إيجابيات وسلبيات يؤرخ امرأة أصغر سنا

صدر مؤخرا مسح يشير إلى أن الرجال بغض النظر عن أعمارهم يريدون تاريخ النساء في منتصف 20s ​​في. إذا هي أن يعتقد أن نتائج المسح, الرجال حتى كبار السن في 40s, 50الصورة, أو 60S يفضلون تاريخ النساء الأصغر سنا منهم بكثير.

كان هناك وقت عندما يكون المجتمع لم يقبل العلاقات بين كبار السن من الرجال والنساء الأصغر سنا; لكن, الآن الأمور تغيرت بشكل كبير وأصبحت هذه العلاقات شائع جدا. بينما كل شيء عن مثل هذه العلاقات ليست جيدة, أنها ليست سيئة تماما إما. يستكشف المناقشة أدناه بعض إيجابيات وسلبيات تعود النساء الأصغر سنا.

الايجابيات

النساء الأصغر سنا, بسبب سنهم, عادة ما تأتي مع الأمتعة أقل عاطفية. النساء المسنات, من ناحية أخرى, في كثير من الأحيان تفقد سحرها لينة نتيجة لخضوعه لمزيد من الصعود والهبوط في الحياة. كبار السن من الرجال يبحثون عن التعارف عن طريق الشركاء الذين يمكن تحديث عنها وبالتالي فهي نادرا ما ترغب في النساء اللواتي مثقلة عاطفيا.

كما ينمو كبار السن من الرجال, فإنها تميل إلى أن تصبح أقل المغامرة. وهذا يجعلها تبدو أكبر سنا بكثير مما هي عليه في الواقع. يجري مع امرأة أصغر سنا بكثير يمكن أن تساعد رجل الحصول على ظهره فقدت الحماس وكسب ما يكفي من الطاقة للعيش الحياة على أكمل وجه; يبدو حيوية النساء الأصغر سنا للعمل المعجزات لهؤلاء الرجال.

تعود النساء الأصغر سنا غالبا ما يساعد الرجال لرؤية العالم من منظور مختلف. كبار السن من الرجال وغالبا ما تبدأ الاعتقاد بأن شاهدوه بما فيه الكفاية. عندما يبدأ هؤلاء الرجال تعود النساء الأصغر سنا منهم بكثير, فإنها تميل إلى وضع نظرة جديدة تماما. حتى أنها قد تبدأ في فعل الأشياء التي لم تكن قد فعلت قبل.

سلبيات

النضج والحكمة لا يمكن أن يتحقق إلا عندما يصبح الشخص الأكبر سنا; والعبارة صحيحة بالنسبة لكل من الرجال والنساء. أنه من المستحيل أن همية هذه الصفات اثنين. في كثير من الأحيان بعد الشرارة الأولى قد انتهت العلاقة بين رجل كبير السن وامرأة أصغر سنا يتحول قديمة بسبب عدم النضج والحكمة في الأخير.

إذا كنت تحصل في علاقة مع امرأة أصغر سنا بكثير مما كنت, قد تجد أنه من الصعب ليجعلها سعيدة على السرير بسبب لها الدافع الجنسي عالية. كثير من النساء في ظل هذه الظروف البدء في البحث عن شريك آخر الجنس. بينما من خلال ذلك يمكن للمرأة أن تلبية الحاجات الجنسية لها, للرجل هذه العادة من شريكه يزيد فرصه في تطوير الأمراض المنقولة جنسيا.

عندما تعود النساء الأصغر سنا منهم بكثير, ويمكن أيضا ازعجت الرجال افتقارها للمصلحة في أن يستقر، وجعل الأسرة. اليوم, معظم النساء في 20s منتصف أو أقل من ذلك تريد الاستمتاع بالحياة, لديهم وظائف مثالية, وكسب الكثير من المال قبل أن يستقر. باعتباره الرجل الذي ليس من الشباب بعد الآن, واحد بالتأكيد لن تجد أنه من السهل جدا لإعطاء شريكه الكثير من الوقت قبل البدء في الأسرة.

مثل أي علاقة أخرى, العلاقات بين كبار السن من الرجال والنساء الأصغر سنا أيضا مزايا وعيوب. هكذا, لجعل مثل هذه العلاقات ناجحة كلا الشريكين في حاجة إلى فهم بعضنا البعض بشكل جيد ويجب أن تكون متوافقة مع بعضها البعض.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
هدية فريدة من نوعها من الورود

ما إذا كان ذهابك على التاريخ الأول, الاحتفال الخاص بالذكرى 10 سنوات, أو الخطبة, يمكن أن يكون الورود الهدية المثالية ...

قريب

Pros and Cons Dating a Younger Woman

A recent survey suggests that men irrespective of their age want to date women in their mid 20s. If the findings of the survey are to be believed, even older men in their 40s, 50s, or 60s prefer to date women much younger than them.

There was a time when the society didn’t accept relationships between older men and younger women; however, now things have changed significantly and such relationships have become pretty common. While everything about such relationships is not good, they are not entirely bad either. The discussion below explores some pros and cons of dating younger women.

Pros

Younger women, due to their age, usually come with less emotional baggage. Older women, on the other hand, often lose their soft charm as a result of undergoing more ups and downs in life. Older men look for dating partners who can refresh them up and are thus rarely interested in women who are emotionally burdened.

As men grow old, they tend to become less adventurous. This makes them look much older than what they actually are. Being with a woman who is much younger can help a man get back his lost zest and gain enough energy to live life to the fullest; vitality of younger women seems to work wonders for these men.

Dating younger women often helps men to see the world from a different perspective. Older men often start believing that they have seen enough. When these men start dating women much younger than them, they tend to develop an absolutely fresh outlook. They might even start doing things that they haven’t done before.

Cons

Maturity and wisdom can only come when a person becomes older; the statement stands true for both men and women. It’s impossible to fake these two qualities. Often after the initial spark is over relationships between an older man and a younger woman turns stale due to lack of maturity and wisdom in the latter.

If you get into a relationship with a woman much younger than you, you might find it difficult to make her happy on bed due to her high sex drive. Many women under such circumstances start looking for another sex partner. While by doing this a woman can satisfy her sexual needs, for the man this habit of his partner increases his chances of developing sexually transmitted diseases.

When dating women much younger than them, men might also be bothered by her lack of interest in settling down and making a family. Today, most women in their mid 20s or younger than that want to enjoy life, have perfect careers, and earn a lot of money before settling down. As a man who is not that young anymore, one would definitely not find it very easy to give his partner so much time before starting a family.

Like any other relationship, relationships between older men and younger women also have their merits and demerits. So, to make such relationships successful both partners need to understand each other well and must be compatible with each other.


Back to Top ↑

© Copyright 2016 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
12 Tips To Stay Upbeat When Online Dating

Online dating can sometimes feel very demoralizing. It can cause us to feel burned out, frustrated and even bitter. So...

Close