كيف يكون يؤرخ آمن

آخر تحديث: سبتمبر. 15 2019 | 4 دقيقة قراءة

ومع ذلك تريد أن تفعل ذلك, التاريخ هو لعبة خطيرة. لا أتحدث للغرباء قد تكون المشورة السليمة لإعطاء الأطفال ولكن كاستراتيجية لوقف كونها واحدة, لديها عيب واضح واحد على الأقل. إلا إذا كنت تريد الزواج من ابن عمك, سوف العثور على شخص ليستقر مع إشراك جعل العين الاتصال مع الغرباء, إشراكهم في المحادثة وتلبيتها واحد على واحد.

هناك نوعان من الأخطار الواضحة هنا. الأول هو أن قد تظهر صديقك الجديد أن يكون ساحر كامل ولكن يمكن أن تكون في الواقع زير النساء بدم بارد مع سجل من كسر القلب. وأنها سوف يعتقدون شيئا من يقودكم على, لعب مباريات ويدوس على العواطف. وهذا أمر سيئ بما فيه الكفاية وكنت قد المحتمل لديها ما يكفي من الناس من هذا القبيل بالفعل.

والخطر الثاني هو أسوأ من ذلك, حتى لو كان هو صفقة أندر العظيم. الغريب الجذابة التي تلتقي في شريط يمكن أن تكون في الواقع المحكوم عليه هرب من مصحة المحلية. وبدلا من العثور على شخص يجعلك تشعر آمنة وتأمين مدى الحياة, يمكنك اختيار شخص ما الذي يحدث لوضع سلامتك للخطر وتتطلب منك أن تتخذ سلسلة من أوامر المحكمة وأنظمة إنذار جديدة.
على الرغم من أن فرص تلبية شخص مثل هذا على الانترنت هي صغيرة للغاية, من الجدير بذل الجهد لتوخي الحذر. في هذا الفصل, ونحن في طريقنا للحديث عن كيفية توجيه واضح من هذه المجموعة الثانية والبقاء آمنة على الإنترنت.

التخفيضات عدم الكشف عن هويته كلا الاتجاهين

عندما تقابل شخص في حانة, الأولي البيك اب هو قدر شيك السلامة كما هو إنهاء إجراءات المغادرة. إذا كنت بقعة شخص جذابة يجلس وحيدا على طاولة بجانب لك, حتى قبل أن منحهم نظرة قبل إجراء أي نوع من الاتصال في كل ما مراقبة لهم لبضع دقائق لنرى كيف يتصرفون مع النوادل, من تلقاء نفسها أو مع الأشخاص الذين تمر بها. إذا كانت وقحا, متغطرس أو مجرد غير سارة اكيد, لا يهم كم من المشاهد هم, كنت لا تزال جارية لننظر على طريق الحق. إلا إذا كنت على يقين انهم العادي, البشر المتحضرة هل في محاولة لجعل العين الاتصال, نتف حتى الشجاعة لمواجهة الرفض وجعل عملكم.

وبمجرد الانتهاء من ذلك جعل هذا التحرك, كنت تبحث دائما عن إشارات صغيرة أن أقول لكم أن الشخص الذي تتحدث معه هو أقل من المعتاد. هناك كل أنواع من القرائن لمساعدتك على القيام بذلك: طريقة الثياب شخص, الطريقة التي يتحدثون ولغة الجسد لسبيل المثال لا الحصر وستلاحظ كل منهم دون حتى أن يدركوا أن كنت تبحث عنهم.

قبعة رعاة البقر وتشدق تكساس على سبيل المثال, أقول لك على الفور حيث شخص ما من وأين يقفون في الفجوة الثقافية في البلاد. الشعر والجمل المبيضة التي تنتهي ب "المتأنق’ أقول لكم كثيرا نفسه. تشنجات عصبية, التجوال اليدين وغريبة الخدش جميع أقول شيئا عن الشخص الذي كنت التحجيم حتى وتساعدك على اتخاذ قرار حول ما إذا كان يجب عليك ان تجعل موعد أو تقديم عذر.

وجها لوجه, كنت قد حصلت على نصف طن من إشارات مختلفة إخبارك عن كميات ضخمة عن الشخص كنت تفكر في الدردشة ل.

على الانترنت, كنت قد حصلت على أي شيء أن يذهب على ولكن ما كان الشخص يضع على صفحته الشخصية ويكتب في بريدهم الإلكتروني.

“وخلافا للعلاقات واقع الحياة حيث لديك فكرة عن ما شخص محركات, ما تبدو حقا مثل, كيف يعيشون, إلخ, على الانترنت لديك شيء من ذلك,” وتقول ليزا Hupman, وcyberdater المخضرم الذي قام بإعداد WildXangel.com, موقع على شبكة الانترنت أن يحذر داترز أخرى حول مخاطر في التعارف عن طريق الانترنت. “كنت تعطي المزيد من الثقة مما هو في الواقع نتيجة لديك أي خيار.”

والسبب لديك أي خيار أو بشكل أكثر دقة, يذكر-خيار حول مستوى الثقة التي تعطيها هو أن الأداة الرئيسية التي يحميك على الانترنت هو الشيء نفسه الذي يحمي غريب الأطوار في بعض الأحيان الذي يطوف الويب: الغفلية.

لا توجد وسيلة لشخصين تبادل رسائل البريد الإلكتروني على الانترنت لمعرفة هويات الحقيقية للشعب انهم الكتابة ل. البريد الإلكتروني تتلقى الأراضي في البريد الوارد الموجود على الموقع.

الاسم الذي تختاره هو واحد تقوم بإنشاء ويجب أن يتحمل لا علاقة لهويتك الحقيقية.

طالما أنك لا تدع الحقيقي الخاص بك, الاسم الكامل يخرج قبل كنت قد تراكمت كمية معينة من الثقة, تبدأ علاقة على الانترنت محمية تماما من حقيقة أن الشخص الذي يكتب لك ليس لديه فكرة من أنت, المكان الذي تعيش فيه أو كيف يمكن الحصول على عقد واحد منكم خارج الموقع.

عند تاريخها على الانترنت, الهوية التي يرجع تاريخها أن يفعل في النظر الانتاج موجودة فقط على شبكة الإنترنت. هناك حاجز الكامل بين الذات الخاصة بك على الانترنت والحقيقية لكم وهذا الحاجز هو حماية أفضل ما لديكم ضد أي مخبول قد تكون غير محظوظ بما يكفي لتلبية الانترنت.

إذا كان لديك سوء الحظ لقاء مجنون في موقع التعارف, طالما كنت قد أبقى هويتك سرا, ليس هناك طريقة التي يمكن أن يزعجك في الحياة الحقيقية.

بالطبع, أن يعمل بالنسبة لهم أيضا. لأنه ليس هناك طريقة بالنسبة لك للتحقق من هوية شخص تلتقون على الانترنت, كنت قد حصلت على أي فكرة عما إذا كان الطبيب الذي أرسلت لك رسالة بالبريد الالكتروني حصلت على شهادة درجة له ​​أو لها من جامعة هارفارد, كما يزعمون, أو أمر بذلك من موقع على شبكة الانترنت في رومانيا. كنت قد حصلت على أي فكرة عما اذا كانوا يعملون حقا لفيلق السلام في العامين الماضيين أو قضى أن mailbags الوقت الخياطة في سجن الدولة. وكنت قد حصلت على أي فكرة ما إذا كان الشخص الذي وصف أنفسهم بأنهم عاطفي سوف أترك لكم وحده مرة واحدة كنت اقول لهم كنت غير مهتم أو تسكع خارج الباب الأمامي الخاص بك في انتظاركم لتأتي إلى البيت من العمل.

سيكون من الجميل لو كانت هناك قائمة مرجعية التي يمكن أن تذهب من خلال عندما تقابل شخص ما على الانترنت. إذا ذكروا "السكاكين’ أكثر من ثلاث مرات في البريد الإلكتروني الأول, هل يمكن وضع علامة مربع. إذا ذكروا أنهم قضوا عقوبات متعددة لجرائم العنف, التي من شأنها أن تقودك الى وضع علامة مربع آخر. إذا تحدثوا عن صداقتهم مع Unabomber التي من شأنها أن تضرب بها.

ولكنها ليست بهذه السهولة.

أفضل طريقة للحفاظ على نفسك آمنة على الانترنت هو اتباع ثلاث قواعد بسيطة: الحفاظ عدم الكشف عن هويته الخاصة بك طالما ممكن; تذكر أنه إذا ما يشعر الخطأ, وربما هو; وقطع بها بسرعة وبشكل كامل في أقرب وقت كما كنت رائحة شيء مريب.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2019 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

How To Be Safe Dating

However you like to do it, dating is a dangerous game. Not talking to strangers might be sound advice to give to kids but as a strategy to stop being single, it has at least one obvious drawback. Unless you want to marry your cousin, finding someone to settle down with will involve making eye contact with total strangers, engaging them in conversation and meeting them one-on-one.

There are two obvious dangers here. The first is that your new friend might appear to be a complete charmer but could actually be a cold-blooded philanderer with a record of heart-breaking. They’ll think nothing of leading you on, playing games and trampling over your emotions. That’s bad enough and you’ve probable had enough of people like that already.

The second danger is even worse, even if it is a great deal rarer. The attractive stranger that you meet in the bar could actually be an escaped convict from the local sanatorium. Instead of finding someone who makes you feel safe and secure for the rest of your life, you pick someone up who’s going to put your safety at risk and require you to take out a series of court orders and new alarm systems.
Although the chances of meeting someone like this online is extremely small, it is worth making the effort to be cautious. In this chapter, we’re going to talk about how to steer clear of this second group and stay safe online.

Anonymity Cuts Both Ways

When you meet someone in a bar, the initial pick-up is as much a safety check as it is a check-out. If you spot someone attractive sitting alone at the table next to yours, before you even give them a look before you make any kind of contact at all you observe them for a few minutes to see how they behave with the waiters, by themselves or with people who pass by. If they are rude, arrogant or just downright unpleasant, it doesn’t matter how much of a looker they are, you’re still going to look right on by. Only if you’re sure they’re normal, civilized human beings do you try to make eye contact, pluck up the courage to face rejection and make your move.

And once you do make that move, you’re always looking out for little signals that tell you that the person you’re talking to is less than normal. There are all sorts of clues to help you do that: the way someone dresses, the way they talk and their body language to name but a few and you notice all of them without even realizing that you’re looking for them.

A cowboy hat and a Texas drawl for example, tell you instantly where someone is from and where they stand in the country’s cultural divide. Bleached hair and sentences that end with ‘dude’ tell you much the same. Nervous twitches, roaming hands and peculiar scratching all say something about the person you’re sizing up and help you make a decision about whether you should make a date or make an excuse.

Face-to-face, you’ve got a ton of different signals that tell you huge amounts about the person you’re thinking of chatting to.

Online, you’ve got nothing to go on but what the person puts on their profile and writes in their email.

“Unlike real-life relationships where you have some idea of what a person drives, what they really look like, how they live, etc., online you have none of that,” says Lisa Hupman, a veteran cyberdater who set up WildXangel.com, a website that warns other daters about the dangers in online dating. “You give more trust than is actually due because you have no choice.”

And the reason you have no choice-or more accurately, little choice-about the level of trust you give is that the main tool that protects you online is the same thing that protects the occasional nutcase who roams the Web: anonymity.

There is no way for two people who exchange emails online to know the real identities of the people they’re writing to. The email you receive lands in an inbox located on the site.

The name you choose is one you create and should bear no relation to your real identity.

As long as you don’t let your real, full name slip out before you’ve built up a certain amount of trust, you start an online relationship fully protected by the fact that the person who writes to you has no idea who you are, where you live or how they can get hold of you outside the site.

When you date online, the dating identity that’s doing the looking exists only on the Internet. There’s a complete barrier between your online self and the real you and that barrier is your best protection against any wacko you might be unlucky enough to meet online.

If you have the bad luck to meet a loony at a dating site, as long as you’ve kept your identity a secret, there’s no way that they can bother you in real life.

Of course, that works for them too. Because there’s no way for you to check the identity of someone you meet online, you’ve got no idea whether the doctor who sent you an email got his or her degree certificate from Harvard, as they claim, or ordered it from a website in Romania. You’ve got no idea if they were really working for the Peace Corps for the last two years or spent that time sewing mailbags in a state penitentiary. And you’ve got no idea whether the person who described themselves as passionate will leave you alone once you tell them you’re not interested or hang around outside your front door waiting for you to come home from work.

It would be nice if there were a checklist that you could go through when you meet someone online. If they mentioned ‘knives’ more than three times in the first email, you could tick a box. If they mentioned that they served multiple sentences for violent crimes, that would lead you to tick another box. If they talked about their friendship with the Unabomber that would strike them out.

But it’s not that easy.

The best way to keep yourself safe online is to follow three simple rules: keep your anonymity as long as possible; remember that if something feels wrong, it probably is; and cut them out quick and completely as soon as you smell something fishy.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Five Tips On How To Approach A Blind Date

Dating can be a daunting experience. Blind dating can leave you out in the dark on a daunting experience. But...

Close