماذا نثق صورتك على الانترنت لواحد? صنع اول انطباع دائم مع professionalphotos هو وسيلة معقولة لوضع أفضل وجه إلى الأمام.
على الانترنت الأخطاء التي يرجع تاريخها الصورة - أعلى 10


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2019 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

Top 10 Photo Blunders

The following no-nonsense list was compiled from interviews with long-time online daters and the business executives and support staff of several major online dating services. What’s the bottom line? The single most important part of online dating is how you handle the simple act of representing yourself with photos.

1. Not posting a photo at all. Not posting a photo at all is arguably the most serious mistake. You must have something to hide if your photo is a blank space. Trust us, everyone thinks so. And that jaundiced phrase “ask for my picture” is sounding pretty lame these days. Describing yourself in words is lame, too.
Online dating photo blunders - Top 10

2. Posting a photo that is more than 2 or 3 years old. If you are too much older than your picture you’ve committed the sin of “age shaving” online. This is guaranteed to put your relationship on shaky ground from the start and is usually an instant “deal breaker.” Ever wonder why that second date never happens? It’s a sure bet they won’t tell you if you “age shaved”.
Online dating photo blunders - Top 10

3. Is that little figure in the background you? If your image is so small you can’t be seen clearly you must be butt-ugly or have something to hide. Lame. Get a real photo of yourself. We’ve already seen Yosemite – in person.
Online dating photo blunders - Top 10

4. Compromising by using a photo with a strange or goofy expression. If the only fairly close up, kinda’ clear picture you have of yourself looks like you just smelled something unmentionable, it’s time for a better photo. Even prose by Shakespeare in your profile can’t overcome the awful first impression created by a drunken, or worse, that dreaded “deer in headlights” look.
Online dating photo blunders - Top 10

5. Is that you – or is the one on the left you – or is the one in the background you? Why are you kissing that strange-looking man on the cheek? Who is that man with his hand on your ass? Are those your parents? If we have to guess or if you have to explain it in your profile text, it’s too late. Try to avoid posting a photo with more people than you in it, especially if the other person(s) are of the opposite sex, even if you think the photo of you is good.
Online dating photo blunders - Top 10

6. Takeoff those sunglasses. Going incognito are we? Playing Joe Hollywood?Wearing sunglasses just suggests you have something to hide.
Online dating photo blunders - Top 10

7. Youat the party, head tossed back in laughter, beer in hand, havingso much fun you make us puke. It’s not that we believe that you getdrunk and party 5 nights a week, but why should we take the chance.
Online dating photo blunders - Top 10

8. Trusting your mother or brother to tell you which photos you shoulduse online. Your mother thinks even your goofiest picture looksabsolutely charming. Your view is biased, too. That favorite photothat you think looks really, really good might not. Instead, ask someoneof the opposite sex who you find attractive which photos you shoulduse online. That’s the single most accurate measure of your photo’seffectiveness. Why? Because when you post your photo online, you’llbe impressing just such people – or not impressing them – a thousandtimes a day.
Online dating photo blunders - Top 10
9. Showingtoo much skin. This will get you just the wrong responses if you’rea woman, and usually no responses at all if you’re a man. There areexceptions, but not many.
Online dating photo blunders - Top 10

10. Using your crappy snapshots because you think using professionalphotos is “cheating”. Using professional quality photosis the first thing online dating experts suggest you do if you takeyour online dating seriously. You certainly don’t trust your health,your vision or even your haircut to an amateur. So why trust your online image to one? Making a lasting first impression with professionalphotos is a sensible way to put your best face forward.
Online dating photo blunders - Top 10


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
4 Powerful Habits Of Happy Relationships

Have you ever taken the time to reflect upon the way your behavior patterns influence your love life for the...

Close