أعلى خمس نصائح يؤرخ السلامة على الإنترنت

تماما كما في التعارف التقليدي, التعارف عن طريق الانترنت لا تحمل معها بعض المخاطر. هناك دائما ما يكون الناس هناك مع نوايا سيئة أو ضارة. بينما العديد من الخدمات التعارف عن طريق الانترنت قد نفذت الفحص وإجراءات السلامة للتخلص من بعض المجرمين أو المتزوجين, هذا هو مضمون أبدا, وهذا هو تماما ما يصل إلى الفرد على اتخاذ تدابير السلامة بأيديهم.

وهنا خمس نصائح التعارف عن طريق الانترنت السلامة التي تعتبر حيوية لحماية نفسك عندما يعود تاريخها على الانترنت:

1. جعل حساب البريد الإلكتروني الخاص بك مجهول. استخدام خدمة حساب بريد إلكتروني مجاني مثل هوتميل أو ياهو! لإعداد حساب البريد الإلكتروني الذي لا نعطيه أي معلومات شخصية. لا تستخدم عنوان بريدك الإلكتروني أو عنوان العمل التي تشير إلى اسمك الكامل عند الاتصال مع المواعدة مباريات على الانترنت. أيضا, لا نعطيه عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في وقت قريب جدا. هناك بعض الناس هناك أن استخدام خدمات الانترنت التي يرجع تاريخها لجمع عناوين البريد الإلكتروني من الأبرياء الفردي بحيث أنها يمكن أن ترسل رسائل SPAM.

2. إعطاء رقم الهاتف الخليوي بدلا من عدد منزلك عندما تكون في مرحلة مكالمة هاتفية من التعارف عن طريق الانترنت. إذا تم سرد لك في دليل الهاتف, إعطاء رقم هاتف منزلك هو عمليا نفس إعطاء الكامل الخاص بك اسم وعنوان المنزل. مع التكنولوجيا على الانترنت, فمن السهل أن اكتب رقم هاتف المنزل في جوجل, و, إذا تم سرد عدد, واسمك عنوان تظهر جنبا إلى جنب مع رقم الهاتف. قد تكون إعطاء مزيد من المعلومات مما كنت تعتقد انك.

3. تجتمع في مكان عام في تواريخ القليلة الأولى الخاصة بك. مكان عام يضمن مستوى أعلى من الأمن والسلامة كما سيكون هناك العديد من الشهود حول وسوف تاريخك لا تعرف عنوان منزلك. كما انها فكرة جيدة لنقول صديق حيث انك ستكون ومتى سوف تكون عودته, فقط في حالة.

4. تكون دائما بالضجر من أي شخص يطلبون المال. اذا كان شخص ما يمكنك التواصل معها من خلال خدمة التعارف عن طريق الانترنت يبدأ يطلب منك مقابل المال قبل أن يلتقي, يمكنك ضمان تقريبا هم الفضيحة الفنانين. هناك وكالات Brideî ìRussian هناك محاولة احتيال الرجال المطمئنين من المال من خلال وجود النساء (أحيانا النساء لا توجد حتى حقا) طلب المال من الرجال عن رحلات جوية من لرؤيتها, إلا أن تختفي بعد حصولهم على المال. لا يوجد أي سبب أن التعارف عن طريق الانترنت وينبغي أن تشمل إعطاء المال لشخص آخر. إذا كنت ترغب في زيارة ايفيتا في سلوفينيا, تطير لرؤيتها, لا تعطي عمياء مالها.

5. الثقة أمعائك. إذا غريزة أمعائك يخبرك أن الرجل أو الفتاة لا أقول لك الحقيقة, لديها نوايا سيئة, أو سوف ينتهي يضر لك, الاستماع إلى أن غريزة. إذا لاحظت أي الأعلام الحمراء, مثل الضغط للحصول على معلومات شخصية قريبا جدا, الإصرار لاصطحابك في منزلك عن التاريخ الأول, أو الميول غيور حتى قبل أن يلتقي, تفكر مرتين تقاسم رقم الهاتف الخاص بك, عنوان البريد الإلكتروني, أو خاصة عنوان المنزل. أيضا ترقب لشخص ما قد يكون بالفعل تزوج. اذا كانوا يريدون أبدا لك دعوة, لن إعطاء تفاصيل عن أسلوب حياتهم, ومحاولة لإبقاء كل شيء السري, هناك احتمال أنك تتعامل مع شخص متزوج.

تذكر أنه على الرغم من بعض المواقع التي يرجع تاريخها المرابح تحريات, لديك للبقاء على الحرس الخاص بك. يمكن للناس أن تنزلق من خلال الشقوق فحص الخلفية لذلك لا تدع الشيكات الجنائية والزواج تعطيك شعورا زائفا بالأمن. التعارف عن طريق الانترنت يمكن أن يكون وسيلة آمنة وممتعة لتلبية الفردي جودة, ولكن لم تأخذ أي شيء كأمر مسلم به واحرص دائما على الحرس الخاص بك حتى في بداية.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
ثلاث نصائح التعارف عن طريق الانترنت النجاح

جديدة على مسرح التاريخ على الانترنت? جيد, صدق أو لا تصدق, التعارف عن طريق الانترنت يمكن أن يكون مجرد تنافسية كما, ان لم...

قريب

Top Five Online Dating Safety Tips

Just as in traditional dating, online dating does carry with it a few risks. There are always going to be people out there with bad or harmful intentions. While several online dating services have implemented screening and safety measures to weed out some criminals or married people, this is never foolproof, and it is entirely up to the individual to take safety measures into their own hands.

Here are five online dating safety tips that are vital to protecting yourself when dating online:

1. Make your email account anonymous. Use a free email account service like Hotmail or Yahoo! to set up an email account that does not give out any personal information. Do not use your work email address or an address that indicates your full name when communicating with online dating matches. Also, don’t give out your email address too soon. There are some people out there that use online dating services to gather email addresses from innocent singles so that they can send out SPAM messages.

2. Give your cell phone number rather than your home number when in the phone call stage of online dating. If you are listed in the phone book, giving out your home phone number is practically the same as giving out your full name and home address. With online technology, it is easy to type a home phone number into Google, and, if the number is listed, your name and address will show up along with the phone number. You may be giving out more information than you think you are.

3. Meet in a public place on your first few dates. A public place guarantees a higher level of security and safety as there will be several witnesses around and your date will not know your home address. It’s also a good idea to tell a friend where you will be and when you will be returning, just in case.

4. Always be weary of anyone asking for money. If someone you communicate with through an online dating service starts asking you for money before you meet, you can almost guarantee they are scam artists. There are ìRussian Brideî agencies out there trying to scam unsuspecting men out of money by having women (sometimes the women don’t even really exist) ask for money from the men for flights out to see them, only to disappear after they receive the money. There is no reason that online dating should involve giving money to the other person. If you want to visit Iveta in Slovenia, fly out to see her, don’t blindly give her money.

5. Trust your gut. If your gut instinct tells you that a guy or girl is not telling you the truth, has bad intentions, or will end up hurting you, listen to that instinct. If you notice any red flags, such as pressing for personal information too soon, insisting to pick you up at your house for the first date, or possessive tendencies even before you meet, think twice about sharing your phone number, email address, or especially home address. Also keep an eye out for someone who may already be married. If they never want you to call, won’t give details about their lifestyle, and try to keep everything secret, there is a possibility that you are dealing with a married person.

Remember that even though some dating sites tout background checks, you have to stay on your guard. People can slip through the background check cracks so don’t let the criminal and marriage checks give you a false sense of security. Online dating can be a safe and fun way to meet quality singles, but never take anything for granted and always keep your guard up in the beginning.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
5 Rules of Being a Wingman

Having a trusted and expert wingman by your side can determine whether you will leave with a beautiful woman or...

Close