ستة أعلام الحمراء لبقعة على تاريخ الأول

عندما يتعلق الأمر التاريخ الأول, يمكن أن يكون هناك ضغط هائل المحيطة به. ما لارتداء, أين تذهب وحتى ما للحديث عن. يمكن أن تكون كلها قليلا الساحق. لكن, هناك عدد قليل من السلوكيات مهمة جدا يجب أن تكون على اطلاع على على التاريخ الأول. أنا أتحدث عن علامات التحذير العلم الأحمر اللعين.

ومن المفهوم أن تكون عصبية في التاريخ الأول, لذلك أنا لا أقول يجب تحليل كل جملة وحركة يجعل تاريخك, ولكن هناك عدد قليل من الخارجين عن صفقة كبيرة ليكون على اطلاع على.

الرسائل النصية خلال تاريخ

وأنا أفهم أننا نعيش الآن في مجتمع الثقيلة التكنولوجيا, ولكن وضعت للتو هاتفية. الرسائل النصية خلال التاريخ هو مجرد مثل لفتة قحا. لا شيء يجعل شخص ما يشعرون أنهم رتيبا جدا للاستماع الى الرسائل النصية من خلال تاريخك. يمكن أن النصوص الخاصة بك إلى أصدقائك الانتظار بضع ساعات. لذلك عندما كنت رئيسا لهذا التاريخ الأول, وضع هاتفك على الصمت وترك الأمر في جيبك أو محفظتك للفترة المتبقية من تاريخ. إذا كانوا غير قادرين على ضبط الهاتف جانبا من تاريخ الأول, أكثر من المرجح أنها سوف تحدد أبدا هواتفهم أسفل.

أيضا العدوانية جنسيا

هناك فرق بين أن يكون فليرتي ويجري أوضحه جنسيا. مما يجعل بعض التعليقات البريئة على ما يرام (مثل استكمال فترة وجيزة الزي الخاص بك أو المظهر), ولكن إذا ما شرعوا في الإدلاء بتعليقات أكثر فاحشة, يجب إعادة تقييم تاريخك. الجميع يحب أن تستكمل, ولكن وجود شخص ما تلمس رجلك واقول لكم كيف بشدة أنها تريد أن تأخذ لك المنزل هو مجرد غير مريح. إذا كنت تبحث عن علاقة طويلة الأمد, كنت ترغب في التاريخ الذي يحاول الحصول على معرفة لك وليس فقط ركز على الحصول كنت في السرير.

الحرجة فورا

انها أبدا علامة جيدة إذا كان التاريخ قد بدأ لتوه وأنه / أنها تنتقد بالفعل لك. أمثلة: إذا كنت وصلت للتو من الصالة الرياضية وإبلاغ تاريخك من هذا، وهناك استجابة هو شيء من هذا القبيل "أوه, لذلك لديك هذا النوع شخص. إجمالي الفئران الصالة الرياضية?"أو عند وصولك لتلبية لكم التاريخ أنها نقد ما كنت ارتدى. إذا كانوا ينتقدون لكم هذا في وقت مبكر يوم, فمن المحتمل أن نمط سوف تستمر وسوف يكون حكمي باستمرار من الخيارات الخاصة بك.

الحديث الطريق كثيرا عن أنفسهم

تتكون محادثة جيدة عادة التبادلات مناصفة. وهناك أيضا أوقات حيث إذا كنت أنت أو تاريخك خجول, واحد أكثر المنتهية ولايته لكم اثنين سيحمل أكثر من المحادثة, التي على ما يرام. لكن, إذا كان التاريخ هو في المقام الأول محادثة من جانب واحد, حيث تاريخك باستمرار يتحدث عن أنفسهم, يصبح ممل بعض الشيء. والأسوأ من ذلك, عندما قطعوا قبالة لكم عندما كنت تتحدث لنتحدث أكثر عن أنفسهم. والتاريخ هو فرصة لمعرفة المزيد عن بعضها البعض، ونرى كيف تقوم بتوصيل, لا فرصة للمونولوج حول كيفية مذهلة والكمال كنت.

العمل والمعيشة الوضع

أنا لا أقول أن لا تذهب على موعد مع الشخص الذي يعيش في الداخل وعاطل عن العمل، الاقتصاد صعبة هذه الأيام, انها مفهومة. إذا لم يكن لديهم دخل ثابت لسنوات، ويبدو قليلا مريحة جدا مع ترتيبات معيشتهم في منزل والدهم, ربما يجب عليك الانتقال. يجب عليك أيضا أن تقلق إذا كانوا غير قادرين على ان اقول لكم بالضبط ما يفعلونه أجل لقمة العيش. ما هو سري للغاية حول وظيفتك أن كنت غير قادر على معرفة تاريخك? قد لا تريد أن تعرف الجواب…

السابق نقاش

في حين قد يبدو هذا واحد واضح (مع اقتراب موعد الأول هو أبدا وقت كبير لمناقشة العلاقات السابقة), إذا كانت تنشئة السابق على, إيلاء الاهتمام لكيفية يتحدثون عنها. لا بأس إذا كانوا مجرد ذكر لفترة وجيزة لهم, ولكن إذا كانوا اقول لكم ما النفسي هم ومقدار ما نكرههم, كنت حقا لا ينبغي التخطيط لتاريخ الثاني. أي نوع من الكلام العدواني أو التنازل عن شركائهم الماضي يظهر أن من الواضح أنها لم تتحرك على من العلاقة أو أنها ليست سوى مريرة وقاسية, في هذه الحالة انها للحصول على أفضل لك لا تستمر رؤيتهم.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
هاواي – جيزيل مع الحيوانات الأليفة

هاواي هي دولة داء الكلب الحرة بينما الولايات المتحدة القارية لا, وبالتالي لم يسمح الحيوانات الأليفة في ...

قريب

Six Red Flags To Spot On The First Date

When it comes to the first date, there can be immense pressure surrounding it. What to wear, where to go and even what to talk about. It can all be a bit overwhelming. However, there are a few very important behaviors you should be on the lookout for on the first date. I’m talking about the dreaded red flag warning signs.

It’s understandable to be nervous on the first date, so I’m not saying you should analyze every sentence and movement your date makes, but there are a few big deal breakers to be on the lookout for.

Texting During the Date

I understand we now live in a technology heavy society, but just put the phone away. Texting during the date is just such a rude gesture. Nothing makes someone feel like they are too uninteresting to listen to than texting during your date. Your texts to your friends can wait a few hours. So when you head out for that first date, put your phone on silent and leave it in your pocket or purse for the remainder of the date. If they are unable to set their phone aside on the first date, more than likely they will never set their phone down.

Too Sexually Aggressive

There is a difference between being flirty and being sexually explicated. Making a few innocent comments is fine (such as briefly complementing your outfit or appearance), but if they begin to make more obscene comments, you should reevaluate your date. Everyone loves to be complemented, however having someone grope your leg and tell you how badly they want to take you home is just uncomfortable. If you are looking for a long term relationship, you want a date who is trying to get to know you and not just focused on getting you in bed.

Immediately Critical

It’s never a good sign if the date has just started and he/she is already criticizing you. Examples: if you just arrived from the gym and inform your date of this and there response is something like “Oh, so your THAT kind a person. Total gym rat?” or when you arrive to meet your date they critique what you wore. If they are criticizing you this early on, it’s likely that pattern will last and will be constantly judgmental of your choices.

Talking Way Too Much About Themselves

A good conversation usually consists of equally shared exchanges. There are also times where if you or your date is shy, the more outgoing one of you two will carry more of the conversation, which is fine. However, if the date is primarily a one-sided conversation, where your date constantly talks about themselves, it becomes a bit tiresome. Even worse, when they cut you off when you are speaking to talk more about themselves. A date is an opportunity to learn more about each other and see how you connect, not a chance for a monologue about how amazing and perfect you are.

Work and Living Situation

I’m not saying to not go on a date with a person who lives at home and is unemployed—the economy is tough these days, it’s understandable. If they haven’t had a stable income for years and seem a little too comfortable with their living arrangements at their parent’s house, perhaps you should move on. You should also worry if they are unable to tell you what exactly they do for a living. What is so secretive about your job that you are unable to tell your date? You might not want to know the answer…

Ex Talk

While this one may seem obvious (as the first date is never a great time to discuss previous relationships), if they bring up their ex, pay attention to how they talk about them. It’s fine if they just briefly mention them, but if they tell you what a psycho they are and how much they hate them, you really shouldn’t plan a second date. Any sort of aggressive or condescending talk about their past partners shows that they clearly haven’t moved on from the relationship or that they are just bitter and cruel, in which case it’s for the best you don’t continue seeing them.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
6 Timely Tips for Marrying Smarter!

There’s great truth to the expression, “Love is blind.” It also accounts for why about 50% of marriages in the...

Close