ست قواعد لمساعدتك في إدارة الحيوانات الأليفة شريك حياتك

اذا كنت تريد الذهاب حتى الآن صاحب الحيوانات الأليفة, وأنت تسير حتى الآن الحيوانات الأليفة مالك الحيوانات الأليفة. سواء كان ذلك بطيئا ثلاثة عشر عام المسترد الذهبي القديم أو كوكاتيل بهم صاخبة, المفتاح لقلوبهم هو من خلال حيواناتهم.

تماما كما كنت ستحترم زميله الجديد الخاص بك وحدود العلاقة الجديدة, لذا يجب عليك احترام حيواناتهم الاليفة وكيف شريك حياتك يثير لهم.

إذا كنت قد حصلت للتو الى التودد مع شخص يمتلك الحيوانات الأليفة, يكون بالضجر من كسر هذه القواعد البسيطة.

لا تحاول أن تشارك في الأم. إذا لا شريك حياتك تمانع أن لها تشيهواهوا ينبح في الظلال, ثم لا ينبغي لك. حتى لو كنت مدرب الحيوان من الطراز العالمي, الحيوانات الأليفة ليست لك، وسوف لا يكون حتى يكون لديك أن مفصلة جدا ومدروسة (نأمل) محادثة.

لا تحاول أن تأخذ مكانها. علاقة الشخص مع حيواناتهم الاليفة هو شيء جميل. كما انها حساسة جدا, خاصة وتحقيقها بشق الأنفس. إذا تاريخك تحتفظ لها صباح الاثنين لفترة طويلة من المشي مع الجرو لها, نسأل للانضمام إليها مع بعض القهوة, عدم تخطي ذلك تماما. إذا كنت تنفق الليل في منزلهم لأول مرة فقط لتجد أن القط المتضخم ينام على السرير, كمحاولة للتغلب على القط. المعرض هو المعرض، وكان في ذلك السرير لفترة طويلة قبل أن.

DON "T جعل متعة منهم. يؤرخ سيدة القط? هل يظهر صديقها صور لفصيلة الفئران له أن يلتقي الجميع? هل شريك حياتك ملابسها تشيهواهوا كل صباح, على الرغم من انها صبي? هذا ليس مكانك للحكم. وهناك احتمالات, لديك بعض الطقوس مع الحيوانات الأليفة التي يبدو غريبا لهم, حتى تبقى إغاظة إلى الحد الأدنى.

DO تنطوي على الحيوانات الأليفة. الحيوانات هي حريصة جدا على الطابع الناس. إذا كان يمكنك الحصول على النعم الحيوانات الأليفة جيدة, وهناك احتمالات صاحبها تحذو حذوها. البحث عن الأشياء التي يمكنك القيام به معا التي هي الحيوانات الأليفة ودية.

هل تشمل ك الحيوانات الأليفة. بالنسبة لكثير من العزاب, الحيوانات الأليفة هي مثل الأطفال. وإذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان مستقبلك مشرق معا, السماح حيواناتك الأليفة يلتقي ونرى كيف تتفاعل. إذا كانوا لا يحبون بعضهم البعض في البداية, وضعت في محاولة لحملهم هناك. ليس فقط سوف يكون من الأسهل, سيكون وسيلة رائعة لتجلب لك اكثر تقاربا في علاقتك.

لا تجعل لفتة الكبرى. هكذا, ربما كنت لا تريد أن يكون العلامة الحيوانات الأليفة على طول في كل التاريخ, ولكن هذا الجهد هو ما يهم. جميع شريك حياتك يحتاج إلى معرفته هو أنه إذا كنت تقع في الحب معها يوم واحد, عليك الحب حيواناتهم الاليفة, أيضا. احتفال عيد ميلادهم, أو شرائها يعامل. أخذها إلى الحديقة من نفسك. الأشياء الصغيرة تعول دائما, ولكن عندما يتعلق الأمر الحيوانات الأليفة, أحيانا أشياء كبيرة تعمل أفضل.

 


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
7 حقائق بشعة عن الحديث يؤرخ

وقد يرجع تاريخها جزء من الثقافة الغربية منذ فترة طويلة. لكن, تأريخ اليوم يختلف كثيرا عن ...

قريب

Six Rules To Help You Manage Your Partner’s Pet

If you’re going to date a pet owner, you’re going to date the pet owner’s pet. Whether it be their sluggish thirteen year old Golden Retriever or their noisy cockatiel, the key to their heart is through their animal.

Just as you would respect your new mate and the boundaries of your new relationship, so should you respect their pets and how your partner raises them.

If you have just gotten into a courtship with someone who owns a pet, be weary of breaking these simple rules.

DON’T try to co-parent. If your partner doesn’t mind that her Chihuahua barks at shadows, then neither should you. Even if you’re a world-class animal trainer, their pet isn’t yours and won’t be until you have that very detailed and thought out (hopefully) conversation.

DON’T try to take its place. A person’s relationship with their pet is a beautiful thing. It’s also very delicate, special and hard earned. If your date reserves her Monday mornings for a long walk with her pup, ask to join her with some coffee, not to skip it altogether. If you spend the night at their house for the first time only to find that their oversized cat sleeps on the bed, work around the cat. Fair is fair and it was in that bed long before you.

DON”T make fun of them. Dating a cat lady? Does your boyfriend show pictures of his gerbil to everyone he meets? Does your partner dress her Chihuahua every morning, even though it’s a boy? This is not your place to judge. Chances are, you have some rituals with your pet that seem odd to them, so keep the teasing to a minimum.

DO involve the pet. Animals are very keen to people’s character. If you can get into the pet’s good graces, chances are their owner will follow suit. Find things you can do together that are pet friendly.

DO include your pet. For many singles, pets are like children. And if you want to see if your future is bright together, let your pets meet and see how they interact. If they don’t like each other at first, put in the effort to get them there. Not only will it be easier, it will be a great way to bring you two closer in your relationship.

DO make a grand gesture. So, maybe you don’t want to have their pet tag along on every date, but the effort is what counts. All your partner needs to know is that if you fall in love with them one day, you’ll love their pet, too. Celebrate their birthday, or buy them treats. Take them to the park by yourself. The little things always count, but when it comes to pets, sometimes the big things work even better.

 


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Have a Crush? Here’s How to Let Them Know

We have all experienced it, the butterflies in your stomach when you see him or her from across the room

Close