قصة حب, إحساس أو شيء نفعل?

إذا قمت بالبحث عن كلمة "الرومانسية" في القاموس هو مدرج على حد سواء اسما والفعل! فما هو بالضبط الرومانسية?

أتذكر مرة أخرى إلى الوقت عندما كنت في النضال حقا في العلاقات العاطفية, كنت مع السابقين معين، وكنا نحاول "لإنقاذ" لدينا علاقة الموت, لذلك قررنا أن سيكون لدينا 'ليلة تاريخ "كل أسبوع. لا يوجد شيء خاطئ مع هذه الفكرة, في الواقع وجود أسبوعية 'ليلة التاريخ "هو الشيء الذي أنا أشجع بنشاط موكلي للقيام, لكن ما أتذكر حول هذه العلاقة خاصة هو أنه لا يهم كم من مواعيد ذهبنا يوم, الرومانسية أبدا عاد! قد تغيرت مشاعرنا. ولذا كان من الاطلاق لا فرق ما أي وقت مضى عدد المرات كنا نجلس على الطاولة مع بعضهم البعض في جو رومانسي, كان هناك لا يزال لا رومانسية بالنسبة لنا في هذه الحالة الخاصة.

هكذا, هذا يوضح أنه لا يمكن إجبار الرومانسية.

فإنه يدل على أن يمكنك أن تفعل أشياء معا, فيها كثير من الناس أن تشير إلى أنها "رومانسية", ولكن إذا كان وراء مشاعر الإجراءات ليست هناك ثم أنه حقا لا يشعر رومانسية جدا على الإطلاق, في الواقع يمكن أن يشعر مثل سحب الأسنان. سبق لك أن جلست مع شخص كنت قد تعود على وجبة خارج وأنه فقط لم يشعر الحق? وقد توقف المحادثة ومحرجا, أو ربما كان هناك توتر وشعور سيء في الهواء. عندما يكون هذا هو الحال لا يهم كيف رومانسية الإعداد أو النشاط الذي تقوم به, انها فقط لا تساوي حتى "رومانسية". على الجانب الآخر يمكنني أيضا أن نفكر في الأوقات التي كنت قد فعلت أشياء مع شخص ما فقط لم تكن رومانسية على الإطلاق, مثل المشي من خلال الطين في wellies لدينا في المطر, وحتى الآن ما زال شعر رومانسي, بسبب مشاعر واتصال أشارك مع هذا الشخص.

ماذا عن أولئك الأزواج الذين ترى بها معا والتي كان لها بوضوح حجة - كيف رومانسية سيكون لها مساء? ربما يمكن حفظها, إذا كان أحد منهم فعل شيء رومانسي التي كسرت الجليد وأثار مشاعر المحبة مرة أخرى. في الواقع لا يقولون أن المكياج الجنس يمكن أن تكون ساخنة? (لبلدي الزبائن من النساء وأوصى الذهاب للعلاقات أين الحب والعاطفة ويتسق, بدلا من الساخنة والباردة).

كامرأة أستطيع أن يشهدوا على حقيقة أنه عندما يذهب رجل شوطا طويلا ل من شيء رومانسي لله امرأة هي موضع تقدير ذلك, حتى لو ربما كان امرأة قال ان زواج الرجل قال, وأنها لم تكن متأكدة من له بعد, بشكل عام نحن النساء نقدر فتات رومانسية. ولكن حتى في هذا السيناريو على الأعلى, لفتة رومانسية غير المرغوب فيها يمكن أن تكون غير مريحة للغاية, فأين هو الخط?

ماذا الرومانسية تعني لك? هل من المناسب في جميع الحالات وإذا لم يكن لماذا لا? ويمكن استخدامه لعلاج وإصلاح العلاقة أو لإشعال الحب والعاطفة? هذه أسئلة مثيرة للاهتمام أن نسأل.

انها بالتأكيد حجة من الجانبين. شخصيا أقترح أن الرومانسية هي شعور, والتي يمكن الناجمة عن إجراء أو سلسلة من الإجراءات. مثلا, إذا يخطط زوجي موعد لطيفة بالنسبة لنا, ويذهب إلى الجهود المبذولة لأخرجني, أو أنه يظهر في المنزل مع مجموعة كبيرة من الزهور بالنسبة لي, هذا سوف يؤدي الى استجابة رومانسية داخل لي. وسوف تشعر بطريقة معينة وسوف أشارك التي معه. وسوف نقدر ما قام به، وسوف يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة وابتسامة. هذا, بدوره, سوف تجعله يشعر جيدة.

لكن ما يثير الاهتمام حقا بالنسبة لي هو أننا المرأة لديها القدرة على خلق مشاعر رومانسية لأنفسنا قبل كل شيء أنفسنا! ما أعنيه بهذا هو أنه عندما يتعلم امرأة لمجرد 'تكون' في بلدها لينة, الطاقة المؤنث, أنها يمكن أن يشعر رومانسية, حتى لو كان ليس هناك رجل في الحاضر. لا يمكن أن يتحقق هذا الشعور باستخدام حمام ساخن, الشموع, مع التدليك العطرية, تلبيس ملابس جميلة وبطرق أخرى كثيرة. فهل هذا يجعل الرجال لزوم لها? لا, على العكس تماما, أقترح أنه عندما يمكن للمرأة أن تخفف والخبرة شعور رومانسي, هذا يفتح مساحة لها أن نقدر لها الرجل عندما يفعل شيء أن يضيف إلى هذا الشعور.

إذا كنت تعرف توجهي ليرجع تاريخها سوف تعرف أن أعتقد في الأدوار الطاقة المذكر والمؤنث في إطار علاقة, ذلك لامرأة المؤنث أنا لن أقترح "العمل" أشياء رومانسية لرجلها, لكن الدخول في الفضاء رومانسية من "الشعور" و "يجري ', ومن ثم تقاسم أنه مع رجلها يمكن أن تكون جميلة. ويناشد أيضا إلى حاجته إلى أن يكون المذكر وإرضاء له امرأة عن طريق القيام بأشياء لها أن يجعلها سعيدة. إذا كنت امرأة وكنت ترغب في مزيد من الرومانسية في علاقتك أوصي تحاول هذه. وإذا كنت رجلا وتريد أن "فوز" امرأة كنت يرجع تاريخها, أو جلب العاطفة إلى العلاقة التي هي حاليا في, أقترح "العمل" شيء رومانسية لها, مع الروح الحقيقية للرومانسية وراء الإجراءات!

إستمتع.

جولي.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
6 نصائح لمنع ذلك تاريخ الأول من وجودكم آخر

تواريخ الأولى. نتوقع بفارغ الصبر لحظات سحرية. ويمكن أن تكون مبهجة, وبعد تخويف. بطرق عدة, انهم تعادل ...

قريب

Romance, A Feeling Or Something We Do?

If you look up the word ‘romance’ in the dictionary it is listed as both a noun and a verb! So what exactly is romance?

I can remember back to a time when I used to really struggle in romantic relationships, I was with a particular ex and we were trying to ‘save’ our dying relationship, so we decided that we would have a ‘date night’ each week. There is nothing wrong with that idea, in fact having a weekly ‘date night’ is something that I actively encourage my clients to do, however what I remember about this particular relationship is that it didn’t matter how many dates we went on, the romance never came back! Our feelings had changed. And so it made absolutely no difference what so ever how often we sat across the table from each other in a romantic setting, there was still no romance for us in this particular situation.

So, this illustrates that you cannot force romance.

It shows that you can do things together, which many people would refer to as ‘romantic’, however if the feelings behind the actions are not there then it really doesn’t feel very romantic at all, in fact it can feel like pulling teeth. Have you ever sat with someone you were dating over a meal out and it just didn’t feel right? Conversation was stunted and awkward, or perhaps there was tension and bad feeling in the air. When this is the case it doesn’t matter how romantic the setting or the activity you are doing, it just doesn’t equal up to ‘romance’. On the flipside I can also think of times when I have done things with someone that just weren’t romantic at all, like walking through mud in our wellies in the rain, and yet it still felt romantic, because of the feelings and connection I share with that person.

How about those couples who you see out together that have clearly had an argument – how romantic will their evening be? Perhaps it could be saved, if one of them did something romantic that broke the ice and triggered the loving feelings again. In fact don’t they say that make-up sex can be hot? (For my women clients I recommend going for relationships where to love and passion is consistent, rather than hot and cold).

As a woman I can vouch for the fact that when a man goes a long way to do something romantic for his woman it is greatly appreciated, even if perhaps the said woman was only dating the said man, and she wasn’t sure about him yet, broadly speaking we women appreciate romantic gestures. However even in this scenario an over the top, unwanted romantic gesture can be uncomfortable too, so where is the line?

What does romance mean to you? Is it appropriate in all situations and if not why not? Can it be used to heal and repair a relationship or to ignite love and passion? These are interesting questions to ask.

It’s definitely an argument of two sides. Personally I suggest that romance is a feeling, which can be brought on by an action or a series of actions. For example, if my husband plans a nice date for us, and goes to the effort to take me out, or he shows up at home with a big bunch of flowers for me, this will trigger a romantic response inside of me. I will feel a certain way and I will share that with him. I will appreciate what he has done and it will make me feel good and smile. This, in turn, will make him feel good.

However what is really interesting to me is that we women have a capacity for creating romantic feelings for ourselves all by ourselves! What I mean by this is that when a woman learns to just ‘be’ in her soft, feminine energy, she can feel romantic, even if there is no man present. This feeling can be achieved using a hot bath, candles, with an aromatherapy massage, dressing in beautiful clothes and in many other ways. So does this make men superfluous? No, quite to the contrary, I suggest that when a woman can soften and experience feeling romantic, this opens the space for her to appreciate her man when he does something that adds to this feeling.

If you know my approach to dating you will know that I believe in masculine and feminine energy roles within a relationship, so for a feminine woman I would not suggest ‘doing’ romantic things for her man, however getting into a romantic space of ‘feeling’ and ‘being’, and then sharing that with her man can be beautiful. It also appeals to his need to be masculine and please his woman by doing things for her that make her happy. If you are a woman and you would like more romance in your relationship I recommend trying this. And if you are a man and you want to ‘win’ a woman you are dating, or bring the passion back to the relationship you are currently in, I suggest ‘doing’ something romantic for her, with the true spirit of romance behind the actions!

Have fun.

Julie.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
5 Ideas to Regenerate Romance

New relationships are always exciting, fun, and passionate. Yet many experience a fading of romance and passion as time progresses.

Close